-->
الابتسامة الابتسامة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أسعار شفط الدهون في الحقيل | خصومات موسمية

أسعار عمليات شفط الدهون في الحقيل

تعرف على أسعار شفط الدهون في الحقيل ذلك المجمع الطبي الرائد الذي تم إنشاؤه في العام 1991 والذي بدا أولا بقسم طب الفم والأسنان.

 وأصبح الان مجمعا طبيا عالميا يضم العديد من الأقسام الطبية، ومن أبرزها قسم جراحات التجميل، وجراحات السمنة، وعلاج السمنة المفرطة.


ويمكن اعتبار هذا المجمع من أشهر الأماكن الطبية التي تقوم بعمليات التجميل وجراحات السمنة مثل شفط الدهون بنسب نجاح عالية في الحقيل.

 

أسعار شفط الدهون في الحقيل

ما هي عملية شفط الدهون؟

السمنة واحدة من أخطر مسببات الأمراض في العالم، ويطلق عليه مرض العصر نظرا لارتباطها بعدد من الأمراض المزمنة، مثل الضغط والسكري، بالإضافة إلى الدهون الثلاثية والكولسترول بالإضافة إلى كونها سببا مباشرا للجلطات القلبية والسكتات الدماغية.

 

بالإضافة إلى تسببها في أمراض عديدة مثل خشونة المفاصل وألام العمود الفقري لذا يوصي الأطباء دوما بخفض الوزن لحماية الجسم من الأمراض المرتبطة بالسمنة.

 

وتتعدد أساليب خفض الوزن سواء بممارسة الرياضة أو إتباع الأنظمة والحمية الغذائية مرورا بالأدوية ولكن في حالة فشل هذه الطرق يظل الحل النهائي والوحيد هو جراحات السمنة ومن ضمنها شفط الدهون.

 

شفط الدهون هو إجراء جراحي يهدف إلى تحسين الشكل الجمالي للجسم خاصة في حالة تركز الدهون في منطقة معينة في الجسم مما يؤثر على شكل الجسم خاصة عند ارتداء الملابس الضيقة بالإضافة إلى كونه إجراء يهدف إلى خفض الوزن عن طريق تفتيت الدهون وسحبها خارج الجسم بعد فشل الأدوية والحمية الغذائية في خفض الوزن.

 

كيف تتم عملية شفط الدهون في مجمع الحقيل؟

عملية شفط الدهون في الحقيل وهي من العمليات متعددة المزايا فلها أهمية طبية وأهمية تجميلية وتتم في مجمع الحقيل تحت التخدير الموضعي في أغلب الأحيان حيث تتم عن طريق إحداث شق صغير جدا بالبطن وإدخال أداة صغيرة عن طريقها يتم تفتيت الدهون حتى تتحول إلى سائل.

ثم يتم إدخال أداة أخرى تقوم بسحب هذا السائل، وهي عملية تحقق نجاح كبير ويمكث المريض ليلة على الاقل في المستشفى او المركز لمتابعة الحالة مع الالتزام بإتباع تعليمات الطبيب، ويتميز هذا النوع من العمليات بقلة الأعراض الجانبية مقارنة بعمليات مثل تكميم المعدة.

 

أنواع عمليات شفط الدهون في مجمع الحقيل

يوجد عدة أنواع لعمليات شفط الدهون وتختلف على حسب الحالة والتاريخ الطبي بالإضافة إلى تقييم الجراح للحالة وهناك عدة طرق وهي:

 

شفط الدهون التقليدي

وهي الطريقة الأقدم ولازالت تستخدم حتى الآن ويجري استخدامها في الأماكن التي تحتوي على نسبة اقل من الدهون مثل الإبط أو البطن أو الرقبة وتتم تحت تأثير المخدر الموضعي وتمتاز هذه الطريقة بالنسبة الأقل من المضاعفات الجانبية.

 

شفط الدهون الرطب

تتشابه مع الطريقة السابقة ولكن يتم استخدامها في المناطق الأكثر صعوبة في تفتيت الدهون خاصة منطقة الثدي بالإضافة إلى إمكانية سحب كمية كبيرة من الدهون في نفس العملية عن طريق سائل والذي يستطيع طرد الدهون بطريقة ميكانيكية.

