آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل عيادة اسنان في دبي | التكلفة والنتائج واشهر العيادات

افضل عيادة اسنان في دبي

قد تعاني من مشاكل في الاسنان وتبحث عن افضل عيادة اسنان في دبي او اية مدينة من مدننا الحبيبة، والمشكلة هنا تجد العشرات من اطباء الاسنان، والكثير من العيادات والمشافي، وتصبح عندئذ من الصعب عليك اختيار افضل دكتور اسنان، او اختيار افضل عيادة اسنان، سواء كان المشكلة التي تعاني منها يتطلب زراعة الاسنان او تقويم الاسنان او اية خدمة  من خدمات التجميل الأخرى، ونحن هنا لخدمة زوارنا الاعزاء من المواطنين سواء في دبي او اية مدينة اخرى من مدن الامارات الحبيبة.
في هذا المقال سنبحث بشكل شامل وكامل حول طب الاسنان في دبي والتطور الذي وصل إليه الطب في هذا المجال، وماهي الطرق والعلاجات المتوفرة في كل عيادة، كذلك سنتحدث عن عيادات الاسنان في المدينة.
حيث اختيار افضل دكتور اسنان في دبي او افضل عيادة خيار في غاية الصعوبة، وتم البحث كثيرا في هذا المجال بحيث اصبح بإمكاننا المعرفة كاملة حول كل عيادات الاسنان في المدينة، والاطباء الموجودين فيها، وكفاءاتهم ومهاراتهم في هذا المجال... تابع معنا.



افضل عيادة اسنان في دبي


طب الاسنان في دبي

اهتمت الحكومة بقطاع الصحة بشكل فعال جدا، ونشاهد ما توصل اليه طب الاسنان في الامارات بصورة عامة، كما نجد ان كافة التخصصات متوفرة في عيادات الاسنان في دبي، مستخدمين احدث ما توصل اليه تكنولوجيا طب الاسنان.
وبصورة عامة يمكن تقسيم طب الاسنان الى طب الاسنان العلاجي وطب الاسنان التجميلي، وكلا الفرعين شهد تطور رائع في هذا المجال، بحيث اصبح بإمكان الاطباء علاج الحالات المعقدة والتي يستلزم التدخل الجراحي احيانا.
 كما تم تأسيس مدينة دبي الطبية التي تقدم اجود انواع الخدمات على مستوى العالم، وفيها عيادة متخصصة بطب الاسنان(عيادة دبي للأسنان) رائدة الخدمات الطبية التخصصية في مجال صحة الفم والأسنان، وهي أكبر عيادة تخصصية لطب الأسنان في الإمارة، والتي تُدار بإشراف القطاع الطبي لمدينة دبي الطبية ومنذ تأسيسها في 2008، بلغ عدد المرضى الذين تلقّوا العلاج فيها أكثر من 60 ألفاً.
وتوجد في دبي الكثير من الجامعات والتخصصات المختلفة، لعل اشهرها في مجال طب الاسنان كلية مكتوم بن حمدان الجامعية لطب الاسنان والتي تتخرج سنويا دفعات كبيرة من طلابنا ليمارسوا تخصصاتهم خدمة لبلدنا العزيز.
بخصوص شروط مزاولة المهنة حددت هيئة الصحة في دبي متطلبات ترخيص أطباء الأسنان وتشمل الشهادة والممارسة العملية في مجال تخصصه، وكل ذلك ضمانا لجودة الخدمات المقدمة للمواطنين وكل الزوار الوافدين الى المدينة.

افضل عيادة اسنان في دبي  للتجميل

تجميل الاسنان يشمل كافة الخدمات التي يقدمها عيادات الاسنان والمتعلقة بتحسين مظهر الاسنان نحو الاجمل، فقد تكون اسنانك صفراء وتحتاج الى تبييضها او هناك اعوجاج او بروز في الاسنان، او مسافات بينهم عندئذ تحتاج الى التقويم والى غير ذلك من الخدمات التجميلية.
وفي دبي الكثير من العيادات المتخصصة والتي تقدم خدماتها للمواطنين لعل اشهرها عيادة ابتسامة دبي لطب وتجميل الاسنان ولها ثلاث فروع في ( دبي ، العين ، ابوظبي ) وتخصصاتها التجميلية شاملة ومن بينها:
ابتسامة هوليوود - رقائق الفينير - تبييض الاسنان – زراعة الاسنان – والتعويضات السنية – تقويمات الاسنان بأنواعها.


افضل عيادة اسنان اطفال في دبي

اسنان الاطفال ايضا يحتاج الى عناية خاصة واهتمام من قبل الابوين، وقد تحتاج الى عيادة اسنان اطفال في دبي وتجد الكثيرمن العيادات ونحن نرشح لك افضل عيادة اسنان اطفال في دبي وهي عيادة دوم ميددنتال الشهيرة، ويعمل فيه نخبة من امهر اطباء الاسنان، ولديهم فرع خاص لأسنان الاطفال، فقد تنزعج الاطفال من زيارة الطبيب، لكن في عيادة دوم ميددنتال يحاول الفريق المتخصص تهيئة الجو المناسب والمرح للأطفال كي يشعروا بالراحة والمرح وهم يعالجون اسنانهم.
يوجد في العيادة تخصصات مختلفة مثل تقويم الاسنان، فهم يحاولون إصلاح أسنان الطفل المعوجة دون استخدام الدعامات في حالة ازدحام الأسنان المحدود، أو سوء اصطفاف الأسنان والفك مغلق، أو عدم اكتمال نمو الأسنان. يمكن القيام بذلك بمساعدة المثبتات وموسعات الحنك.
ويوجد قسم لمعالجة اصابات الاسنان، ويعالج إصابات الأسنان عند الأطفال والمراهقين، ويمكن أيضا أن يتأثر بذلك الناس من جميع الأعمار بسبب الحوادث الرياضية أو حوادث السيارات أو حالات السقوط السيئة. يقدم أطباء أسنان الأطفال المتخصصون في دوم ميددنتال الرعاية اللازمة لهذه الإصابات.
اطباء الاسنان في دوم ميدنتال:
دكتورة ماريا اليكساشينا
دكتور فيليب شاناڤاز
دكتورة آشا بونابا
دكتور رامي نحال
دكتورة ايرينا زنكوڤتش
الدكتور أمين عبد الرحمن
الدكتورة يوليا ايلينا


افضل عيادة زراعة اسنان في دبي

قد يفقد الكثير منا اسنانه اما بسبب التسوس اوالتآكل او نتيجة الكسر و السقوط ويحتاج الى العلاج، وسابقا هذه الحالات كانت تعالج بتركيب جسور او اطقم الاسنان، وحاليا تطور الامر الى زراعة الاسنان، وفي دبي الكثير من العيادات المتخصصة بإجراء مثل هذه العمليات.
يجري عملية الزراعة عن طريق عمل جذور صناعية من مادة التيتانيوم التي تندمج مع عظام الفك وتصبح وكانها جزء منه، ويتم زراعة هذه الجذور التي تكون على شكل برغي في عظام الفك ويوفر قاعدة متينة لتركيب السن عليه.
وفي دبي الكثير من العيادات المتخصصة في زراعة الاسنان لعل اشهرها عيادة التجميل كوسمتك سيرجيري  وفيها قسم خاص بزراعة الاسنان، ويعالج كل حالات فقدان الاسنان والتي تحتاج الى الزراعة، ومن اشهر اطباء الاسنان في العيادة، الدكتورة صوفيا أرافوبولو المتخصصة في طب الأسنان العام.




ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016