آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أسعار الكشف في السقاف مع افضل دكتور عيون

أسعار الكشف في السقاف وحجز موعد

من خلال المقال سنتعرف على أسعار الكشف في السقاف مع افضل دكتور عيون، حيث مستشفى السقاف هي مركز طبى متخصص في قسم العيون بمدينة جدة بالمملكة.

تم إنشائها في سنة 1990م تحتوى مستشفى السقاف على العديد من الأجهزة الحديثة التي تساعد في علاج مشاكل العين.

 

أسعار الكشف في سقاف

مستشفى السقاف للعيون بجدة

تعد مستشفى السقاف لطب العيون من أكبر المراكز المتخصصة والتي تعمل على خدمة المجتمع وذلك أكثر من ثلاثون عاما.

 

حيث تقوم مستشفى السقاف لطب العيون بتقديم أفضل خدمة طبية في مجال طب وجراحة العيون وذلك سعيا منها للتقدم وللوصول إلى المراكز العالمية المتقدمة من حيث التطور الطبي وتقديم خدمة طبية متميزة متخذة بذلك سلامة المريض مبدأ لها قبل كل شيء.

 

تعتمد مستشفى السقاف لطب العيون بتوفير أحدث الإمكانيات واستقطاب أفضل الكفاءات الطبية والإدارية والكوادر المساعدة.

 قد يهمك: سعر كشف النظر في المغربي

وتعمل دائما على تحسين هذه الكفاءات بصفة مستمرة والتي بدورها تقوم بإعطاء خدمات متكاملة في جميع مجالات وتخصصات طب العيون.

 

مع حرص مستشفى السقاف لطب العيون على تبنى أعلى معايير الجودة والتميز العالمية بالإضافة إلى تقديم أفضل رعاية صحية للمرضى بعناية واهتمام.

 

كما تفخر مستشفى السقاف لطب العيون وتعتز بفريقها الطبي والإدارى والكوادر البشرية الأخرى المتميزة، حيث أن العديد من أطباؤنا يعتبرون من القادة المعروفين على المستوى الوطنى في مجالاتهم الطبية.

 

وسعيا للتطور لمواكبة للتقنيات الحديثة وتماشيا مع رؤية المملكة السعودية في عام 2030 حيث تقوم مجموعة السقاف للعيون والبصريات بتهيئة بيئة عمل تقنية إيجابية محفزة من خلال تقديم أفضل الخدمات التقنية والمعلوماتية بكفاءة وجودة عالية ومواكبة أفضل الممارسات العالمية والتطوات التقنية حتى تواجه النمو المستقبلي على الصعيدين المحلى والدولى.

 

الفريق التقني بمستشفى السقاف للعيون

كما قام فريق تقنية المعلومات بتطوير وتشغيل البنية التقنية التحتية والأساسية للمركز وفروع البصريات بشكل فعال.

 

كما قام فريق تقنية المعلومات بنقلة نوعية وذلك بإنشاء الموقع الالكترونى الجديد ومواقع التواصل الاجتماعى لمستشفى السقاف لطب العيون، كما يفتخر مجموعة السقاف لطب العيون والبصريات وتعتز بفريقها التقنى المتميز.

 

خدمات مستشفى السقاف للعيون

تقدم مستشفى السقاف للعيون العديد من الخدمات الطبية المتنوعة والمتميزة الخاصة بطب العيون ومن ضمن تلك الخدمات:

1-عمليات المياه البيضاء والزرقاء

2- زراعة العدسات الخاصة

3- عمليات تصحيح النظر بالليزر

4- علاج أمراض الشبكية والجسم الزجاجى

5- زراعة القرنية والقرنية المخروطية

6- علاج أمراض مقدمة العين

7- علاج أمراض كسل العين

8- علاج الحول

9- علاج أمراض عيون الأطفال

 

كما توصى مستشفى السقاف لطب العيون بعمل كشوفات دورية (كل سنة) وخصوصا للأطفال للكشف المبكر عن أي أمراض خاصة بالعين وسرعة عالجها حيث أن الأمراض في بدء الأمر قد تكون غير محسوسة وذلك لضمان صحة عيون أولادنا.

 

حجز موعد في مستشفى السقاف للعيون

يتم تحديد موعد للكشف عن طريق الاتصال هاتفياً، كما تقدم مستشفى السقاف خدمة الحجز الالكترونى عن طريق الموقع.

 

حيث يستطيع المريض الدخول إلى موقع المستشفى والاختيار من بين عدة دكاترة للدكتور الذى يريد الكشف عنده ومن ثم يظهر المواعيد المتاحة للكشف عند الدكتور المختار.

