-->
الابتسامة الابتسامة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عمليات شفط الدهون بالتقسيط بالرياض | اقساط مريحة

عمليات شفط الدهون بالتقسيط بالرياض

نتعرف على عمليات شفط الدهون بالتقسيط بالرياض، خاصة أن عملية شفط الدهون من العمليات المكلفة إلى حد كبير نظرا لعدة عوامل أهمها:

ارتفاع تكلفة الأجهزة وخبرات الجراحين والتي تصنف كواحدة من أشهر عمليات التجميل وأكثرها انتشارا وأمانا حيث لا تنطوي على خطورة عالية على عكس بعض عمليات السمنة مثل قص المعدة أو التكميم والبالون.

 

عمليات شفط الدهون بالتقسيط بالرياض

شفط الدهون بالتقسيط في الرياض

نظراً لارتفاع تكلفة عملية شفط الدهون تعمل بعض العيادات الى اجراء عمليات شفط الدهون بالتقسيط في الرياض، ومدن المملكة الاخرى.

ويهذه الطريقة تشجع العيادات اصحاب الدخل المحدود على اجراء العملية والدفع بنظام الاقساط الشهرية، كما وتقد عيادات اخرى في بعض المناسبات عروض تخفيض الاسعار.


قد يهمك: شفط الدهون بالتقسيط المريح

 

عملية شفط الدهون

الدهون واحدة من أخطر مسببات الأمراض المزمنة على الإطلاق، فهي تسبب بشكل أو بأخر في واحدة على الأقل من الأمراض المزمنة مثل السكري أو ارتفاع ضغط الدم وتصلب الشرايين وأمراض القلب.

 

بالإضافة إلى تسببها في زيادة الوزن والذي يتسبب في تشكيل الأم على ظهر المريض والمفاصل وتسببه في خشونة المفاصل.

 

الأمر لايقتصر فقط على المشاكل العضوية ولكن على المستوى الجمالي تتسبب الدهون في تشكل كتل صلبة لا يستطيع الجسم التخلص منها نظرا لتراكمها لفترة طويلة، ولا تصلح معها الطرق التقليدية مثل إتباع الحمية الغذائية أو التمارين الرياضية والعلاج الدوائي.

 

ومع تشكل الدهون بشكل ملحوظ يشعر الشخص بالضيق والظهور بشكل محرج خاصة مع ارتداء الملابس الضيقة مما يجعل الحل الوحيد هو إجراء عملية شفط الدهون.

 

ما هي عملية شفط الدهون؟

بعد فشل التدخل العلاجي والطبيعي يبقى الحل الوحيد هو اللجوء لجراحة التجميل لعمل شفط الدهون، وهي باختصار عملية جراحية يمكن إجراؤها عن طريق تخدير موضعي أو تخدير كلي على حسب حالة المريض وعلى حسب المنطقة التي يتم شفط الدهون منها.

 

ويمكن إجراء عملية الشفط في اغلب مناطق تكتل الدهون في الجسم وفيها يقوم الطبيب بعمل فتح جراحي صغير جدا يقوم بواسطة الأجهزة سواء الموجات فوق الصوتية أو الليزر لتفتيت الدهون الصلبة.

 

وبعد الانتهاء يقوم عن طريق نفس الفتحة شفط الدهون التي تم تفتيتها ولا يحتاج المريض البقاء في المستشفى لفترة طويلة ففي أغلب الحالات يتم المبيت ليلة واحدة على الأغلب.

 

شروط عملية شفط الدهون

العملية ليست من عمليات السمنة المفرطة فهي عملية تجميلية من الألف إلى الياء تهدف إلى تفتيت والتخلص من الكتل الدهنية العنيدة التي لا تستجيب للوسائل التقليدية، وهي مناسبة للأشخاص الذين لا يزيد وزنهم عن 30% من الوزن المثالي، وبشرط ألا يكون مدخنا بالإضافة إلى ضرورة أن يكون الجلد مرنا وألا يكون به تشققات وأن يكون مرنا لأقصى درجة ومناسبا لهذا النوع من العمليات.

 

ينبغي أيضا ألا يعاني المريض من وجود تشققات في عضلات البطن ولا يعاني من الفتق

وتتركز الدهون في عدة مناطق في الجسم من أهمها منطقة الجلد والبطن والظهر واليدين والإبط بالإضافة إلى منطقة الثدي.

 

أنواع عمليات شفط الدهون

هناك أكثر من تقنية لعملية الشفط فهناك طرق تقليدية وطرق حديثة ولكن حاليا تعتبر عمليات الشفط عن طريق الفيزر ( استخدام الموجات فوق الصوتية ) و الشفط بالليزر هي أحدث الطرق على الإطلاق وأكثرها فاعلية وأمانا:

 

عملية شفط الدهون بالفيزر:- وفيها يتم الاستعانة بتقنية الموجات فوق الصوتية وهي واحدة من أفضل الطرق وأكثرها أمانا.

حيث يتم ضبط الموجات فوق الصوتية على تردد معين يكون أكثر فعالية ولديه القدرة على الوصول للكتل الدهنية وتفتيتها بأمان دون التسبب بأية أضرار على الأنسجة والعضلات وتمتاز بنسبة أمان وفاعلية قوية.

 

عملية شفط الدهون بالليزر:- وفيها يتم الاستعانة بتقنية الليزر والتي أحدثت ثورة كبيرة جدا في عالم  العمليات الجراحية خاصة لقدرتها القوية على الكي والتفتيت وفي عملية الشفط يتم تسليط أشعة الليزر القوية لكي تفتت أقوى كتل الدهون في أسرع وقت وبفاعلية قوية.

 

وينبغي بعد العملية أن يحافظ المريض على وزنه المثالي وإتباع الحمية الغذائية وممارسة الرياضة بانتظام حتى لاتتكون كتل دهنية جديدة.

 

كم تكلفة شفط الدهون بالرياض؟

عملية شفط الدهون من العمليات المكلفة وبالنسبة للتكلفة فهي تختلف على حسب التقنية المستخدمة فهناك التقنية العادية والتي تعتبر الأقل تكلفة يليها الشفط بالليزر أما أغلى الطرق فهي الشفط عن طريق الفيزر والموجات فوق الصوتية.

قد يهمك: عمليات شفط الدهون مجانا

تتراوح تكلفة شفط الدهون بالطرق التقليدية ما بين 3750-9500 ريال سعودي.

تكلفة شفط الدهون بالليزر تتراوح ما بين 11000-13000 ريال سعودي.

أما تكلفة شفط الدهون بالفيزر وتتراوح ما بين 11000-15000 ريال سعودي.

 

عمليات شفط الدهون بالتقسيط في الرياض

عملية شفط الدهون من العمليات المكلفة بشكل ملحوظ، وبالرغم من ذلك يتوهم البعض أن هذه العملية تقوم بإنقاص الوزن بصورة ملحوظة بشكل سريع.

 

ولكن هذا اعتقاد خاطئ قولا واحدا خاصة أن شفط الدهون هو إجراء تجميلي له قدرة محدودة على إنقاص الوزن حيث يقوم بإنقاص بضعة سنتيمترات فقط من المنطقة التي يتم بها الشفط.

 

ونظرا لكون هذه العملية مصنفة كعملية تجميلية لا تخضع للتأمين لذا تقوم اغلب المراكز الصحية ومراكز التجميل إلى توفير العناء عن كاهل المواطنين بعمل تخفيضات وعروض خصم للشفط أو عن طريق التقسيط على أقساط ميسرة تشجع المواطنين على القيام بهذا الإجراء الطبي.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016