آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عيادات اسنان في ابوظبي | اشهر العيادات وارخص الاسعار

عيادات اسنان في ابوظبي

ربما تعاني من مشاكل في الاسنان وتبحث عن عيادة اسنان في مدينة ابوظبي او أي مدينة اخرى من مدننا الحبيبة في الامارات، ولكن تجد العشرات من عيادات الاسنان في ابوظبي فتصبح عندئذ في حيرة من الامر حول اختيار افضل عيادة اسنان.
لذلك عزيزي القارئ سنسهل عليك الامر خلال هذه المقالة التي سنتحدث فيها عن عيادات الاسنان في ابوظبي وفي اخر المقال نسلط الضوء على اخر ما توصل اليه طب الاسنان في الامارات.
عيادات الاسنان متخصصة في علاج المشاكل المتعلقة بالأسنان فقد تعاني من فقدان الاسنان عندئذ تبحث عن عيادة لزراعة الاسنان او قد تعاني من مشكلة اصفرار الاسنان عندئذ يهمك ان تجد افضل دكتور او افضل عيادة لتبييض الاسنان، فبعد قراءتك لهذا للمقال تكون على اطلاع جيد حول اطباء الاسنان وعياداتهم في المدينة... تابع معنا.

عيادات اسنان في ابوظبي


أهم مميزات عيادات الأسنان في أبوظبي

اولت الحكومة الاماراتية اهتماماً و جهداً كبيراً بالقطاع الصحي بصورة عامة والاسنان بصورة خاصة، وهناك مستشفيات وعيادات متخصصة في هذا المجال، لذلك لايخفى على احد ان تجد مدينة ابوظبي من المدن الرائدة في مجال طب الأسنان، كما تقدم فيها أفضل خدمات العناية بالأسنان مع الحفاظ على معايير الجودة العالمية في هذا المجال.
 من أهم مميزات  عيادات الأسنان في ابوظبي هي:
1- يتوفر في عيادات ابوظبي احدث التقنيات الطبية العلاجية والتي تمنح المريض الراحة والموثوقية مع افضل النتائج.
2- توجد في عيادات الاسنان في ابوظبي امهر الاطباء، ويعالج فيها جميع مشاكل الاسنان وفق احدث ما توصل إليه العلم في طب الاسنان.
3- يتوفر في عيادات الاسنان كل ما تحتاجه من الفحوصات والاشعة المتخصصة وكل الاجهزة الاخرى.
4- العلاج وفق معاير الجودة العالمية من حيث النظافة، وطرق التعقيم والادارة ومعاملة المرضى بحيث يطمئن له المرضى عند العلاج في عيادات الاسنان في ابوظبي.

اقرا ايضا :
ارخص ابتسامة هوليود في الامارات



تطور طب الاسنان في ابوظبي

تهتم الحكومة في الامارات بقطاع الطب بصورة عامة وتخصص الاسنان بصورة خاصة، وفي كل عام يتم صرف ميزانية كبيرة في هذا المجال وتركيز الوزارة على جلب الكفاءات المتخصصة وتوجيه الكادر المحلي من الاطباء الى التخصص الدقيق في فروع طب الاسنان.
وفي عيادات ابوظبي يتم علاج كل ما تعانيه مريض الاسنان من طرق حديثة مثل زراعة الاسنان وعلاج مشاكل اللثة بأنواعها.
 كما ان الحكومة اولت اهتماما كبيرا بالطب التجميلي مثل تبيض الاسنان بالليزر، تقويمات الاسنان بأنواعها وكذلك تلبيسات الاسنان، كل هذه الطرق العلاجية والتجميلية تجدها في عيادات الاسنان في ابوظبي.



افضل 4 عيادات الاسنان في مدينة ابوظبي

1 - مركز الحكمة الطبي " Hikma Medical Center - Dental "
تم تأسيس مركز الحكمة الطبي من قبل الدكتور عمر العوم وزوجته الدكتورة ميسون باكير، وفي البداية كان مركزا صغيراً في  شارع حمدان في وسط مدينة أبو ظبي، ثم تم تطويرها بعد ان قام بإضافة أطباء آخرين إلى فريقهم.
واليوم يحتوي المركز على نخبة من أمهر أطباء الأسنان في المدينة. وقد قام الدكتور عمر العوم ونجله الدكتور أنس العوم الحاصل على شهادة البورد الأميركي في تقنية التعويضات السنية المتقدمة للفكين واللثة بإفتتاح الموقع الثاني للمركز في منطقة المشرف.

