آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تكلفة ابتسامة هوليود في عيادة ليبرتي | اسعار تنافسية وتكلفة اقل بـ 40%

 تكلفة تركيب ابتسامة هوليود في عيادة ليبرتي

قد تجد الكثير من مواطنينا في الامارات وحتى خارجها يبحثون دائما عن اسعار الخدمات الطبية الخاصة بالأسنان وخاصة الخدمات التجميلية مثل ابتسامة هوليود و زراعة الاسنان والخدمات الاخرى التي ازدادت الطلب عليها يوماً بعد يوم، واليوم سنبحث في عيادة ليبرتي للأسنان وفروعها في دبي و ابوظبي.


فإن كنت من ساكني احد مدن الامارات وتبحث عن تكلفة ابتسامة هوليود في عيادة ليبرتي فهذه المقالة مفيدة لك.


سنبحث بشكل تفصيلي حول عيادة ليبرتي في دبي، الخدمات المقدمة في مجال تجميل الاسنان والتقنيات المستخدمة، وافضل واشهر طبيبها الدكتور مجد ناجي.


تكلفة ابتسامة هوليود في عيادة ليبرتي

عيادة ليبرتي للاسنان

تأسست عيادة ليبرتي للأسنان في الامارات عام 2000م ، وفروعها في دبي و ابوظبي، تقدم خدمات الاسنان المختلفة، وقد تم تجهيز العيادة مع بأحدث التقنيات لخدمة المرضى والزائرين مثل:

جهاز الأشعة المقطعية و جهاز المسح الضوئي والليزر، هذه التقنيات تسهم في توفير تشخيص دقيق وتسهل في إتمام العلاج بدون ألم.

 

وعلاوة على ذلك، فإن الماسح الضوئي ثلاثي الأبعاد و جهاز صنع التركيبات المحوسب من الاجهزة المتقدمة في العيادة لتمكن أطباء الأسنان من صنع التركيبات بدقة متناهية.

 

يضم العيادة كادراً طبياً بحوالي 24 طبيب اسنان بين اخصائي واستشاري، مما جعل عيادة ليبرتي مشهورة محليا ودوليا على حد سواء حتى اصبحت اليوم الاختيار الافضل للمشاهير من جميع أنحاء العالم.

 

كما و تشتهر عيادة ليبرتي لطب الأسنان بالقدرة على قلع السن ووضع الزرعة في نفس اليوم مع التركيبة والتي تسمى بزراعة الاسنان الفورية، ولدى العيادة مختبر عالي الجودة و مجهز بأحدث التقنيات العالمية.

 

 

تركيب ابتسامة هوليود في عيادة ليبرتي

يتم تركيب ابتسامة هوليود في العيادة بسهولة تامة بعد اخذ المقاسات يتم صنع التركيبة بأحدث الاجهزة التي تسمح بصنع التركيبات الثلاثية الابعاد.

 

 

تكلفة ابتسامة هوليود والعوامل التي تحددها

قد تجد بعض الاختلاف في اسعار ابتسامة هوليود بين العيادات سواء عيادات دبي او ابوظبي او غيرها من المراكز، هناك مجموعة من العوامل تؤثر على التكلفة:

 

1- نوع الابتسامة هل هي ثابتة ام متحركة.

2- عدد الاسنان التي يتم تركيب الابتسامة عليه.

3- نوع الخامات المستخدمة في تصنيع القشور وجودتها.

4- شهرة العيادة وخبرة الطبيب.

 

 

تكلفة تركيب ابتسامة هوليود في مجموعة ليبرتي

يعتمد تكلفة ابتسامة هوليود على الكثير من العوامل، لكن يجب العلم ان خدمات عيادة ليبرتي في دبي و ابوظبي يرقى الى خدمات الدول المتقدمة، مقابل تكلفة معقولة والدليل ان الكثير من مشاهير ونجوم السينما العالمية يتجهون الى دبي وبالأخص عيادة ليبرتي لإجراء عمليات تجميل الاسنان.


