-->
 
الابتسامة الابتسامة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تكلفة عملية تجميل الانف في الرياض | 50% ارخص

عملية تجميل الانف في الرياض

يتساءل الكثيرون حول عملية تجميل الانف في الرياض من حيث تكلفة العملية وافضل اطبائها واشهر عياداتها والاكثر خبرة وهل الافضل اجرائها خارج المملكة ام داخلها؟ واسئلة اخرى كثيرة حول عملية تجميل الانف سنحاول الاجابة عليها من خلال الاسطر التالية.

ونحن ننصح المرضى داخل المملكة العربية السعودية بإجراء عمليات التجميل عامة وعملية تجميل الأنف خاصة داخل المملكة وخاصة الرياض للكثير من الاسباب.

حيث يتوفر داخل المملكة أطباء واستشاريين حاصلين على أعلى الشهادات العالمية وعلى كفائة عالية جدا تزيد وتضاهي كفائة الأطباء في الدول الأوروبية والأجنبية.

وقد يحتاج الشخص الى مراجعات ما بعد العملية، وفي حالة حدوث أي مضاعفات سيتم تداركها داخل المملكة حيث العناية والرعاية الطبية على مستوى عالي في عياداتها ومستشفياتها.

ومن حيث التكلفة فقد تكون التكلفة متقاربة خاصة لو تم اضافة تكلفة السفر الى تكلفة العملية الاجمالية.

واليوم سنبحث في تكلفة عملية تجميل الانف في الرياض وابرز التقنيات المستخدمة فيها.

تكلفة عملية تجميل الانف في الرياض


عملية تجميل الانف في الرياض

يعتبر عملية تجميل الانف من اكثر العميات التي تجري في عيادت ومستفيات التجميل في الرياض، وتستخدم فيها الكثير من التقنيات الحديثة بحيث يمكن اجراء الكثير من الحالات دون التدخل الجراحي.


أفضل مراكز لتجميل الأنف في الرياض

قد تجد الكثير من الشباب والسيدات يبحثون عن افضل عيادة لتجميل الانف، في الحقيقة موضع الانف المهم بالنسبة للوجه يعطى الامر مزيدا من الاهمية.

 

وليس عيباً ان تبحث عن الافضل والاكثر خبرة، لكن يجب العلم ان ذلك على حساب التكلفة دائماَ، وللحصول على أفضل النتائج من الطبيعي ان تختار الافضل والاشهر.

 

ويتميز مدينة الرياض بتوفر الكثير من العيادت والمراكز المتخصصة التي يمكن إجراء عملية تجميل الأنف فيها بدون قلق أو خوف على نتيجة العملية.

 

من حيث النتيجة تتميز عيادات الرياض بإجراء العمليات فيها وبنسب نجاح عالية جداً كونها تجمع الكثير من الخبرات، واستخدام افضل واحدث التقنيات في مجال الجراحات التجميلية.

 

وهناك الكثير من المراكز والمستشفيات التي نالت الشهرة والسمعة الطيبة لعله يمكن اعتبار مستشفى دلة أفضل مستشفى لتجميل الأنف في مدينة الرياض.

 

 كما يوجد أيضاً بعض المراكز الاخرى المتخصصة بالتجميل مثل مركز ريفريش للتجميل، حيث تتضمن عيادات “ريفريش” مجموعة من الأقسام مثل الجلدية، جراحة التجميل، الحقن التجميلية، العلاج بالليزر.

 

هناك أيضاً عيادات ديرما التي تعد الاولى في المملكة والشرق الاوسط في طب وجراحة الجلد،العلاج بالليزر،الجراحة التجميلية

 

و تضم خمسة مراكز مترابطة وهي: مركز طب وجراحة الجلد، مركز الجراحات التجميليّة والترميمية، مركز العلاج بالليزر، مركز زراعة الشعر ومركز العناية بالبشرة والعديد من المراكز والعيادات المتخصصة.



