آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عيادات تقويم الاسنان في دبي | اشهر العيادات وارخص الاسعار

عيادات تقويم الاسنان في دبي

ربما تعاني من مشاكل في الاسنان وتبحث عن افضل عيادات تقويم الأسنان في دبي، واليوم اشارك معكم معلومات رائعة حول تقويم الاسنان في دبي واشهر عيادات التقويم واطباء الاسنان في دبي الحبيبة، المدينة التي تحاول الوصول الى الكمال والسعادة، ويتجه اليه انظار العالم بسبب النجاحات التي حققتها في الآونة الاخيرة في جميع المجالات.
تشتهر مدينة دبي بانتشار العلاج بتقويم الأسنان، وفي السنوات الاخيرة زادت الطلب على التقويم الشفاف وخاصة بين فئة البالغين كون هذه الفئة العمرية من اكثر الفئات اهتماما بمظهرهم .
يعاني الكثير من الناس من مشاكل ترتيب الاسنان، او بروزها نحو الامام او اعوجاجها، وعدم تنظيمها بشكل جيد داخل الفم هذه الحالات، والكثير من الحالات الأخرى يعالجها دكتور الاسنان المختص بالتقويم... تابع معنا سنرشح لك مجموعة من افضل عيادات تقويم الاسنان في دبي، لتختار من بينها الافضل، كما ان التكلفة ايضاً مهمة لتكون على علم بها قبل الاختيار، لذلك سنبحث ايضا عن اسعار تقويم الاسنان في دبي.


عيادات تقويم الاسنان في دبي

تقويمات الاسنان وانواعها

هناك عدة انواع من تقويمات الاسنان، يختار لك الطبيب التقويم المناسب حسب حالة الاسنان، والمشكلة التي تعاني منها. فهناك التقويم المعدني الاكثر شيوعا، والتي يتألف من مثبتات يتم وضعها وتثبيتها على الاسنان، ويربط بينهما بسلك معدني متين ويمكن التحكم بالأسنان عن طريق شد هذا السلك وارتخائه.
وهناك نوع اخر من التقويم يسمى التقويم الشفاف او الكريستالي، ويسمى بالشفاف لأنه لا يمكن رؤيته وهي اكثر تكلفة ويصنع من مواد شفافة ومن حيث العمل لا فرق بينها وبين التقويم المعدني.
وهناك انواع اخرى من التقويمات، مثلا يوجد التقويم المتحرك التي يمكن ازالتها وتنظيف الاسنان، ثم تركيبها ثانية، وهناك تقويم خاص لأسنان الاطفال. وكذلك هناك التقويم المخفي التي يتم تركيبها في الجهة الداخلية للأسنان ولا يمكن رؤيته.

قد يهمك ايضاً:
تعرف على أحدث تقنيات تقويم الأسنان


افضل عيادات تقويم الاسنان في دبي

1- عيادة ليفانتين للتقويم في دبي
تعد عيادة ليفانتين الرائدة في دبي، من اشهر العيادات الموجودة في الإمارات وأكثرها تميزاً، إذ توفر مختلف التقنيات والأساليب الحديثة لمعالجة جميع مشاكل الأسنان. ويتواجد في عيادة ليفانتين دكتور تقويم اسنان ماهر، عمل على العديد من الحالات بشكل ناجح واحترافي ولديه من الخبرة ما يكفي لمعالجة أكثر الحالات خطورة في مختلف الأعمار. كما يتميز عيادة ليفانتين عن العيادات الأخرى بالجودة في العمل والدقة في المواعيد والاسعار المعقولة والمناسبة للجميع.

2- عيادة دبي كوسمتك سيرجري
لديها فرعين احدهما في دبي والاخر في ابوظبي، والعيادة مخصصة لعمليات التجميل ولعل اشهرها تجميل الاسنان من زراعة الاسنان، وتبييض الاسنان وتقويمها، وكافة العمليات التجميلية الاخرى، يوجد في العيادة اطباء متخصصون وبالأخص في العمليات التجميلية المتقدمة والتي يستلزم إجراءات اكثر تعقيدا، وقد حققت نجاحات كبيرة في هذا المجال مما جعلها الاشهر في دبي.

3- عيادة سنسايا دبي
تقع في شارع الوصل في دبي، وهي متخصصة في عمليات التجميل ولدى العيادة متخصصين في طب الاسنان العام والتجميلي، تختار سنسايا فريق عملها بمنتهى الدقة، وتبني خياراتها على مجموعة صارمة من المعايير والقيم، ويحرص القائمون عليها على تقديم خدماتهم بجودة عالية، واغلب الخدمات متعلقة بتجميل الاسنان مثل تقويم الاسنان وتبيضها، وزراعة الاسنان، وعمليات تجميلية اخرى.



 اسعار تقويم الاسنان في دبي

بخصوص تكلفة تقويم الاسنان في عيادات دبي فهناك اختلاف بين عيادة واخرى، ويصعب تحديد اسعار تقويم الاسنان بدقة، وذلك يرجع الى مجموعة من العوامل، ولكن يمكننا القول ان تكلفة التقويم المعدني يبدأ من 700 دولار امريكي وتقويم السيراميك يبدأ السعر من 950 دولار في حين التقويم الشفاف والتي هي اغلى انواع التقويم يبدأ سعرها من 2700 دولار .


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016