آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سعر كشف النظر في المغربي خصومات حتى 50%

سعر كشف النظر في المغربي

نتعرف على سعر كشف النظر في المغربي وأسعار العمليات الجراحية بالإضافة إلى كافة الخدمات التي يقدمها مستشفى المغربي للعيون والذي يعد واحدا من رواد مستشفيات العيون في العالم.

 

كما ويضاهي أكبر مستشفيات العيون في العالم والذي كان واحدا من أول مستشفيات العيون المتخصصة في الوطن العربي.


ويضم نخبة منتقاة من خبراء وأساتذة واستشاري العيون في جميع أنحاء الوطن العربي المشهود لهم بالكفاءة والذين يعتبرون علامات مضيئة في مجال طب العيون.

 

سعر كشف النظر في المغربي


خدمات مستشفيات مغربي للعيون

قبل أن نتناول الخدمات التي يقدمها مستشفى المغربي للعيون نلقي نظرة عن قرب عن حجم التطور الكبير الذي وصلت إليه مستشفيات المغربي للعيون.


حيث كانت البداية في العام 1995 وإنشاء مستشفى المغربي في مدينة جدة السعودية ليكون المستشفى الأولى من نوعها في مجال العيون والتي كانت الانطلاقة الكبرى لمجموعة المغربي والتي أضافت أقساما جديدة.

قد يهمك: تكلفة عملية زراعة العدسات في المغربي

ولكنها ليست بالكثيرة وهي مجالات الأنف والأذن والحنجرة والأسنان ووصلت عدد فروع المجموعة حتى الآن إلى 26 فرع تشمل فروع المملكة و 4 دول وهي مصر والإمارات العربية المتحدة واليمن وقطر.

 

استطاعت هذه الفروع المختلفة تقديم الخدمات الطبية إلى أكثر من مليون مواطن وعدد عمليات جراحية يصل إلى أكثر من 100 ألف عملية جراحية.

حيث تضم الفروع أكثر من 40 غرفة عمليات متطورة ومجهزة أما عن الطاقم الطبي فحدث ولا حرج حيث يتألف من 400 طبيب في تخصصات العيون والأنف والإذن والأسنان يعاونهم أكثر من 600 من هيئات التمريض

بالعودة إلى الخدمات التي يقدمها قسم العيون بالمجموعة مقسمة إلى خمسة وحدات مختلفة.


سعر كشف النظر في المغربي

سعر كشف النظر في المغربي في كافة الفروع الخاصة بأمراض العيون في مجموعة المغربي والتي تمتد في عدة اماكن في المملكة تغطي أجزاء كبيرة في المملكة.


حيث يوجد عدد ضخم من ابرز الأطباء الذين يشار إليهم بالبنان لمهارتهم العالية في تشخيص وإجراء العمليات الجراحية الدقيقة والتي تستلزم دقه ومهارة عالية في التعامل مع عضو حساس جدا في جسم الإنسان.

 أما عن السعر فيبلغ سعر كشف النظر في مجموعة مستشفيات المغربي 315 ريال سعودي.

 

قد يهمك: خصومات مستشفى المغربي

 

سعر كشف النظر في المغربي الرياض

يعد كشف النظر من اولى المراحل التي يبدأ منه الطبيب الرحلة العلاجية، بخصوص فرع مغربي الرياض فهو يقدم افضل افضل العروض المتعلقة بعمليات العيون خاصة في بعض ايام السنة.


اما سعر كشف النظر في مغربي الرياض فقد يختلف عن الفروع الاخرى كون الخدمات المقدمة في العاصمة قد تزيد قليلا عما هو عليه في الفروع الاخرى.

وييبدأ سعر فحص النظر في مغربي الرياض بحدود 200 ريال سعودي.


