آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سعر الغمازات في عيد كلينك

تكلفة الغمازات في عيد كلينك 

كم سعر الغمازات في عيد كلينك؟ حيث ازدادت الطلب على عمليات الغمازات في الوجه في السنوات الاخيرة، ويتم في عيادات عيدكلينك مثل هذه العمليات بنسب نجاح فائقة جدا.


والكثير يسأل عن سعر الغمازات والمشكلة الكثير من العيادات لا تعلن عن اسعارها خوفاً من المنافسة واليوم سنعرض عليكم الكثير من التفاصيل المهمة حول غمازات الوجه، وسعر الغمازات في عيد كلينك وافضل تقنيات التجميل المتوفرة في عيد كلينك.

 

سعر الغمازات في عيد كلينك

عمل الغمازات في عيد كلينك

يعتبر عيادات عيد كلينك من العيادات الرائجة في مجال العمليايات التجميلية، ويضم العيادة نخبة من افضل اطباء التجميل في المملكة، مع طاقم اداري كفوء مستخدمة افضل التقنيات الطبية والاجهزة الحديثة ضمانةً لسلامة المرضى وصحتهم.

 قد يهمك: اسعار شفط الدهون في عيد كلينك

يتم في عيد كلينك كافة العمليات التجميلة، وياتي عمل الغمازات في المقدمة في السنوات الاخيرة، فاصبحت الطلب عليها تزداد يوماً بعد يوم، ويجري في عيادات كلينك عمل الغمازات وفق انسب الطرق الذي يختاره طبيب التجميل.


ومن خصائص عيد كلينك انه يتميز بتوفير أفضل المعدات والتجهيزات التقنية اللازمة لتغطية كافة الجوانب المتعلقة في مجال الجراحة التجميلية والعلاجية.

 

ويهدف المركز الى تقديم خدماتها الطبية لتغطية كافة الجوانب المتعلقة في طب الجراحة التجميلية والعلاجية والليزر والأمراض الجلدية بمختلف التخصصات الطبية وبأعلى مستوى من الكفاءة والجودة.


قد يهمك: افضل دكتور تجميل في عيد كلينك

 

كيف يتم عمل الغمازات في عيد كلينك

يتم عمل الغمازات في عيد كلينك بسهولة تامة، والغمازات عملية جراحية يتم على الخدين تحت تأثير التخدير الموضعي.

 

مدة عمل الغمازات مع اطباء التجميل في عيد كلينك تستغرق حوالي نصف ساعة. وقبل العملية وأثناء الفحص يتم تحديد موقع الغمازة بالتشاور مع الشخص وتُوضع إشارة على الموضع.

 

ويعمل اخصائي التجميل في عيد كلينك على تخدير الموضع والإنتظار لفترة ما، بعد ذلك يتم عملية تجميل الغمازة.

أثناء العملية يتم تقطيب عضلات حركة الوجه في المنطقة المطلوبة من الخد لتظهر شكل الغمازة بوضوح.

 

بعد العملية سوف يكون هناك إنتفاخات بسيطة، هذه الإنتفاخات ستزول بعد أسبوع تقريبا.

 

خلال فترة مبكرة ستكون الغمازة ظاهرة في الوضع الطبيعي للوجه وعند الضحك، وبعد 15 يوما سوف تظهر فقط عند الضحك.

 

أيضا هناك خاصية أخرى لتجميل الغمازات في عيد كلينك وهي أنها يُمكن إخفاؤها وإعادة الخد إلى وضعه الأولى بواسطة إجراء عملية صغيرة.

 

ويعمل اطباء التجميل في عيادات عيد كلينك الغمازات والعمليات التجميلة الاخرى مستخدمة افضل التقنيات الطبية في مجال الجراحات التجميلية.


قد يهمك: تجربتي مع عيد كلينك بجدة

 

عوامل تحدد سعر الغمازات في عيدكلينك

1- يعتمد سعر الغمازات في عيد كلينك على التقنية المستخدمة لإجراء العملية، حيث يمكن إجراؤها على هيئة عملية تجميلية جراحية أو يتم اجراءها بالليز.

2- تؤثر خبرات الطبيب وكفاءته في إجراء هذا النوع من العمليات على السعر النهائي للعملية، فكلما ازدادت الخبرة والكفاءة ازداد السعر بشكل طبيعي.

3- يعتمد سعر الغمازات على مدى تجهيز العيادة التجميلية، وجودة الخدمات المقدمة، والاجراءات قبل وبعد العملية.

4- يعتمد سعر العملية على نوع الغمازة وموضعها، حيث يمكن إجراؤها في الخدود، أو الذقن، أو منطقة أعلى الذقن، ولكل منطقة سعرها الخاص.

 

سعر الغمازات في عيادات عيد كلينك 

سعر العملية في عيد كلينك كما ذكرنا ساباق تحددها التقنية المستخدمة هل يتم بالطريقة التقليدية او بالليزر، حيث ترتفع سعر العملية بالليزر فهي ما بين 1300 إلى 1500 دولار في عيادات عيد كلينك.

 

وفي حال اجراء العملية جراحيا يتراوح سعرها ما بين 1000 إلى 1200 دولار كحد اقصى.


قد يهمك: اسعار عمليات تجميل الانف في عيد كلينك

 

سعر الغمازات في عيادات اخرى

تحدد سعر الغمازات العوامل التي ذكرناها سابقا، لذا يصعب تحديد السعر النهائي بشكل دقيق دون زيارة العيادة التجميلية واستشارته الاخصائي التجميلي.


ويمكن القول ان السعر تزداد في العاصمة الرياض، والمدن الكبيرة الاخرى مثل جدة، في حين تجد التكلفة في عيادات المناطق البعيدة اقل لتصل احيانا الى اقل من 1000دولار امريكي.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016