آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شفط الدهون في مستشفى السعودي الالماني 50% ارخص

شفط الدهون في مستشفى السعودي الالماني

في السنوات الأخيرة ظهرت الكثير من تقنيات علاج السمنة بمختلف أشكالها سواء التقنيات الجراحية مثل شفط الدهون أو الغير جراحية، وأصبحت هذه الطرق متاحة وآمنة الى حد ما ويتم اجرائها في مستشفى السعودي الالماني.

 

ومع كثرة التقنيات وتنوعها يحتاج المريض لمعرفة الكثير من التفاصيل حول كل نوع ليفهم جيداً المزايا والعيوب لكل طريقة حتى يتسنى له اختيار ما يناسبه وفقاً لحالته بعد استشارة الاختصاصي المعالج.

 

وحيث  وردت لنا الكثير من الاستفسارات حول شفط الدهون في مستشفى السعودي الالماني وأشهر الأطباء في إجراء هذا النوع من الجراحات.

 

سوف نستعرض معكم في هذا المقال مستشفى السعودي الالماني وفروعها، وافضل تقنيات علاج السمنة، واسعار شفط الدهون فيها.

 

شفط الدهون في مستشفى السعودي الالماني


مستشفى السعودي الالماني وفروعها

يعد مستشفى السعودي الالماني واحدة من افضل واشهر المستشفيات على مستوى دول الخليج والمنطقة، ويعمل كوادر المستفى بفروعها على توفير افضل وارقى الخدمات الطبية، وفيما يلي فروع مستفى السعودي الالماني:

مستشفى السعودي الالماني في الرياض

مستشفى السعودي الالماني في عسير

فرع مستشفى السعودي الالماني في جدة

فرع مستشفى السعودي الالماني في حائل

مستشفى السعودي الالماني في الدمام

مستشفى السعودي الالماني في الامارات وتقع فروعها في عجمان، دبي، الشارقة

مستشفى السعودي الالماني في اليمن - صنعاء

مستشفى السعودي الالماني في جمهورية مصر العربية - القاهرة

 

قد يهمك: خصم على اسعار عمليات شفط الدهون في جدة

  

تقنيات شفط الدهون في السعودي الالماني

كيف يتم شفط الدهون في مستشفى السعودي الالماني؟ سنقدم لكم في السطور التالية فكرة حول شفط الدهون وتقنياتها المختلفة في المستشفى.

 

يتم عملية شفط الدهون يتم من خلال إدخال أنبوب تحت الجلد بعد عمل فتحة صغيرة، يتم من خلالها شفط الدهون إلى خارج الجسم.

 

وكان شفط الدهون سابقا يعتمد على خاصية الضغط السالب فيسبب بعض الاحمرار والكدمات التي كانت سرعان ما تزول خلال فترة النقاهة التي قد تمتد إلى أسبوعين.

 

ولكن في الآونة الأخيرة تطورت تقنية شفط الدهون وأصبحت تتم بطرق اكثر تطورا في مستشفى السعودي الالماني بكافة فروعها ومنها:

شفط الدهون بالتبريد

تقنية الميزوثيرابي

الموجات الصوتية

الليزر

الفيزر الرباعي


ويعتبر شفط الدهون بالفيزر في مستشفى السعودي الالماني من أحدث التقنيات وأكثرها أماناً، وقد لقى رواجاً كبيراً في الأوساط الطبية لما يتميز به من سهولة وأمان ولما يحققه من نتائج جيدة.

 

يعتمد الطريقة على إدخال أنبوب من خلال فتحة صغيرة جدا لشفط الدهون التي تم خلخلتها وإذابتها بالفيزر مما يجعل سحبها سهل وبدون نزف أو كدمات.

 

كما يتميز الفيزر بأنه يعمل بشكل رباعي، أي أنه يذيب الدهون من حول العضلة بالكامل علو مستوى الطول والعرض والعمق والحركة وبالتالي يحقق أفضل النتائج.

 

جدير بالذكر أن عملية شفط الدهون بمختلف تقنياتها في مستشفى السعودي الالماني تتناسب مع الأشخاص الذين يعانون من تكتلات دهنية في مناطق محددة بالجسم مثل البطن والأرداف لدى النساء أو التثدي والبطن عند الرجال.

 

ولكن يجب أن يكون مؤشر كتلة الجسم يقترب من المعدلات الطبيعية. فلا يمكن شفط الدهون من الجسم بالكامل بل هي منطقة أو منطقتين يحددهما الطبيب للحصول على أفضل النتائج.

