آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عيادة اسنان ٢٤ ساعه في دبي | الافضل حسب التقييمات

عيادة اسنان تعمل 24 ساعة في دبي

قد تعاني من مشاكل في الاسنان وتبحث عن عيادة اسنان تعمل 24 ساعة في دبي الحبيبة، والمشكلة هنا تجد الكثير من عيادات الاسنان.
سواء كان المشكلة التي تعاني منها يتطلب زراعة الاسنان او تقويم الاسنان او اية خدمة من خدمات التجميل الأخرى، ونحن هنا لخدمة زوارنا الاعزاء من المواطنين سواء في دبي او اية مدينة اخرى من مدن الامارات الحبيبة.

في هذا المقال سنبحث بشكل شامل وكامل حول عيادات اسنان في دبي وعيادات اسنان تعمل 24 ساعة لخدمة البلد والمواطنين.

حيث اختيار افضل عيادة اسنان في دبي قد يكون خياراً صعباً، وتم البحث كثيرا في هذا المجال بحيث اصبح بإمكاننا المعرفة كاملة حول كل عيادات الاسنان في المدينة، والاطباء الموجودين فيها، وكفاءاتهم في هذا المجال... تابع معنا.


عيادة اسنان ٢٤ ساعه في دبي

افضل عيادت دبي تعمل 24 ساعة في اليوم

عند البحث عن عيادات اسنان في دبي تعمل على مدار اليوم تجد الكثير من المراكز والعيادات التي تقدم خدمات احترافية تعمل 24 ساعة في خدمة مواطنينا الكرام وفي المقال سنذكر بعض اشهر عيادات ومراكز واطباء الاسنان بامكانكم التواصل معهم والاستفادة من خدماتهم.

مركز نجم للأسنان والتجميل

يقدم مركز نجم في دبي أفضل خدمات التجميل مع ضمان مدى الحياة، الخدمات وفق احدث ما توصل اليه تكنولوجيا طب التجميل.

تقويم الأسنان
يقدم مركز نجم جميع أنواع التقويم وبأسعار في متناول الجميع… التقويم المعدني – التقويم الشفاف – تقويم السيراميك.

ابتسامة هوليود الفينيير
يقدم مركز نجم أفضل خدمات الفينير مع ضمان مدى الحياة، الخدمات وفق احدث ما توصل اليه تكنولوجيا طب تجميل الاسنان.

علاج أعصاب الأسنان
خبرة سويدية في مجال معالجة أعصاب الأسنان بدون أي ألم.

زراعة الأسنان
يقدم مركز نجم خدمة زراعة الأسنان بخبرة طويلة في مجال زراعة الأسنان كما يقدم المركز خدمة الزراعة في يوم واحد.

علاج أسنان الأطفال
مركز نجم هو مركز متخصص في العناية بأسنان أطفالكم وتقديم أفضل النصائح لأسنان الأطفال.

تبيض الأسنان بالليزر
يمتلك مركز نجم أفضل الأجهزة في تبيض الأسنان على مستوى العالم كمان أنه يقدم تقنية تبيض الاسنان بالليزر الفرنسي.

جسور الأسنان والتيجان
يقدم مركز نجم أفضل الخدمات والضمانات على جميع الجسور والتيجان التي يتم تركيبها في المركز.

حشوات الأسنان
يساعدك مركز نجم من خلال الأطباء الأخصائين في تخليصك من ألم الاسنان من خلال الحشوات بمختلف أنواعها.

أطقم الأسنان الكاملة والجزئية
يقدم مركز نجم أفضل أنواع أطقم الاسنان في دبي الكاملة والجزئية.

العلاج بالليزر
يقدم مركز نجم علاج اللثة بالليزر.

عيادة ٢٤ أورز 24 Hours Dental Clinic

عيادة 24 ساعة دينتال كلينك من افضل عيادات الاسنان والتي تعمل على مدار ال 24 ساعة في دبي يقع على طريق الشيخ زايد في دبي.

 

عيادة اسنان دوم ميددنتال

وهي أفضل عيادات الاسنان التي تعمل 24 ساعة في اليوم ويقع في أبراج بحيرات جميرا دبي حيث يسعى الكادر الطبي فيها لتقديم افضل خدمات الاسنان العلاجية والتجميلية

 

مستشفى ميدكير

وهو افضل مستشفى متعدد التخصصات تعمل على مدار 24 ساعة في دبي ومعتمد من اللجنة الدولية المتحدة لاعتماد المنظمات الصحية JCI ويضم 64 سريراً.



