آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ارخص ابتسامة هوليود في الامارات | تحطيم الاسعار 50% ارخص

ارخص ابتسامة هوليود في الامارات

بسبب التكلفة العالية لتركيب ابتسامة هوليود في الامارات تجد الكثير من المواطنين يبحثون دائماً عن اسعار ابتسامة هوليود وماهي ارخص عروض ابتسامة هوليود في الامارات.

اليوم اصبحت الاقبال على تركيب ابتسامة هوليود في عيادات الامارات في تزايد مستمر، وذلك بسبب جودة الخدمات المقدمة.

واليوم البحث عن ارخص ابتسامة هوليود في الامارات، وكذلك افضل عروض ابتسامة هوليود المتوفرة في عيادات الامارات اصبحت اسهل مما كان، بسبب تزايد وسائل التواصل الاجتماعي.

في هذا المقال سنحاول تسليط الضوء على عيادات تركيب ابتسامة هوليود في الامارات الحبيبة، والتطور الحاصل في طب الاسنان في المدن الاشهر، دبي، ابوظبي، الشارقة، العين، رأس الخيمة.

انتشار تقنية ابتسامة هوليود في الامارات بشكل واسع وخلال فترة زمنية قصيرة مع جودة الخدمات جعل مراكزها مصدر ثقة وجذب للزوار والسياح.

حيث حققت مدن الامارات الاشهر دبي وابوظبي والشارقة، شهرة عالمية وقفزة نوعية ليس في المجال الاقتصادي والتجاري فقط.
بل تعدت ذلك الى المجال الطبي وخاصة تجميل الاسنان من زراعة الاسنان وتقويم الاسنان وتبييض الاسنان و ابتسامة هوليود وتقنيات اخرى كثيرة.

تابعوا معنا هذه المقالة التي سنقدم لكم العيادات والمراكز التي تقدم ارخص ابتسامة هوليود في الامارات.

ارخص ابتسامة هوليود في الامارات

ابتسامة هوليود في اشهر مدن الامارات

يتم شهريا في الامارات وخاصة دبي والشارقة الكثير من عمليات تركيب ابتسامة هوليود ، وزيادة الطلب على هذه الاجراءات التجميلية يرجع الى فاعلية الطريقة مع نتائجها الفورية والمضمونة.

فيمكن ان تدخل العيادة بأسنان صفراء مكسورة متآكلة وتخرج بأسنان لؤلؤية بيضاء ناصعة بين عشية وضحاها، كل ذلك بفعل هذه التقنية السحرية التي جذبت الكثير من الشباب والبنات لتركيبها.

يتم تركيب ابتسامة هوليود عن طريق إضافة قشورخزفية بيضاء وقوية على السطح الخارجي للأسنان من خامات (البورسلين، الزيركون، الفينير، اللومينير) مما يكسبها شكلاً جميلاً ناصع البياض، وقبل تركيبها يتم علاج كافة المشاكل المتعلقة بصحة الأسنان  في حالة وجودها مثل التسوس.

ارخص ابتسامة هوليود في عيادات الامارات

كما تحدثنا سابقا فإن تكلفة ابتسامة هوليود في الامارات قد تكون مرتفعة نوعا ما ، لكن يمكنك ان تجد ارخص ابتسامة هوليود في بعض العيادات، لاسيما هناك عروض تخفيض الاسعار ولفترات زمنية محدودة، فيمكنك استغلال هذه الفرص لتركيب ابتسامة هوليود بتكلفة اقل.

يصل تكلفة ارخص ابتسامة هوليود في الامارات وبالتخصيص في دبي بين 200- 400 دولار امريكي للسن الواحد.

ويصل اسعار ارخص ابتسامة هوليود في الشارقة الى 1000 درهم مع ضمان مدى الحياة، وحوالي 700 درهم مع ضمان 15 سنوات.

