آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ابتسامة هوليود المتحركة تجارب

ابتسامة هوليود المتحركة تجارب

نتعرف على ما هي ابتسامة هوليود المتحركة وتجارب تركيبها، وسنتعرف أيضا على خصائص ابتسامة هوليود المتحركة و أسعارها في الدول الأشهر مصر والسعودية والإمارات.

 

حيث تعتبر ابتسامة هوليود المتحركة بديلا أرخص ومناسب لبعض المرضى حيث يخشى البعض من عمل ابتسامة هوليود الثابتة بسبب بعض العيوب والتي سنتعرف عليها لاحقا حيث تعتبر بديلا آمنا ورخيصا ويتلاقى بعض عيوب العدسات الثابتة.

 

ابتسامة هوليود المتحركة تجارب


ما هي ابتسامة هوليود المتحركة؟

قبل أن نجيب على سؤال  ما هي ابتسامة هوليود المتحركة ينبغي أن نعرف ابتسامة هوليود فهو إجراء طبي تجميلي يهدف إلى ظهور الأسنان بشكل صحي ولامع ومتناسق في نفس الوقت.

 

يتم ذلك عن طريق تركيب عدسات مصنوعة من الفينير واللومينير وهي مواد رائعة تتمتع بلون أقرب إلى لون الأسنان الطبيعي بالإضافة لكونها قوية وصعبة الكسر عبر لصقها على الأسنان بمادة لاصقة قوية من قبل طبيب الأسنان.

 

ولكن كان يعيبها في بعض التقنيات خاصة الفينير الحاجة لبرد الطبقة الخارجية للأسنان بحوالي 0.5 ملي حتى يمكن لصق قشور الفينير وهو الإجراء الذي يخشاه البعض.

 

خاصة انه سيضطر لعمل عدسات الأسنان طوال العمر بسبب استحالة تعويض الطبقة الخارجية للسن والتي تم بردها فحين يتم خلع العدسات ستظهر الأسنان بشكل غير مستحب وضعيف البنية.

 

هنا ظهرت ابتسامة هوليود المتحركة وهي وإن كانت نفس فكرة الثابتة من ناحية إضفاء المظهر الجمالي للسن وظهور الأسنان بشكل جميل وصحي إلا أنها تختلف في الآلية.

فهي عبارة عن طقم كامل سواء لفك أو للفكين يتم صناعتها في المعمل على حسب مقاسات الأسنان والتي يتم أخذها من قبل طبيب الأسنان ثم إرسالها الى مختبر تصنيع الاسنان لصنعها.

 

ويمكن للمريض ارتدائها وخلعها في أي وقت ممكن بدون الحاجة لبرد الأسنان على الإطلاق وهي طريقة تجميلية لها مزاياها وعيوبها.

 

 

خصائص ابتسامة هوليود المتحركة

خصائص ابتسامة هوليود المتحركة من ناحية الشكل واللمعان تكاد تكون متساوية مع الابتسامة الثابتة ولكن هناك اختلافات جوهرية فيما بينهما ومن أهم خصائصها:

 

1- ابتسامة هوليود المتحركة لاتحتاج لبرد الأسنان نهائيا.

2- يتم عمل الابتسامة بدون الحاجة لمخدر موضعي أو كلي.

3- لا يتم وضع مواد لاصقة نهائيا على الأسنان.

4- لا تستغرق عدد كبير من الجلسات حيث يكفي جلستين فقط عند طبيب الأسنان للانتهاء منها.

5- قد يجد المريض صعوبة في الكلام في بادئ الأمر لحين التعود عليها.

6- يفضل تركيبها في الأماكن العامة والأماكن التي يرغب المريض في ظهور أسنانه بشكل لافت للنظر.

7- لايفضل ارتدائها عند تناول الطعام أو الشراب وذلك للحفاظ عليها لفترة أطول.

8- يحظر تماما تناول الأطعمة الصلبة أو العادات السيئة مثل قضم الثلج أو قضم الأظافر حتى لاينكسر الطقم.

9- العمر الافتراضي ابتسامة هوليود المتحركة قد يصل إلى خمسة سنوات.

