آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار عمليات تجميل الانف ممدوح عشي

اسعار عمليات تجميل الانف ممدوح عشي

قد تعاني من مشكلة في الانف وترغب بإجراء عملية تجميلية، والمشكلة لا تمتلك المعلومات حول اسعار عمليات تجميل الانف وهنا تأتي وتبحث عن تكلفة العملية، وفي هذه المقالة سنحاول تسليط الضوء على عمليات تجميل الانف عند الدكتور ممدوح عشي، خبراته، شهاداته، عمليات التجميل التي اجريت، ونسبة نجاحها بالإضافة الى اسعار عمليات تجميل الانف.
لأننا لمسنا الكثير من الاشخاص يبحثون عن تكلفة عملية تجميل الانف، وعند بحثنا في مواقع الانترنيت تجد الكثير من مواطنينا في المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي يبحثون عن تكلفة العملية، ومن هو  افضل دكتور تجميل انف في مملكتنا الحبيبة. تابعوا معنا سنقدم لكم كل ما ترغب بمعرفته حول العملية واسعار عمليات تجميل الانف في مركز الدكتور ممدوح عشي الكائن في مدينة جدة.



من هو الدكتور ممدوح عشي؟

ممدوح عشي طبيب استشاري خبير ومتخصص في جراحات التجميل والليزر وأحد اشهر اطباء المملكة الحبيبة في هذا المجال، تخرج من كلية الطب في جامعة الملك عبد العزيز عام 1994، ثم بعد تخرجه قرر الخوض في عالم التجميل، ومن اجل ذلك سافر الى ألمانيا حيث تخصص في دراسة هذا المجال وحصل على درجة الدكتوراه في الجراحة التجميلية من جامعة إبرهارد كارل الألمانية عام 2002، أعقبها حصوله على شهادة التخصص في استخدامات الليزر من كلية الطب في جامعة شتوتغارت عام 2004.


الدكتور ممدوح عشي وعمليات تجميل الانف

بالإضافة الى عمليات تجميل الانف يجري الدكتور ممدوح عمليات تجميلية اخرى منها عمليات شفط الدهون وعملية تجميل الأذن وإزالة التثدي عند الرجال، كما ينظر إليه باعتباره أفضل طبيب تجميل بجدة لما أجراه من عمليات ناجحة، في حين يصفه البعض ضمن رواد طب التجميل العرب بفضل دوره في تطوير آليات إجراء هذا النوع من الجراحات بالإضافة إلى كونه من أوائل الأطباء العرب الذين استخدموا الخلايا الجذعية في المجال التجميلي.
أسس الدكتور ممدوح عشي مركزه الخاص “مركز الدكتور ممدوح عشي الطبي” عام 2004 في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.




تكلفة عملية تجميل الانف في مركز الدكتور ممدوح عشي

بعد ان شاهدنا الكثير من الزوار يبحثون عن اسعار عملية تجميل الانف في عيادات ومراكز التجميل، ارتأينا كتابة هذه المقالة التي سنتطرق الى اسعار عملية تجميل الانف عند ممدوح عشي.
هنا يجب العلم ان تكلفة العملية يختلف من شخص لأخر، فهناك حالات معقدة يستغرق العملية ساعات وساعات وبالتالي تزداد التكلفة معها، كما اضف الى ذلك تكلفة العلاج ما بعد العملية، باختصار يمكننا القول ان اسعار عملية تجميل الانف عند الدكتور مدوح عشي بين 10-14 الف ريال.





نصائح بعد عملية تجميل الانف

بعد عملية تجميل الانف يجب اتباع هذه النصائح التي يوصي بها طبيب التجميل، ومنها:
1- لا يجوز الانحناء او حك الانف نهائياً.
2- الذهاب لنزهات قصيرة بعد أربعة أيام من الجراحة؛ لتحسين الدورة الدموية، ومنع تكون جلطات الدم.
3- اعتباراً من الأسبوع الأول ينصح باستخدام الضغط البارد لتخفيف التورم في الانف وحول العينين.
4- وتناول الغذاء الصحي الخفيف والغني بالفيتامينات مع شرب الكثير من الماء.
5- الحصول على قسط كافٍ من النوم.
6- محاولة طرد العطس من الفم وليس الأنف.
7- تجنب ارتداء النظارات في فترة التعافي الأولى.
8- اتباع  نصائح الطبيب فيما يتعلق بتناول الادوية، والمراجعات الدورية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016