آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عمليات تجميل بالتقسيط في جدة | الخصم الذهبي

عمليات تجميل بالتقسيط في عيادات جدة

عمليات تجميل بالتقسيط في جدة من خلال المقال سنبحث في عيادات التجميل الاشهر في مدينة جدة وخاصة تلك التي تقدم خدماتها التجميلة بالاقساط المريحة خدمة لذوى الدخل المحدود.

 

وسنبحث في عمليات التجميل الاشهر مثل تجميل الانف وشفط الدهون وتكميم المعدة وغيرها.


وفي الاخير سنقدم لكم افضل عروض عمليات التجميل في عيادات ومراكز التجميل في مدينة جدة الحبيبة.

 

عمليات تجميل بالتقسيط في جدة

عمليات التجميل في جدة

بعد الطلب المتزايد على اجراء عمليات التجميل في جدة، فقد افتتحت الكثير من المراكز الجديدة والمستشفيات المتخصصة لاجراء عمليات التجميل، خاصة تلك التي تقدم عمليات تجميل الجسم وجراحات السمنة التجميلية، بالاضافة الى العمليات التجميلة الاخرى.


عمليات التجميل بالتقسيط:

عمليات التجميل بالتقسيط المريح


وحيث يعد عمليات التجميل من العمليات المكلفة جدا سواء الخاصة بجسم الإنسان أو بالأسنان لكونها تحتاج أدوات وأجهزة دقيقة جدا.

 

بالإضافة إلى خبرة ومجهود كبير جدا من الجراح نظرا لأن الخطأ في جراحات التجميل من الصعب تعديله لذا تحتاج إلى مهارة كبيرة ولمسة جمالية من الجراح بالإضافة إلى ارتفاع تكلفة المواد المستخدمة في عمليات التجميل.

 

حيث يشهد هذا العلم تطورا كبيرا من ناحية المواد المستخدمة والتي تحقق أفضل نتائج وفي نفس الوقت يتقبلها الجسم بكل أريحية دون تعارض أو آثار جانبية مما يرفع التكلفة الكلية لعمليات التجميل.

 

ومن ناحية أخرى تقدم العديد من المراكز الطبية في تقديم تسهيلات في السداد عن طريق أقساط ميسرة تساعد الترددين في إجراء العمليات إلى الإقدام على إجرائها بدون تأخير نظرا لتقسيط المبلغ الكلي للعملية.

 

قد يهمك: هل عملية تجميل الانف خطيرة؟


ونظرا لأرتفاع تكلفة هذه العمليات فقد توجهت بعض العيادات الى تقديم عروض تخفيض الاسعار على هذه العمليات، وعيادات اخرى تقدم عمليات التجميل بالتقسيط.

 

شركات تقسيط العمليات في جدة

هناك الكثير من المؤسسات والمنظمات الخيرية والشركات في جدة التي تقدم دعم لبعض الحالات التي تتطلب الجراحات العلاجية والتجميلية.

 قد يهمك: افضل دكتور تجميل في مستشفى الحبيب

ومن بين هذه الحالات السمنة المفرطة والتي تتطلب شفط الدهون وعمليات تكميم المعدة وهذه العمليات تتطلب ميزانية مالية مرتفعة، قد لا يستطيع الكثير من المرضى دفعها لذلك اوجدت هذه الشركات من اجل دعم محدودي الدخل من اهلنا في جدة.


قد يهمك: افضل دكتورة تجميل في جدة

 

افضل عيادات التجميل في جدة

مدينة جدة واحدة من أهم المدن الطبية في المملكة ويتواجد بها عدد كبير من العيادات والمراكز الخاصة بالتجميل والتي يجرى بها العمليات الجراحية التجميلية المتطورة.

 

وتستخدم أحدث الأجهزة الطبية في مجال التجميل بالإضافة إلى احدث الأجهزة الطبية بالإضافة إلى وجود طاقم طبي على اعلي مستوى ممكن والحاصلين على أفضل الشهادات الطبية والخبرات الكبيرة في مجال عمليات التجميل ومن أفضل عيادات التجميل في جدة:


عيادات تجميل عيد كلينك جدة

افتتحت عيادات عيد كلينك على يد البروفيسور محمد ديب عيد – استشاري وافضل دكتور جراحة التجميل بمدينة جدة سنة ٢٠٠١.

وهو اول عيادة تجميل في الممكلة العربية السعودية هدفها تقديم افضل خدمة طبية متخصصة في التجميل والجلدية وتخصصات اخرى اضيفت اليها فيما بعد مثل قسم الاسنان وقسم النساء والولادة والتغذية وانقاص الوزن وقسم الانف والاذن والحنجرة.

تقع العيادة في: جدة شارع الستين - عبد اللطيف بلازا.

