آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عمليات تجميل بالاقساط بالرياض | عروض الموسم

عمليات تجميل بالاقساط بالرياض

نتعرف على أهم عمليات تجميل بالاقساط بالرياض والتي شهدت طفرة كبيرة في السنوات القليلة الماضية بعد أن كان البعض ينظر إليها لكونها عمليات للطبقة الغنية فقط لأغراض تجميلية.

 

تستهدف عمليات التجميل تحسين الشكل والمظهر ولكن امتدت أهداف هذه العمليات لتشمل أهدافا علاجية تساهم بشكل أو بآخر في تحسين حياة المرضى.

 

وهناك بعض العمليات التجميلية التي تساهم في إنقاذ حياة المرضى خاصة عمليات الأنف، تابعو معنا من خلال هذه المقالة سنركز على عمليات تجميل بالتقسيط المريح في الرياض ومدن المملكة الاخرى.

 

عمليات تجميل بالأقساط بالرياض

عمليات التجميل بالتقسيط

قبل الحديث عن عمليات التجميل بالتقسيط بالرياض، لابد وان نتعرف بان الفكرة السائدة قديما عن هذا النوع من العمليات كونه خاصا بتجميل الشخص وظهوره في أفضل صورة ممكنة وكانت تتركز في عمليات الوجه فقط.

ولكن تطور الأمر للعديد من أجزاء جسم الإنسان مثل عمليات شفط الدهون وتجميل الأسنان ابتسامة هوليود و عدسات الأسنان ومن أشهر عمليات التجميل.


قد يهمك: افضل دكتور تجميل في مستشفى الحبيب

 

عمليات تجميل الوجه بالرياض

يتم اجراء عمليات تجميل الوجه بالرياض، حيث تجميل الوجه من أشهر أنواع عمليات التجميل على الإطلاق وهناك عدد كبير جدا من العمليات في الوجه وتشمل:

قد يهمك: هل عملية تجميل الانف خطيرة؟

عمليات تجميل الجسم وتشمل شفط الغدد أو دهون الرقية.

عمليات تجميل الانف وتشمل تصغير الأنف أو الشفاه.

عمليات تجميل الوجه وتشمل نحت الوجه، شد الوجه.

عمليات تجميل البشرة وتشمل إزالة التجاعيد، إزالة الندبات، إزالة النمش والكلف، الفيلر، تسمين الوجه والخدود. إزالة السيلوليت وشد ترهلات الجلد.

بالاضافة الى:

تصغير أو تكبير عظام الوجه.

ترميم الوجه، شفط اللغد.

نحت الخصر والبطن، شفط الدهون.

تنحيف الأفخاذ، شد البطن بعد عمليات الولادة.

جراحات التثدي، عمليات الفتاق.

 

ونلاحظ في هذا النوع من العمليات خاصة عمليات تصغير الصدر أهميتها في علاج آلام العمود الفقري، لتشكيلها ثقلا على الجسم عامة والعمود الفقري بصورة خاصة.

 قد يهمك: افضل دكتورة تجميل في الرياض

أما عمليات التجميل المتمثلة بــ شفط الدهون والتي وبرغم تصنيفها بكونها عملية من عمليات التجميل عبر شفط الدهون البارزة وغير المستحبة من العديد من مناطق الجسم إلا أنها عند إزالتها تساعد في خفض نسبة دهون الجسم وتفتيت الكتل الصلبة التي لا يستطيع الجسم التخلص منها مما يساهم في تحسين الحالة الصحية للجسم.

عمليات تجميل الأذن، تصغير وتجميل الأذن

جراحات الأذن الخفاشية

زراعات الأذن

عمليات تجميل الأنف

تصغير الأنف

تطويل الأنف

غضاريف الأنف

تصغير فتحة الأنف

تصغير عظمة الأنف

جراحات الحاجز الأنفي

جراحات اعوجاج الأنف

إزالة شعر الأنف

 قد يهمك: ارخص عيادة تجميل الانف بالرياض

ونلاحظ في جراحات الأنف أنها لاتقتصر فقط على تجميل شكل الأنف ولكن في تحسين وظيفة الأنف والتنفس مثل جراحات الحاجز الأنفي والذي يعيق التنفس في العديد من الحالات بالإضافة لكونه هاما جدا بعد الحوادث والكسور بالإضافة لترميم الأنف في هذه الحالات.

