آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتورة تجميل في الرياض عن تجربة شخصية ‏

افضل دكتورة تجميل في الرياض

كيف تجد افضل دكتورة تجميل في الرياض، وما هي الخدمات الطبية التي تقدمها عيادات التجميل في الرياض.


سنبحث من خلال هذه المقالة في المعايير المطلوبة عند اختيار افضل دكتورة تجميل في الرياض ومدن المملكة الحبيبة، حيث تجد الكثير من النساء من اهلنا في الرياض يبحثن عن دكتورة تجميل.


ويعود السبب الى حاجتهن الى دكتورة بدلاً من طبيب من فئة الرجال، فقد تعالج المرأة منطقة من جسدها بحيث لا ترغب بكشفها امام دكتور من فئة الرجال.


لمثل هذه الحالات ننصح اخواتنا وامهاتنا دائما بالبحث عن دكتورة سواء متخصصة تجميل او دكتورة جلدية او دكتورة نساء وولادة او أي تخصص اخر حسب حاجتها.


افضل دكتورة تجميل في الرياض


معايير اختيار افضل دكتورة تجميل في الرياض

قد تجد الكثير من طبيبات التجميل في الرياض ولكن من هي افضل دكتورة؟ وكيف تختارين الافضل وما هي المعايير المطلوبة في الاختيار هذا ما سنبحث عنه في الفقرات التالية.

قد يهمك: عمليات تجميل بالتقسيط بالرياض

يتم اختيار افضل دكتورة تجميل في الرياض على اساس مجموعة من المعايير منها:


1- عدد سنوات الخبرة والشهادات الحاصلة.

2- التقييمات التي حصلت عليها الدكتورة في مواقع وادلة الاطباء.

3- طريقة تعاملها مع المراجعين واهتمامها ومتابعتها.

4- شهرة العيادة التي تعمل بها.

5- مدى استعمال التقنيات الحديثة في العلاج.

 

اقرأ قصتي وتجربتي مع نحت الجسم في الرياض


افضل واشهر دكتورة تجميل بالرياض

تنتشر في مدينة الرياض المئات من عيادات التجميل، ويعمل فيها العديد من اطباء طبيبات التجميل، وبعد الكثير من البحث وحسب المعايير التي ذكرناه سابقاً رشحنا لكم افضل دكتورة تجميل في الرياض.


دكتورة حسناء سمير

وهي افضل دكتورة تجميل في الرياض، فهي اخصائية التجميل والليزر، تستخدم الدكتورة افضل التقنيات الطبية في العلاج وتحاول مواكبة التطور الحاصل في طب التجميل. وعند زيارتك لعيادة الدكتورة ستجد التقنيات المتاحة في جلساتها التجميلية.

وحسب التقييمات التي حصلنا عليه يمكن اختيار الدكتورة كافضل طبيبة تجميل في الرياض تعالج الدكتورة جميع مشاكل البشرة، مثل علاج البقع الداكنة وآثار الندوب وجلسات الفراكشنال ليزر بجانب مختلف عمليات الحقن، هذا إلى جانب علاج العديد من مشاكل الشعر الصحية، تعمل الدكتورة في عيادات برايت.

عنوان العيادة :

الرياض، طريق سعيد بن زيد امتداد شارع خالد بن الوليد، حي قرطبة.

 

دكتورة فاطمة الصبحي

دكتورة سعودية من مدينة الرياض، وهي افضل دكتورة تجميل بالرياض لديها خبرة اكثر من 10 سنوات، تقوم تقوم بإجراء مختلف انواع جراحات التجميل مثل نحت الجسم وشفط الدهون وغيرها.


لديها الكثير من الشهادات مثل شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة الملك سعود كما انها حاصلة على البورد السعودي في جراحة التجميل والحروق.


قد يهمكتجربتي مع الدكتور عبدالله الثنيان 

 

دكتورة نوارة عبد الحميد العرفج

وهي افضل دكتورة تجميل بالرياض تعمل في مستشفى الملك خالد الجامعي، لديها خبرة طويلة مع جراحات التجميل المختلفة.


