آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تكلفة شفط الدهون

تكلفة شفط الدهون

الكثير من مواطنينا يبحثون عن تكلفة شفط الدهون، وكون مشكلة السمنة يزداد يوما بعد يوم، وهناك حالات يصعب التخلص من الدهون فيلجأ اصحابها الى شفط الدهون، وفي هذه المقالة سنحاول البحث حول تكلفة شفط الدهون في عيادات المملكة، وابرز العوامل التي تحدد التكلفة الكلية للعملية.
تكلفة شفط الدهون


عوامل تحدد سعر شفط الدهون

الكثير من العوامل تؤثر على تكلفة شفط الدهون منها المنطقة المراد شفط الدهون منها، وعمر المريض، وكمية الشفط، مع خبرة الطبيب ومؤهلاته العلمية امر في غاية الاهمية.

اسعار شفط الدهون في السعودية

قد تجد تكلفة شفط الدهون في عيادات المملكة العربية السعودية مرتفعة نوعاً ما، كونها من العمليات التجميلية التي تحتاج الى مهارة، كما ان الطلب عليه في تزايد مستمر.

وفي مستشفى الحبيب يصل التكلفة التقديرية لعملية شفط الدهون الى حوالي 8000 ريال سعودي، وتختلف سعرها حسب المنطقة التي يحتاج الى الشفط.

وفي عيادات عيد كلينك تبدأ الاسعار من من 1500 دولار امريكي ويصل احيانا الى 4000 دولار، وهناك عروض تخفيض الاسعار بين الحين والاخر، يمكنك استغلالها للحصول على جسم جميل ورشيق بتكلفة اقل.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016