آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تجربتي مع الدكتور خالد الرحيمي | اروع تجارب

تجربتي مع الدكتور خالد الرحيمي

نتعرف على تجربتي مع الدكتور خالد الرحيمي والذي يعد واحدا من أشهر وأفضل أطباء التجميل في المملكة ويحظى بشهرة واسعة في الأوساط الطبية داخل المملكة.

 

وعمل الدكتور خالد الرحيمي بالعديد من المراكز الطبية المتخصصة و عيادات التجميل بالإضافة إلى خبرته الكبيرة وتخصصه الدقيق في عمليات شفط الدهون ونحت القوام.

 

بالإضافة إلى خبرته الكبيرة في إزالة آثار الحروق وعلاج الندبات وخبرته الكبيرة في استخدام الليزر في مجال التجميل.

 

تجربتي مع الدكتور خالد الرحيمي

من هو الدكتور خالد الرحيمي؟

الدكتور خالد الرحيمي يعمل كاستشاري تجميل وخبير جراحات السمنة ونحت القوام وشفط الدهون وحصل على العديد من شهادات الزمالة من فرنسا وأوروبا في جراحات التجميل وجراحات اليد بالإضافة إلى كونه خبير معتمد في جراحات الترميم المعقدة.


قد يهمك: عمليات شفط الدهون مجانا

 

الدكتور خالد خبير معتمد وقام بتدريب عدد من جراحي التجميل في فرنسا وعمل في العديد من المراكز والعيادات في الدمام والخبر.

 

الدكتور خالد متخصص في عدد من إجراءات التجميل خاصة عمليات شفط الدهون وإزالة الجروح والندبات وحقن الدهون وعلاج التشوهات والعيوب الخلقية بالإضافة إلى عمليات تكبير وتصغير الصدر والأرداف وحقن الوجه وغيرها من إجراءات وعمليات التجميل.

 

افتتح الدكتور خالد مجمع طبي خاص به وهو مجمع دكتور خالد الرحيمي في الدمام والخبر.

 

عنوان مجمع الدكتور خالد الرحيمي في الدمام والخبر

مجمع د خالد الرحيمي الطبي التخصصي بالخبر العنوان: طريق الأمير فيصل بن فهد، الحزام الأخضر، الخبر 45454 هاتف 966920010436

 

مجمع د خالد الرحيمي الطبي بالدمام العنوان: شارع الإمام علي بن أبي طالب، الريان، الدمام 32256 هاتف 966920010436

 

تجربتي مع الدكتور خالد الرحيمي - تجارب المرضى

مركز الدكتور خالد الرحيمي يضم تخصصات مختلفة أبرزها قسم التجميل وهذه عينة من التجارب مع الدكتور خالد الرحيمي.

"مافي زي دكتور خالد الرحيمي شاطر بكل عمليات التجميل ما شاء الله"

"دكتور خالد الرحيمي يمدحونه بالدمام"

"عيادات ممتازة انصح بها عن تجربه يستحقون خمس نجوم. الدكتور خالد الرحيمي دكتور شاطر ومن نخبة الأطباء السعوديين"

 

 قد يهمك: شفط الدهون بالتقسيط المريح


تجربتي مع الدكتور خالد الرحيمي في علاج السمنة

يحكي الكثير من الشواهد ممن عالجوا لدى الدكتور خالد الرحيمي بتجاربهم ومنهم:

"بدأ تجربتي مع الدكتور خالد الرحيمي عندما سمعت بخبراته الكبيرة في مجال التجميل وشفط الدهون وجراحات السمنة المختلفة، وبعد ان اتخذت لقرار بالتخلص من الدهون الزائدة لجأت للعيادة وكانت النتيجة ممتاز، وانصح كل من يجري عمليات السمنة بالإلتزام بنصائح وتوجيهات الطبيب بعد العملية.


تجربتي مع الدكتور خالد الرحيمي حول استقبال المرضى

لدى الدكتور خالد الرحيمي الكثير من التجارب الايجابية مع المرضى، وتقيمات المرضى خير دليل على الاستقبال الرائع والتعامل الجميل مع المرضى شفاهم الله
ويقول احد المراجعين للعيادة

اشارك معكم تجربتي مع عيادة الدكتور خالد الرحيمي والذي اعتبره احد افضل الاطباء على مستوى المملكة والتقييمات خير دليل وشاهد

"مكان نظيف وخدمة استقبال رائعة ، ردود اونلاين سريعه وتجاوب ممتاز د. سُهى رائعه ومكسب كبير للعياده نصوحه وصدرها وسيع وتتقبل جميع ملاحظاتك ، تحرص على نظافة المكان وتهيئه للعميل وثاني تعامل معاها وان شاء الله مو الاخير"

 

تجربة اخرى مع عيادة الدكتور خالد الرحيمي

من خلال تجاربكم مع العيادة تتبين بوضوح مدى رضى العملاء من الاطباء في مجمع الدكتور خالد الرحيمي، واناه تجربة اخرى  مع الدكتورة اريج في مركز الدكتور خالد الطبي:

من خلال تجربتي مع عيادة الدكتور خالد الرحيمي وجدة العيادة "ممتاز جداً واسعارة مناسبة جداً ما ادري هل انا جيت على عرض ولكن اتذكر كانت الحشوة 100 ريال ، عند الدكتورة اريج البوعينين تعاملها حلو ويدها خفيفه جدا، فيه بعض الاشياء حلوة زي الاستقبال فيه قهوة و سناكات خفيفة ومياة"

 

أسعار التجميل عند الدكتور خالد الرحيمي

تقدم مجمع الدكتور خالد الرحيمي الطبية الكثير من الخدمات التجميلية والعلاجية، وحول اسعار الدكتور خالد الرحيمي ندرج لكم ادناه اسعار بعض الخدمات التجميلية في العيادة:

اسعار جلستين فراكشنال حوالي 1500 ريال سعودي.

