-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تكلفة زراعة الاسنان في عيادة ليبرتي | تكلفة اقل بـ 40% فرصة لا تعوض

سعر زراعة الاسنان في عيادة ليبرتي

يبحث العديدون عن أنسب وسيلة لتعويض فقدان سن أو أكثر نتيجة لسبب أو لآخر مثل تسوس الأسنان والتعرض لحوادث وغير ذلك، وتعد عمليات زراعة الأسنان من أفضل وأنجح الطرق التي يمكن من خلالها حل مشكلة فقدان الأسنان وبكفاءة عالية.


وسنتحدث في هذا المقال عن عمليات زراعة الاسنان في عيادة ليبرتي للأسنان في الامارات، وكذلك تكلفة زراعة الاسنان بهذه العيادة، كما سنتطرق إلى أهم العوامل التي تحدد تكلفة زراعة الاسنان بشكل عام. 

تكلفة زراعة الاسنان في عيادة ليبرتي

عوامل تحدد تكلفة زراعة الاسنان في عيادة ليبرتي

عند بحثك عن تكلفة زراعة الأسنان بشكل عام قد تجد تفاوتا كبيرا من مكان لآخر، وقد تتساءل عن أسباب هذا الاختلاف الواضح في الأسعار، وسنقوم في هذا المقال بتوضيح بعض العوامل التي تعتمد عليها تكلفة زراعة الأسنان بشكل عام، ومن هذه العوامل:

 قد يهمك: افضل عروض زراعة الاسنان

1- شهرة العيادة أو المركز الذي ستقوم بإجراء العملية بداخله.

2- خبرة الطبيب وشهاداته.

3- حالة الأسنان بشكل عام واحتياجها لخطوات إضافية قبل إجراء الجراحة.

4- الأدوات والتقنيات المستخدمة في الزراعة.

5- عدد الأسنان المزروعة.

6- هل التأمين صحي يغطي العملية.

7- العروض المتوفرة في العيادة.

 

 

عيادة ليبرتي للاسنان

يعتبر عيادات ليبرتي في الإمارات على وجه الخصوص بالذات في إمارتي ابوظبي ودبي احد افضل عيادات الاسنان التي تحتوي مختلف تخصصات طب الأسنان، وتستقطب مجموعة من الأطباء المتميزين في كل تخصص، ومن أشهر الخدمات التي تقدمها هذه العيادات عمليات زراعة الأسنان، وابتسامة هوليود، تركيب تقويم الاسنان وغيرها من الخدمات.

 


تخصصات عيادة ليبرتي للاسنان

توجد في عيادة ليبرتي كافة تخصصات الاسنان ومنها تجميل الأسنان، طب الأسنان بالليزر، جراحة الفكين، علاج أمراض اللثة، علاج الجذور، طب أسنان الأطفال، طب الأسنان الترميمي.

 

 

خدمات عيادة ليبرتي للاسنان

تقدم عيادة ليبرتي للأسنان كل ما تحتاجه من خدمات الاسنان العلاجية والتجميلية، مستخدمة احدث التقنيات على مستوى العالم ومن الخدمات التي تقدمها:

 

زراعة الاسنان بأحدث التقنيات

تبييض الاسنان و تبييض الأسنان بالليزر

علاج أمراض ومشاكل اللثة وتجميلها

تقويم الأسنان و تركيبات الأسنان

تركيب ابتسامة هوليوود

الفينير و اللومينير

حشوات الاسنان بكافة انواعها

علاج جذور الاسنان

زراعة ضرس العقل

 

 

اشهر اطباء عيادة ليبرتي للاسنان

يعمل في عيادة ليبرتي للأسنان مجموعة من افضل واشهر اطباء الاسنان، وإليكم اشهر اطباء عيادة ليبرتي:



دكتور مجد ناجي

الدكتور مجد ناجي من أشهر أطباء الأسنان، وهو عضو الأكاديمية الأمريكية لطب الأسنان، ومدير مركز ليبرتي لطب الأسنان بدبي، فلسطيني الجنسية درس الطب وتخصص في طب الأسنان التجميلي، ويعتبر الدكتور مجد ناجي طبيب النجوم والمشاهير حيث عالج الكثير منهم.

 

دكتور محمد ناجي

يعمل الدكتور محمد ناجي في عيادة ليبرتي في دبي، وهو أخصائي علاج و تجميل الاسنان بالليزر - جامعة آخن ألمانيا.

