-->
 
الابتسامة الابتسامة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مستشفى المغربي للعيون جدة كيلو 3

مستشفى المغربي للعيون في جدة كيلو 3

يعتبر مستشفى المغربي كيلو 3 جدة والذي يحمل اسم مستشفى مغربي للعيون والأسنان والأذن واحدا من أكبر فروع مجموعة المغربي لطب العيون والفم والأسنان والأنف والأذن والحنجرة والذي يضم نخبة من أفضل الأطباء والطبيبات.

 

وهو فرع ضمن عدد كبير من الفروع والتي يصل عددها إلى أكثر من 32 فرع تغطي عدة مدن في المملكة بالإضافة إلى دول قطر والإمارات العربية المتحدة ومصر واليمن.

 

 

مستشفى مغربي للعيون والأسنان والأذن

يقع مستشفى المغربي كيلو 3 جدة في مدينة جدة السعودية ويضم ثلاثة أقسام وهي أقسام العيون والأنف والإذن والأسنان.

 

ويضم خيرة الأطباء أصحاب الشهادات العلمية المرموقة والحاصلين على اعلي الشهادات الطبية وشهادات الزمالة العالمية.

 

وتستخدم المستشفى أحدث التقنيات العلمية وأفضل الأجهزة الطبية الحديثة سواء في مجال التشخيص أو في مجال العمليات الجراحية.

 

حيث تقدم مستشفى مغربي للعيون خدمات لآلاف المرضى بالإضافة إلى إجراء العمليات الجراحية لإلآف المرضى كل عام وتضم في جنباتها مجموعة من أفضل غرف العمليات المجهزة لإجراء كافة أنواع الجراحات بالإضافة إلى استضافة أدق العمليات الجراحية.

 

 

عنوان مستشفى المغربي كيلو 3 جدة

تقع المستشفى في العنوان التالي طريق مكة، الكيلو شارع خزام، جدة

رقم الاتصال الموحد لمجموعة المغربي 920018000

رقم فرع مستشفى المغربي كيلو 3 بجدة الهاتف: 966126365000

المواعيد من الساعة الثامنة صباحا للاتصال.

توقيت العمل في المستشفى من 9:00 صباحا حتى 1:00 ظهرا ومن 5:00 مساء وحتى 9:00 مساء.

 

 

أطباء العيون في مستشفى المغربي كيلو 3 جدة

يقدم المستشفى العديد من الخدمات الطبية في مجال العيون سواء فحوصات أو عمليات جراحية أو عمليات تصحيح النظر وزرع العدسات والقرنية ويضم عدد كبير من أفضل أطباء العيون في المملكة ومن أفضل الأطباء:

 

دكتور محمد علاء الدناصوري

قامة طبية كبرى اضافة لكونه المدير التنفيذي للمجموعة الطبية في مستشفيات المغربي فهو افضل دكتور يحمل خبرة طبية تعدت الربع قرن إي أكثر من 25 عاما في تخصص العيون وزراعة القرنية وإجراء عمليات تصحيح الإبصار.


كما وحصل على عدد كبير من الجوائز من أكبر الهيئات الطبية في مجال العيون ويعتبر رائد في مجال جراحات تصحيح النظر ويعتبر من أوائل من قام بإجراء عمليات تصحيح الإبصار في الشرق الأوسط.

 

دكتور وليد التركي

وهو افضل دكتور في مستشفى المغربي لديه خبرة طبية كبرى في مجال طب العيون ويحمل خبرة أكثر من 25 عام ويعمل في المجموعة كرئيس تنفيذي في قسم الشبكية والجسم الزجاجي.


ويحمل العديد من شهادات الزمالة من اكبر الجامعات الأمريكية بالإضافة لعمله سابقا كطبيب مقيم في عدد من المستشفيات في الولايات المتحدة وكندا.

 

دكتور حازم أحمد الحمزاوي

وهو افضل دكتور في المغربي خبير علاج المياه البيضاء والزرقاء ويحمل خبرة أيضا تعدت 25 عاما في مجال طب العيون ويعمل كرئيس في المجموعة لقسم المياه البيضاء والزرقاء وزميل الكليات والجامعات المرموقة أبرزها كلية الجراحين الملكية وعضو الجمعية الأمريكية لجراحي المياه البيضاء.

 

دكتور حسين محمد خيري الجندي

خبرة أكثر من 20 عام في مجال طب وجراحة العيون ومتخصص في الجسم الزجاجي والشبكية ورئيس قسم الشبكية في المستشفى وزميل كلية الجراحين الملكية وعضو في العديد من الجمعيات الدولية للعيون وحاصل على الماجستير والدكتوراه ومحاضر في العديد من المؤتمرات العلمية وأجرى عدد ضخم من العمليات الجراحية قدرت بأكثر من 5000 عملية جراحية.

 

دكتور طارق عبدالباسط محمد النجار

ويعمل كخبير تقويم الجهاز الدمعي وتجميل العيون ومختص تجميل الجفون وحاصل على الدكتوراه في طب العيون ويعمل كرئيس قسم التجميل بالمستشفى زميل كلية الجراحين والعديد من شهادات الزمالة من الولايات المتحدة الأمريكية.

 

دكتور محمد جيد

يعمل كرئيس قسم عيون الأطفال والحول بالمستشفى وعضو في العديد من الجمعيات العالمية لعيون الأطفال والحول وزميل كلية الجراحين الملكية.

 

دكتور عماد عبد الفتاح عبد العظيم

متخصص في علاج القرنية وعمليات تصحيح الإبصار زميل وعضو كلية الجراحين الملكية وزميل المجلس الطبي العالمي لجراحة وأمراض العيون.

 

دكتور معروف عبد السلام أحمد الخولى

طبيب مقيم بالمستشفى ورئيس قسم أبحاث العيون بالمستشفى

 

دكتور بشر سامح شعبانى

ويعمل في وحدة الشبكية والجسم الزجاجي زميل وعضو كلية الجراحين الملكية وحاصل على البورد العربي في طب وجراحة العيون وزميل المجلس العالمي لطب العيون.

 

دكتور كريم نبيل السيد غزال

ويعمل في وحدة المياه البيضاء والزرقاء وزميل كلية الجراحين الملكية عضو الأكاديمية الأمريكية لطب وجراحة العيون.

 

 

أطباء الأسنان في مستشفى المغربي كيلو 3 جدة

قسم الأسنان من الأقسام المميزة في مستشفى المغربي كيلو 3 ويوجد عدد من امهر وأفضل الأطباء خاصة أن قسم الأسنان يحتاج لمهارة كبيرة من الطبيب وهي عامل هام من عوامل نجاح علاج الأسنان ومن أفضل الأطباء.

 

دكتور إلهامي فوزي محمد عابد

يعمل كاستشاري في تركيبات الأسنان الصناعية والاستعاضة السنية وحاصل على الدكتوراه في طب وجراحة الفم والأسنان من النمسا بالإضافة لعمله الجامعي كأستاذ في قسم طب وجراحة الفم والأسنان في جامعة الأزهر المصرية وعضو وزميل عدد من الجامعات والجمعيات المرموقة في النمسا في مجال تركيبات الأسنان.

 

دكتور هشام إبراهيم السيد سلام

ويعمل في وحدة تركيبات وزرع الأسنان في مستشفى المغربي وحاصل على درجة الدكتوراه في تركيبات الأسنان من جامعة القاهرة المصرية.

 

دكتور محمد صبري محمود الشافعي

يعمل في وحدة أسنان الأطفال وحاصل على درجة الماجستير في طب أسنان الأطفال من جامعة قناة السويس المصرية.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016