اسعار جلستين سكارلت تبلغ حوالي 1500 ريال  سعودي.

اسعار جلستين خلايا جذعية تبلغ حوالي 1500 ريال سعودي.

تكلفة جلستين فلير نظارة تبلغ حوالي 1500 ريال سعودي.

تكلفة 3 جلسات بلازما تبلغ حوالي 1500 ريال سعودي

اسعار اكوافيشيل + ديرماين تبلغ حوالي 500 ريال سعودي

سعر الليزر الكربوني لمنطقتين من اختيارك (وجه - يدين - إبط - بكيني ) بسعر 500 ريال سعودي.

اسعار 3 جلسات ليزر بدون بطن وظهر 891 ريال سعودي.

فيلر وجنات بسعر 891 ريال سعودي.

حقن البروفايل و بسعر 1391 ريال سعودي.

فيلر الشفايف بسعر 891 ريال سعودي.

فيلر تحت العين بسعر 891 ريال سعودي.

1 بوتكس 50 وحدة بسعر 891 ريال سعودي.

جلسة اكوافيشال بسعر 291 ريال سعودي.

بوتكس رفع الحواجب 291 ريال سعودي.

4 جلسات تكسير الدهون ونحت الجسم بدون جراحة لمناطق كبيرة مثل الظهر والبطن والصدر والأرداف والفخذ بسعر 2200 ريال أما المناطق الصغيرة للوجه والذقن بسعر 1400 ريال  سعودي.

سعر عملية شفط الدهون من البطن ونحت الخصر 18000 ريال سعودي.

 

الدكتور خالد الرحيمي شد الذراع

الدكتور خالد خبير في عمليات شد ال1راع والتي يتم اللجوء إليها في حالة وجود جلد زائد في محيط الذراع أو في حالة فقد الكثير من الوزن في وقت سريع ويسبب ذلك تكون بعض الدهون والجلد الزائد لذا يفضل إجراء شد الدهون

بعد شد الذراع يمكن ارتداء الملابس الضيقة وذات الأكمام القصيرة بحرية تامة وبدون الخجل من ظهور الذراع بشكل غير مستحب.

 

الدكتور خالد الرحيمي شفط دهون اللغد والرقبة

يقوم الدكتور خالد أيضا بعمليات شفط الدهون في منطقة اللغد والرقبة وهي المناطق التي تتكون فيها الدهون وتظهر بشكل غير مستحب.

 

لذا إذا كان الجلد يتميز بالمرونة الملائمة العملية تناسب المريض عن طريق تقنية الفيزر أو الموجات فوق الصوتية والتي يتم ضبطها على تردد معين يقوم بتفتيت كتل الدهون وتحويلها إلى سائل ثم شفطها في نفس الوقت بعد تحويلها إلى سائل.

 

الدكتور خالد الرحيمي شفط الدهون

يقوم الدكتور خالد بإجراء عمليات شفط الدهون وهي العملية التي تناسب المرضى الذين لايتجاوز وزنها أكثر من 30% من وزنها الطبيعي.

وهي تهدف إلى شفط كتل الدهون التي فشلت معها الطرق التقليدية مثل التخسيس أو الرياضة أو الأدوية وتتم باستخدام تقنية الفيزر أو جهاز شفط الدهون رباعي الأبعاد وهو جهاز يعمل على تفتيت الدهون وشفطها ونحت الجسم عن طريق تفتيت الدهون بتقنية الفيزر أو الموجات فوق الصوتية ثم شفطها خارج الجسم بعد أن تحولت إلى سائل.

 

وتمتاز بالدقة الكبيرة بالإضافة إلى عدم تضرر أنسجة الجسم وتستخدم في عدة مناطق وليست منطقة واحدة وتتم تحت التخدير الموضعي أو التخدير الكلي ويتحدد ذلك بناءا على المنطقة التي سيتم شفط الدهون منها.

 

الدكتور خالد الرحيمي شد البطن

عملية شد البطن تعد أيضا واحدة من أشهر عمليات التجميل التي يقوم بها دكتور خالد وهي مناسبة أكثر للحوامل بعد عملية الولادة والتي تتسبب في ترهل عضلات البطن.

 

بالإضافة إلى مرضى السمنة بعد فقدان الكثير من الوزن أو بعد عمليات الشفط حيث تظهر بعض الترهلات أو الزوائد الجلدية بالإضافة إلى الراغبين في الظهور بخصر مثالي مشدود بدون انحناءة.

 

وينبغي بعد العملية إتباع تعليمات الطبيب ومن أهمها الإكثار من شرب المياه و لبس مشد البطن أو النوم والاستلقاء والرأس مرفوع بزاوية 45 درجة مع المشي بانحناءة بسيطة في الأيام الأولى وذلك لتخفيف الضغط على منطقة البطن.

 

ويفضل أيضا إتباع حمية غذائية بعد جميع عمليات التجميل الخاصة بشد الجسم أو شفط الدهون وعدم تكون دهون أخرى وتركزها في أماكن معينة مما يعيد المعاناة مرة أخرى فالوقاية هامة بعد العملية.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016