-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سعر كشف النظر في المغربي 2021-2022

سعر كشف النظر في المغربي 2021-2022

نتعرف على سعر كشف النظر في المغربي 2021-2022 وأسعار العمليات الجراحية بالإضافة إلى كافة الخدمات التي يقدمها مستشفى المغربي للعيون والذي يعد واحدا من رواد مستشفيات العيون في العالم.

 

كما ويضاهي أكبر مستشفيات العيون في العالم والذي كان واحدا من أول مستشفيات العيون المتخصصة في الوطن العربي.


ويضم نخبة منتقاة من خبراء وأساتذة واستشاري العيون في جميع أنحاء الوطن العربي المشهود لهم بالكفاءة والذين يعتبرون علامات مضيئة في مجال طب العيون.

 

سعر كشف النظر في المغربي


خدمات مستشفيات مغربي للعيون

قبل أن نتناول الخدمات التي يقدمها مستشفى المغربي للعيون نلقي نظرة عن قرب عن حجم التطور الكبير الذي وصلت إليه مستشفيات المغربي للعيون.


حيث كانت البداية في العام 1995 وإنشاء مستشفى المغربي في مدينة جدة السعودية ليكون المستشفى الأولى من نوعها في مجال العيون والتي كانت الانطلاقة الكبرى لمجموعة المغربي والتي أضافت أقساما جديدة.

قد يهمك: تكلفة عملية زراعة العدسات في المغربي

ولكنها ليست بالكثيرة وهي مجالات الأنف والأذن والحنجرة والأسنان ووصلت عدد فروع المجموعة حتى الآن إلى 26 فرع تشمل فروع المملكة و 4 دول وهي مصر والإمارات العربية المتحدة واليمن وقطر.

 

استطاعت هذه الفروع المختلفة تقديم الخدمات الطبية إلى أكثر من مليون مواطن وعدد عمليات جراحية يصل إلى أكثر من 100 ألف عملية جراحية.

حيث تضم الفروع أكثر من 40 غرفة عمليات متطورة ومجهزة أما عن الطاقم الطبي فحدث ولا حرج حيث يتألف من 400 طبيب في تخصصات العيون والأنف والإذن والأسنان يعاونهم أكثر من 600 من هيئات التمريض

بالعودة إلى الخدمات التي يقدمها قسم العيون بالمجموعة مقسمة إلى خمسة وحدات مختلفة.


سعر كشف النظر في المغربي 2021-2022

سعر كشف النظر في المغربي 2021-2022 في كافة الفروع الخاصة بأمراض العيون في مجموعة المغربي والتي تمتد في عدة اماكن في المملكة تغطي أجزاء كبيرة في المملكة.


حيث يوجد عدد ضخم من ابرز الأطباء الذين يشار إليهم بالبنان لمهارته العالية في التشخيص وفي إجراء العمليات الجراحية الدقيقة والتي تستلزم مهارة كبيرة من الطبيب في العين عضو حساس جدا في جسم الإنسان ولا يمكن تعويضه أما عن السعر فيبلغ سعر كشف النظر في مجموعة مستشفيات المغربي 315 ريال سعودي.

 

قد يهمك: خصومات مستشفى المغربي

 

أسعار عمليات العيون في مستشفيات المغربي

مستشفيات مغربي للعيون تقوم بإجراء عدد كبير من العمليات الجراحية يفوق 100000 عملية جراحية كل عام بوجود أكثر من 40 غرفة عمليات مجهزة باستخدام احدث وأدق الأجهزة الطبية.


حيث يشهد مجال طب العيون تطورا مذهلا سواء في تقنيات الجراحة أو في الأجهزة المستخدمة في إجرائها لذا نتعرف الآن على أسعار عمليات العيون في مستشفيات المغربي وهذا السعر تقريبي وقد يزيد قليلا إذا كانت عدد الفحوصات كبيرة أو قد يحتاج المريض إلى المكوث بالمستشفى بضعة أيام أما عن الأسعار.

 

 

يتراوح سعر عملية المياه البيضاء في مستشفيات المغربي للعيون ما بين 10000-15000 ريال سعودي وبالطبع تختلف على حسب حالة المريض ونسبة المياه البيضاء والتقنية المستخدمة في إزالتها.

 

يبلغ سعر زراعة عدسات العين في المستشفى ما بين 7000-10000 ريال سعودي

عمليات تصحيح النظر في المستشفى بتقنية الليزك تكلفة العملية تتراوح من 4990 الى 3990 ريال على حسب التقنية غير شامله الكشف و الفحوصات وقد تزيد التكلفة على حسب التقنية فهناك عدة تقنيات جديدة مثل فيمتو ليزك وسمايل ليزك وغيرها من التقنيات الحديثة.

 

تكلفة زراعة حلقات قرنية 9000 ريال للعين

تكلفة تثبيت القرنية البيني 5500 ريال للعين

تكلفة زراعة قرنية 20,000 ريال للعين الواحدة

 

 

أقسام مستشفيات مغربي للعيون

وحدة تصحيح النظر - القرنية ويقدم هذا القسم كافة عمليات تصحيح النظر وعلاج حالات قصر أو طول النظر والاستجماتيزم بالعديد من التقنيات الحديثة مثل الفيمتو ليزك والفيمتو سمايل وغيرها من التقنيات الحديثة بالإضافة إلى زرع العدسات اللاصقة داخل العين هذا ويختص قسم القرنية بكافة الإجراءات المتعلقة بقرنية العين سواء علاج أو تقويم.

 

 

وحدة المياه البيضاء والزرقاء

وهي وحدة خاصة لعلاج وجراحات إزالة المياه البيضاء (الكتاراكت) أو المياه الزرقاء ( الجلوكوما) وهي واحدة من المشكلات الكبرى التي تؤثر على العين وعلى النظر بصفة عامة فهي تسبب عتامة على العي.


وتعد مستشفيات المغربي من المستشفيات الرائدة في علاج المياه البيضاء والزرقاء وذلك باستخدام تقنية الفمتو ليزر في علاج الجلوكوما أو الكتاراكت والتي تحقق نجاحا كبيرا مقارنة بالجراحات التقليدية وذلك عن طريق تفتيت الطبقة المعتمة.

 

 

وحدة الشبكية والجسم الزجاجي

وتقدم المستشفى حلولا لجميع أمراض الشبكية بالإضافة إلى الجسم الزجاجي وهو سائل العين الخلفي عن طريق تشخيص أمراض الشبكية والجسم الزجاجي وهو الجزء الهام في مرحلة العلاج وعلاج هذه الأمراض بالجراحة أو استخدام تقنية الليزر في علاج ارتشاحات الشبكة وإزالة التليفات في الشبكية من جراء مرض السكر.

 

 

وحدة طب عيون الأطفال وعلاج الحول

هذا القسم خاص بعلاج أمراض عيون الأطفال ويمتلك المستشفى التقنيات الحديثة في تشخيص أمراض عيون الأطفال وذلك منذ اليوم الأول لولادتهم لعلاج أمراض العيون في مهدها مثل المياه البيضاء الخلقية أو أكياس دهنية في العيون أو حالات الكسل في العيون أو انسدال الحاجب.

 

 

وحدة تجميل العين وتقويم الجهاز الدمعي

هذا القسم من الأقسام الدقيقة جدا في قسم العيون حيث يختص بتقويم وتجميل جميع ما يخص العين والقناة الدمعية وعلاج الحالات التي تستدعي تدخل جراحي أو حالات العيوب الخلقية مثل انسداد القناة الدمعية أو انسدال الجفون أو انقلاب الجفن أو في حالة وجود أورام العين.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016