وشغلت منصب استشاري جراحة التجميل وخبرتها في الجراحات الترميمية والحروق. لديها بكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب جامعة الملك سعود، كما ان لها زمالة من جامعات كندا.

 

قد يهمك: افضل دكتور تجميل في عيدكلينك

 

دكتورة سميرة أجمل

وهي افضل دكتورة تجميل بالرياض تعمل في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب الطبي في حي الريان في الرياض، وهي استشارية تجميل وتشهد لها مراجعاتها بالتعامل الطيب والخبرة الكبيرة.


لديها زمالة الكلية الملكية للجراحين، زمالة الكليات الطبية لجراحة التجميل، زمالة الكليات الطبية للجراحات العامة.

 

دكتورة ريهام صبري

وهي افضل دكتورة تجميل بالرياض متخصصة في علاج الامراض الجلدية الليزر للأغراض العلاجية والتجميلية في ما يتعلق بأمراض الجلد حقن الميزوثيرابي و الفيلر و البوتوكس والتقشير لأغراض علاجية وتجميلية.


تعمل في عيادات قصر الرائد (الملك فهد) شارع الامير نايف بن عبدالعزيز لديها بكالوريوس الطب والجراحة جامعة طنطا وماجستير امراض جلدية وتناسلية دكتور جراحة التجميل متخصص في جلدية بالغين و تجميل وليزر

 

دكتورة اماني العبيد

افضل دكتورة تجميل وهي استشارية جراحة الوجه التجميلية والترميمية  بالرياض متخصصة في جراحة تجميل الوجه، تعمل في مركز كير الطبي (السليمانية) شارع الامير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.

 

دكتورة نسرين الصديق

نائب اول استشاري جلديه وهي افضل دكتورة تجميل متخصصة في جلدية بالغين، تجميل وليزر و جلدية اطفال، تعمل في عيادات هلا روز (النهضة) شارع سلمان الفارسي.

 

قد يهمك: افضل دكتور تجميل في مستشفى الحبيب

 

دكتورة نسرين سلامه

أخصائية وافضل دكتورة التجميل والليزر متخصصة في تجميل وليزر لديها ماجستير الأمراض الجلدية والتناسلية، تعمل في عيادات الرعاية الفريدة (الصحافة) العليا.

 

دكتورة نورة السبيت

وهي افضل دكتورة تجميل متخصصة في جلدية بالغين و تجميل وليزر حاصلة على البورد السعودي تعمل في مركز كير الطبي (السليمانية) شارع الامير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.

 

دكتورة فاطمة العوضي

اخصائية وافضل دكتورة تجميل بالرياض متخصصة في جلدية بالغين و تجميل وليزر تعمل في عيادات الجمال الماسي (الربيع) طريق الملك عبدالعزيز.


افضل عيادة تجميل بالرياض

يضم مدينة الرياض الكثير من العيادات والخبرات الطبية في مجال التجميل، وتوسعت الكثير من المستشفيات لتضم اقصام متخصصة في مجال التجميل.

وادناه اشهر وافضل مراكز وعيادات التجميل في الرياض:

 

عيادات ديرما للتجميل في الرياض

افضل عيادة تجميل بالرياض فهي تهتم بمواكبة التطور في استخدام أحدث الأجهزة والآليات التي توافق أفضل معايير الجودة والتقانة.

تقع عيادات ديرما في مدينة الرياض، حي العليا، طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، التقاطع بين شارع الضباب وشارع ثلاثين العليا.

 

عيادات ريفرش للتجميل في الرياض

افضل عيادة تجميل بالرياض لديها خبرة طويلة في جراحات التجميل تزيد عن 20 عام من الإنجازات والجراحات والعلاجات التجميلية الناجحة.

 

تقع عيادة ريفرش في: الرياض، حي التعاون، طريق الأمام سعود.

 

عيادات ميد آرت للتجميل في الرياض

إنها افضل عيادة تجميل بالرياض، ومن أكثر المراكز شمولية في مجال العمليات التجميلية الجراحية وغير الجراحية الموثوقة في المملكة العربية السعودية.

