-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار عمليات تجميل الانف في مستشفى دله | 50 ٪ أرخص

اسعار عمليات تجميل الانف في مستشفى دله

انتشرت عمليات تجميل الأنف المختلفة في الفترة الأخيرة خاصة مع التطور الكبير الذي تشهده عمليات التجميل بشكل عام وعمليات تجميل الأنف بشكل خاص.

 ويعد الأنف من أكثر ملامح الوجه التي تؤثر على المظهر الجمالي للإنسان ومن منطلق ذلك يسعى الكثيرون لتحسين صورة الأنف خاصة مع النتائج المبهرة التي حققتها نتائج التقنيات الحديثة في عملية تجميل الانف مع ندرة الأعراض الجانبية لها مثل تقنية تجميل الانف بالخيوط.

وسنتطرق في هذا المقال بإذن الله للعديد من المعلومات حول اثنين من أهم تقنيات تجميل الأنف الحديثة وهما تجميل الأنف بالخيوط وتجميل الأنف بالليزر، كما سنتحدث عن واحدة من أهم المستشفيات التي تحتوي مركزا مميزا لعمليات التجميل في المملكة وهي مستشفى دله واسعار عمليات تجميل الانف بها وتكاليف تجميل الأنف في السعودية بشكل عام مقارنة بغيرها من البلاد.
اسعار عمليات تجميل الانف في مستشفى دله



عوامل تحدد اسعار عمليات تجميل الانف

تختلف تكاليف عمليات تجميل الانف تبعا لعدة عوامل منها:

1- البلد التي تجرى فيها العملية.
2- نوع العملية نفسها.
3- مهارة وشهرة الطبيب.
4- المركز أو المستشفى الذي تجرى فيه العملية.
5- التقنية المستخدمة في إجراء العملية.
6- حالة الأنف ومدى صعوبة العملية.


تجميل الانف في مستشفى دله

تعد مستشفى دله من أكبر الصروح الطبية الموجودة على مستوى المملكة، حيث إنها ومنذ نشأتها في الرياض عام 1987 تقوم بدور ريادي في القطاع الطبي باستقطاب أمهر الأطباء على مستوى المملكة في مختلف التخصصات الطبية.

كما تتميز المستشفى بتوفير أقصى سبل العناية والراحة للمريض بدء من نظام الاستقبال وطاقم الأطباء والتمريض الأكثر من رائع وكذلك الطاقم الإداري الذي يمتاز بالكفاءة وروح التعاون وحتى الحجرات الموجودة بالمشفى والتي صممت خصيصا بكل ما تحتويه من أجل راحة المريض.

تستخدم المستشفى أحدث الأجهزة والتقنيات في مختلف التخصصات الطبية وتعمل على مواكبة كل ما هو جديد في المجال الطبي.
حقق المشفى العديد من الإنجازات على مدار تاريخه مثل:

1- استخدام تقنية المنظار لأول مرة في تاريخ المملكة لاستئصال المرارة.
2- نجاح استخدام تقنية الحقن المجهري في علاج العديد من حالات العقم المستعصية وحصولها على شهادة الأيزو مكافأة لها في هذا المجال.
3- حصول المشفى على أول إجازة لمستشفى خاص على مستوى المملكة من مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتكنولوجيا لكفاءتها في التعامل مع المواد الاشعاعية المستخدمة في العلاج النووي.
4- تعد المشفى من المراكز الصحية الرائدة في العديد من عمليات التجميل كتجميل الأنف.
5- حصل المستشفى على اعتماد من ال JCI.
6- تعد المستشفى من المراكز الطبية الرائدة في جراحات اليوم الواحد.
7- تتبنى المستشفى العديد من الندوات والمحاضرات الهامة في مختلف المجالات الطبية.
8- قامت المستشفى بإجراء العديد من التوسعات لمختلف الأقسام الطبية الملحقة بها.


عملية تجميل الانف بالليزر

أحدث استخدام الليزر ثورة في العديد من المجالات ومنها المجال الطبي الذي انتشر فيه استخدام الليزر على نطاق واسع في مختلف التخصصات الطبية نظرا لما تتمتع به هذه التقنية من مميزات أحدثت تطورا كبيرا في مجال الطب الحديث.
وقد زاد استخدام الليزر في عمليات التجميل بشكل عام ومنها عمليات تجميل الليزر في الآونة الأخيرة نظراً لما حققته هذه التقنية خاصة ليزر co2 من نجاح في النتائج وكذلك قلة آثارها الجانبية بشكل عام مقارنة بالطرق التقليدية للجراحة.

ومع ذلك فإن استخدام الليزر في عمليات تجميل الانف لازال في طور التطور ويقتصر استخدامه حاليا على علاج بعض الحالات دون غيرها كعلاج مشاكل الأنف السطحية.

 وعلى الرغم من ذلك فهناك بعض أطباء التجميل المهرة والأكثر خبرة ممن يقومون باستخدام الليزر على نطاق أوسع في عمليات تجميل الأنف نظرا لأن الأمر يحتاج لبراعة الطبيب ودقة الاستخدام لتجنب إحداث آثار غير مرغوبة.
ويوما عن يوم يزداد إقبال الأطباء على استخدام هذه التقنية خاصة مع التطور الرهيب الذي تشهده أجهزة الليزر المتطورة وقيامها بمعظم المهام اعتمادا على نظام الكمبيوتر الملحق بها والذي يجنب الطبيب إحداث الكثير من الأخطاء في استخدام هذه التقنية.


