آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عيادات أسنان تعمل يوم الجمعة بجدة | عيادات 24 ساعة

عيادات أسنان تعمل يوم الجمعة بجدة

نتعرف على عيادات أسنان تعمل يوم الجمعة بجدة وأهم الخدمات التي تقدمها عيادات أسنان جدة، حيث تعتبر آلام الأسنان من الآلام الغير محتملة.

 

وفي الكثير من الأحيان تصبح المسكنات القوية هي والعدم سواء شدة وضراوة الألم أو في حالة وجود كسر أو نزيف حاد باللثة وهي حالات لا تحتمل التأخير أو الانتظار لثاني يوم إذا حدثت في وقت متأخر من الليل وفي الساعات الأولى من الصباح.

 

لذا وفي مدينة جدة السعودية عيادات اسنان وطوارئ تعمل على مدار الساعة وفي جميع أيام الأسبوع لتقديم خدمات الأسنان الطارئة والتي تستوجب التدخل بصورة عاجلة مع وجود أطباء على مستوى عال من المهارة والخبرة للتعامل مع الحالات الطارئة بدون كلل أو ملل.


عيادات أسنان تعمل يوم الجمعة بجدة

أهم الخدمات التي تقدمها عيادات أسنان جدة

أما عن أهم الخدمات التي تقدمها عيادات أسنان جدة، حيث عيادات جدة مصنفة كمجموعة من أفضل عيادات طب الفم والأسنان في المملكة خاصة أن مدينة جدة من المدن الشهيرة خاصة في المجالات الطبية.

 

ويوجد بها عدد ضخم من أفضل العيادات المتخصصة في طب الفم والأسنان سواء تحميل أو علاج أو تركيبات الأسنان وينتقي أفضل الكوادر الطبية المؤهلة أصحاب الخبرات الكبيرة في هذا المجال ممن يشار لهم بالبنان والأعضاء في أشهر الجمعيات المحلية والعالمية في طب الأسنان.

 

وتستخدم العيادات أحدث التقنيات العالمية فور ابتكارها وتستخدم أحدث الأجهزة الطبية تواكب معايير الجودة العالمية وتستخدم أيضا العيادات أفضل الخامات والمواد الطبية صديقة اللثة والفكين والتي تمتاز بالصلابة القوية ومن أفضل الخامات الممكنة.

 

ومن أهم الخدمات المقدمة في عيادات جدة:

● تنظيف الأسنان

● تبييض الأسنان

● توريد اللثة

● ابتسامة هوليود

● ابتسامة هوليود المتحركة (سناب اون سمايل)

● زراعة الأسنان

● تركيبات الأسنان

● عدسات الأسنان

● جراحات الفك والفم

● الحشوات التجميلية

● أطقم الأسنان

● خلع الأسنان

● علاج أورام الفكين

 

 

طوارئ أسنان 24 ساعة

خدمات طوارئ أسنان 24 ساعة متعددة وتهتم بصورة كبيرة بالإجراءات الطارئة مثل حشو العصب والذي يعتبر من أصعب الآلام وأكثرها تأثيرا سواء من ناحية الصداع الشديد أو ألم اللثة وألم الأسنان.

 

وقد يصل إلى درجة عالية من صعوبة التحمل بالإضافة إلى الإجراءات التي تستوجب التدخل السريع مثل حالات كسر الأسنان أو إصابات الأسنان الشديدة وحالات النزيف القوية في الأسنان وبلع اللسان. وهي تحتاج لطوارئ وتدخل سريع.

 

وفي العادة تعتبر هذه الإجراءات هي الأكثر استخداما لان باقي إجراءات الأسنان يمكن إجراؤها في أي وقت آخر ولا يحتاج التدخل السريع مثل تركيبات الأسنان أو الإجراءات التجميلية مثل ابتسامة هوليود أو غيرها.

 

 

أهم عيادات الأسنان التي تعمل يوم الجمعة

أما عن أهم عيادات الأسنان التي تعمل يوم الجمعة فهناك عدد كبير من العيادات في المملكة والتي تقدم خدمات طوارئ أسنان 24 ساعة على مدار الأسبوع ومن أهم العيادات:

 

1- مجمع نوفا لطب الأسنان العنوان: شارع خالد بن الوليد، مع، 4601 تقاطع حفصة بنت عمر، الرياض 13211، المملكة العربية السعودية.

