-->
الابتسامة الابتسامة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أسعار المركز الطبي الدولي بجدة | عروض موسمية

أسعار المركز الطبي الدولي بجدة

نتعرف على أسعار المركزالطبي الدولي بجدة والذي أحدث طفرة كبرى منذ افتتاحه رسميا في العام 2006.

وحقق منذ افتتاحه نجاحا مدويا حيث يشار إليه بالبنان كواحد من أبرز المراكز الطبية الشاملة والمتخصصة في جدة.

وذلك بمعاونة طاقم من امهر وأفضل الأطباء في 30 تخصص مختلف. حصلوا على الشهادات العلمية الراقية من أوروبا وأمريكا.

كما واكتسبوا خبرات طبية كبيرة من خلال المؤتمرات الطبية والندوات وحصولهم على شهادات البورد أو الزمالة من أفضل الهيئات الطبية المحلية والعالمية، ولا ننسى أطقم التمريض المحترفة والتي تعد عنصرا فعالا في نجاح المنظومة ككل.

 

أسعار المركز الطبي الدولي بجدة

اسعار خدمات المركز الطبي الدولي في جدة

في مدينة جدة السعودية يتواجد الصرح الطبي الشهير وهو "المركز الطبي الدولي" والذي جرى افتتاحه للمرة الأولى في العام  2006 وذلك بدعم من فخامة الملك عبدالله بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين رحمه الله والذي يعكس دعم المملكة لها الصرح الطبي الشامل.

 

تكلفة إنشاء المركز كانت ضخمة فيما يقارب 500 مليون ريال سعودي عند إنشاؤه ويضم 300 غرفة وحوالي 100 عيادة خارجية ويضم أيضا ستة مراكز متخصصة.

 

بلغ عدد الأطباء أكثر من 150 طبيب في 30 تخصص مختلف حاصلين على الأقل على 50 بورد في كافة التخصصات الطبية من كندا و الولايات المتحدة الأمريكية فقط ويضم المركز عدد ضخم من أطقم التمريض والخدمات الطبية المعاونة.

 

بخصوص اسعار المركز الطبي الدولي بجده، ستكون لدينا فقرة مستقلة للبحث حول اسعار الخدمات في المركز الطبي بجدة.

 

عنوان المركز الطبي الدولي بجدة وأرقام الهواتف

منذ إنشاء المركزالطبي الدولي لم يتم افتتاح فروع أخرى في المملكة أو خارج المملكة فهو يتواجد فقط في مدينة جدة السعودية في العناوين التالية:

شارع حائل حي الرويس بجدة

أما المجمع الخاص بالعيادات الأولى الحديثة اتوال - بوابة B - طريق الملك عبدالله بجدة

أما رقم الهاتف الموحد 966920027778.

 

الإقامة داخل المركز الطبي الدولي بجدة

نظام الإقامة داخل المركز الطبي الدولي بجدة يتماشى مع أحدث المعايير العالمية حيث تقدم إدارة المستشفى والأطباء وجميع العاملين بالمستشفى كافة الخدمات الطبية اللازمة.

ومنذ أن تطأ قدما المريض المستشفى حيث يجد أقصى رعاية وعناية ممكنة وتوفير أقصى سبل الراحة والعناية وإضفاء الخصوصية على المريض.

ولكي يحظى المريض بأقصى درجات الخصوصية والراحة داخل المستشفى تقدم المستشفى إقامة فردية لكل مريض بالمستشفى وذلك لتوفير أقصى سبل الراحة ولمنع احتمالية الإصابة بالعدوى لأقل درجة ممكنة على عكس الغرف التي يقيم بها أكثر من مريض والتي تشكل إزعاجا للمرضى داخل الغرف الفردية.

 

قد يهمك: افضل دكتور جراحة في المركز الطبي الدولي


ولكل مريض يوجد صالة للضيوف تمكن المريض من استضافة الأهل بكل أريحية ولإضفاء المزيد من الخصوصية للمريض وذويه وهي من أهم النقاط الايجابية والتي حازت على إعجاب واستحسان المرضى وذويهم حيث تمتاز الإقامة بكونها فندقية من الطراز الرفيع.