 

قد يهمك:  30% خصم على تكلفة عملية شفط الدهون في الدمام

 

تجربتي مع شفط الدهون في السعودي الالماني

وقد وردت بعض التجارب لحالات اجراء شفط الدهون في مستشفى السعودي الالماني بالرياض منهم حالة السيدة إيمان التي قالت:

 

خضعت لعملية شفط الدهون في مستشفى السعودي الالماني في الرياض وكانت تجربة ناجحة والنتائج جيدة ولكن يحتاج الجسم لفترة نقاهة قد تمتد لأسبوعين وبعدها ستظهر النتائج واضحة.

 

وأفادت السيدة أمينة أنها نجحت في الحصول على المظهر الذي تمنته كثيراً بعدما تخلصت من دهون البطن العنيدة التي لم تنجح بالتخلص منها بواسطة التمارين الرياضية العنيفة والأنظمة الغذائية القاسية.


قد يهمك: تكلفة عملية شفط دهون البطن في السعودية

 

افضل دكتور شفط الدهون في مستشفى السعودي الالماني

فيما يلي مجموعة من افضل واشهر اطباء قسم الجراحة التجميلية في مستشفى السعودي الالماني:

 

الدكتور خالد الخطيب

الدكتور خالد الخطيب، حاصل على دكتوراه في الطب، ورئيس قسم جراحة التجميل في المستشفى السعودي الألماني - جدة. يمتلك الطبيب 8 سنوات خبرة في مجال الجراحة التجميلية مع تخصص فرعي في الطب التجميلي.

 

ويتميّز في إجراء شد البطن وجراحة شد الجسم والذراعين وجراحة نحت الجسم وشفط الدهون وجراحة تضخم الثدي عند الرجال ورأب الجفن 

وتجميل حول العين وتجميل الأنف والبوتوكس والفيلر والميزوثيرابي والبلازما الغنية بالصفائح الدموية والوخز الدقيق وتصحيح شكل الوجه وحقن الدهون وإجراءات جراحة ما بعد السمنة وجراحة الحروق وجراحة اليد والجراحة الترميمية ونقل الدهون.

 

عضو الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل والأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية، وجراح تجميل مرخص من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.


قد يهمك: اسعار شفط الدهون في عيد كلينك

 

الدكتور نبيل نورة

احد افضل اطباء قسم الجراحة التجميلية، حاصل على دكتوراه في الطب، وأخصائي أول في جراحة التجميل في المستشفى السعودي الألماني - جدة.

 

لديه 9 سنوات خبرة في مجال الجراحة التجميلية، ويختص في إجراء جراحة التجميل والجراحات المجهرية والجراحة الترميمية وجراحة اليد وجراحة تكبير الثدي وجراحة شد الصدر وجراحة تصغير الثدي

وشفط الدهون وعمليات شد الجسم. أخصائي أول مرخص من وزارة الصحة السعودية والهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

 

الدكتور عبدالناصر حمدي

الدكتور عبدالناصر حمدي احد افضل اطباء قسم الجراحة التجميلية ، حاصل على دكتوراه في الطب، ورئيس قسم الجراحة العامة في المستشفى السعودي الألماني - المدينة.

 

يمتلك الدكتور عبدالناصر 13 سنة خبرة في الجراحة التجميلية وخاصة الجراحات الترميمية والمجهرية والتجميلية. عضو جمعية دراسة التثبيت الداخلي للكسور والجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح، ومرخص من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.


قد يهمك: عمليات شفط الدهون بالتقسيط

 

 أسعار شفط الدهون في مستشفى السعودي الالماني

تتراوح أسعار شفط الدهون في مستشفى السعودي الالماني من ٤٠٠٠ دولار أمريكي إلى ١٠٠٠٠ وقد تختلف التكلفة من حالة إلى أخرى وفقاً لعدة عوامل منها:

 

1- حالة المريض قبل الجراحة، فقد يحتاج إلى إجراء بعض الفحوصات والتحاليل تؤدي إلى زيادة التكلفة.

2- مساحة المنطقة التي سيتم شفط الدهون منها، أو عدد المناطق المتفق عليها.

3- مدة الإقامة بالمستشفى بعد إجراء الجراحة.


قد يهمك: اسعار شفط الدهون بالليزر في مستشفى الحبيب 

 

لذا قد تختلف تكلفة شفط الدهون على أرض الواقع وفقاً للأسباب سالفة الذكر مع الأخذ في الاعتبار تكاليف الانتقال والإقامة إن كنت بعيدا عن المستشفى.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016