 

كما يوفر الموقع الالكترونى لمستشفى السقاف خدمة الحجز السريع ويتم الحجز عن طريق إدخال الاسم بالكامل ورقم الموبايل واختيار الفرع من أحد الفرعين (فرع الفيحاء أو فرع الوزيرية) ومن ثم يتم اختيار الخدمة التي يريدها المريض من بين ثلاث خدمات وهم:

 

كشف الأخصائي وكشف الاستشاري وكشف قياس النظارة، ومن ثم يتم تحديد التاريخ الذى يريد فيه المريض الذهاب للمستشفى.

 

ومن ثم كتابة إيميل المريض إن وجد وأيضا لو يوجد أي ملاحظات يمكن للمريض كتابتها في خانة الملاحظات.

 

افضل دكتور في السقاف للعيون

يعمل بالمستشفى نخبة من أفضل أطباء العيون في المملكة العربية السعودية والوطن العربى نذكر منهم:

 

1-الدكتور حسين السقاف: استشاري وافضل دكتور في السقاف للعيون متخصص في طب وجراحة العيون، حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة العامة من جامعة الملك عبدالعزيز.

 

2- الدكتور يحيى النجمي: استشاري وافضل دكتور في السقاف للعيون متخصص في طب وجراحة العيون، حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة العامة من جامعة الملك سعود للعلوم الصحية بالحرس الوطنى.

 

3- الدكتور محمد جوهرجي: استشاري وافضل دكتور في السقاف للعيون متخصص في طب وجراحة العيون، حاصل على دبلوم في طب وجراحة العيون من بريانيا وحاصل على دكتوراه في طب وجراحة العيون في مستشفى الملك خالد التخصصى للعيون.

 

4- الدكتور خضر الغامدي: استشاري وافضل دكتور في السقاف للعيون متخصص في طب وجراحة العيون، حاصل على الزمالة الكندية لطب وجراحة العيون من جامعة تتورنتو، كندا.

 

5- الدكتور إيهاب حجاج: أخصائي وافضل دكتور في السقاف للعيون متخصص في طب وجراحة العيون، حاصل على درجة الزمالة البريطانية بجلاسكو سنة 2009م.

 

6- الدكتور توفيق التيسي: استشاري وافضل دكتور في السقاف للعيون متخصص في طب وجراحة العيون، حاصل على كل من البورد الأردني والبورد العربى في طب وجراحة العيون.

 

7- الدكتور محمد البيض: استشاري وافضل دكتور في السقاف للعيون متخصص في طب وجراحة العيون، حاصل على بكالوريوس طب وجراحة العيون جامعة ليدز المملكة المتحدة.

 

8- الدكتور هشام رفاعي: أخصائي وافضل دكتور في السقاف للعيون متخصص في طب وجراحة العيون، حاصل على زمالة كلية الجراحين الملكية، بريطانيا.

 

9- الدكتورة معانى نصير: استشاري وافضل دكتورة في السقاف للعيون متخصص في طب وجراحة العيون، حاصلة على زمالة جامعة لوس انجلوس في تخصص دقيق "العصب البصرى".

 

10- الدكتور محمد عرفة: أخصائي طب وجراحة العيون، حاصل على الزمالة البريطانية بجلاسكو.


قد يهمك: اسعار الكشف في مستشفى عرفان

 

أسعار الكشف في مستشفى السقاف للعيون

من المعروف ان أسعار الكشف تختلف من مكان لأخر ومن طبيب لأخر، لكن يمكن القول بصفة عامة بأن قيمة كشف عيادة العيون بمستشفى السقاف لا يقل عن  300 ريال سعودي.


اضغط هنا لمعرفة خصومات على:

سعر الكشف في مستشفى الجدعاني

 

وبالنسبة لعمليات تصحيح الأبصار نجد ان مستشفى السقاف دائما تقدم العروض فنجد أن قيمة كل من الكشف والعملية وأيضا ثلاث مرات مراجعة بعد العملية فقط بـ أربعة آلاف وستة مئة ريال سعودي.

 

أسعار الكشف في مستشفيات اخرى بجدة

اسعار الكشف في مستشفيات العيون بجدة يعتمد أساسا على خبرة الكادر الطبي وشهرة المركز او المستشفى بالضافة الى  التقييمات الإيجابية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

اسعار الكشف في مستشفى مغربي للعيون

يمكن مقارنة اسعار الكشف بين المستشفيات، في المدينة الواحدة للاطلاع اكثر والمقارنة فيما بينهم، وفيما يلي اسعار الكشف في مستشفى مغربي:

 

يصل سعر كشف العيون في مستشفى مغربي بجدة الى حوالي 300 ريال سعودي.

اسعار زراعة العدسات بين 5000 و 7000 ريال سعودي دون احتساب مصاريف التحاليل والفحوصات الطبية.



ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016