عملية تجميل الانف بالخيوط

تعد عملية تجميل الأنف بالخيوط أحد الطرق المستحدثة في عمليات تجميل الانف بشكل عام، ومع ذلك فقد لاقت هذه العملية صدى
واسع منذ بداية ظهورها.
ويعد أول ظهور لهذه التقنية في قارة آسيا ومنه انطلقت إلى باقي انحاء العالم حيث أن أكثر المستفيدين منها مواطني جنوب شرق آسيا كالصينيين واليابانيين نظرا لأن هذه التقنية هدفها الأساسي تقويم شكل الأنف المفلطح الذي يميز هذه الشعوب.
وتعتمد هذه التقنية في الأساس على استخدام نوع من الخيوط من مادة تسمى polydioxanone (PDO) وهي آمنة تماما وتمتص بالجسم دون الحاجة لفكها.

يقوم الطبيب باستخدام هذه الخيوط عن طريق إدخالها تحت سطح جلد الأنف وشدها بطريق معينة يتم تحديدها قبل العملية لتقويم أو تعديل شكل الأنف وإعطاءه مظهر مثالي.
تتميز هذه الطريق بقلة مخاطرها ونتائجها الفورية كذلك فإن الوقت اللازم لإجرائها بسيط للغاية مقارنة بعمليات الأنف التقليدية كما أنها لا تحتاج لتدخل جراحي أو تخدير كلي.
يستطيع المريض بعد إجراء هذه العملية ممارسة عمله بشكل طبيعي والآثار الجانبية لها بسيطة ونادرة وتختفي مع بعض العلاج البسيط أو مع مرور الوقت.

يعيب على هذه العملية أن نتائجها غير دائمة فهي تستمر لما يقرب من سنتين خاصة مع امتصاص الخيوط، ويلزم إجرائها بشكل متكرر وإن كان في المرات اللاحقة تستمر لفترة أطول نتيجة لعمل الكولاجين الذي يتم تحفيزه بالبشرة لإعطاء شكل الأنف الجديد.

لا تصلح هذه العملية سوى لإصلاح عيوب الأنف البسيطة، أما مشاكل الأنف المعقدة فيلزم لها إجراءات أخرى وغالبا ما تتضمن التدخل الجراحي حسب حالة الأنف.

ومع التطور الذي يشهده مجال تجميل الأنف تطورت تقنية تجميل الأنف بالخيوط بشكل كبير بدء من ظهور أنواع جديدة من الخيوط المستخدمة في هذه التقنية وكذلك نتائجها التي أصبحت أفضل بكثير رغم قصر عمر هذه التقنية نسبيا.


اسعار عمليات تجميل الانف في مستشفى دله

تحتوي مستشفى دله كما سبق وذكرنا على واحد من أهم مراكز عمليات التجميل الرائدة على مستوى المملكة، والتي يجرى فيها العديد من عمليات التجميل المختلفة على يد أمهر أطباء التجميل وباستخدام أحدث التقنيات في هذا المجال.

وتعد عمليات تجميل الانف أحد عمليات التجميل الهامة التي يتم إجراؤها في هذه المستشفى بمختلف أنواعها كتقويم الحاجز الأنفي، تصغير أو تعديل شكل الأنف وما على ذلك.

وتختلف اسعار عمليات تجميل الانف في مستشفى دله تبعا لنوع التقنية المستخدمة وحالة الأنف وغير ذلك، وإن كانت عمليات تجميل الأنف عادة تتراوح في هذه المستشفى والعديد من المستشفيات الأخرى التي تقع في مدينة الرياض ما بين 500-6500 دولار تقريبا.


اسعار عمليات تجميل الانف في السعودية مقارنة بالدول الاخرى

تتنوع تكلفة عمليات تجميل الانف من بلد لآخر سواء عالميا أو على مستوى البلدان العربية، وتعد المملكة العربية السعودية من البلاد التي تتميز هذه العمليات بها بأنها متوسطة التكلفة مقارنة بغيرها.
وفي مقارنة سريعة بين السعودية وبعض البلاد الأخرى من حيث اسعار عمليات تجميل الانف نجد أنه:

1- في السعودية تتراوح هذه العمليات بين 500- 7000 دولار أمريكي في المتوسط.
2- في مصر تتراوح هذه العمليات بين 1000- 3000 دولار أمريكي تقريبا.
3- في الإمارات تصل تكلفة هذه العمليات إلى 3000 دولار أمريكي في المتوسط.
4- في أمريكا تتراوح هذه العمليات بين 2500- 15000 دولار أمريكي تقريبا.
5- في بريطانيا تتجاوز هذه العمليات حاجز 8000 دولار أمريكي.

وللحصول على أفضل النتائج من عمليات تجميل الأنف بشكل عام ينبغي البحث عن أفضل الأطباء والمراكز المختصين بهذا المجال.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016