-->
الابتسامة الابتسامة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أسعار عمليات شفط الدهون في المركز الطبي الدولي

أسعار شفط الدهون في الطبي الدولي

نتعرف على أسعار عمليات شفط الدهون في المركز الطبي الدولي، احد أهم وأفضل المراكز الطبية المتخصصة والذي يقدم العديد من الخدمات الطبية في عدد من فروع الطب.

 

ومن ضمنها قسم التجميل، خاصة جراحات السمنة والسمنة المفرطة والذي يحظى بشهرة كبيرة داخل المملكة والذي تم إنشاؤه في العام 2006 وحصل على العديد من الشهادات الطبية من الهيئات المحلية أو العالمية، مما يعكس الثقة الكبيرة في المركز وتجهيزاته المتطورة وطاقم الأطباء المميزين

عنوان المركز الطبي الدولي وأرقام الهواتف.

يقع المركز الطبي الدولي في مدينة جدة في العنوان التالي شارع حائل، حي الرويس، 23214، جدة

مجمع العيادات الأولى الحديثة إتوال - بوابة B - طريق الملك عبد العزيز  21423، جدة

رقم الهاتف 966920027778

وتعمل العيادات جميع أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا حتى العاشرة مساء

 

أسعار عمليات شفط الدهون في المركز الطبي الدولي

عمليات شفط الدهون في المركز الطبي الدولي

السمنة هي آفة العصر وتعتبر بحق مرض العصر فهي سبب مباشر أو غير مباشر في العديد من الأمراض المزمنة التي تلازم المريض طيلة حياته مثل أمراض الضغط والسكري وأمراض القلب. وتتسبب هذه الامراض  أعراض أكثر خطورة مثل الجلطات سواء القلبية أو الدماغية والذبحة.

 

وقد ثبت بالدراسات والأبحاث العلمية ارتباط هذه الأمراض بالسمنة وهو ما شجع العلماء على ضرورة اتخاذ العديد من الإجراءات الطبية لمكافحة السمنة مثل تناول الأعشاب أو الأدوية الطبية وممارسة الرياضة وإتباع حمية غذائية.

ولكن لسوء الحظ هناك حالات كثيرة تفشل سواء لضعف معدل الحرق أو لعدم وجود إرادة أو في حالة بطء معدل التخلص من السمنة لذا ظهرت التقنيات الشهيرة، ويحرص المركز الطبي الدولي على اتباع افضل واحدث التقنيات في جراحات السمنة وشفط الدهون.

 

شفط الدهون في المركز الطبي الدولي

عملية شفط الدهون في المركز الطبي الدولي تم تصنيفها كعملية تجميلية فهي لا تهدف لقص جزء من المعدة أو تكميمها، ولكن تهدف إلى خفض نسبة الكتل الدهنية في الجسم والتي تؤثر على مظهر الشخص بالإضافة تسببها في العديد من الأمراض.

 

العملية تتلخص في عمل فتح بحجم صغير جدا في أماكن تجمع الدهون في الجسم وبصفة خاصة الأرداف أو الإبط الو البطن أو اليدين وإدخال أداة معينة، هدفها هو تفتيت كتل الدهون بشكل أو بآخر حتى تتحول إلى سائل، ثم يتم إدخال أداة أخرى مهمتها شفط الدهون بعد تحولها لسائل وإخراجها من الجسم وبذلك يعود القوام كما كان وتقل نسبة الدهون في الجسم.

 

العملية ليست بالمعقدة فهي تتم تحت تأثير مخدر موضعي ويمكن في بعض الحالات إجراؤها تحت التخدير الكامل.

 يوجد عدة أنواع لشفط الدهون تختلف على حسب طبيعة ومكان تركز الدهون في الجسم.


