-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ابتسامة هوليود اقساط بالدمام | عروض تحطيم الاسعار في الدمام

ابتسامة هوليود اقساط بالدمام

الكثير من اهلنا في الدمام يسألون دائما عن ابتسامة هوليود من حيث ايجابياتها وسلبياتها، سنقدم لكم عبر هذه المقالة الكثير حول هذه الطريقة في تجميل الاسنان وسنبحث في سعر ابتسامة هوليود وكذلك ابتسامة هووليود اقساط في الدمام.

 

ابتسامة هوليود أو ابتسامة المشاهير أو هوليود سمايل أصبح المصطلح الأشهر في عالم طب الفم والاسنان، خاصة تجميل الاسنان، رغم أن الاسم قد لا يوحي نهائيا بأي شيء يخص الاسنان من قريب أو من بعيد، ولكنه إجراء طبي تجميلي يختلف عن تقويم الاسنان في الوقت والخطوات، ويؤدي في النهاية إلى ابتسامة مميزة بفضل ظهور الاسنان بتناسق رائع ولامع بدون أية عيوب ظاهرة في الاسنان. 

ابتسامة هوليود اقساط بالدمام


ما هي ابتسامة هوليود؟

ابتسامة هووليود تنقسم إلى نوعين، النوع الأول هو ابتسامة هوليود الثابتة وهي الأكثر انتشارا، أما النوع الثاني فهو ابتسامة هوليود المتحركة، ولكن قبل أن نتناول الفرق بين النوعين نتعرف على إجابة السؤال ما هي ابتسامة هوليود؟

 

ابتسامة هوليود عبارة عن قشور ومن أشهرها القشور "الفينير"، وهي قشور غير سميكة تغطي السن بهدف تغطية أية عيوب ظاهرة في الاسنان أو وجود أية تصبغات وبقع على الاسنان، وتصنع من الزيركون أو من البورسلين.

ابتسامة هوليود تتم بنحت وبرد الاسنان بمقدار ضئيل نصف مللي تقريبا، وتركيب القشور على الاسنان، والتي تقوم بحماية الاسنان وخفاء أية عيوب ظاهرة بلون يشبه اللون الطبيعي تماما.

 

ابتسامة هوليود المتحركة تختلف قليلا عن الثابتة، حيث يمكن تركيبها وخلعها ولا يتم برد الاسنان بل تركيب طاقم الابتسامة وتركيبة بغرض تجميلي وليس كل الوقت، وهي اقل في التكلفة من ابتسامة المشاهير الثابتة.

 

 

ايجابيات وسلبيات ابتسامة هوليود

قبل أن نتناول ايجابيات وسلبيات ابتسامة هوليود، يجب أن نتعرف على طريقة تركيب ابتسامة هوليود حيث يبدأ الطبيب في البداية وبعين الخبير بملاحظة قوام الاسنان واللثة، وملاحظة أي بروز ملحوظ في الاسنان أو وجود أسنان تحتاج للحشو أو إلى التقويم، وبعد ذلك يقوم بإصلاح أية مشاكل بالأسنان قبل البداية في إجراءات ابتسامة هوليود.

 

بعناية شديدة يقوم الطبيب بتنظيف طبقة المينا الخارجية للأسنان عن طريق البرد والنحت بمقدار يصل إلى نصف ملليمتر تقريبا حتى لا يبدو السن بمظهر سميك.

 

 بعد برد الاسنان يقوم بقياس الاسنان عن طريق معجون مخصص، ثم يقوم بإرسالها معمل مخصص لتركيبات الاسنان ليقوم بصناعة القشور على حجم الاسنان.

 

يقوم الطبيب بتجربة القشور بدون لصقها، وفي حالة الرضا عن النتائج يبدأ الطبيب بتنظيف الاسنان ووضع لاصق ثم لصق القشور على الاسنان.

 

أما عن الايجابيات الخاصة بـ ابتسامة هوليود فيمكن ايجازها بما يلي:

1- الشعور بالثقة في النفس وظهور الاسنان بلون براق وتنسيق مميز يضفي ابتسامة جميلة على الوجه.

2- نتائج دائمة تظل لسنوات طويلة بدون الحاجة للتردد على طبيب الاسنان.

3- ظهور الاسنان بلون مميز غير قابل للصبغ في مواد التصنيع شهدت تطورا كبيرا من ناحية اللمعان ومن ناحية الصلابة ومن ناحية مقاومة التصبغات.

 

أما عن عيوب ابتسامة هوليود فهي:

1- التكلفة المرتفعة للغاية فقد تصل تكلفة ابتسامة هوليود الاجمالية إلى 10000 ريال سعودي تقريبا.

2- بعد برد ونحت طبقة المينا يصعب اعادتها إلى وضعها الطبيعي مرة أخري ففي حالة ازالة القشور تظهر الاسنان بمظهر غير لطيف.

3- في حالة قضم الاظافر أو تناول مأكولات شديدة الصلابة قد تتأثر القشور.

4- في حالة حدوث تشققات في القشور يجب تغييرها فمن الصعب إصلاحها.

 

 

تكلفة ابتسامة هوليود بالدمام

تكلفة ابتسامة هوليود بالدمام لا تختلف كثيرا عن مدن ومناطق عدة بالمملكة، فهناك فروق طفيفة ولكن تختلف تكلفة ابتسامة هوليود الكلية على عدة عوامل، اهمها حالة الاسنان قبل اجراء ابتسامة هوليود بالاسنان الصحية والمتناسقة لا تتكلف كثيرا على عكس الاسنان التي تحتاج إلى عناية خاصة أو إلى تقويم اسنان طبيعة المادة المستخدمة في القشور تؤثر على التكلفة الكلية بالاضافة إلى عدد الاسنان حيث يلجأ البعض إلى عمل ابتسامة المشاهير للأسنان الظاهرة أو الأمامية فقط لارتفاع التكلفة.

 

وبصفة عامة تبدأ تكلفة عمل سن واحد من ابتسامة المشاهير بالدمام من 800 ريال سعودي للسن الواحد أما في حالة عمل ابتسامة المشاهير لعدد 16 إلى 20 سنه تبدأ من 8000 ريال سعودي وغالبا ما تقوم العيادات خاصة عيادات تجميل الاسنان بعمل عروض مختلفة وتخفيضات خاصة في فترات الأعياد الوطنية والأعياد الرسمية.

 

 

ابتسامة هوليود اقساط في الدمام

كما تناولنا مسبقا أن تركيب ابتسامة هوليود تكلف الكثير من المال، وقد يجد البعض صعوبة كبيرة في دفع تكلفة ابتسامة هوليود بالكامل في مرة واحدة، وحتى في فترات العروض والتخفيضات قد يكون الأمر صعبا جدا ومكلفا.

 

لذا كان الحل النهائي والفعال من مراكز تجميل الاسنان عمل ابتسامة هوليود بنظام الاقساط الشهرية وفيها يتم حساب التكلفة الاجمالية ودفع مبلغ مقدم يتراوح عادة ما بين 15-25% من التكلفة الكلية ثم تقسيط المتبقي من التكلفة على مدى يختلف ما بين المركز والآخر ولكن في العادة تتراوح ما بين 3 شهور إلى 15 شهر هناك العديد من العيادات الشهيرة والتي تقدم ابتسامة هوليود اقساط فيالدمام.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016