آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ابتسامة هوليود المتحركة في المدينة المنورة | نتائج 100% مضمونة

ابتسامة هوليود المتحركة في المدينة المنورة

ابتسامة هوليود المتحركة في المدينة المنورة، انتشرت ابتسامة هوليود في آخر عشر سنوات وهي عبارة عن تلبيسات أسنان مصنوعة من مادة الزيركون توضع خصيصاً لكي تعطي صاحبها الابتسامة الجميلة.

كما أن أغلب المشاهير يضعوها ولذلك سميت بابتسامة هوليود، لذا فمن خلال هذا المقال نتعرف على ابتسامة هوليود المتحركة ما هي؟
وأفضل واشهر عيادات الاسنان في المدينة المنورة، وسنتحدث ايضاً عن اسعار ابتسامة هوليود في المدينة المنورة .
ابتسامة هوليود المتحركة في المدينة المنورة


ماهي ابتسامة هوليود المتحركة؟

هي عبارة عن عملية تجميلية و علاجية في نفس الوقت وهي وسيلة رائعة وسريعة لتجميل وتبييض الأسنان و في بعض الأحيان توضع لتعويض بعض الأسنان المفقودة.

وتعطي شكلا جمالياً ورونقاً بدون أي ألم حيث يقوم الطبيب بتثبيت هذه التلبيسات على الأسنان لتعطي المظهر المطلوب.

كما أن ابتسامة هوليود المتحركة عبارة عن قالب من قشور الفينير نفسها المستعملة في إبتسامة هوليود العادية بل وتتميز عنها بسهولة الخلع والتركيب والحركة المرنة حيث تساعد صاحبها في خلعها وتركيبها في اي وقت ومتى يشاء.

ومثلما ذكرنا أنها سميت بهذا الاسم نسبة إلى ابتسامة هوليود أو اللومينيرز والتي انتشرت بين المشاهير في السنوات الاخيرة ويلجأ إليها الكثير من المشاهير من اجل تجميل أسنانهم والوصول لابتسامة مشرقة وجذابة.


مميزات ابتسامة هوليوود المتحركة

من ابرز خصائص ابتسامة هوليود المتحركة، هي سهولة تركيبها كما انها لا تحتاج لنحت الأسنان، كل ما تحتاج إليه عند التركيب فقط هو مقاس مناسب للأسنان.

لا تسبب أي ألم على عكس معظم وسائل تجميل الأسنان أو تعويض الأسنان  المفقودة مثل التركيبات الثابتة أو الفينير أو زراعة الأسنان، حيث معظمها تحتاج إلى نحت الأسنان مما يسبب بعض الألم .

ابتسامة هوليوود المتحركة أسرع وسيلة لتجميل الأسنان فقط جلستين وستحصل على ابتسامة مشرقة وجميلة وتغطي جميع تشوهات أو تصبغات الأسنان.


ابتسامة هوليود في المدينة المنورة

أصبحت الابتسامة المشرقة والصحية حلم يتمنى تحقيقه الكثيرين، ومنهم المشاهير والفنانين ونجوم المجتمع وههم أكثر من يلجأ لتركيبات الاسنان حيث يتمتعون بأسنان ناصعة البيضاء ومتناسقة، خالية من العيوب.

وهذا كان دافعا قويا لدى الكثير ممن يواجهون مشاكل في الأسنان أو فقدان سن من الأسنان، أن يلجئوا إلى عمليات تجميل الأسنان لتحسين مظهر أسنانهم.

كما أن المملكة العربية السعودية نجحت خلال السنوات القليلة الماضية في تحقيق انتشاراً واسعاً وسريعاً في مجال تجميل الأسنان وخاصة المدينة المنورة.

حيث انتشرت مراكز وعيادات طب الأسنان والمتخصصة في ابتسامة هوليود، والتي تستخدم أحدث التقنيات والأجهزة المتقدمة على مستوى العالم بالإضافة الى  الاستعانة بأشهر أطباء تجميل الأسنان.

والآن و خلال فترة وجيزة اصبحت المدينة المنورة تتمتع بشعبية كبيرة، كما أصبحت عمليات تجميل الأسنان من أكثر الإجراءات الطبية شيوعاً في المملكة العربية السعودية الأمر الذي ساهم في مضاعفة أعداد المراكز والعيادات المتخصصة في هذا المجال.