 

يوجد قسم منفرد وخاص فقط بالضيافة يعمل به عدد ضخم من العاملين بالمستشفى فيكفي أن تعرف أن هذا القسم يشمل أكثر من 300 موظف وخدمات معاونة فقط لتقديم الدعم الكامل للضيافة.

 

فريق الخدمات والتنظيف ضخم ويضم عدد كبير من الخدمات المعاونة والتي تعمل على تطهير ونظافة المبنى وتعقيمه لتقليل فرصة الإصابة بالعدوى واستخدام أفضل واحدث أنواع المطهرات صديقة للبيئة وذلك بشكل يومي.

 

يوجد قسم خاص للطعام والمشروبات يقدم الوجبات الصحية بمعاونة مجموعة من أفضل وأمهر الطهاة والذين يقومون بعمل الأكل الصحي، وذلك بالتعاون مع الطبيب المختص والذي يحدد الأطعمة المسموحة وذلك على حسب رغبة المريض مع الالتزام بمواعيد التحاليل الطبية و الأطعمة المسموحة قبل التحاليل.

 

حجز موعد في مستشفى المركز الطبي الدولي بجدة

يوفر المركز الحجز الطبي على مدار الساعة وذلك بأكثر من طريقة سواء عن طريق التطبيق أو الموقع أو رقم الهاتف الموحد انتهاء بالموقع أو لحجز موعد أو تعديل أو إلغاء موعد يمكن الحجز بالطرق التالية:

 

تنزيل تطبيق المركز على الهواتف الذكية خاصة لكونها الأكثر انتشارا والأسهل في الاستخدام.

بالنسبة لهواتف اندرو يد يمكن لأصحابها تحميل تطبيق المركز مباشرة من متجر جوجل بلاي على الرابط 

إذا كان الهاتف ايفون أو ايباد فيمكن لمستخدمي الهواتف تحميل تطبيق المركز من المتجر الرسمي على الرابط 


هناك طريقة أخرى لحجز موعد وهي عن طريق الموقع الرسمي ولكن يلزمه أولا عمل حساب على الموقع  والخاص بالمستخدمين داخل المملكة من خلال الرابط

يتيح المركز هاتف موحد على مدار الساعة يمكن الاتصال من خلاله وحجز المواعيد وهو رقم المركز الموحد 920027778.

 

أصحاب الهواتف الذكية يمكنهم التواصل مع فريق دعم العملاء على تطبيق المحادثة الشهير واتس اب على الرابط 

مع العلم أن مواعيد العمل الرسمية جميع أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة ابتداء من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء من السبت إلى الخميس.

 

أما الزيارات فهي قاصرة فقط على الأقارب من الدرجة الأولى ومتاحة من الساعة العاشرة مساء حتى الثانية عشرة صباحا.

 

ويوصى دائما بالحجز المبكر في فترة أسبوع قبل الحجز وفي حالة الرغبة في تعديل موعد الحجز أو إلغاؤه بصورة نهائية يمكن الاتصال عبر الطرق السابقة لتأكيد ذلك.

 

أسعار وعروض المركز الطبي الدولي بجدة

عروض واسعار المركز الطبي الدولي بجدة، حيث المركز يضم العديد من الأقسام الطبية والتي يصل عددها إلى 30 قسم مختلف وبالطبع لكل قسم طبيعة خاصة.

 

لذا حين نتحدث عن أسعارالمركز الطبي الدولي بجده يصعب تحديد قيمة الكشف بصورة قاطعة حيث يختلف على حسب طبيعة القسم، بالإضافة إلى كفاءة وخبرة وشهادات الطبيب المعالج ولكن تتراوح أسعار الكشف في المركز ما بين 300-500 ريال سعودي.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016