 

 

مواعيد عمل عيادة ليبرتي للأسنان

من السبت إلى الأربعاء: من 9 صباحا إلى 9 مساءا

الخميس: من 9 صباحاً إلى 5 مساءا

الجمعة: اجازة

 

 

عناوين فروع عيادة ليبرتي للأسنان

فرع دبي – فيلا #474 طريق جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

فرع ابوظبي – فيلا #B36، قرية مارينا، ابوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

 


اسعار زراعة الاسنان في عيادة ليبرتي

عند مقارنة اسعار زرعة الاسنان في ليبرتي بأسعار عيادات الامارات الاخرى تجد التكلفة متوسطة، وتصل تكلفة زراعة الأسنان في عيادة ليبرتي بشكل عام حوالي من 1500 ل 3500 دولارا أمريكي للسن الواحد تقريبا وتختلف تبعا للعديد من العوامل التي ذكرناها.

 

 

خطوات زراعة الاسنان في عيادة ليبرتي


الخطوات التمهيدية

وفيها يقوم طبيب الأسنان بتقييم حالة السن أو الأسنان المفقودة ومقارنة عملية زراعة الأسنان ببعض الخيارات الأخرى المتاحة لعلاج هذه المشكلة.

 

في حالة اختيار الطبيب لإجراء زراعة الأسنان يقوم الطبيب بعمل عدة فحوصات للتأكد من ملائمة العملية لحالة المريض وكذلك التأكد من الشروط الأساسية الواجب توافرها لنجاح مثل هذه العمليات كسلامة عظام الفك وقدرتها على استيعاب جسم الزرعة أو الجدر الاصطناعي وكذلك بعد السن المراد زراعته عن بعض الأجزاء الحساسة في هذه المنطقة مثل الجيوب الأنفية وبعض أعصاب الفك وأيضا خلو المريض من بعض الأمراض التي قد تؤثر على درجة نجاح العملية مثل هشاشة العظام.

 

يقوم الطبيب أحيانا بإجراء عملية إضافية لتعديل وترميم عظام الفك عند الحاجة قبل الشروع في إجراء خطوات العملية الأساسية لتصبح جاهزة لاستقبال جسم الزرعة الأساسي.

 

 

الخطوات الأساسية

ويقوم فيها جراح أو طبيب الاسنان باتباع عدة خطوات لإجراء عملية زراعة الأسنان كالآتي:


تركيب جسم الزرعة أو الجذر الاصطناعي:

ويصنع أساسا من مادة التيتانيوم الصلبة ويتم زرعه وسط عظام الفك السليمة ليقوم بدور جذر السنة المفقود حيث يترك حتى يدمج مع عظام الفك ويتم التئام اللثة فوقه وقد تستغرق هذه العملية عدة شهور ولكن من الضروري التأكد من إتمامها قبل الانتقال للخطوات التالية.

 

تركيب الدعامة:

وفيها يتم تركيب الدعامة التي ستحمل تاج السن على الجذر الاصطناعي بحيث تلتئم أنسجة اللثة حولها وليس فوقها وتغطى الدعامة بغطاء مؤقت حتى تركيب التاج.

يقوم بعض الأطباء أحيانا بإجراء عملية زرع الجذر الاصطناعي أو جسم الزرعة مع الدعامة في خطوة واحدة ولكن من الأفضل إجراء كل خطوة على حدا.

 

تركيب التاج:

وفيها يقوم الطبيب بتركيب التاج أو جسم السن الاصطناعي الخارجي على الدعامة والتي تصنع غالبا من مادة البورسلين ويتم اختيارها غالبا بحيث يتوافق لونها مع لون الأسنان الأصلية.

يمكن تركيب تاج ثابت أو متحرك على الدعامة تبعا لرغبة المريض وبعد استشارة الطبيب.

 

 

خطوات ما بعد العملية و المتابعة

وفيها يعطي الطبيب المريض بعد التعليمات الهامة الواجب اتباعها لضمان نجاح العملية بالإضافة لبعض الأدوية والعقاقير الطبية التي تساعد في التخفيف من بعض الآثار الجانبية للعملية مثل آلام والتهابات اللثة.


وهذه الخطوات تتم بعد كل خطوة من خطوات إجراء عملية زراعة الأسنان لضمان نجاح كل خطوة قبل الانتقال للخطوة التي تليها.

يقوم المريض بالمتابعة مع الطبيب بصورة دورية بعد إجراء العملية تبعا لتعليمات الطبيب وعند الضرورة.

 

 

ملاحظة: إن الاهتمام باتباع تعليمات الطبيب قبل وبعد وأثناء عملية زراعة الأسنان يؤدي لمزيد من النتائج الإيجابية وتقليل السلبيات قدر الإمكان.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016