آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ابتسامة هوليود المتحركة في الرياض | نتائج 100% مضمونة

ابتسامة هوليود المتحركة في الرياض

انتشرت في السنوات الاخيرة موضة الابتسامة الجميلة ابتسامة هوليود المتحركة بين فئة الشباب في الرياض ومدن المملكة الحبيبة الاخرى جدة والمدينة والدمام وغيرها من مدننا الحبيبة.


ما هي ابتسامة هوليود المتحركة ؟ وكيف يتم تركيبها ؟ وما الهدف منها؟ سنحاول من خلال هذه المقالة الاجابة على كل ما يخطر في بالك حول الابتسامة المتحركة.


وكذلك سنبحث في افضل واشهر اطباء تركيب هذه الابتسامة الجميلة واشهر عياداتها.


ابتسامة هوليود المتحركة في الرياض


ما هي ابتسامة هوليود المتحركة؟

يطلق عليه احيانا الفينير المتحرك او سناب اون سمايل، وهي وسيلة تجميلية سهلة التركيب على شكل قوالب يركب على الاسنان من اجل التجميل بالدرجة الاولى.


ومن خصائص ابتسامة هوليود المتحركة انها سهلة التركيب ولا يحتاج الى برد الاسنان ويجهز من خلال زيارتين للعيادة، كما انها جميلة وتعطي ابتسامة شبيه بابتسامة نجوم هوليود، لذلك سمي بهذا الاسم.

 


تركيب ابتسامة هوليود المتحركة في عيادات الرياض

تقدم عيادات اسنان في الرياض كافة خدمات الاسنان وفق احدث ما توصل إليه طب الاسنان في العالم، ويعود جودة الخدمات المقدمة الى صرامة المؤسسات الرقابية كل ذلك من اجل رفاهية وصحة المواطنين.


قد يهمك: افضل دكتور اسنان بالمدينه


وتجد في الرياض الكثير من عيادات الاسنان التجميلية، من خلال هذه المقالة سنقدم لكم كل ما يلزم حول ابتسامة هوليود في عيادات ومستشفيات الاسنان في الرياض ومدن المملكة الاشهر.


 

كيفية تجهيز ابتسامة هوليوود المتحركة في الرياض

من ابرز خصائص هذه الطريقة انه يتم تجهيزها في وقت وجيز، فيمكنك من خلال زيارتين فقط لعيادة الأسنان ان يتم تركيبها.


حيث يأخذ الدكتور المتخصص قالب الاسنان عن طريق اخذ مقاسات أسنانك مع بعض الصور للأسنان من جميع زوايا من اجل اختيار الدرجة اللونية المناسبة حسب رغبتك وما يتوافق مع لون البشرة.

 

ثم يرسلها إلى المكان المتخصص في عمل الابتسامة، الذي بدوره يبدأ في صناعة ابتسامة هوليود المتحركة من مواد عضوية صمغية تسمى راتين (acetyl resin) بحيث تكون صديقة للثة ولا تسبب له أي تحسس.


ومن خصائص هذه المواد انها معمرة وبها بعض المرونة مما يسمح بتركيبها بانسيابية وسهولة وفي نفس الوقت يعطيها ثباتا حول تفاصيل الأسنان.

 

بعد تجهيز القالب يتم تركيبه على الأسنان ويفحصه جيدا من اجل التأكد من تناسقه مع الأسنان بشكل دقيق بحيث لا يلاحظ الشخص المقابل أي شيء غريب وغير طبيعي في الفم.


وهكذا تكون قد حصلت على ابتسامة جذابة وفي فترة قصيرة وبدون أي تحضير أو تعديل بأسنانك الأصلية.

 

 

افضل عيادات ابتسامة هوليود المتحركة في الرياض

بناءً على الكثير من المعايير تم اختيار افضل 5 عيادات الاسنان في الرياض يمكنك اختيار احدها لعلاج اسنانك او لتركيب الابتسامة الجميلة ابتسامة هوليود المتحركة.

 

1- عيادات ريفريش للأسنان

 يمكنك تركيب ابتسامة هوليود المتحركة في عيادة ريفريش للأسنان في الرياض، فهو افضل واشهر مراكز الاسنان المتخصصة وتقدم كل ما يخطر في بالك من خدمات الاسنان بأسعار تنافسية يقع المركز في شارع المعرفة، العليا، الرياض – خان يونس، الرياض.

 

2- مركز هابي سمايل

وهو افضل واشهر مراكز تجميل الاسنان في الرياض تقدم خدمات تجميلية متنوعة ابرزها تركيب ابتسامة هوليود المتحدركة سناب اون سمايل، تبييض الاسنان، توريد اللثة، وخدمات اخرى متنوعة يقع المركز في طريق الملك عبد الله الفرعي، القدس، الرياض.

