-->
الابتسامة الابتسامة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أسعار الغرف في المركز الطبي العالمي

أسعار الغرف في المركز الطبي العالمي

نتعرف على أسعار الغرف في المركز الطبي العالمي والتي يجمع ما بين المستوى الطبي الاحترافي والذي يضاهي بل ويتفوق على نظرائه من المراكز العالمية.

 

بالإضافة إلى نظام متطور فندقي يحقق أفضل راحة للمريض والزوار مع الالتزام بأقصى درجات النظافة والتعقيم والغذاء الصحي، وهو ما يميز المركز الطبي العالمي والذي يقع في مدينة جدة والذي أصبح مزارا طبيا يرتاده قطاع عريض من المرضى شفاهم الله من اهلنا في المملكة وخارجها.

 

أسعار الغرف في المركز الطبي العالمي

المركز الطبي العالمي

في العام 2006 كانت أنظار المملكة تتجه إلى صرح وليد ضمن المستشفيات الجديدة والتي حظيت بدعم الملك عبد الله بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين رحمه الله والذي افتتحه في مدينة جدة السعودية ليظهر اهتمام قيادات الدولة على اعلي مستوى بهذا الصرح الجديد.

 

المستشفى ضخم ويضم العديد من الأقسام حيث يشمل أكثر من 30 قسم مختلف بالإضافة إلى عدد ضخم من الأسرة يبلغ 300 سرير وأكثر من 100 من العيادات التخصصية.

 

يضم المركز الطبي الدولي عدد ضخم من الأطباء يصل إلى أكثر من 150 طبيب من كافة التخصصات الطبية الحاصلين على أفضل الشهادات الطبية وشهادات البورد والزمالة من أمريكا وكندا.

 

نظام الإقامة في المركز الطبي العالمي

تصميم المبنى استثنائي حيث تم تصميمه بإطار فريد قلما تجده في مستشفى آخر في للوهلة الأولى تحس أن المبنى عن قصر فخم وليس مستشفى حيث يمتاز الطراز الإسلامي الرائع في كل مكان مع نافورة رائعة في مدخل المستشفى.

 

نظام الإقامة داخل المستشفى يهتم في المقام الأول براحة المريض لأقصى درجة ممكنة بالعناية بالمريض هي الشغل الشاغل لجميع العاملين بالمستشفى ومن أولى الأساسيات هو توفير غرفة منفردة لكل مريض على حدة فلا يوجد إقامة لأكثر من مريض في غرفة واحدة.

 

يرجع ذلك لمحاولة وضع المريض في جو هادئ مريح للأعصاب بمعزل عن الضوضاء التي تتواجد في بعض المستشفيات بالإضافة إلى محاولة حماية المريض من الإصابة بالعدوى والأوبئة.

 

يوجد صالة داخل الغرفة تمكن المريض من استقبال الضيوف وهي صالة فخمة ومريحة وكل ذلك داخل غرفة المريض.


قد يهمك: افضل دكتور مخ واعصاب في المركز الطبي الدولي


نظام الزيارات في المركز الطبي العالمي

الهدف الأول هو توفير مناخ هادئ للمريض لذا تسمح إدارة المستشفى للزوار فقط من الدرجة الأولى بزيارة المريض وذلك في مواعيد محددة وذلك من الساعة العاشرة مساء وحتى الثانية عشرة مساء.


قد يهمك: افضل دكتور جراحة في المركز الطبي الدولي

 

خلال إقامتك في المركز الطبي العالمي

غرفة مفردة حق لكل مريض هو شعار تهتم به إدارة المستشفى وتطبيقه بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، فجميع أطقم التمريض والأطباء والخدمات المعاونة تتبارى فيما بينها على تقديم الخدمة الطبية الأفضل، والاهتمام بالحالة الطبية والنفسية للمريض وتوفير كل سبل الراحة وتوفير جو نفسي لطيف.

 

الأسرة في المستشفى على أعلى مستوى حيث يتم استخدام أفضل الأسرة والتي تقدم الراحة للمرضى ويتعامل جميع العاملين في المستشفى مع المريض كأنهم عائلته بالإضافة إلى استقبال أسرة المريض الاستقبال المثالي وتقديم واجب الضيافة على أكمل وجه والذين يجدون الخصوصية عن طريق صالة موجودة داخل الغرفة.

