آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف اعرف الشخص يحبني من اسمه

كيف اعرف الشخص يحبني من اسمه

كيف تستطيع ان تعرف بأن هناك شخصا يحبك ام لا وهل هو صادق في حبه؟ كيف اعرف هل الشخص يحبني من اسمه ؟ هل من السهل ان اعرف مدى حبه لي ، تابع معنا سنجيب على اسئلتك التي طالما بحثت عنه ولم تجد الإجابة.

كيف اعرف الشخص يحبني من اسمه
كيف اعرف الشخص يحبني من اسمه


ان كان لديك القليل من المعرفة ب لغة الجسد فربما يكون من السهل ان تعلم هل هناك من يحبك من خلال حركاته واشاراته لأن من يحبك لن يخبرك بحبه بلحظتها، ولكن حبه سيظهر لك في تصرفاته وكذلك عن طريق الاشارات والحركات والافعال تجاهك.

شرف لك ان تكون محبوبا بين الاخرين ، وهي غاية في حد ذاتها ، وهي تحتاج الى اساليب خاصة ومعاملة لينة وبشاشة في الوجه تمكنك أن تحظى بحب الآخر وبقربك منه. وقد لا تُدرك كل هذا؛ إذ انه من الصعب ان تحضي بمحبة الناس جميعاً، فالمحبة تتفاوت وتتدرج من شخص لآخر.

قد يهمك ايضا: كيف تجعل شخصاً يحبك من اول نظرة



كيف اعرف اسم الشخص الذي هو معجب بي و يحبني


اخي واختي قارئي هذه التدوينة ارجو ان لا تنخدعوا وراء كل تدونية تكتب ويخبرك ب كيف تعرف اسم الشخص الذي يحبني، او اعرف من يحبك في السر او اختبار لمعرفة اسم الشخص الذي يحبك ..... الى غير ذلك من العناوين البراقة والكاذبة، فلا احد يعلم الغيب ولن تعرف ماهو موجود في قلوب الاخرين، فالله سبحانه وتعالى وحده يعلم ، لذلك لا تنخدع بهذه العناوين وعندما تشاهد المواقع تجده بالعشرات .

اذا كيف اعرف الشخص يحبني من اسمه ، وما السر في ذلك .... تابع القراءة و ستعرف باذن الله .


اشارات تدل على ان شخصاً يحبك


هناك مجموعة من الاشارات والعلامات تستطيع معرفة هل الشخص الاخر معجب بك ام لا.

الاشارة الاولى : هناك علامات تجعلك تعرف هل الشخص يحبك ام لا، فمن اكبر الاسرار واكثرها ملاحظة، فإذا كانت هي او كان هو ينظر الى الشخص الذي يحبه مطولا، فهي اشارة الى الاعجاب، وتبقى هذه النظرات في العادة لفترة طويلة نسبيا، وهي دليل ان الشخص معجب بك ويحبك.

كيف اعرف الشخص يحبني من اسمه
كيف اعرف الشخص يحبني من اسمه


الاشارة الثانية : وهي يحدث كثيرا ان يتواجد اثنان في اجتماع بين الاصدقاء وعندما حاول ان يتكلم او يتصرف، ستظهر عليه علامات اخرى هي الارتباك والتوتر وعلى غير عادته، وخاصة عندما يكون الحديث موجها بين الطرفين مباشرة ونظرات العيون موجهة مباشرة بينهما .

الاشارة الثالثة : وهي  ان هناك اسلوب اخر تستطيع ملاحظة ذلك عندما تجد من يسال عن هواياتك ورغباتك في امور الحياة العامة دون الخوض في التفاصيل، وذلك لكي تجد الاشياء المشتركة بينكما ويبدا به الحديث، وهي من اكثر الوسائل سهولة لكي تعرف هل الشخص يحب الحديث معك ام لا.

الاشارة الرابعة : وهي عن طريق الاشارات والحركات وتعبيرات الوجه تستطيع ان تعرف هل الشخص يحبك ام لا ، والمختصين، يقولون ان لغة الجسد مهمة جدا في فهم التواصل بين البشر وبين المحبين، مثلا الابتسامة التي تشع فيها الاسنان البيضاء علامة آخرى على الحب والراحة التي يشعر بها ، من المهم دراسة هذه اللغة واتقانها .

الاشارة الخامسة : وهي عن طريق افعال الطرف الاخر وتصرفاته الشخصية مثلا لو وجدته يقدم لك هدايا في من علامات الشوق و الحب وكذلك لو وجدته يحب المساعدة والتواصل الدائم ، وكذلك ربما يسال عن احوال الطرف الاخر ايضاً بشكل مستمر.

وفي ختام تدوينتنا اتمنى ان اكون قد ألقيت نظرة شاملة على موضوع اليوم كيف اعرف الشخص يحبني من اسمه ، أي سؤال او استفسار حول الموضوع لا تتردد عزيزي القارئ بكتابتها في التعليقات وسنجيب عليها في اقرب وقت انشاء الله ... دمتم في حفظ الله.

اقرأ ايضا : انه ببساطة يحبني


  1. أنا عمري 19 سنه ف فتره الثانويه كنت اخد درس لدى مدرس أعجبت به كثيرا ولا دائما كنت الوم نفسي وأقول أنا ف مرحله مضغوطه ومراهقه يمكن دا سبب وهذه المشاعر غير حقيقيه ولا سبيل لها .أو إعجاب بما أنه وسيم وهذا الإعجاب ممكن يحدث كتير .عدت مرحله الثانويه ودخلت الجامعه وبعدت عن البلد إللي كان فيها .ومازلت اتزكره واتابع الاكونت بتاعه واتابه المنشورات لديه وبما إني لم أستطع الرد عليه انشر من على صفحتي ما يشبه تاييدي لرائيه أو اجابه ليه .وذادت مرحله التفكير لدى ودائما أشعر بالخوف من أن يدخل ف علاقه مع أحد غيري .وعند رؤيه فرح أتخيل نفسي عروس له .وعندما عري مولودا أتمنى أن يكون لي طفل منه .وحلمت به بعض المرات .ومنذ فتره أشعر برغبه أن أراه وجها لوجه وابقى بين اديه لو لمره واحده فقط .دائما أتطلع ع صوره له شي يحسسني بالسعاده والحزن لأنه بعيد .وأحاول الاجتهاد والإنجاز ف تعليمي لأنه محب للعلم .واطلع علي الكثير كل ماهو مجتهد فيه وأحاول أن أصل إليه

    ردحذف
    الردود
    1. انا كمان بس انا صغيره جدا وانا طفله وبحب هدا معني حب الاجوكي جوابين انت كبيره وعرفه

      حذف
  2. اهلا اختي الافضل المصارحة في هذه المسألة

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016