سعر كشف النظر في المغربي جدة

فرع المغربي في جدة ايضا لديه تاريخ طويل مع تقديم خدمات العيون لأهلنا في جدة الحبيبة، والخدمات متعددة مثل فحص البصر، كشف العيون، نظارات العيون، وخدمات اخرى مثل جراحات العين وتشمل تصحيح النظر، وعمليات المياه البيضاء والزرقاء والعمليات التجميلة للعين وغيرها من الخدمات.

اما سعر كشف النظر في مغربي فرع جدة فلا تختلف عما هو عليه في باقي الفروع حيث يبدأ من 200 ريال سعودي.


قد يهمك: سعر عملية الحول في مستشفى مغربي

 

أسعار عمليات العيون في المغربي

مستشفيات مغربي للعيون تقوم بإجراء عدد كبير من العمليات الجراحية يفوق 100000 عملية جراحية كل عام بوجود أكثر من 40 غرفة عمليات مجهزة باستخدام احدث وأدق الأجهزة الطبية.


حيث يشهد مجال طب العيون تطورا مذهلا سواء في تقنيات الجراحة أو في الأجهزة المستخدمة في إجرائها.

لذا سنتعرف الآن على أسعار عمليات العيون في مستشفيات المغربي وهذا السعر تقريبي وقد يزيد التكلفة الكلية قليلا إذا تطلب الامر اجراء عدد كبير من الفحوصات أو قد يحتاج المريض الى البقاء في المستشفى عدة ايام.

 

يتراوح سعر عملية المياه البيضاء في مستشفيات المغربي للعيون ما بين 10000-15000 ريال سعودي وبالطبع تختلف على حسب حالة المريض ونسبة المياه البيضاء والتقنية المستخدمة في إزالتها.

 

يبلغ سعر زراعة عدسات العين في المستشفى ما بين 7000-10000 ريال سعودي.

خصومات حتى 50% على عملية تصحيح النظر بتقنية الليزك لتصل الى 2950 ريال والفيمتو ليزك بحوالي 3950 ريال، غير شامله الكشف و الفحوصات وقد تزيد التكلفة على حسب التقنية.

 سعر كشف النظر في عيادات وفروع المغربي يتراوح بين 200 الى 300 ريال سعودي

سعر زراعة حلقات قرنية العين في المغربي بحدود 9000 ريال سعودي.

تكلفة تثبيت القرنية البيني في عيادات المغربي تصل الى 5500 ريال سعودي.

سعر زراعة قرنية العين في المغربي 20,000 ريال سعودي للعين الواحدة.


سعر عملية الحول في مستشفى مغربي

يعد الحول خللاَ في عضلات العيون مما يدفع باحد العينين بالحركة بعكس اتجاه الاخر، ويمكن ملاحظة ذلك بكل وضوح.

وتظهر الحول لدى الاطفال وعلى الاباء ملاحظة عيني الطفل بدقة لمعرفة ذلك، ويتم في مستشفى مغربي للعيون عمليات تصحيح الحول بنسة نجاح عالية جداً.

بخصوص سعر جراحة الحول ففي مستشفى مغربي يتم العملية بتكلفة 7000 ريال سعودي ويمكن ان تزيد او تقل عن هذا السعراعتماداً على الحالة.


حجز موعد كشف النظر اون لاين في المغربي

يمكن حجز موعد كشف النظر في جميع فروع اون لاين، وهي اسهل طريقة وافضلها عن الرغبة بزيارة عيادات المغربي، ويتم حجز موعد فحص النظر عن طريق الرابط

 

أقسام مستشفيات مغربي للعيون

وحدة تصحيح النظر - القرنية ويقدم هذا القسم كافة عمليات تصحيح النظر وعلاج حالات قصر أو طول النظر والاستجماتيزم بالعديد من التقنيات الحديثة مثل الفيمتو ليزك والفيمتو سمايل وغيرها من التقنيات الحديثة بالإضافة إلى زرع العدسات اللاصقة داخل العين هذا ويختص قسم القرنية بكافة الإجراءات المتعلقة بقرنية العين سواء علاج أو تقويم.