 

بالرغم من الطراز الأوروبي في أسلوب العمل داخل المستشفى إلا أن طابع وكرم الضيافة في المستشفى قائم على العادات والتقاليد السعودية وكرم الضيافة والاحتفاء بالضيف بضيوف المريض هم ضيوف المستشفى.

 

خصصت إدارة المركز فريق خاص فقط بالضيافة يضم أكثر من 300 فرد كل مهمتهم هو تقديم خدمات الضيافة بأسلوب احترافي سواء للمريض أو الزوار .

 

فريق التنظيف والخدمات يلعب دورا هاما في الاحتفاظ بنظافة المستشفى سواء للغرف أو الحمامات والتي يتم تنظيفها أكثر من مرة بأساليب علمية متطورة وذلك لمكافحة الآفات والحشرات والبكتيريا والفيروسات والعدوى.

 

وللتأكد من سير العمل على ما يرام وقياس نسبة رضا المرضى عن المستشفى تخضع جميع الخدمات السابقة لمتابعة حثيثة ومستمرة عن طريق عمل استطلاعات رأي مفاجئة بين الحين والآخر لاستطلاع رأي المرضى والعائلات عن المستشفى وذلك لتلافي أية مشاكل لا ترضي المرضى والزوار لمحاولة تلافيها مستقبل.

 

مواعيد العيادات الخارجية في المركز الطبي الدولي

يضم المركز بين جنباته عددا كبيرا من الأقسام يفوق 30 قسم مختلف وعدد ضخم من العيادات يفوق 100 عيادة خارجية في كافة التخصصات الطبية لذا نتعرف سويا على مواعيد العيادات الخارجية.

 

العيادات مفتوحة طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة فقط حيث يمكنك زيارة العيادات من السبت إلى الخميس وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى العاشرة مساءا.

 

أسعار غرف  المركز الطبي العالمي

أما عن أسعار الغرف في المركز الطبي العالمي فيصعب تحديد سعر الغرفة في المركز فهي تضاف إلى التكلفة الإجمالية للمستشفى خاصة في العمليات الجراحية ولكي تحصل على سعر دقيق للغرفة ينبغي الاتصال هاتفيا على المركز الطبي العالمي على الرقم الموحد 920027778 عن طريقه يمكن معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالإقامة وأسعار الغرف.

 

أسعار الكشف في المركز الطبي العالمي

لا يمكن أيضا تحديد سعر معين للكشف داخل المركز وذلك لعدة اعتبارات لعل أبرزها هو كفاءة وشهرة والشهادات الطبية للطبيب، بالإضافة إلى درجته العلمية هذا بالإضافة إلى طبيعة القسم المراد الكشف بداخله.

وبصفة عامة تتراوح سعر الكشف في المركز الطبي الدولي ما بين 350-500 ريال سعودي قد تقل أو تزيد قليلا.

 

اسعار الولادة الطبيعية في المركز الطبي الدولي

تصل اسعار الولادة الطبيعية في المركز الطبي الى 11 الف ريال سعودي على اقل تقدير، وتشمل هذه التكلفة الولادة و تحليل الغده الدرقية و تطعيم السل و تحليل فصيلة الدم و طبعا غرفة في المستشفى لمدة يومين تحسب من وقت دخول غرفة الولادة.

 

اسعار ابرة الظهر في المركز الطبي العالمي

بعد ظهور تقنية ابرة الظهر مما خفف من معاناة الحوامل وخاصة الولادة الاولى، كون الحامل تشعر ببعض الرهبة من ألم الولادة كونها التجربة الاولى، لذلك تجد الطلب المتزايد على ابرة الظهر، وفي المركز العالمي تصل اسعار ابرة الظهر الى 2700 ريال.

 

اسعار الولادة القيصرية في المركز الطبي العالمي

تبدأ اسعار الولادة القيصرية في المركز الطبي العالمي من 18000ريال سعودي وتشمل الفحوصات والاقامة في المستشفى ورعاية ما بعد العملية.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016