افضل عيادة اسنان في دبي  للتجميل

تجميل الاسنان يشمل كافة الخدمات التي يقدمها عيادات الاسنان والمتعلقة بتحسين مظهر الاسنان نحو الاجمل، فقد تكون اسنانك صفراء وتحتاج الى تبييضها او هناك اعوجاج او بروز في الاسنان، او مسافات بينهم عندئذ تحتاج الى التقويم والى غير ذلك من الخدمات التجميلية.

وفي دبي الكثير من العيادات المتخصصة والتي تقدم خدماتها للمواطنين لعل اشهرها عيادة اسنان ابتسامة دبي لطب وتجميل الاسنان تعمل 24 ساعة ولها ثلاث فروع في ( دبي ، العين ، ابوظبي ) وتخصصاتها التجميلية شاملة ومن بينها:
ابتسامة هوليوود - رقائق الفينير - تبييض الاسنان – زراعة الاسنان – والتعويضات السنية – تقويمات الاسنان بأنواعها.


افضل عيادة اسنان اطفال في دبي

اسنان الاطفال ايضا يحتاج الى عناية خاصة واهتمام من قبل الابوين، وقد تحتاج الى عيادة اسنان اطفال في دبي وتجد الكثيرمن العيادا.

ونحن نرشح لك افضل عيادة اسنان اطفال في دبي وهي عيادة دوم ميددنتال الشهيرة، ويعمل فيه نخبة من امهر اطباء الاسنان، ولديهم فرع خاص لأسنان الاطفال، فقد تنزعج الاطفال من زيارة طبيب الاسنان Dentist، لكن في عيادة دوم ميددنتال يحاول الفريق المتخصص تهيئة الجو المناسب والمرح للأطفال كي يشعروا بالراحة والمرح وهم يعالجون اسنانهم.

يوجد في العيادة تخصصات مختلفة مثل تقويم الاسنان، فهم يحاولون إصلاح أسنان الطفل المعوجة دون استخدام الدعامات في حالة ازدحام الأسنان المحدود، أو سوء اصطفاف الأسنان والفك مغلق، أو عدم اكتمال نمو الأسنان. يمكن القيام بذلك بمساعدة المثبتات وموسعات الحنك.

ويوجد قسم لمعالجة اصابات الاسنان، ويعالج إصابات الأسنان عند الأطفال والمراهقين، ويمكن أيضا أن يتأثر بذلك الناس من جميع الأعمار بسبب الحوادث الرياضية أو حوادث السيارات أو حالات السقوط السيئة. يقدم أطباء أسنان الأطفال المتخصصون في دوم ميددنتال الرعاية اللازمة لهذه الإصابات.

اطباء الاسنان في دوم ميدنتال:
دكتورة ماريا اليكساشينا
دكتور فيليب شاناڤاز
دكتورة آشا بونابا
دكتور رامي نحال
دكتورة ايرينا زنكوڤتش
الدكتور أمين عبد الرحمن
الدكتورة يوليا ايلينا


افضل عيادة زراعة اسنان في دبي

قد يفقد الكثير منا اسنانه اما بسبب التسوس اوالتآكل او نتيجة الكسر و السقوط ويحتاج الى العلاج، وسابقا هذه الحالات كانت تعالج بتركيب جسور او اطقم الاسنان، وحاليا تطور الامر الى زراعة الاسنان، وفي دبي الكثير من العيادات المتخصصة بإجراء مثل هذه العمليات.

يجري عملية الزراعة عن طريق عمل جذور صناعية من مادة التيتانيوم التي تندمج مع عظام الفك وتصبح وكانها جزء منه، ويتم زراعة هذه الجذور التي تكون على شكل برغي في عظام الفك ويوفر قاعدة متينة لتركيب السن عليه.

وفي دبي الكثير من العيادات المتخصصة في زراعة الاسنان لعل اشهرها عيادة التجميل كوسمتك سيرجيري  وفيها قسم خاص بزراعة الاسنان، ويعالج كل حالات فقدان الاسنان والتي تحتاج الى الزراعة، ومن اشهر اطباء الاسنان في العيادة، الدكتورة صوفيا أرافوبولو المتخصصة في طب الأسنان العام.

كانت هذه مقالة حول عيادات واطباء الاسنان ذكرنا فيها مراكز وعيادات اسنان 24 ساعة في دبي لخدمة المواطنين، ستكون لدينا مقالات اخرى اكثر تفصيلاً حول طب الاسنان التجميلي ومعايير اختيار افضل عيادة اسنان سواء في دبي او اية مدينة اخرى من مدن الامارات الحبيبة.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016