 

 

تجارب ابتسامة هوليود المتحركة

تجارب ابتسامة هوليود المتحركة مع العديد من المرضى كانت مثمرة جدا خاصة انه لايوجد أية تأثيرات سلبية على الأسنان بدون برد للأسنان.

 

وأيضا لانخفاض التكلفة مقارنة بابتسامة هوليود الثابتة بعد ورود مشاكل متعددة فيما يخص الابتسامة الثابتة كان أهمها حدوث بعض التغييرات في اللثة أو حساسية في الأسنان أو الخوف قضم الأغذية الصلبة وانكسار العدسة.

 

 

تجربتي مع ابتسامة هوليود المتحركة

من خلال تجربتي مع ابتسامة هوليود المتحركة فقد كانت بناءة وإيجابية فهو إجراء ناجح بكل ما تعني الكلمة فلا تأثير على السن بأي حال من الأحوال فحتى إذا انكسر الطقم فلا تأثير على السن.

 

بعكس الابتسامة الثابتة أو تيجان الأسنان كما هي وان كان هناك بعض العيوب والتي تستمر لفترة قصيرة، أهمها صعوبة في الكلام لبعض الوقت والتي سرعان ما تختفي في فترة قصيرة.

 

بالإضافة إلى صعوبة تناول الطعام بالطقم خوفا من كسره فإذا انكسرت إحدى العدسات فيجب تغيير الطقم بالكامل.

 

 

تجربتي مع الفينير المتحرك

تجربتي مع الفينير المتحرك كانت بسيطة وناجحة بكل المقاييس حيث توجهت إلى عيادة طبيب الفم والأسنان وقمت بسؤاله عن التقنية الأفضل لتجميل الأسنان الأمامية حيث تظهر بلون غير ناصع بالإضافة لعدم تناسق الأسنان.

وهنا نصحني الطبيب بإجراء ابتسامة هوليود وبعد فحص الأسنان قام الطبيب بشرح آلية عمل الفينير الثابت أو المتحرك خاصة أن الفينير الثابت سيتطلب برد الأسنان بحجم 0.5 مليمتر وهو ما زاد مخاوفي خاصة أن هذا الجزء الذي تم برده من الطبقة الخارجية للسن لا يمكن استعادته بأي حال من الأحوال.

وفي حالة انكسار أو تغيير العدسة سيظهر السن بشكل غير محبب على الإطلاق وهنا كانت النصيحة بإجراء فينير متحرك وقام الطبيب بشرح فوائده والتي من أهمها عدم التأثير على اللثة أو الأسنان نهائيا.

وبالفعل قام بأخذ مقاس الأسنان بدقة وقام بإرسال المقاسات الى المعمل وبالفعل تم عمل طاقم فينير متحرك بنفس مقاس اسناني وقام الطبيب بتركيبه بدون تخدير موضعي.

وبنصحني الطبيب بعدم تناول أطعمة صلبة بصورة نهائية حفاظا على الطقم وان كان يفضل عدم تناول الأطعمة أو المشروبات حين ارتداء الطقم.

 

 

أسعار ابتسامة هوليود المتحركة في الدول الأشهر

والان نتعرف على أسعار ابتسامة هوليود المتحركة في الدول الأشهر مصر والسعودية والإمارات، والذي يتم فيها هذا الإجراء الطبي التجميلي بصورة موسعة بواسطة مجموعة من أفضل الأطباء.

 

بالإضافة إلى مختبرات متطورة تقوم بعمل طقم ابتسامة هوليود المتحركة بكل دقة وبدون أية أخطاء حيث لايقل دور المعمل أهمية عن دور الطبيب والذي يقوم بأخذ القياسات بدقة كبيرة أما عن الأسعار:

 

سعر ابتسامة هوليود المتحركة في مصر بمتوسط 3000 جنيه مصري أي ما يقارب 200 دولار.

 

سعر ابتسامة هوليود المتحركة (سناب اون سمايل في السعودية) بمتوسط 900 ريال سعودي أي مايقارب 240 دولار.

 

سعر الابتسامة المتحركة في الإمارات بمتوسط 2000 درهم إماراتي أي 544 دولار أمريكي.

 

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016