يصعب تحديد التكلفة الحقيقية لتركيب ابتسامة هوليود في ليبرتي، لكن مع ذلك يمكن القول ان اسعار ابتسامة هوليود تبدأ من 3000 درهم اماراتي ما يقارب 800 دولار امريكي.

 

 

تجربتي مع عيادة ليبرتي للاسنان في الامارات

عندما يبدأ أحد في ذكر تجربته مع عيادة ليبرتي يكون الانطباع الأول هو الرضا التام عن نتيجة ومنظر الأسنان التي تصبح أكثر إشراقًا دون ضرر على أنسجة اللثة.


وذكر الكثيرون تجاربهم وشعورهم بزيادة الثقة بالنفس وابتسامتهم اصبحت اجمل مما ترك شعور عام بالراحة والرضا عن تجربة تركيب ابتسامة هوليود.

 

واستكمالاً لرحلة جمع الآراء حول تجارب قراء موقعنا مع عيادة ليبرتي، كانت الشكوى الاكثر تكراراً هي ارتفاع تكلفة الخدمات الطبية في العيادة، ومع ذلك لم نصادف أحدا يقول ندمت على تركيب ابتسامة هوليود ولكن ما زاد الأمر سوءً هو الخوف من احتمال تعرض الفينير للتلف حيث أن الفينير عادةً ما يكون غير قابل للإصلاح إذا كان رقيق أو أصابه التشقق.


وهناك من اشتكوا من ان اسنانهم اصبح أكثر حساسية للأطعمة الساخنة والباردة والمشروبات بسبب إزالة مينا الأسنان قبل تركيب ابتسامة هوليود.

 

 

فروع عيادة ليبرتي للأسنان في الامارات

يوجد لدى عيادة ليبرتي للأسنان فرعين في دولة الامارات العربية المتحدة احدهما فرع دبي وتقع في فيلا 474 طريق جميرا، دبي.


اما الفرع الثاني فهو في ابوظبي وتقع في فيلا B36، قرية مارينا.

 

 

اشهر اطباء عيادة ليبرتي

يضم عيادة ليبرتي مجموعة من افضل واشهر اطباء الاسنان، يعملون كفريق واحد من اجل ان يرسم الابتسامة على شفاه زوارهم من المواطنين والوافدين من خارج الامارات.


واشهر اطباء عيادة ليبرتي هو مؤسسها الدكتور مجد ناجي، فمن هو الدكتور مجد ناجي تابعونا في الفقرة التالية.

 

 

الدكتور مجد ناجي

الدكتور مجد ناجد طبيب اسنان فلسطيني الاصل، مقيم بالإمارات متخصص في طب الاسنان التجميلي، وهو مؤسس عيادة ليبرتي لطب الاسنان بدبي، الذي يضمّ نخبة من افضل واشهر اطباء الاسنان بتخصصات مختلفة.


اشتهر الدكتور مجد ناجي، بخبرته وشهرته في مجال طب الأسنان التجميلي، لديه خبرة اكثر من 18 عاما في فن تجميل الأسنان وهو عضو مهني في الأكاديمية الأمريكية لطب الأسنان التجميلي.


و اليوم اصبح من افضل واشهر أطباء تجميل الاسنان، وسمي بطبيب المشاهير كونه اشتهر محليا ودوليا على حد سواء مما جعل الكثير من المشاهير في العالم  يأتون إلى دبي لتجميل اسنانهم من في عيادة ليبرتي.

 

 

اسعار عيادة ليبرتي الدكتور مجد ناجي

يسأل الكثير من مواطنينا عن اسعار عيادة ليبرتي للاسنان للدكتور مجد ناجي في الامارات بفرعيها دبي و ابوظبي، المعروف ان اسعار عمليات تجميل الاسنان مرتفعة في جميع عيادات ومراكز الاسنان.


لا سيما العيادات التي تقدم خدمات راقية ونالت شهرتها على المستوى الدولي مثل عيادة ليبرتي مما جعل التكلفة اكثر.


كما اننا وضحنا سابقاً ان تحديد اسعار العمليات قد لا تكون دقيقاً لأن الحالات لا تتشابه مع بعضها.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016