آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ارخص عيادة شفط دهون في جده

ارخص عيادة شفط دهون في جده 

قد تعاني من الدهون الزائدة وجربت الكثير من وسائل للتخلص منها لكن دون جدوى، وتبحث عن عيادة شفط دهون في جده، ولكن يهمنا في هذه المقالة ان تجد ارخص عيادة شفط دهون في مراكز ومستشفيات جدة.
المعلوم ان عملية شفط الدهون نالت القبول لدى الكثير ممن جربوا الطريقة فهي مضمونة النتائج 100% والاهم من ذلك سوف تختار المنطقة التي تود شفط الدهون منها ..... تابعو معنا سنكشف لكم المزيد حول عيادات شفط الدهون في مدينة جده، وكيف تجد ارخص مستشفى لإجراء العملية.


ماهي عملية شفط الدهون ؟

شفط الدهون ويسمى احيانا بنحت الجسم وهي عملية تجميلية تهدف الى سحب الدهون الزائدة من الجسم التي لم تنجح الحميات الغذائية ولا التمارين الرياضية ، وتهدف العملية الى تحسين شكل الجسم.


خطوات عملية شفط دهون البطن

1- يحقن مادة تحت الجلد تساعد على اذابة الدهون قبل شفطها.
2- يتم عمل فتحة صغيرة في الجلد لأمرار انبوبة الى تحت الجلد.
3- يبدأ الطبيب بحركة سريعة لهذه الانبوبة ذهاباً واياباً لسحب الدهون.
يتم العملية تحت التخدير الكلي او الجزئي، ويستغرق كل جلسة من ساعة الى ثلاث ساعات حسب كمية الدهون التي يتم شفطها ويمكن شفط حتى 8 كيلو من الدهون في كل جلسة.
واليوم بفعل التطور التكنولوجي يتم شفط الدهون باستخدام الموجات فوق الصوتية وفي هذه الطريقة يتم تزويد الأنبوب المستخدم في الجراحة بموجات فوق صوتية لتعمل على تفتيت الدهون وإذابتها مما يسهل عملية السحب


من يمكنه القيام بشفط دهون البطن؟

الاشخاص الذين لم يستفيدوا من الحميات الغذائية ولا التمارين.
الأشخاص الذين يملكون جلداً مرناً ومتماسكاً مع سمك عضلات جيد.
الأشخاص الذين يتمتعون بصحة جيدة ولا يعانون من اية حالة مرضية يصعب معها الشفاء.
الأشخاص الذين توقفوا عن التدخين قبل العملية بفترة طويلة ومناسبة.
الأشخاص الذين لا يعانون من السمنة المفرطة.


شفط الدهون بالليزر في عيادات جده

ازداد الطلب على شفط الدهون بالليزر لأنها آمنة تماماً، كما أنها الخيار الافضل لشد ونحت الجسم وضمان عدم عودة الدهون والترهلات  للمنطقة مرة أخرى على عكس التقنيات الأخرى التي ربما يحتاج المريض لعمل عملية شد للجلد بعد عملية شفط الدهون، كما أن هناك احتمال لعودة الدهون لهذه المناطق مرة أخرى.
يتم في هذه الطريقة عمل فتحة تحت الجلد لإدخال أنبوب يحتوي على ألياف بصرية، فيقوم الليزر بتفتيت جدار الخلايا الدهنية  وتنحل الدهون الصلبة إلى سائل يسهل شفطه فيما بعد، كما يعمل الليزر على انكماش الكولاجين تحت الجلد مما يساعد على شد الجلد ومنع الترهلات.


تكلفة شفط الدهون في عيادات جدة

تختلف اسعار شفط الدهون بين عيادة واخرى اعتماداً على خبرة الطبيب وشهرته وسمعة العيادة، كما ان التقنية المستخدمة ايضاً تحدد السعر وكمية الدهون والمنطقة من الجسم وعدد الجلسات التي يحتاجها، كل هذه العوامل يجعل من الصعب تحديد تكلفة العملية بدقة، مع ذلك يمكن تقدير اسعار العملية في عيادات جدة من 1500 إلى 6000 دولار أمريكي.


افضل عيادة شفط الدهون بجدة

عند البحث عن المراكز التجميلية وعيادات شفط الدهون في جدة، تجد ان العشرات من المستشفيات والمراكز المتخصصة بعمليات شفط الدهون وعمليات التجميل الاخرى، ويدير هذه العيادات نخبة من  امهر الأطباء والممارسين بالإضافة إلى طاقم طبي بأعلى مستوى من الكفاءة. ومن أشهر وارخص عيادات التجميل في جدة:

عيادات كايا للبشرة: وهو مركز عالمي له فروع في جميع أنحاء العالم، وفيه العديد من الأقسام المتخصصة أهمها قسم شفط الدهون.
مركز الأطباء المحترفون: وهي مركز متخصص في جراحات التجميل والليزر وشفط الدهون، نالت شهرة واسعة في جده بفضل كادرها الكفوء والمتدرب.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016