-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار عمليات تجميل الانف عند الدكتور عبدالكريم فدا | 50 ٪ أرخص

تكلفة عملية تجميل الانف عند الدكتور عبدالكريم فدا

برز اسم الدكتور عبدالكريم فدا في السنوات الاخيرة كواحد من افضل اطباء تجميل الانف حيث انتشرت عمليات تجميل الأنف المختلفة في الفترة الأخيرة خاصة مع التطور الكبير الذي تشهده عمليات التجميل بشكل عام وعمليات تجميل الأنف بشكل خاص.

 

ويعد الأنف من أكثر ملامح الوجه التي تؤثر على المظهر الجمالي للإنسان ومن منطلق ذلك يسعى الكثيرون لتحسين صورة الأنف خاصة مع النتائج المبهرة التي حققتها نتائج التقنيات الحديثة في عملية تجميل الانف مع ندرة الأعراض الجانبية لها مثل تقنية تجميل الانف بالخيوط.

 

وسنتطرق في هذا المقال بإذن الله للعديد من المعلومات حول عمليات تجميل الانف عند الدكتور عبدالكريم فدا ، كما سنتحدث عن

خبرات وشهادات الدكتور عبد الكريم فدا مع عناوين عيادات ومستشفيات الدكتور عبدالكريم فدا، وفي الاخير سنتطرق الى العوامل التي تحد تكلفة تجميل الانف وكم هي اسعار عمليات تجميل الانف عند الدكتور عبدالكريم فدا.

اسعار عمليات تجميل الانف عند الدكتور عبدالكريم فدا


من هو الدكتور عبدالكريم فدا

عبدالكريم فدا دكتور سعودي شاب من مدينة جدة ظهر اسمه مؤخراً في عالم التجميل وتقنياته الحديثة خاصة تجميل الأنف والوجه.

درس الدكتور عبد الكريم فدا الطب في كلية الطب بجامعة الخليج العربي في البحرين، وهي جامعة حكومية تدار عن طريق مجلس التعاون الخليجي.

بعد الانتهاء والتخرج من الدراسة انتقل إلى مدينة أوتاوا في كندا عام 2008م، حيث استكمل الدراسات العليا في كلية الطب بجامعة أوتاوا.

عمل وشارك في الدورات في مركز كليفلاند الطبي المتخصص في جراحة التجميل.

حقق الدكتور عبد الكريم فدا سبقاً تاريخياً في مجال التجميل في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم لمؤتمر الصحة العالمي باختراعه الجديد “إبرة فدا” التي شاركه في ابتكارها مشعل الهرساني مدير وحدة الابتكار وريادة الأعمال بجامعة الأعمال والتكنولوجيا وقاما بتنفيذها تحت إشراف الإدارة العليا بجامعة الملك عبد العزيز، وهي عبارة عن إبرة منشارية متناهية الصغر تم تصنيعها باستخدام النانو ليزر والنانو تكنولوجي تقوم بنحت الغضاريف وتحديداً غضاريف الأذن.

وبالتالي يمكن عن طريقها إجراء بعض عمليات تجميل الأذن بدون الحاجة إلى التدخل الجراحي أو باستخدام أقل تدخل جراحي ممكن، وتم الاستعانة بشركة انكس الفرنسية المتخصصة في صناعة الإبر الطبية لتنفيذ هذه الإبرة، ويجري حالياً تطوير الإبرة لاستخدامها في عمليات الركبة.

 

ظهر الدكتور عبد الكريم في عدة لقاءات تليفزيونية على قنوات مختلفة مثل قناة العربية وتحدث فيها عن اختراعه الجديد “إبرة فدا” وأبرز استخداماته وعن عمليات تجميل الوجه والأنف والأذن بشكل عام، بالإضافة إلى إصداره فيديوهات توعوية قصيرة على قناته على موقع اليوتيوب.

 

 

عناوين عيادات ومستشفيات الدكتور عبدالكريم فدا

1- مستشفى المشفى، طريق الملك عبد العزيز، جدة، المملكة العربية السعودية.

2- عيادات المدى للجلدية والتجميل التي تقع في شارع التحلية، جدة، المملكة العربية السعودية.

 

يعمل الدكتور عبد الكريم فدا أيضاً في  عيادات ستار كير الطبي التي يقع في شارع التحلية، حي الأندلس، غرب طريق المدينة، خلف مطاعم ماكدونالذر، جدة، السعودية



شهادات الدكتور عبدالكريم فدا

حاصل على الدبلوم الأمريكي في جراحة التجميل.

حاصل على الزمالة الكندية لجراحة تجميل الوجه والأنف.

حاصل على الزمالة السعودية لجراحة الأنف والأذن والحنجرة.

حاصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة الخليج العربي في البحرين.

حاصل على شهادة الماجستير في إدارة الرعاية الصحية من جامعة كارلتون عام 2010م.

حصل على زمالة ما بعد الدكتوراه في تخصص جراحة تجميل الوجه والأنف والأذن والحنجرة والرأس والرقبة من كلية الطب بجامعة أوتاوا في كندا.