تجميل الانف بالليزر في الرياض

يعتبر الليزر أحدث التقنيات في مجال تجميل الانف وأكثرها دقة وتتجه إليها كل الأنظار لسهولتها، وخلوها من الآثار الجانبية مقارنةً بالعمليات الجراحية التقليدية.

 يحدد الطبيب إمكانية إجراء تجميل الانف بالليزر بعد الفحص الدقيق للمريض،  حيث أن التجميل بالليزر يكون غير مناسب في بعض الحالات التي تحتاج إلى تغيير في شكل العظام مثل تجميل الأنف المعقوف ( الأنف الروماني).

خلال عملية تجميل الانف بالليزر يتم تسليط الأشعة التي تحدث تأثيراً حرارياً على الجلد مما يؤدي الى تنحيف جلد الأنف والحصول على شكل أصغر وأجمل.


خصائص عملية تجميل الانف بالليزر

يمتلك تقنية التجميل بالليزر الكثير من الخصائص الايجابية مما جعل الكثير يرغبون بإجراء العملية بتقنية الليزر مع ان القرار النهائي ستكون لطبيب التجميل.

يمكن ايجاز اهم ايجابيات تقنية الليزر فيما يلي:

1- يمكن إجراء العملية في عيادة الطبيب دون الحاجة إلى البقاء طويلا داخل المستشفى.
2- تجرى العملية باستخدام مخدر موضعي فقط  وبذلك نتجنب الآثار السيئة للتخدير الكلي.
3- تجنب النزيف الذي تحدثه العمليات الجراحية التقليدية.
4- الحصول على نتائج ممتازة للعملية حيث يمتاز الليزر بدقته العالية.
5- تستمر العملية حوالي ساعة فقط وبعدها يعود المريض للمنزل.
6- سرعة التعافي بعد العملية حيث يتمكن المريض من ممارسة حياته الطبيعية بعد يومين فقط من إجراء العملية.


تكلفة عملية تجميل الانف في الرياض

يعتمد تكلفة عملية تجميل الانف في عيادات الرياض على الكثير من العوامل مما تجد الاختلاف الكبير بين اسعار عيادات الرياض المتخصصة في تجميل الانف.

واحياناً المنافسة تلعب دوراً كبيراً لصالح المواطنين فتجد عروض تخفيض الاسعار مقدمة لدى بعض العيادات، يمكن تقدير متوسطة اسعار عمليات تجميل الانف في الرياض بين 3500 دولار و احيانا تصل الى 5000 دولار امريكي.


تجميل الانف بالخيوط في الرياض

هي أحدث التقنيات عالمياً، حيث مكنت هذه التقنية الحديثة الأطباء من إجراء هذه العمليات بدون أي تدخل جراحي.
ودون الحاجة إلى تخدير المريض تخديراً عاماً، بل يكتفي الطبيب بالتخدير الموضعي باستخدام كريمات التخدير.


خصائص تجميل الانف بالخيوط

1- تحقيق النتائج الفورية حيث يمكن للمريض ملاحظة الفارق في مظهر الأنف فور الانتهاء من العملية.
2- عمليات التجميل بالخيوط هي من العمليات البسيطة والقليلة الخطورة.
3- التقليل من احتمال حدوث أي أضرار جانبية بعد عملية تجميل الانف
4- الاستغناء عن الخضوع لمخاطر العمليات الجراحية ومشاكل التخدير واحتمال انتقال العدوى.
5- إمكانية علاج أكثر من عيب في مظهر الأنف من خلال عملية واحدة.


مساوئ تجميل الأنف بالخيوط

ليس لهذه العملية عيوب حقيقية، مع ذلك نستطيع القول:

1- هذه العملية بسيطة نوعاً ما ولا تحل جميع مشاكل التشوهات الأنفية والانحرافات الشديدة ولا تغني عن العمل الجراحي في الحالات الصعبة.

2- كما أن هذه العملية ليست دائمة فربما تحتاج بعد وقت لتكرارها للحفاظ على النتائج المحققة منها.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016