قد يهمك: افضل دكتور جراحة في المركز الطبي الدولي

 

شروط عملية شفط الدهون في المركز الطبي الدولي

هناك حالات لا تصلح تماما لعملية شفط الدهون فهناك حالات ذات معدل سمنة مرتفع لن تجدي معها نفعا مع عمليات الشفط، وهناك حالات مرضية قد يكون هناك خطورة لإجرائها مثل مرضى القلب لذا فهناك ضوابط وشروط خاصة قبل إجراء العملية منها:

 

1- ألا يكون وزن المريض قبل العملية يتجاوز 30% من وزنه المثالي ويمكن بالتعاون مع الطبيب محاولة إنقاص الوزن بأكثر من طريقة مثل التمارين الرياضية أو اتخاذ نظام غذائي صارم للوصول إلى معدلات قريبة من الوزن المناسب للعملية.

 

2- عملية شفط الدهون غير مناسبة تماما للمدخنين لذا يجب التوقف بفترة كافية عن التدخين قبل العملية.

3- عملية شفط الدهون غير مناسبة لمرضى القلب ويبقى القرار الأول والنهائي في يد الجراح

4- ضرورة فحص جلد المريض قبل العملية لتحديد ملائمته للعملية من عدمه ومن الأفضل أن يكون مرنا.

 

طريقة عمل شفط الدهون وأنواع عمليات الشفط

في البداية وبعد أخذ التاريخ المرضي للمريض يناقش الطبيب المريض في كافة ما يخص العملية سواء ما قبلها وأثناء العملية وما بعدها مع عمل كافة التحاليل الطبية وقياس كتلة جسم المريض وتحديد هل العملية مناسبة من عدمه.

 

يوم العملية ينصح المريض بالصيام قبل العملية ويقوم المريض بتحديد الأماكن التي سيتم شفط الدهون منها وتحديدها بالقلم ثم يقوم بعمل شق جراحي صغير، ثم إدخال أداة معينة على حسب الطريقة المتبعة سواء بالليزر أو بواسطة الفيزر وهو عبارة عن موجات فوق صوتية يتم توجيهها ناحية كتلة الدهون خلخلتها وتفتيتها ومن ثم تحويلها إلى سائل يمكن شفطه من الجسم.

 

بعد العملية يتم غلق الشق ويبيت المريض لمدة على الأقل يومين للاطمئنان على الجرح وعلى حالة المريض الصحية، يمكن بعدها أن يغادر المستشفى أو المركز مع ضرورة الالتزام بتعليمات وأدوية الطبيب وضرورة لبس حزام للبطن حتى لا يحدث تورم مكان جرح العملية.

 

شفط الدهون بتقنية الفيزر في المركز الطبي العالمي

يستخدم في المركز الطبي العالمي أحدث التقنيات الطبية في كافة التخصصات ومن ضمنها جراحات التجميل خاصة شفط الدهون ويتم استخدام تقنية الفيزر والتي يتم فيها استخدام الموجات فوق الصوتية بمقدار معين غير ضار تماما بالجسم ولا يؤثر بالأنسجة السليمة المحيطة أو الملتصقة بالخلايا الدهنية بغرض تفتيتها وتحويلها إلى سائل ثم يتم سحبها بعد التفتيت وتحقق هذه التقنية نتائج رائعة في إعادة نحت الجسم بعد التخلص من الدهون.

 

عوامل تحدد أسعار شفط الدهون في المركز الطبي الدولي

أسعار عمليات شفط الدهون في المركز الطبي الدولي لا يمكن تحديدها بصورة مطلقة فكما تناولنا مسبقا هناك أكثر من تقنية مستخدمة في الشفط بالإضافة إلى ذلك يوجد مناطق مثل منطقة الثدي تكون الكتل الدهنية أكثر صعوبة فليست جميع الأماكن بنفس السهولة هذا علاوة على حالة المريض الصحية فإذا كنا هناك بعض الأمراض المزمنة قد يحتاج المريض إلى كم أكبر من التحاليل الطبية بالإضافة إلى بعض الحالات قد تحتاج للمكوث أكثر من يوم في المستشفى.

 

اسعار شفط الدهون في المركز الطبي الدولي

كما ذكرنا سابقا هناك مجموعة من العوامل تحدد اسعار عمليات شفط الدهون، وعلى اساس هذه العوامل تحدد التكلفة، ويمكن القول ان أسعار شفط الدهون في الطبي الدولي يبدأ من 9000 ريال والى 25000 ريال سعودي.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016