2- مجمع المسواك لطب الأسنان فرع الدوادمي العنوان: بجوار البريد السعودي، طريق الملك عبدالعزيز، النهضة، الدوادمي 17452، المملكة العربية السعودية. 

3- مجمع المهيدب لطب الأسنان حي الملقا الرياض العنوان: 3798 طريق الإمام سعود بن فيصل الرياض 13521 6501، المملكة العربية السعودية.

4- عيادة اسنان نوفا والعالمي العنوان: السويدي - طريق عائشة بنت أبي بكر، شبرا، الرياض 12795، المملكة العربية السعودية.

5- مستوصف أضواء الابتسامة لطب الأسنان العنوان: الإمام أحمد بن حنبل، المنار، الرياض 14222، المملكة العربية السعودية.

6- مستوصف الخلود الطبي العنوان: شارع الحج، العتيبية، مكة 24237، المملكة العربية السعودية.

7- المجمع الطبي الراقي العنوان: الخالدية، 7131, مكة 24232، المملكة العربية السعودية.

8- مجمع الجزيرة الطبي العنوان: 4213 الشارع الرابع الخبر الجنوبية الخبر 34621 8491، المملكة العربية السعودية.

9- صفوة المهيدب (بسمة المدار) لطب الأسنان العنوان: 8108 شارع عمر بن الخطاب، أحد، الدمام 32263،، الدمام 32263، المملكة العربية السعودية.

10- صفوه المهيدب نجران العنوان: الخميس، المفرق، طريق الملك سعود، نجران المملكة العربية السعودية.

11- مجمع د.فارس لطب الأسنان العنوان: المنسك، حي، أبها 61411، المملكة العربية السعودية.

12- المنير لعيادات الأسنان الطائف العنوان: 9638 إبراهيم الخليل، السلامة، 5711, الطائف 26511 5711، المملكة العربية السعودية.


قد يهمك: عيادة اسنان 24 ساعة بالمدينة

 

عيادة أسنان ٢٤ ساعة في جدة

يوجد أكثر من عيادة أسنان ٢٤ ساعة في جدة تقدم خدمات الأسنان على مدار الساعة بدون انقطاع مع وجود كوادر طبية مؤهلة ومدربة للتعامل مع أصعب وأدق إجراءات الأسنان الطارئة بكل مهارة واقتدار ومن اشعر العيادات:

 

1- عيادة اسنان سلامتك  العنوان: طريق مكة القديم، مدائن الفهد، جدة 22337.

مجمع المسواك لطب الأسنان فرع حراء العنوان: 3987 حراء، حي الزهراء جدة.

مؤسسة ساف الجنوب قسم الأسنان العنوان: خالد بن الوليد، حي الشرفية، جدة 23216 2695، المملكة العربية السعودية.

4- عيادة اسنان المسواك السلامة العنوان: قريش، السلامة، جدة 23743، المملكة العربية السعودية.

5- عيادات أندلسية فرع الأمير فواز العنوان: الأمير فواز الجنوبي، شارع سيد الشهداء،، جدة المملكة العربية السعودية.

 

 

طوارئ أسنان بجدة حكومي

هناك خدمات طوارئ أسنان بجدة حكومي في عدد من المستشفيات والعيادات التخصصية أبرزها مستشفى الأسنان الجامعي، والذي يقدم كافة الإجراءات الطبية العاجلة بواسطة كوكبة من أفضل أساتذة ومدرسي أمراض وجراحة الفم والأسنان عبر عدد كبير من الأقسام أهمها:

قسم علاج الجذور وجراحة اللثة  وجراحات الفم والفكين وقسم لعلاج أسنان الأطفال والاستعاضة السنية وقسم طب الأسنان المتقدم وقسم العلاج التحفظي وقسم لتقويم الأسنان.

 

كل ذلك مع وجود مختبر متطور ومتقدم لإنتاج التركيبات السنية ولدى الأطباء الخبرة الكافية للتعامل مع كافة أشكال طوارئ الأسنان بشكل سريع وفوري وبمهارة شديدة.

 

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016