 

عيادات سكاي التخصصية في جدة

افضل عيادة تجميل في جدة متخصصة في العمليات التجميلية الغير جراحية والبشرة والشعر والليزر، يضم العيادة كادر طبي مؤهل على اعلى درجات من المهنية الحرفية في العمل لضمان افضل نتائج.

عنوان عيادات سكاي التخصصية:

جدة - تقاطع شارع صاري مع الملك خلف بيوتات الأعمال

للتواصل: 920009126

 

عيادات أوباجي اللمسة للتجميل في جدة

وهي افضل عيادة تجميل في جدة بصفة؛ تاسست عام 2001م قامت باجراء المئات من العمليات التجميلية بنسب نجاح فائقة.

 

يضم العيادة مختلف فروع واقسام في طب التجميل وعلاج الليزر وعلاج الأمراض الجلدية بالإضافة إلى قسم طب الأسنان، تسعى العيادة الى الاستفادة من خبرات اجنبية مختلفة مشهود لهم بالخبرة والكفاءة لضمان تحقيق أفضل النتائج، كما تمتاز بإجراء عمليات التجميل بأحدث التقنيات المتوفرة.

تقع العيادة في: جدة، شارع عرفات - حي الحمراء

للتواصل:

6614000-012

 

عيادة نيوديرما للتجميل في جدة

وهي افضل عيادة تجميل في جدة مجهزة باحدث التقنيات لضمان إجراء كافة العمليات بأعلى دقة ونسبة نجاح عالية جداً، بالإضافة إلى إمكانية القيام بمختلف الإجراءات التجميلية اعتماداً على بدائل العمليات الجراحية.

 

تقدم عيادة نيوديرما مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات الطبية التجميلية المتعلقة بالتجميل والجلدية والليزر.

تقع العيادة في جدة، شارع الامير سلطان بن عبد العزيز

للتواصل: 0126929909

 

عيادة تجميل للدكتور إبراهيم أشعري

تقدم خدمات تجميل الأنف - شد الوجه - علاج بالليزر 

العنوان: 2900 الأمير محمد بن عبدالعزيز، الخالدية، جدة 23421

المواعيد من السبت إلى الخميس من 10:00 صباحا إلى 9:00 مساءا ماعدا يوم الجمعة


عيادات تجميل رخيصه في جدة

هناك بعض العيادات التي تقدم خدمات تجميلية باسعار رخيصة وعروض تخفيض الاسعار من اجل كسب الزبائن والمنافسة مع باقي العيادات التجميلية الاخرى من بين هذه المجمعات نذكر:


عيادات كوزموديرم للجلدية والتجميل

عيادة تجميل رخيصة في جدة لديها الكثير من العروض والخصومات خاصة ايام المناسبات الوطنية تقع العيادة في جدة، سعود الفيصل، الروضلة.

للتواصل:

+966 12 261 1117‏


عيادات كايا للجلدية والتجميل جدة

وهي ارخص وافضل عيادة تجميل في جدة يضم طاقم من الاطباء المتخصصين، تقع العيادة في جدة،  شارع الامير سلطان، مركز عجلان السلامة.

للتواصل:

6165808-012

 

عمليات التجميل الاشهر في جدة بالتقسيط

يشمل عمليات التجميل طيف واسع من الاجراءات والجراحات التجميلية والتي ذكرناها سابقا والتي يتم في عيادات ومراكز التجميل في جدة، وسنحاول تسليط الضوء على الاكثر رواجا وانتشارا بين المواطنين من اهلنا في جدة.

 

عملية تكميم المعدة بالتقسيط في جدة

يتم في عيادات جدة عمليات التجميل الاشهر مثل عملية تكميم المعدة، والمشكلة في سعرها العالي.

 

نظراً لارتفاع اسعار مثل هذه الجراحات بدأ الكثير من اهلنا في جدة في البحث عن الشركات التي تدعم إجراء هذه العمليات بالتقسيط، وهو ما قدمته بالفعل العديد من المستشفيات مثل المستشفى السعودي الألماني، ومجمع سمو الطبي المتخصص في إجراء عمليات المناظير.

 

اما بخصوص تكلفة اجراء هذه العمليات بالدفع المقدم، فقد تجد الاختلاف في اسعار هذه العمليات بين عيادات جدة.


ولكن يمكن القول ان تكلفة عملية تكميم المعدة التقليدية بين حوالي 8,000 إلى 11,000 ريال سعودي، بينما تبلغ تكلفة المنظار حوالي 10,000 إلى 15,000 ريال سعودي.

 

من يخضع لعملية التكميم بالتقسيط بجدة؟

يتساءل الكثير من اهلنا في جدة ما إذا كان ممكناً إجراء عملية تكميم المعدة بالتقسيط. وهل يغطي التأمين الصحي نفقات مثل هذه الجراحات المرتفعة التكلفة بشكل كامل أم لا.