يضم أكثر من 120 طبيب واختصاصي في كافة المجالات التي تعنى بالأمراض الجلدية والمشكلات والعلاجات التجميلية.

تقع عيادات ميد آرت التجميلية في: الرياض، شارع العليا، جنوب برج المملكة .

 

عيادات ميدكا للتجميل في الرياض

وهي افضل عيادة تجميل بالرياض حيث تقدم مجموعة واسعة من الخدمات التجميلية والعلاجية مع كادر من الأطباء المميزين والمعتمدين الحاصلين على مؤهلات عالمية.

تعتمد العيادة على استخدام افضل التقنيات الحديثة في مجال جراحات التجميل.

تقع عيادات ميدكا في الرياض، حي المؤتمرات، طريق مكة أمام مدينة الملك فهد الطبية.

 

عيادات الجمال الألماسي للتجميل في الرياض

وهي تستحق أن نقول أنها افضل عيادة تجميل بالرياض، فهي من أقدم العيادات المعروفة والتي تهتم بتقديم خدماتها التجميلية يضم الكثير من الاقسام المتخصصة في مجال التجميل والليزر وتستخدم افضل التقنيات المتاحة على مستوى المملكة.

 

تقع العيادة في: حي النفل، طريق الملك عبد العزيز، مخرج 5.

 

عيادات ومستشفى أوباجي في الرياض

وهي افضل عيادات التجميل بالرياض، لديها خبرة تزيد عن 27 عام في مجال العلاج التجميلي، ويعمل فيها وكادر طبي موهل ومدرب على استخدام افضل التقنيات.

 

يقع مستشفى أوباجي للجراحة التجميلية والأمراض الجلدية في الرياض  12311،  طريق مكة حي المؤتمرات،  العليا ،  أبي نخلة.

 

عيادات نيويو للتجميل في الرياض

وهي افضل عيادة تجميل بالرياض حصلت على الكثير من التقييمات الايجابية وهذا يدل على رضا العملاء من خدماتها، ويعمل فيها افضل الاستشاريين والاخصائيين في مجال التجميل، يتمتع بخبرة تزيد عن عشر سنوات ويضم عدد من الأقسام المتخصصة في التجميل.


وتقدم كافة خدماتها الطبية في مجال التجميل واستعمال الليزر وتقنية الفراكشنال لعلاج مشاكل البشرة، وتقنية الليزر كيوسوستش Q Switch، لإزالة أنواع الوشم.


بالاضافة الى تقشير الشعر الوبري وعلاج بقع الشمس والتصبغات الجلدية والمسام الواسعة وعلاج التجاعيد الرفيعة، بالإضافة إلى علاج الكلف والنمش.

يقع مركز نيويو في: الرياض، حي الورد، شارع الأمير أحمد بن عبد العزيز.


اسعار عمليات التجميل في الرياض

ادناه اسعار بعض عمليات التجميل الاكثر شهرة في عيادات ومراكز التجميل في الرياض:

تكلفة عملية شد الوجه (نصفي) او شد الرقبة تقع بين 22500 – 27000 ريال سعودي.

اسعار عملية شد الوجه مع ليزر في الرياض تقع بين 30000 – 36000 ريال سعودي.

تكلفة عملية شد الوجه و الرقبة مع ليزر في الرياض تقع بين 35000 – 42000 ريال سعودي.

اسعار عملية شفط دهون تحت الذقن في الرياض تقع بين 10000 – 12000 ريال سعودي.

اسعار عملية رفع و شد الحاجبين في الرياض تقع بين 17500 – 21000 ريال سعودي.

اسعار عمليات شفط الدهون في الرياض تقع بين 5000 و حتى 18000 ريال سعودي اعتمادا على عدد المناطق التي سيتم شفط الدهون منها.

تكلفة عملية تجميل الانف تبدأ من 5000 ريال وتصل احيانا الى 30000 ريال سعودي اعتمادا على نوع العملية وصعوبة الحالة.

 

افضل دكتورة تجميل في جده

مدينة جدة ثاني اكبر مدن البلاد تنتشر فيها العديد من عيادات ومراكز التجميل، وعند البحث عن دكتورة تجميل في جدة تجد المئات من الطبيبات.