اما في عيادات ابوظبي فهناك اختلاف كبير بين عيادة واخرى، مع ذلك يمكن القول ان تكلفة تركيب ارخص ابتسامة هوليود يبدأ بـ 200 دولار للسن الواحد.

يشار هنا إلى أن المبالغ المذكورة هي المتوسط التقريبي لتكلفة تركيب ابتسامة هوليود، بينما التكلفة الفعلية يتم تحديدها بعد عقد جلسة التشاور مع الطبيب نظراً لتأثرها بالعديد من العوامل الأخرى وعلى رأسها:

1- جودة المادة المصنعة منها عدسات الأسنان.
2- عدد الاسنان التي سيتم تركيب الابتسامة عليه.
3- شهرة الطبيب ومكانته العلمية والمهنية وفقاً لعدد سنوات خبرته والمؤهلات الحاصل عليها.
4- مدى شهرة المركز ومستوى الرفاهية التي يوفرها للعملاء .


خصائص ابتسامة هوليود في دبي

يوجد العديد من النقاط الايجابية في حال قررت اجراء ابتسامة هوليود في الامارات وبالتحديد في دبي، فهي توفر مجموعة من افضل الاطباء المتخصصين في هذا المجال واكثرهم أعضاء جمعية أطباء الأسنان الأمريكية ADA ، واستخدام احدث التقنيات الحديثة، كما انها توفر كل الخيارات العلاجية.

والاهم من ذلك رقابة الدولة الصارمة على المجال الطبي والحرص على توفير الخدمات بكفاءة عالية بحيث يرقى الى الخدمات المقدمة في اشهر دول العالم.

اما ما يخص سلبيات العملية في دبي، فقد تكون تكلفة العلاج مرتفعة نوعا ما لكن لو قارناها بجودة الخدمات المقدمة وضمان نجاح العملية عندئذ تصبح التكلفة لاشيء.

وقد تحتاج في بعض العيادات الى خدمات الترجمة كون الكادر الطبي من جنسيات متعددة وهي نقطة سلبية من ناحية لكنه نقطة ايجابية من ناحية اخرى لأنه يدل على ان الامارات يعتمد على الخبرات الاجنبية في هذا المجال.

في موقعنا ايضا :
8 نصائح بسيطة يجعلك تتمتع بأسنان سليمة مدى الحياة


ارخص ابتسامة هوليود في الامارات

عيادات ابتسامة هوليود في الامارات

فيما يخص مراكز وعيادات تركيب ابتسامة هوليود في الامارات، يوجد فيها الكثير من الخبرات والاطباء حيث يتوجه اليه سنويا الكثير من الاطباء المشهورين في مجال التجميل، ونحن هنا اخترنا اشهر هذه المراكز والعيادات:

عيادة د. باول لطب الأسنان Dr. Paul’s Dental Clinic:
من المراكز الشهيرة في مدينة دبي يقدم لزوارها ارخص ابتسامة هوليود بالإضافة الى خدمات اخرى، تأسست في عام 2010 ومنذ ذلك الحين يقدم خدماته الشاملة في كل ما يخص الاسنان، من جراحات مختلفة الى خدمات تجميلية، ويعتمد المركز على احدث الوسائل والطرق العلاجية الحديثة، وبكادر طبي متدرب ومتخصص ليلبي حاجة المواطنين.

المركز الأمريكي للطب وعلاج الأسنان (AMDC):
يقدم المركز خدماته وفق احدث ما توصل اليه طب الاسنان، تأسس المركز في الولايات المتحدة، وتم افتتاح فرعه في الامارات.
المركز الامريكي يقدم خدماته والتي تشمل ابتسامة هوليود، تركيبات الاسنان، زراعة الاسنان، حشوات الاسنان، تقويم الاسنان، وكل هذه الخدمات تقدم تحت اشراف الدكتور وائل بيضون، وهو معتمد من قبل جهات طبية دولية ومؤسسات اكاديمية امريكية.