 

شفط الدهون بالفيزر

طريقة مميزة ويتم استخدامها على نطاق واسع في مجمع الحقيل لنتائجها الرائعة خاصة في نحت الجسم وتستخدم الموجات فوق الصوتية الآمنة على الجسم في تفتيت الكتل الدهنية مع المحافظة على الأنسجة السليمة بدون التسبب في ضرر لها وتستخدم هذه الطريقة في جميع أنواع الدهون سواء البسيطة أو الكبيرة.

 

شفط الدهون بالليزر

طريقة حديثة جدا وتعتمد على تقنية الليزر في تفتيت الدهون عن طريق إدخال أداة ليزرية داخل الشق الجراحي الصغير والتي تقوم بتفتيت الكتل الدهنية وتحويلها إلى سائل وبعد إتمام المهمة يتم إدخال تقنية يتم عن طريقها سحب السائل وتتم هذه الطريقة تحت المخدر الموضعي.

 

عوامل تحدد اسعار شفط الدهون في الحقيل

في الحقيقة لا يمكن تحديد تكلفة شفط الدهون لعدة اعتبارات أهمها كفاءة وخبرة الطبيب بالإضافة إلى التقنية المستخدمة في العملية لأنه يوجد عدة طرق للعملية هذا علاوة على الفحوصات الطبية اللازمة والتي تختلف من مريض لآخر وتاريخه المرضي و تنويمه في المستشفى من عدمه بالإضافة إلى نوع الإقامة في المستشفى.

 

أسعار شفط الدهون في عيادات الحقيل

نتعرف على اسعار شفط الدهون في مجمع الحقيل بالدمام تجد قسم متطور لجراحات السمنة، والسمنة المفرطة، ويشرف عليه مجموعة من أمهر جراحي السمنة والجهاز الهضمي والتجميل.

ويستخدمون أحدث التقنيات العالمية في عمليات شفط الدهون وجراحات السمنة ككل. وتصل أسعار شفط الدهون في الحقيل ما بين 10000-25000 ريال سعودي.

 

عمليات شفط الدهون بالتقسيط

نظرا لكون عملية الشفط من العمليات المكلفة كغيرها من عمليات السمنة والسمنة المفرطة ونظرا لكون العملية غير مدعومة في التأمين افتتاح عدد من المراكز الطبية خدمات التقسيط على العملية.


عمليات شفط الدهون مجانًا.

عملية الشفط مكلفة جدا لذا تتيح المستشفيات الجامعية وبعض المستشفيات العسكرية إجرائها بالمجان تحت إشراف مجموعة من أساتذة التجميل والجراحة المختصين في هذا النوع من العمليات وذلك لتقليل العبء عن المرضى.

 

كم سعر شفط الدهون بالدمام؟

شفط الدهون بالدمام مثله مثل جميع أماكن المملكة لا يمكن تحديد التكلفة بدقة كاملة نظرا لاختلاف حالة المريض والتقنية المستخدمة والمكان الذي يتم فيه الجراحة ولكن في المجمل متوسط تكلفة شفط الدهون بالدمام من 10000-25000 ريال سعودي.

 

عروض شفط الدهون في الدمام

نظرا لارتفاع التكلفة لعمليات شفط الدهون تتيح العديد من العيادات والمراكز الطبية المتخصصة في عمليات التجميل والسمنة المفرطة العديد من العروض خاصة في فترات الأعياد ومن أهم العروض:

عيادات برايت التخصصية تتيح العروض التالية:

اسعار شفط وشد التثدي 16000 ريال سعودي.

اسعار شفط  دهون البطن 17000 ريال سعودي.

اسعار شفط وشد الظهر كامل 18000 ريال سعودي.

اسعار شفط وشد الذراعين 18000 ريال سعودي.

مركز ابتسامتك للتجميل يقدم عروضا استثنائية.

 

شفط دهون البطن بالليزر مع خدمة التقسيط وبدون فوائد وبدفعات ميسرة ابتداء من 9000 ريال سعودي.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016