 

وحدة المياه البيضاء والزرقاء

وهي وحدة خاصة لعلاج وجراحات إزالة المياه البيضاء (الكتاراكت) أو المياه الزرقاء ( الجلوكوما) وهي واحدة من المشكلات الكبرى التي تؤثر على العين وعلى النظر بصفة عامة فهي تسبب عتامة على العي.


وتعد مستشفيات المغربي من المستشفيات الرائدة في علاج المياه البيضاء والزرقاء وذلك باستخدام تقنية الفمتو ليزر في علاج الجلوكوما أو الكتاراكت والتي تحقق نجاحا كبيرا مقارنة بالجراحات التقليدية وذلك عن طريق تفتيت الطبقة المعتمة.

 

وحدة الشبكية والجسم الزجاجي

وتقدم المستشفى حلولا لجميع أمراض الشبكية بالإضافة إلى الجسم الزجاجي وهو سائل العين الخلفي عن طريق تشخيص أمراض الشبكية والجسم الزجاجي وهو الجزء الهام في مرحلة العلاج وعلاج هذه الأمراض بالجراحة أو استخدام تقنية الليزر في علاج ارتشاحات الشبكة وإزالة التليفات في الشبكية من جراء مرض السكر.

 

وحدة طب عيون الأطفال وعلاج الحول

هذا القسم خاص بعلاج أمراض عيون الأطفال ويمتلك المستشفى التقنيات الحديثة في تشخيص أمراض عيون الأطفال وذلك منذ اليوم الأول لولادتهم لعلاج أمراض العيون في مهدها مثل المياه البيضاء الخلقية أو أكياس دهنية في العيون أو حالات الكسل في العيون أو انسدال الحاجب.

 

وحدة تجميل العين وتقويم الجهاز الدمعي

هذا القسم من الأقسام الدقيقة جدا في قسم العيون حيث يختص بتقويم وتجميل جميع ما يخص العين والقناة الدمعية وعلاج الحالات التي تستدعي تدخل جراحي أو حالات العيوب الخلقية مثل انسداد القناة الدمعية أو انسدال الجفون أو انقلاب الجفن أو في حالة وجود أورام العين.


افضل دكتور في المغربي للعيون بالرياض

دكتور محمد عبد الناصر محمد: وهو استشاري وافضل دكتور عيون للاطفال بالرياض يعمل في وحدة الحول وطب عيون الأطفال بالمغربي.

دكتور خالد الحسيني محمد خليل: وهو افضل دكتور عيون في المغربي متخصص في علاج الشبكية والجسم الزجاجي.

دكتور احمد البابلي: وهو استشاري وافضل دكتور عيون بالمغربي متخصص في جراحة المياه البيضاء والزرقاء.

دكتور عبدالله العسيري: وهو افضل دكتور في مستشفى المغربي للعيون بالرياض يعمل كاستشاري أول القرنية و ومتخصص في جراحات تصحيح الإبصار والمياه البيضاء.

دكتور طارق الحمد: طبيب سعودي وافضل دكتور في مستشفى المغربي للعيون بالرياض متخصص في جراحات القرنية والبصريات الإكلينيكية.

دكتور بسام القاضي: اشهر دكتور عيون وهو استشاري متخصص في القرنية وجراحات تصحيح قصور الإبصار

دكتور محمد الريدي: وهو استشاري وافضل طبيب عيون عمل في عدة مستشفيات حكوميه بالقاهرة ثم انتقل ليعمل في مستشفى المغربي بالرياض.

دكتور محمد عزت طه: وهو افضل طبيب عيون يعمل كأخصائي في وحدة العيون بالمغربي.

دكتور غزاي الثبيتي: افضل طبيب عيون يعمل كاستشاري الشبكية والجسم الزجاجي ومتخصص ايضا في علاج اعتلال الشبكية لمرضي السكر.

دكتورة دينا اسماعيل: ماجستير طب وجراحة العيون، تعمل حاليا في مستشفى المغربي للعيون بمدينة الرياض.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016