عيادات كوزمسيرج CosmeSurge Clinics:
من العيادات الشهيرة التي تقدم الكثير من الخدمات التجميلية المختلفة، مثل العناية بالبشرة والشعر، ويوجد فيها قسم متخصص في الاسنان لعلاج كافة مشاكلها، ويركز في خدماته على التجميل من ابتسامة هوليود وزراعة الاسنان وتبيض وتلبيس وتركيبات مختلفة.

مركز الممتاز لطب الأسنان Mumtaz Dental Center:
من المراكز العريقة الذي يقدم خدماته في الامارات منذ ستة عشر عاما، يقع المركز في مدينة العين، وعند زيارتك له تجد الكادر الطبي المتدرب ذو الخبرات الواسعة والاختصاصات المتنوعة التي تشمل ابتسامة هوليود، زراعة الاسنان، تبيض الاسنان بالليزر، تلبيس الاسنان، وجسور الاسنان المتنوعة وخدمات اخرى.

مركز هارلي ستريت للأسنان (HSDC):
يقع مركز هارلي الشهير في مدينة ابوظبي، ومنذ ان تم افتتاحه فهو في خدمة المواطنين، وفق احدث الطرق العلاجية والتجميلية، ويوجد فيها كافة تخصصات تجميل الاسنان مثل تبيض الاسنان، وتركيباتها، زراعة الاسنان، وابتسامة هوليود، وخدمات اخرى متنوعة.

اسعار ابتسامة هوليود في الدول الاشهر

يمكن مقارنة اسعار ابتسامة هوليود في الامارات بالدول الاشهر في المنطقة قطر، الكويت، الاردن، السعودية.

حيث التكلفة متباينة وتؤثر عليه الكثير من العوامل منها سعر العملة مقارنة بالدولار وجودة الخدمات المقدمة.

وادناه اسعار ابتسامة هوليود في الدول الاشهر:

 

اسعار ابتسامة هوليود في السعودية

تقدم عيادات المملكة العربية السعودية الكثير من الخيارات فيما يخص تركيب ابتسامة هوليود، ويتم استخدام التقنيات الحديثة في تصميم وتركيب الابتسامة.

والاسعار قد تكون مرتفعة بعض الشي لكن لو قارناه بجودة الخدمات المقدمة ةتجد التكلفة كأنه لاشيء.

ارخص ابتسامة هوليود في السعودية لايقل عن 950 ريال سعودي أي مايعادل 250 دولار أمريكي للسن الواحد.

وهو مايعني تكلفة عالية لو تمر تركيب الابتسامة على الاسنان المطلوبة.

 

ارخص ابتسامة هوليود في الاردن

يتم في الاردن تركيب الابتسامة لكن اغلب العيادات التجميلية هي عيادات خاصة بالتالي التكلفة مرتفعة بعض الشيء.

ارخص ابتسامة هوليود في الأردن تقع بين 150دينار و 200 دينار أردني, أي مايعادل 210 دولار أمريكي إلى 280 دولار أمريكي للسن الواحد.

 

ارخص ابتسامة هوليود في قطر

تبدأ أسعار ارخص ابتسامة هوليود في عيادات قطر من 700 ريال قطري إلى 1700ريال قطري أي مايعادل 190 دولار أمريكي إلى 470 دولار أمريكي للسن الواحد.

مع العلم ان جودة الخدمات التجميلية المقدمة في عيادات قطر يظاهي جودة الدول المجاورة.

 

ارخص ابتسامة هوليود في الكويت

تقع اسعار ارخص ابتسامة هوليود في الكويت ما بين 250 دينار كويتي إلى 300 دينار كويتي أي مايعادل 830 دولار أمريكي إلى 995 دوولار أمريكي للسن الواحد, 

مما يعني أن تكلفة الإجراء بالكامل تكون في حدود  16600 دولار أمريكي إلى 19900 دولار أمريكي, مالم يكون هناك علاجات إضافية.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016