من خلال الفقرة التالية رشحنا لكم مجموعة من افضل طبيبات التجميل والتي تشهد لهن سيرتهن الذاتية وتقييماتهن على مواقع ادلة الاطباء السعودية.


وإليكم افضل دكتورة تجميل في جدة:


دكتورة إيمان عبد العزيز

وهي افضل دكتورة تجميل في جدة، فهي أخصائية الأمراض الجلدية والتناسلية الحاصلة على درجة الماجستير في هذا التخصص.

منذ البداية حاولت الدكتورة التوجه نحو تقديم افضل خدماتها في استخدام تقنيات الليزر في التجميل من اجل الحصول على افضل النتائج.

 

عملت في الكثير من العيادات والمستشفيات السعودية، ولديها الكثير من الحلول الناجحة لعلاج مشاكل البشرة مثل ازالة اثار حب الشباب والشعر الزائد باستعمال افضل التقنيات المتاحة على مستوى المملكة

 

تقع العيادة في: جدة، مستشفى أندلسية، شارع السيرة العطرة - أمام المول.


دكتورة نادية حسين بندقجي

وهي استشارية وافضل دكتورة جراحة تجميل في جدة والأستاذ المساعد بكلية الطب بجامعة الملك عبد العزيز، وصدر لها في عام 2014 كتاب “جراحة التجميل بين الحقيقة والخيال” الذي يعد من أهم المؤلفات العربية في هذا التخصص الطبي.


إذ يقدم إجابات شافية على كافة التساؤلات التي تراود المترددين على مراكز التجميل، كما تحاول من خلاله إفادة الأطباء والمتخصصين من خبرتها الطويلة.


شاركت في عدة دورات تدريبية عملية في تجميل الوجه والجسم في كبرى المؤسسات الطبية بالولايات المتحدة الأمريكية، كما حصلت خلال مسيرتها على عدة زمالات عالمية.


دكتورة ثريا طاشكندي

وهي استشارية وافضل دكتورة تجميل في جدة متخصصة في جراحات التجميل وترميم الحروق، كما أنها حاصلة على البورد الفرنسي.


لديها سمعة جيدة لتعاملها الإنساني الراقي وخبرة طويلة في مجال تخصصها، تعمل لدى عيادات الدكتور مازن فتياني التي توجد بحي الخالدية في أبراج البدرية.

 

دكتورة سهاد هندي

استشاري افضل دكتورة تجميل وهي متخصصة في جلدية بالغين و تجميل وليزر لديها خبرة طويلة في مجال تخصصها والتي تشمل الجلدية والحساسية وجراحة التجميل.


كما ان لديها شهادات عليا في مجموعة من الجامعات العالمية في لندن والمانيا، وتعمل في عيادات مركز أندلسية لصحة المرأة (المحمدية) الامير سلطان.


دكتورة رشا محمود إبراهيم الفيشاوي

وهي افضل دكتورة جلدية متخصصة في التجميل واليزر لديها ماجيستير الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل - بكالوريوس الطب والجراحة.

تعمل في عيادات سابا الطبية (البوادي) الملك فهد.

 

دكتورة إيناس عبدالعزيز حماد

وهي افضل دكتورة تجميل و ليزر، متخصصة في التجميل ولديها خبرة طويلة مع عمليات التجميل وتعمل في عيادات بيديا كير (الشاطئ) طريق الملك عبدالعزيز.

 

دكتورة زكية رسلان

وهي افضل دكتورة جلدية وتجميل متخصصة في جلدية بالغين و تجميل وليزر، تعمل في عيادة لومير للجلدية والتجميل قامت بالمشاركة في كثير من المؤتمرات والدورات العالمية في مجال طب التجميل.

لديها خبرة في تحديد مشاكل البشرة والطرق الحديثة لعلاجها تجميليا وطبيا، وتعالج امراض البشرة وحب الشباب بالليزر والطرق الحديثة.


تعرف اكثر على: جراحات التجميل بتفصيل اكثر


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016