آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار ابتسامة هوليود في دبي | تكلفة اقل بـ 40%

تكلفة ابتسامة هوليود في دبي

قد تجد الاختلاف في اسعار ابتسامة هوليود بين عيادة واخرى في دبي والسبب يعود الى اختلاف الخبرات والتقنيات المستخدمة في تركيب الابتسامة، فتجد تكلفة الابتسامة عالية في عيادة وفي اخرى اقل.

 في هذه المقالة سنتحدث حول ابتسامة هوليود، افضل وارخص ابتسامة هوليود في دبي، بعض اشهر عيادات الاسنان فيها مثل عيادة ليبرتي لطب الاسنان، عيادة ابتسامة دبي، وفي الاخير سنتطرق الى اسعار ابتسامة هوليود في دبي.


اسعار ابتسامة هوليود في دبي


عوامل تحدد اسعار ابتسامة هوليود في دبي

تختلف اسعار ابتسامة هوليود في دبي بين عيادة واخرى، وذلك امر طبيعي بسبب الاختلاف في الخبرات وادناه اهم عوامل تحدد اسعار ابتسامة هوليود في عيادات اسنان دبي:
1- يختلف اسعار ابتسامة هوليود بسبب اختلاف خبرات الاطباء.
2- شهرة العيادة او المركز الطبي ايضاً تؤثر على التكلفة.
3- التقنية والخامات المستخدمة ومدى جودتها.
4-حالة الاسنان والاجراءات المطلوبة قبل تركيب الابتسامة.

اسعار ابتسامة هوليود في عيادات دبي

من الصعب تحديد اسعار ابتسامة هوليود في عيادات دبي بدقة عالية، كونها عملية تجميلية يختلف من حالة الى اخرى، ويمكن القول ان اسعار ابتسامة هوليود في دبي بين 200 الى 400 دولار امريكي للسن الواحد، وتتحكم في السعر الكثير من العوامل ذكرناها سابقا.

قد يهمك:

خصائص ابتسامة هوليود في دبي

هناك الكثير من الخصائص الايجابية عند تركيب ابتسامة هوليود في عيادات دبي وهذا جعلها المكان الافضل لتركيب الابتسامة للكثير من المشاهير ونجوم السينما.

وفيما يلي ابرز ايجابيات ابتسامة هوليود في دبي:

 

1- يتم عمل الابتسامة في دبي على يد مجموعة من كبار الأطباء المتخصصين في مجال تجميل الأسنان.

2- استخدام أحدث الوسائل والتقنيات الطبية في مجال تجميل الاسنان.

3- توفر الكثير من الخيارات والعروض مما يساعد في تسهيل الاختيار.

4- الحصول على أفضل درجات الرعاية الصحية قبل وبعد تركيب الابتسامة.

 

مقابل ذلك لانخفي بعض الامور السلبية التي لا يجب إغفالها وعلى رأسها ارتفاع تكلفة ابتسامة هوليود في دبي.

كذلك يمكن اعتبار ارتفاع تكاليف المعيشة في دبي أحد السلبيات ان كنت من احد مواطني خارج الامارات، كذلك قد تحتاج الى مترجم بسبب وجود عيادات كامل كوادرها من الاطباء الاجانب.


في موقعنا ايضا:


ابتسامة هوليود المتحركة في دبي

عند تركيب ابتسامة هوليود المتحركة في دبي يتم عمل القشور طبقاً للأسنان ولكن الفرق بينها وبين الابتسامة الثابتة هو انه يمكنك ازالتها وتركيبها في الوقت الذي تشاء.
كما ان ابتسامة هوليود المتحركة يتم تركيبها لأسنان الفك كلها ولهذا يطلق عليه ابتسامة هوليود المتحركة.

وفي عيادات اسنان دبي تركيبها في جلستين :
الجلسة الأولى: يقوم الطبيب بأخذ مقاسات أسنانك و عمل قالب لإرساله للمعمل، يعرض عليك الطبيب تصميم الابتسامة الانسب لك، ويقوم المعمل بعمل التركيبة وفقا لاختيارك.

الجلسة الثانية: يقوم الطبيب بتركيب القالب ليستقر على اسنانك بدون الم، ولا يتطلب نحت الاسنان او لصقه وتثبيته، بل يمكنك ازالته وتركيبه بسهولة.

اسعار ابتسامة هوليود في دبي


تركيب ابتسامة هوليود في دبي

ازدادت الطلب على ابتسامة هوليود (ابتسامة المشاهير) في دبي، وذلك يعود الي النجاحات التي حققتها عيادات ابتسامة هوليود في دبي، كما انه يتوجه الكثير من المشاهير والنجوم الى دبي لعمل الابتسامة.