 

3- مركز كدون

يشرف على مركز كدون نخبة كبيرة من اشهر الأطباء من اجل تقديم افضل خدماتها للمواطنين، وخاصة ابتسامة هوليوود المتحركة والثابتة وغيرها من الخدمات بأحدث الطرقة والتقنيات وهو يضم 10 عيادات أسنان متخصصة.

العنوان: شارع الأميرة جوهرة بنت الإمام الفيصل، بن تركي، الربوة، الرياض.

 

4- عيادة برايت دنت للأسنان

يعمل في عيادة برايت افضل  واشهر اطباء الاسنان ممن اشتهروا بكفاءتهم وخبرتهم، ويقدم أفضل الخدمات الطبية بمجال طب الأسنان والتجميلي وخدمات للأطفال أيضا، ولديه أفضل عروض ابتسامة هوليود في الرياض المتحركة والثابتة. العنوان: طريق سعيد بن زيد، قرطبة – طريق أبي بكر الصديق، الرياض.

 

5- عيادة البسمة الدائمة

يقدم عيادات البسمة خدماتها منذ ما يقرب 20 عاماً، فلديها تراكم من الخبرات الطبية في مجال تجميل الاسنان، وتشمل خدمات عيادة البسمة الدائمة خيارات تجميلية متعددة ما يجعلها افضل عيادة اسنان لتركيب ابتسامة هوليود المتحركة بالرياض.


وتقدم العيادة خدمات تركيب مختلف أنماط عدسات الأسنان مثل الفينير واللومينير الثابت والمتحرك وخدمات اخرى متنوعة.

 


ايجابيات ابتسامة هوليود المتحركة

من ابرز خصائص ابتسامة هوليود المتحركة هو سهولة وسرعة تجهيزها، فقط كل ما تحتاجه هو مقاس مناسب للأسنان، كما أنها لا تسبب أي ألم.


فإذا بحثت عن معظم وسائل تجميل أو تعويض الأسنان المفقودة ستجدها تحتاج إلى نحت بالأسنان مع بعض الألم مثل: التركيبات الثابتة أو الفينير أو زراعة الأسنان وغيرها من الوسائل.


مع ابتسامة هوليود المتحركة لا داعي لكل ذلك فقط جلستين وستحصل على ابتسامة جميلة تخفى جميع عيوب الأسنان.


اما من ناحية التكلفة فتجد تكلفتها المنخفضة إذ تُعد من أرخص الوسائل لتجميل الأسنان مقارنة بغيرها.

 

 

سلبيات ابتسامة هوليوود المتحركة

من خصائصها انها متحركة: فمن أكثر الأسباب التي تجعل البعض لا يحبها كونها غير متحركة مما يستدعي الحاجة الى إزالتها من وقت لآخر لتنظيفها.


كما أنها غير مناسبة لتناول الاطعمة والمواد اللاصقة مثل بعض الحلويات فمن الممكن ان تسقط وتسبب الحرج امام الاخرين.

 

لا تعطي مظهرا طبيعيا مثل الفينير الثابت: وذلك لأنها عبارة عن قطعة واحدة يضم كل الأسنان وبالتالي لا يوجد فراغات بين الأسنان وبعضها مما يجعلها تبدو غير طبيعية.

 

تحتاج إلى عناية خاصة: يفضل نزعها عند الأكل وعدم تناول أي مشروبات أو مأكولات خاصة الساخنة أثناء وضعها حتى لا تلين وتنفصل عن الأسنان.

 

وهي وسيلة تجميلية مؤقتة: لا تبقى الابتسامة المتحركة لأكثر من عامين إلى خمسة أعوام، وبالتالي فهي مؤقتة إذا قورنت بالفينير الثابت الذي يدوم من 15 إلى 20 عاما بشرط الاعتناء به.

 

وقد لا يتعود الشخص عليها لأنها بعد التركيب تصبح حجم الاسنان اكبر، مما يسبب صعوبة في الكلام خاصة في الفترة الأولى.

 

 

تكلفة ابتسامة هوليوود المتحركة

من خصائص ابتسامة هوليود المتحركة هو تكلفتها المناسبة خاصة لو قارناه بأسعار الفينير، حيث تحسب تكلفة الفينير بالسن الواحد ولكن سناب أون سمايل تأتي في شكل قالب واحد وتحسب تكلفتها بالفك.


تختلف تكلفة ابتسامة هوليود المتحركة في الرياض من عيادة لأخرى اعتمادا على جودة مواد التصنيع.


وتتراوح أسعار الابتسامة المتحركة في عيادات الرياض ودول الخليج بين 1500 إلى 4000 ريال سعودي للفك الواحد.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016