والجواب هو أن بعض مؤسسات وشركات التأمين تغطي جزء من مصاريف عملية تكميم المعدة في الحالات التي تزيد فيها مؤشر كتلة الجسم BMI معدل الـ 45 خاصةً عندما تصبح الوزن الزائد والمفرط خطرا على صحة المريض.

 

عمليات تجميل الأنف في جدة

نظرا للطلب المتزايد على اجراء مثل هذه العمليات في جدة فقد وجد الكثير من المراكز المتخصصة في اجراء عمليات تجميل الانف، اما بخصوص تكلفة مثل هذه العمليات فهي مرتفعة جدا، لذلك فقد وجد بعض العيادات بتقديم عمليات تجميل الانف بالتقسيط.

 

عمليات تجميل الأنف في المستشفيات الحكومية

تقدم بعض المستشفيات الحكومية عمليات تجميل الانف، ويأتي ذلك كدعم حكومي للقطاع الصحي التجميلي لتخفيف  الكاهل على المواطنين، نظرا لارتفاع اسعارعمليات التجميل بصورة عامة والانف بصورة خاصة.

 

ومن بين المستفيات الحكومية في جدة مستشفى الملك فهد بجدة والتي تقدم افضل خدماتها للمواطنين.


ومن اشهر اطباء تجميل الانف فيها الدكتور وليد بخارى، والدكتور محود عشي، والدكتورة سارة محمد، واطباء اخرة متخصصين في تجميل البشرة والانف بالليزر.

 

عملية شفط الدهون بالتقسيط في جدة

ياتي بعد تكميم المعدة وتجميل الانف عمليات شفط الدهون ونحت الجسم فقد ازدادت الطلب على مثل هذه العمليات خاصة لدى الفئة النسوية.

 

ويتم من خلالها ازالة الدهون بالشفط من مناطق محددة من الجسم من اجل التجميل ونحت القوام.

 

لكن مشكلة مثل هذه العمليات شأنها شأن العمليات التجميلية الاخرى هو في ارتفاع تكلفتها، لذلك اتجهت بعض المراكز الى اجراء عمليات التجميل وشفط الدهون بالتقسيط المريح حيث يدفع المريض قسطا في البداية والباقي على اقساط شهرية.


ومن اشهر العروض المتاحة لشفط الدهون بالتقسيط بجدة:

المستشفى السعودي الألماني جدة تقدم عروض خفض الاسعار ايام المناسبات خاصة الاعياد السنوية

وتقدم عرض شفط الدهون بجهاز الفيزر (لمنطقة واحدة) ب15,000ريال.


ويتوفر لدينا نظام تسهيل للتقسيط والذي يصل إلى مدة عام لتقسيط مبلغ العملية وخطط تمويل الى 36 شهرا، دفعات بدون أرباح السنة الأولى.


وتتوافر هذه العروض في جميع فروع المستشفى السعودي الألماني في جميع الفروع بالمملكة.


قد يهمك: عيادات ليزر شرق الرياض


عمليات تجميل بالتقسيط في الرياض

تقدم الكثير من عيادات التجميل في الرياض عروض خصم وتخفيض الاسعار خاصة ايام المناسبات الوطنية يمكنكم استغلال هذه الفرص لاجراء عمليات التجميل بسعر مخفض.

قد يهمك: ارخص عيادة تجميل بالرياض

كما وهناك الكثير من العيادات تقدم خدمة عمليات تجميل بالتقسيط المريح، حيث يدفع المريض قسطا في البداية والباقي على شكل اقساط شهرية ميسرة.


من اشهر العروض المتاحة لاجراء عمليات تجميل البشرة والوجه عروض مركز الدكتورة رقية العلا في الرياض.


وهي استشارية جلدية وجراحة ليزر وتجميل البورد الألماني Fachärzten,Albert-Ludwigs-Uni,.DDs Wales UK.عضو الجمعية الأمريكية والجمعية الأوربية للأمراض الجلدية.

هذا الفرع عنوانه: الربيع،، الرياض المملكة العربية السعودية.

لهم فرع ثاني في:  القلعة، الربيع، الرياض.

 

عروض عمليات التجميل في مركز رقية العلا

اليكم افضل عروض عمليات التجميل في مركز الدكتورة رقية العلا:

1- جلسة البلازما الذهبية لشد الوجه والرقبة وتصحيح الهالات السوداء بسعر 2000 ريال.

2- جلسة جهاز سيكرت لشد الوجه والرقبة 1500 ريال.

3- جلسة علاج البلازما لتحسين نمو الشعر وتخفيف التساقط 1000 ريال

4- جلسة تنظيف البشرة 350 ريال.

5- جلسة واحدة لتصحيح الندب بسعر 1500 ريال.

6- بوتكس المنطقة العلوية للوجه 1200 ريال

7- بوتكس كامل الوجه 1500 ريال.


اقرأ ايضاً: حول عمليات التجميل كذلك في الموقع

الموقع المتخصص: Plastic surgery


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016