-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار عمليات تجميل الانف في عيد كلينك | عروض حصرية ٥٠٪ خصم

اسعار عمليات تجميل الانف في عيد كلينك

يعاني البعض من مشكلات في شكل الأنف قد تكون نتيجة عيوب خلقية أو صدمات أو حوادث وما شابه، ويبحث الجميع عن حل علاجي وتجميلي لهذا الأمر خاصة إذا كان يؤثر بشكل كبير على المنظر الجمالي للوجه أو يسبب مشاكل صحية للمريض.

وقد انتشرت عيادات التجميل بشكل كبير في مدينة جدة نظرا للجوء الكثيرين للحصول على مظهر مثالي بإجراء عمليات التجميل المختلفة ومنها عمليات تجميل الانف.

وتتميز عيادات عيد كلينك باحتوائها على مركز جراحي متكامل وممتاز لإجراء عمليات التجميل، وسنتطرق في هذا المقال لبعض المعلومات الخاصة بعيد كلينيك وأفضل أطباء التجميل بها، وكذلك اسعار عمليات تجميل الانف في عيد كلينك.

اسعار عمليات تجميل الانف في عيد كلينك


نبذة عن عيد كلينيك

قام الدكتور الفاضل البروفيسور محمد ديب عيد استشاري جراحة التجميل بتأسيس عيد كلينك عام 2001 في مدينة جدة، وكانت اول مركز تجميل في المملكة العربية السعودية.

عملت عيد كلينيك منذ أول يوم لها في تقديم الخدمات الطبية والتجميلية المميزة التي تتعلق بالجلدية والتجميل وكذلك جراحات اليوم الواحد.

وقد تم عمل توسعات لاحقا لعيادات عيد كلينيك وإضافة مزيد من التخصصات المختلفة مثل الأطفال، الأسنان، المسالك البولية وأمراض الذكورة، وكذلك النساء والتوليد وأطفال الأنابيب.

تمتاز عيد كلينيك بوجود نخبة من المتخصصين في الفريق الطبي وكذلك أمهر الإداريين الذين يعملون جنبا إلى جنب من أجل توفير أفضل الخدمات الصحية للمرضى، كما يمتاز المركز بتوفير أفضل وأحدث المعدات والأجهزة وكذلك الالتزام بمعايير الجودة والنظافة.


تجميل الانف في عيد كلينك

شهدت عمليات تجميل الأنف في عيد كلينك تطورا كبيرا كحال عمليات التجميل الأخرى بدء من عمليات تصغير الأنف وعمل إعادة هيكلة للأنف وحتى عمليات تعديل الحاجز الأنفي وما إلى ذلك.

بل أصبح من الممكن إجراء عملية تجميل الانف والخروج من المشفى خلال يوم واحد فيما يعرف بعمليات اليوم الواحد.

ويقوم الأطباء حديثا باستخدام تقنية الليزر في بعض الأحيان عند اجراء عمليات تجميل الأنف لما له من مميزات بدلا من الأدوات والمعدات المستخدمة في الجراحات التجميلية التقليدية.

ويقوم بعض الأطباء حديثا باللجوء لاستخدام حقن الفيلر وما شابه في بعض الحالات بدلا من اجراء العمليات الجراحية والتي تعطي نتائج مبهرة وبتكاليف وتعقيدات أقل بكثير.


كيف يتم عملية تجميل الانف

هناك بعض الإجراءات العامة التي يتم اتباعها في عمليات تجميل الانف لضمان نجاح العملية والتغلب على مضاعفاتها وتشمل:

1- إعداد المريض للعملية وإعطائه بعض التعليمات التي يقوم باتباعها فبل إجراء العملية.
2- تحضير المريض للعملية وإعطائه بنج موضعي لتخدير منطقة الوجه بالكامل في حالة البالغين غالبا، أما في حالة الأطفال فيتم إعطائهم بنج كلي.
3- يقوم الجراح بإجراء العملية بدء من شق طبقات الجلد المحيطة بالأنف لإظهار هيكل الأنف والقيام بإجراء التعديلات عليه وحتى غلق الجرح.
4- يقوم الطبيب بعمل دعامة خارجية للأنف وأحيانا داخلية أيضا لضمان نجاح العملية.
5- يقوم الطبيب بإبقاء المريض لمدة تتراوح من عدة ساعات ليوم أو يومين حسب حالة المريض للاطمئنان عليه قبل السماح له بالمغادرة.
6- يقوم الطبيب بإعطاء المريض بعض التعليمات للالتزام بها وكذلك بعض الأدوية للتخفيف من الآثار الجانبية للعملية مع ضرورة المراجعة الدورية عند الطبيب.
يفضل اجراء عمليات تجميل الأنف للبالغين لضمان اكتمال نمو هيكل الأنف إلا في حالة الضرورة كأن تكون العملية لأغراض علاجية في الأساس فيمكن إجرائها للأطفال أيضا.


افضل دكتور تجميل في عيد كلينك

تتميز عيادات عيد كلينك بوجد نخبة ممتازة من الأطباء في مختلف التخصصات ومنهم أطباء التجميل، مثل:
1- دكتور سيريني فاس جراح التجميل.
2- دكتور عدلي أبو الحمايل استشاري جراحة التجميل.
3- دكتور ياسر البدوي استشاري جراحة التجميل.
4- دكتور محمد عيد استشاري جراحة التجميل.
5- دكتور عصام شحرور جراح التجميل.


اسعار عمليات تجميل الانف في عيد كلينك

تختلف اسعار عمليات تجميل الأنف في عيد كلنيك تبعا لعدة عوامل منها نوع العملية والتقنيات و الأجهزة والمعدات المستخدمة بها وما إلى ذلك، وتعتبر تكاليف إجراء عمليات تجميل الأنف في عيد كلينك عامة مناسبة مقارنة بأسعار هذه العمليات في جدة.
وتتراوح أسعار عمليات تجميل الانف عادة في جدة من 400-6000 دولار كالآتي:

1- تجميل الأنف بالفيلر 400- 1500 دولار أمريكي.
2- عملية تجميل الأنف المفتوحة 4000- 5500 دولار أمريكي.
3- عملية تعديل الحاجز الأنفي حوالي 3000 دولار أمريكي.
4- عملية إعادة تأهيل الأنف 6000- 6500 دولار أمريكي.
عنوان عيادات عيد كلينك: بلازا برج 3 حي الفيصلية شارع الملك فهد (الستين) جدة 23442- المملكة العربية السعودي.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016