توجد في  مركز الحكمة الطبي كافة الأجهزة التي يعالج المرضى وفق احدث ما توصل إليها التكنولوجيا، ويوجد فيها نظام التبييض LED، ونظام التبييض عن طريق تقنية الزووم، ونظام التصوير CADCAM CEREC ونظام تخدير متخصص بطب الأطفال.
كما انها العيادة الوحيدة في أبو ظبي التي تعالج قناة الجذر وفق تقنية ASI وهي أحدث عربة متنقلة تحتوى على مجموعة عالية من الأدوات اللازمة لمعالجة قناة الجذر.كما يوجد لدى المركز أيضاً جهاز التصوير بالأشعة السينية البانورامي، وثلاثي الابعاد المسمى فيلا، وهو نظام التصوير المتقدم المستخدم في التشخيص الدقيق والكشف المبكر عن مشاكل الأسنان والفم، ويعتبر هذا النظام من التصوير إجراء هام لصحة الأسنان الوقائية ولأخذ الصور الضرورية لعلاج زراعة الاسنان الأمثل.
العنوان :
فرع رقم 1:
منطقة المشرف، شارع الخليج العربي.
ايميل. Info@hikmamedical.com
فرع 2:
شارع حمدان - أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة.


 2- مستشفى النور Media Clinic
تم انشاء المشفى عام 1985 و يوفر مشفى النور كافة الخدمات الطبية و الرعاية الصحية بأفضل الوسائل الطبية الحديثة .
وتقدم عيادات الأسنان، أفضل الخدمات والرعاية الطبية في مجال الأسنان باستخدام أحدث المعدات.
العنوان :
شارع خليفة - بجانب بنك ابوظبي الوطني.


3- عيادات الأسنان بمستشفى برجيل " Burjeel hospital dental clinics "
مستشفى برجيل في ابوظبي ايضا من المستشفيات الرائدة والتي تقديم خدماتها للزوار والمرضى، ويوفر لك قسم الأسنان في مركز برجيل الطبي أعلى مستويات الجودة فيما يتعلق بخدمات طب الأسنان، حيث يعالج فيها كافة مشاكل الاسنان من تركيبات الاسنان وجسورها، علاج مشاكل اللثة، تبيض الاسنان وفق احدث الطرقة الحديثة وباستعمال الليزر، علاج جذور الاسنان، حشوات الاسنان، زراعة الاسنان، وكذلك تقويمات الاسنان.
العنوان:
شارع النجدة - ابوظبي، الامارات العربية المتحدة.


4- عيادة ابتسامة دبي"Dubai smile"
توجد منها ثلاث فروع وهي فرع دبي وابوظبي والعين، وهي أول عيادات  تتخصص في معالجات طب وتجميل الأسنان في الدولة، كما انها العيادات الاولى التي حصلت على الاعتماد من الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان في دولة الأمارات.
تأسس عيادة ابتسامة دبي الفرع الرئيسي فيعام 2001 في امارة دبي بوجود نخبة من اشهر اخصائي طب و تجميل الاسنان في الوطن العربي وتم بحمد الله افتتاح الفرع الثاني في مدينة العين في عام 2005، ومن بعدها تم  افتتاح فرع العاصمة ابوظبي عام 2013.
وتقدم ابتسامة دبي لطب الأسنان اخر ما توصل الية العلم في طب وتجميل الاسنان ويضم المركز نخبة من  امهر أخصائي طب وتجميل الأسنان. وتوفر معدات التشخيص المتطورة إضافة عن خدمات الرعاية الفائقة في مجال طب الأسنان.
العنوان:
جزيرة أبوظبي – بداية شارع دلما  – مقابل قصر البحر – فيلا رقم   103

اقرأ ايضا:
تقنيات ثلاثية الابعاد لعلاج اصعب مشاكل الاسنان




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016