-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تكلفة عملية المياه الزرقاء في مستشفى المغربي عروض حصرية

تكلفة عملية المياه الزرقاء في مستشفى المغربي

يأتي عملية المياه الزرقاء والبيضاء في مقدمة العمليات التي تجري في مستشفى المغربي للعيون في المملكة العربية السعودية، حيث مستشفى المغربي كانت السباقة من البداية في ادخال الجراحات العينة.

واليوم يستخدم تقنيات حديثة مثل علاج المياه الزرقاء بالليزر، وتقنيات اخرى كثيرة في عمليات العيون، واليوم سنتحدث عن تكلفة عملية المياه الزرقاء في مستشفى المغربي وكل ما تحتاجه من نصائح قبل وبعد العملية.
تكلفة عملية المياه الزرقاء في مستشفى المغربي

تكلفة عملية المياه الزرقاء

يعتمد تكلفة عملية المياه الزرقاء الجلوكوما على عدة عوامل لعل ابرزها شهرة العيادة او المستشفى ، وخبرة الطبيب ومكانته العلمية، والتقنية المستخدمة في العملية،
تكلفة العملية من اكثر الاشياء التي يشغل بال المرضى ويسألون دائما عنها، وفي مستشفى المغري يصل تكلفة العملية الى الف دولار ويمكن ان تقل او تزيد المبلغ اعتماداً على حالة المريض والعوامل التي ذكرناها.


علاج المياه الزرقاء بالليزر

يستخدم الليز لعلاج المياه الزرقاء ومن ابرز انواع الليزر المستخدم هو ليزر النبضات الدقيقة هو إجراء علاجي بديل بالليزر العادي، يهدف إلى تقليل كمية السوائل التي تنتجها العين، وبالتالي خفض ضغط العين. يمكن استخدام هذا الإجراء حاليًا لعلاج كافة حالات الجلوكوما، حتى الأكثر تفاقمًا منها.

قد يهمك:
هل يمكن علاج المياه الزرقاء بالادوية؟

علاج المياه الزرقاء بالجراحة

عند ظهور الحاجة للجراحة للسيطرة على الجلوكوما فإن دكتور العيون يقرر باجراء العملية ويستعمل أدوات دقيقة لعمل قناة تصريف جديدة لكي ينساب منها السائل المائي مما يساعد على خفض ضغط العين.
ورغم أن مضاعفات الجراحة الحديثة لعلاج الجلوكوما نادرة الحدوث إلا أنها واردة مثل أي جراحة، وينصح دكتور العيون بإجراء الجراحة فقط حين يرى أنها اكثر أماناً من ترك تلف العصب البصري في استمرار .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016