قد يهمك ارخص: عمليات تجميل الانف بالرياض

 

عمليات تجميل الأسنان في الرياض

عمليات تجميل الاسنان بالرياض تتم على نطاق واسع وتشمل تقنيات حديثة لتجميل الأسنان سواء تقويم الأسنان الذي يهدف إلى تحسين شكل الأسنان إذا حدث بها اعوجاج يؤثر على الشكل العام للأسنان أو يؤثر على الوظيفة الرئيسية للأسنان مثل عدم الإطباق الصحيح الفكين أو صعوبة في تناول الطعام بالإضافة إلى إمكانية حدوث مشاكل في النطق.

 قد يهمكعيادات ليزر شرق الرياض

امتد عمليات تجميل الاسنان أيضا إلى عدسات الأسنان بالإضافة إلى هوليود سمايل أو ابتسامة هوليود وزراعة الأسنان والتي تهدف إلى حماية الأسنان بالإضافة إلى ظهورها بشكل جمالي رائع.

 

عيادات ومراكز التجميل في الرياض

يوجد في الرياض مجموعة كبيرة من أفضل عيادات ومراكز التجميل على الإطلاق والتي تستخدم أحدث وأفضل تقنيات التجميل العالمية ومن أشهر العيادات ومراكز التجميل:

 

مستشفى الصفوة من ماجستي العنوان: السليمانية، عبدالرحمن بن علي آل الشيخ، السليمانية عبدالرحمن بن علي آل الشيخ،، الرياض.

كوزمو دكتور 1 المحمدية العنوان: طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد، المحمدية، الرياض 12363

 

عيادات أجمل - مركز جراحة تجميل اليوم الواحد Ajmal Clinics العنوان: بجانب وكالة بورش،، شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، السليمانية، الرياض 12234

 

عيادات الجمال الألماسي العنوان: طريق الملك عبدالعزيز، النفل، الرياض 13312

 

عيادات تجميل بيوتي ستيشن العنوان: عبدالعزيز الفرعي، 2335، 7255 طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، المرسلات، الرياض

 

المركز الأمريكي الطبي جراحة تجميل العنوان: شارع التخصصي الفرعي، الرحمانية، حي، الرياض 11564

 

قد يهمك: عروض تجميل الانف بالرياض


عمليات تجميل بالأقساط في الرياض

لنبحث الان حول عمليات تجميل بالتقسيط في عيادات الرياض، حيث عمليات التجميل تعد من العمليات المكلفة بصورة ملحوظة حيث تلعب مهارة الجراح الدور الأكبر في نجاح هذا النوع من العمليات.

 

وتحتاج لخبرة ومهارة منقطعة النظير فهو بمثابة الفنان على قدم سواء مع كونه جراح لذا قد لايستطيع البعض إجراء جراحات التجميل نظرا لارتفاع تكلفتها الكلية.

 

لذا تقوم العديد من مراكز وعيادات التجميل بعمل عروض دورية على مدار العام وفي الأعياد الوطنية والدينية بهدف تشجيع المواطنين على إجراء العمليات بهدف التيسير عليه.

 

وهناك العديد من المراكز وعيادات التجميل التي تسمح بتقسيط المبلغ الكلي على عدة أقساط ميسرة بدون فوائد ومن أشهر العروض:

 

عيادات الدكتور القناص في الرياض،حي العقيق،شارع التحلية تقدم عروضا شهرية على كافة أقسام التجميل سواء الأسنان أو الجلد.

 

المستشفى السعودي الألماني بالرياض يقدم أيضا خدمة التقسيط مع "تسهيل" حتى 36 شهر على أقساط ميسرة.

 

مركز ابتسامتك أسنان جلدية تجميل والذي يعتبر صرحا طبيا كبيرا خاصة في عمليات التجميل سواء تجميل الأسنان أو القوام أو غيرها من عمليات التجميل المختلفة بواسطة مجموعة من امهر جراحي التجميل في المملكة يقدم أيضا خدمات التقسيط على عمليات التجميل على أقساط ميسرة بدون فوائد وذلك عبر رقم واتساب 0536870035

 

مجمع أديل الطبي بالرياض والذي يقدم أيضا العديد من إجراءات وعمليات التجميل بالاقساط، خاصة عمليات نحت القوام والشد، بالإضافة إلى الحقن ويقدم خدمات التقسيط بالتعاون مع شركة العز للتمويل والتقسيط للموظفين وغير الموظفين.

المزيد فيhealthline.com


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016