آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ارخص ابتسامة هوليود في الامارات

ارخص ابتسامة هوليود في الامارات

تجميل الاسنان من العمليات التي ازدادت الطلب عليها، وخاصة ابتسامة هوليود واليوم وعبر هذه المقالة سنبحث عن  اسعار ابتسامة هوليود في الامارات، وكيف تجد ارخص عيادة ابتسامة هوليود في  الامارات الحبيبة.
حيث حققت دبي شهرة عالمية وقفزة نوعية ليس في المجال الاقتصادي والتجاري فقط، بل تعدت ذلك الى المجال الطبي وخاصة تجميل الاسنان من زراعة الاسنان وتقويم الاسنان وطرق تبييض الاسنان من ابتسامة هوليود وتقنيات اخرى كثيرة.

حققت تجميل الاسنان بطريقة ابتسامة هوليود انتشاراً واسعاً خلال فترة زمنية قصيرة، وذلك لما أثبتته التقنية من فاعلية، وما اثبتت من نجاح  عمليات  تجميل الأسنان في مدن الامارات، مما جعل مراكزها مصدر ثقة الزوار والسياح وجذبهم إليها من مختلف بقاع العالم.


ارخص ابتسامة هوليود في الامارات


عملية ابتسامة هوليود في دبي

اجريت في الامارات وخاصة دبي الكثير من عمليات ابتسامة هوليود وزيادة الطلب على هذه الاجراءات التجميلية يرجع الى فاعلية الطريقة مع النتائج الفورية، فيمكن ان تدخل العيادة بأسنان صفراء مكسورة متآكلة وتخرج بأسنان لؤلوئية بيضاء ناصعة بين عشية وضحاها، كل ذلك بفعل هذه التقنية السحرية التي تجذب كل من يشاهدها.
يتم هذه العملية عن طريق  إضافة قشورخزفية على السطح الخارجي للأسنان من خامات (البورسلين، الزيركون، الفينير، اللومينير) مما يكسبها شكلاً جميلاً ناصع البياض، ويتم ذلك بعد علاج كافة المشاكل الخاصة بصحة الأسنان - في حالة وجودها- مثل علاج التسوس، وتعويض الأسنان المتآكلة والمكسورة وغير ذلك.

اسعار ابتسامة هوليود في دبي

كما تحدثنا سابقا فإن تكلفة ابتسامة هوليود قد تكون مرتفعة نوعا ما في مستشفيات الامارات، لكن يمكنك ان تجد ارخص ابتسامة هوليود في بعض العيادات، لاسيما ان هناك عروض تخفيض الاسعار ولفترات زمنية محدودة فيمكنك استغلال هذه الاوقات لتحصل على ارخص ابتسامة.
وتصل اسعار ابتسامة هوليود في الامارات وبالتخصيص في دبي بين 200- 400 دولار امريكي للسن الواحد يشار هنا إلى أن المبالغ المذكورة هي المتوسط التقريبي لتكاليف عملية ابتسامة هوليود، بينما التكلفة الفعلية يتم تحديدها بعد عقد جلسة التشاور مع الطبيب نظراً لتأثرها بالعديد من العوامل الأخرى وعلى رأسها الآتي:

1- نوع المادة المصنوع منها قشور الأسنان الخزفية.
2- عدد الاسنان التي تحتاج الى الابتسامة.
3- مدى شهرة طبيب الأسنان المشرف على العملية وعدد سنوات خبرته.
4- مدى شهرة المركز ومستوى الرفاهية التي توفرها للعملاء .


خصائص ابتسامة هوليود في دبي

يوجد العديد من النقاط الايجابية في حال قررت اجراء ابتسامة هوليود في الامارات وبالتحديد دبي، لعل من ابرزها توفر مجموعة من افضل الاطباء المتخصصين في هذا المجال واكثرهم أعضاء جمعية أطباء الأسنان الأمريكية ADA ، واستخدام احدث التقنيات الحديثة وتوفر كل الخيارات العلاجية والاهم من ذلك رقابة الدولة الصارمة على المجال الطبي والحرص على توفير الخدمات بكفاءة يرقى الى الخدمات المقدمة في اشهر دول العالم.
اما ما يخص من سلبيات العملية في دبي فقد تكون تكلفة العلاج مرتفعة نوعا ما لكن لو قارناها بجودة الخدمات المقدمة وضمان نجاح العملية عندئذ تصبح التكلفة لاشيئ.
كما انه ربما تحتاج الى خدمات الترجمة كون الكادر الطبي من جنسيات متعددة وهي نقطة سلبية من ناحية لا كنه نقطة قوة من ناحية لأنه يدل على ان الامارات تعتمد على الخبرات وعلى مستوى العالم.

في موقعنا ايضا :
8 نصائح بسيطة يجعلك تتمتع بأسنان سليمة مدى الحياة


مراكز وعيادات ابتسامة هوليود في الامارات

فيما يخص مراكز وعيادات الاسنان في الامارات، يوجد فيها الكثير من الخبرات والاطباء حيث يتوجه اليه سنويا الكثير من الاطباء المشهورين في مجال التجميل ونحن هنا اخترنا اشهر هذه المراكز والعيادات شهرة منها:
عيادة د. باول لطب الأسنان Dr. Paul’s Dental Clinic:
من المراكز الشهيرة في مدينة دبي تأسست في عام 2010 ومنذ ذلك الحين يقدم خدماته الشاملة في كل ما يخص الاسنان، من جراحات مختلفة الى خدمات تجميلية، ويعتمد المركز على احدث الوسائل والطرق العلاجية الحديثة، وبكادر طبي متدرب ومتخصص ليلبي حاجة المواطنين.
المركز الأمريكي للطب وعلاج الأسنان (AMDC):
يقدم المركز خدماته وفق احدث ما توصل اليه طب الاسنان، تأسس المركز في الولايات المتحدة، وتم افتتاح فرعه في الامارات، المركز يقدم خدماته تحت اشراف الدكتور وائل بيضون، وهو معتمد من قبل جهات طبية دولية ومؤسسات اكاديمية امريكية.
عيادات كوزمسيرج CosmeSurge Clinics:
من العيادات الشهيرة التي تقدم الكثير من الخدمات التجميلية المختلفة، مثل العناية بالبشرة والشعر، ويوجد فيها قسم متخصص في الاسنان، ويعالج كافة مشاكل الاسنان، ويركز في خدماته على التجميل من ابتسامة هوليود وزراعة الاسنان وتبيض وتلبيس وتركيبات مختلفة.
مركز الممتاز لطب الأسنان Mumtaz Dental Center:
من المراكز العريقة الذي يقدم خدماته منذ ستة عشر عاما، يقع المركز في مدينة العين، وعند زيارتك له تجد الكادر الطبي المتدرب ذو الخبرات الواسعة والاختصاصات المتنوعة سواء العلاجية، او العلاجية التجميلية من بين العلاجات المتوفرة، ابتسامة المشاهير، زراعة الاسنان، تبيض الاسنان بالليزر، تلبيس الاسنان، وجسور الاسنان المتنوعة.
مركز هارلي ستريت للأسنان (HSDC):
يقع مركز هارلي الشهير في مدينة ابوظبي، ومنذ ان تم افتتاحه فهو في خدمة المواطنين، وفق احدث الطرق العلاجية والتجميلية، ويوجد فيها كافة تخصصات تجميل الاسنان مثل تبيض الاسنان، وتركيباتها، زراعة الاسنان، وابتسامة هوليود، وخدمات اخرى متنوعة.






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016