وهناك الكثير من اشهر وامهر الاطباء في دبي، وعلى مستوى العالم، لعمل ابتسامة هوليود وبضمان يتجاوز العشر سنين، حيث يعالج الابتسامة الكثير من مشاكل الاسنان، منها ما هو تجميلية مثل اظهار الاسنان بيضاء ثلجية، ومنها علاجية مثل مسافات الاسنان او تسوسها.


افضل عيادات ابتسامة هوليود في دبي

تنتشر في دبي الكثير من عيادات الاسنان وتقدم هذه العيادات افضل خدماتها للمواطنين بجودة عالية جداً مما اصبحت بعض هذه العيادات مثل عيادة ليبرتي محل انظار الكثير من الممثلين ومشاهير العالم من اجل اجراء عمليات التجميل فيها، وإليكم افضل واشهر عيادات اسنان في دبي:

عيادة ابتسامة دبي لطب وتجميل الاسنان

تأسست عام 2001م وفرعها الرئيسي في امارة دبي، ويعمل فيه نخبة من اشهر اخصائي طب وتجميل الاسنان في المنطقة، والفرع الثاني افتتحت في مدينة العين عام 2005 ومن بعدها فرع ابوظبي عام 2013.

تتخصص عيادة ابتسامة دبي بعمل تجميل الاسنان بصورة عامة، وخاصة تبيض الاسنان، بأحدث الطرق العالمية، وكذلك عمل التقويم الشفاف، الذي لا يؤثر على مظهر الاسنان كما هو في التقويمات المعدنية، وفيها ايضا امهر الفنيين لعمل ابتسامة هوليود، بحيث يعطيك مظهرا جميلا بابتسامة لؤلؤية ناصعة البياض.

عيادة ليبرتي لطب الاسنان دبي

تم تأسيس العيادة في عام 2000م، وقد تم منحها لقب أفضل عيادة الأسنان في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفقا ل ”GV بيديا”، الناشر الرسمي لموسوعة ”الأفضل في العالم”.
عيادة ليبرتي لطب الأسنان تهدف إلى صنع ابتسامة متميزة للأفراد، عن طريق تصميم ابتسامة تناسب وجوههم وتعزز مظهرهم.

يعمل فيه فريق من 24 امهر الاطباء المختصين، يعالج كافة المشاكل المتعلقة بالأسنان من تجميل الأسنان، التركيبات، طب الأسنان بالليزر، جراحة الوجه والفكين، أمراض اللثة ، تقويم الأسنان، علاج الجذور، طب أسنان الأطفال، طب الأسنان التحفظي و الترميمي. مما جعل عيادة ليبرتي لطب الأسنان مشهورة محليا ودوليا على حد سواء، بحيص اصبحت الوجهة التي يقصدها كل المشاهير في العالم لتجميل الاسنان.

عيادة دوم ميددينتال

لماذا اخترنا عيادة دوم ميددنتال من قائمة افضل عيادات الاسنان، لأنه في الحقيقة يعمل فيه فريق من المؤهلين تأهيلا عاليا، ويقدمون خدمات من الدرجة الأولى. هذا هو السبب في كون دوم ميددنتال هي المرجع في طب الأسنان العالمي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يقدم دوم ميددنتال لزوارها الكثير من خدمات الاسنان العلاجية والتجميلية، لعل اشهرها واكثرها طلبا خدمات تبيض الاسنان و عمل ابتسامة هوليود، من اجل زيادة جاذبيتك وتعزيز مظهرك وزيادة ثقتك.

تكلفة ابتسامة هوليود في عيادة ليبرتي

يعتبر عيادة ليبرتي في بدبي احد افضل عيادات الأسنان التي تشتهر بتقديم خدمات الاسنان بإحترافية شديدة. تم تأسيسها في عام 2000م، و حازت على لقب اشهر وافضل عيادات أسنان على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة وفقا ل “GV بيديا” الناشر الرسمي لموسوعة “الأفضل في العالم”.

 

يحرص القائمون في عيادة ليبرتي على تقديم افضل الخدمات لجميع المرضى باستخدام أحدث التقنيات العالمية، كما توفر جميع اختصاصات طب الأسنان ومن بينها ابتسامة هوليود، وتضم العيادة مجموعة من أطباء الأسنان بدرجات علمية متفاوتة ما بين اختصاصي واستشاري.


بخصوص تكلفة ابتسامة هوليود في عيادة ليبرتي فهي تعتمد على عدد الاسنان التي سيحتاج الى تركيب الابتسامة، ويبدأ سعر تركيب الابتسامة من 200 دولار للسن الواحد.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016