بالإضافة الى هذا تستحوذ المدينة المنورة على النسبة الأكبر من تلك المراكز الطبية وخاصة أنها المدينة الأكثر حيوية في المملكة العربية السعودية .


عيادات الاسنان في المدينة المنورة

يوجد في المدينة المنورة الكثير من عيادات الاسنان والمراكز الطبية للأسنان والتي تقدم خدماتها المتطورة للعناية بأسنان المرضى على أكمل وجه، وتضم نخبة من أمهر أطباء تجميل الأسنان ومن بين هذه العيادات :

1- عيادة الدكتور ياسر سطاس
خبرة طبية تصل إلى 15 عاماً في تخصصات زراعة الأسنان، طب الأسنان التجميلي، وعلاج الأسنان بالليزر.
حاصل على العديد من الشهادات والجوائز الطبية في زراعة الأسنان والتجميل الفوري.

نال بكالوريوس طب وجراحة الأسنان من جامعة دمشق بسوريا، كما حصل على ماجستير زراعة الأسنان من جامعة فرانكفورت الألمانية، و حصل على على ماجستير ليزر الأسنان من جامعة آخن بألمانيا.

من أمثلة الخدمات التي تقدمها العيادة متخصصة في تبيض الأسنان بالليزر، تجميل الأسنان بإستخدام جهاز السيريك، وتصميم ابتسامة هوليود، علاج تصبغات اللثة، زراعة الأسنان وتركيب الجسور والتيجان.
العنوان: مستوصف العقالي، شارع قربان، المدينة المنورة.

2 - عيادة الدكتور محمد أحمدو
من أشهر أطباء الأسنان في المدينة المنورة ، حاصل على زمالة الكلية الملكية لطب الأسنان التجميلي بإنجلترا.
العيادة تضم العديد من الأجهزة الطبية المتقدمة.

الدكتور محمد  متخصص في تجميل الأسنان وتصميم الابتسامة، الابتسامة الفورية (سناب أون)، علاج عصب الأسنان بإستخدام تقنية الروتاري، كما تقدم تركيبات الأسنان الخزفية بدون معدن، الحشوات الخزفية المصممة بالكمبيوتر.
العنوان: مستوصف العقالي، شارع قربان، المدينة المنورة.

3 - عيادات البكاري
العيادة من أشهر وأقدم عيادات المدينة المنورة تضم العديد من الأطباء ذوي الكفاءة العالية منهم الدكتور محمد عوض قشاش.

كما يضم المركز أحدث وأدق الأجهزة الطبية المتقدمة والتي تحقق رؤية العيادة من تقديم أفضل خدمة بدقة وفي وقت قياسي.
العنوان: الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز، الإسكان، المدينة المنورة.

4 - مركز مغربي للأسنان

من افضل المراكز الطبية المتخصصة بطب الأسنان التجميلي في المدينة المنورة، حيث تم تأسيس مجموعة المغربي منذ عام 1955، يضم نخبة من أفضل الكوادر الطبية من جامعات مرموقة وخبرات طبية قوية في مجال طب الأسنان.

العنوان: طريق الملك عبد الله، منطقة مهزور، المدينة المنورة.



اسعار ابتسامة هوليود في المدينة المنورة

المدينة المنورة مثلها مثل باقي مدن السعودية حيث تأثرت أسعار ابتسامة هوليود في المدينة المنورة و أصبح مرتفعاً بنسبة كبيرة عن متوسط الأسعار المعمول بها في معظم بلدان العالم.

وهذا لأن المراكز الطبية تستهدف صفوة الأطباء وتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية لمرضاها.

تشهد تكلفة ابتسامة هوليود في المدينة المنورة تفاوتاً ملحوظاً حيث تتراوح اسعار ابتسامة هوليود في المدينة المنورة ما بين 3000 إلى 4500 ريال سعودي تقريباً أي بما يعادل نحو 800 إلى 1200 دولار أمريكي تقريباً وهذا مقابل السن الواحد.

وهذا التفاوت في الأسعار يرجع الى عدة عوامل في مقدمتها الآتي:

1- نوع وجودة الخامات المصنعة منها قشور الأسنان.
2- شهرة طبيب الأسنان المشرف على الإجراء.
3- شهرة المركز الطبي ومستوى الخدمات الطبية والإضافية المقدمة منه.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016