 

 

عوامل تحدد اسعار عمليات تجميل الانف

تختلف تكاليف عمليات تجميل الانف تبعا لعدة عوامل منها:

1- البلد التي تجرى فيها العملية.
2- نوع العملية نفسها.
3- مهارة وشهرة الطبيب.
4- المركز أو المستشفى الذي تجرى فيه العملية.
5- التقنية المستخدمة في إجراء العملية.
6- حالة الأنف ومدى صعوبة العملية.


تكلفة تجميل الانف عند الدكتور عبدالكريم فدا

عمليات تجميل الانف أحد عمليات التجميل الهامة التي يتم إجراؤها لدى الدكتور عبدالكريم فدا وبمختلف أنواعها كتقويم الحاجز الأنفي، تصغير أو تعديل شكل الأنف وما على ذلك.


وهناك الكثير من العوامل التي تحدد تكلفة العملية، لذلك تجد الاختلاف بين عيادة واخرى وعند الدكتور عبدالكريم فيدا تجد الاختلاف في اسعارها تبعا لنوع التقنية المستخدمة وحالة الأنف ويمكن تقدير اسعار عمليات تجميل الأنف عادة بين 500-6500 دولار تقريبا.



عملية تجميل الانف بالخيوط

تعد عملية تجميل الأنف بالخيوط أحد الطرق المستحدثة في عمليات تجميل الانف بشكل عام، ومع ذلك فقد لاقت هذه العملية صدى
واسع منذ بداية ظهورها.
ويعد أول ظهور لهذه التقنية في قارة آسيا ومنه انطلقت إلى باقي انحاء العالم حيث أن أكثر المستفيدين منها مواطني جنوب شرق آسيا كالصينيين واليابانيين نظرا لأن هذه التقنية هدفها الأساسي تقويم شكل الأنف المفلطح الذي يميز هذه الشعوب.
وتعتمد هذه التقنية في الأساس على استخدام نوع من الخيوط من مادة تسمى polydioxanone (PDO) وهي آمنة تماما وتمتص بالجسم دون الحاجة لفكها.

يقوم الطبيب باستخدام هذه الخيوط عن طريق إدخالها تحت سطح جلد الأنف وشدها بطريق معينة يتم تحديدها قبل العملية لتقويم أو تعديل شكل الأنف وإعطاءه مظهر مثالي.
تتميز هذه الطريق بقلة مخاطرها ونتائجها الفورية كذلك فإن الوقت اللازم لإجرائها بسيط للغاية مقارنة بعمليات الأنف التقليدية كما أنها لا تحتاج لتدخل جراحي أو تخدير كلي.
يستطيع المريض بعد إجراء هذه العملية ممارسة عمله بشكل طبيعي والآثار الجانبية لها بسيطة ونادرة وتختفي مع بعض العلاج البسيط أو مع مرور الوقت.

يعيب على هذه العملية أن نتائجها غير دائمة فهي تستمر لما يقرب من سنتين خاصة مع امتصاص الخيوط، ويلزم إجرائها بشكل متكرر وإن كان في المرات اللاحقة تستمر لفترة أطول نتيجة لعمل الكولاجين الذي يتم تحفيزه بالبشرة لإعطاء شكل الأنف الجديد.

لا تصلح هذه العملية سوى لإصلاح عيوب الأنف البسيطة، أما مشاكل الأنف المعقدة فيلزم لها إجراءات أخرى وغالبا ما تتضمن التدخل الجراحي حسب حالة الأنف.

ومع التطور الذي يشهده مجال تجميل الأنف تطورت تقنية تجميل الأنف بالخيوط بشكل كبير بدء من ظهور أنواع جديدة من الخيوط المستخدمة في هذه التقنية وكذلك نتائجها التي أصبحت أفضل بكثير رغم قصر عمر هذه التقنية نسبيا.


اسعار عمليات تجميل الانف في السعودية مقارنة بالدول الاخرى

تتنوع تكلفة عمليات تجميل الانف من بلد لآخر سواء عالميا أو على مستوى البلدان العربية، وتعد المملكة العربية السعودية من البلاد التي تتميز هذه العمليات بها بأنها متوسطة التكلفة مقارنة بغيرها.
وفي مقارنة سريعة بين السعودية وبعض البلاد الأخرى من حيث اسعار عمليات تجميل الانف نجد أنه:

1- في السعودية تتراوح هذه العمليات بين 500- 7000 دولار أمريكي في المتوسط.
2- في مصر تتراوح هذه العمليات بين 1000- 3000 دولار أمريكي تقريبا.
3- في الإمارات تصل تكلفة هذه العمليات إلى 3000 دولار أمريكي في المتوسط.
4- في أمريكا تتراوح هذه العمليات بين 2500- 15000 دولار أمريكي تقريبا.
5- في بريطانيا تتجاوز هذه العمليات حاجز 8000 دولار أمريكي.

وللحصول على أفضل النتائج من عمليات تجميل الأنف بشكل عام ينبغي البحث عن أفضل الأطباء والمراكز المختصين بهذا المجال.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016