-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عيادة اسنان 24 ساعة بالمدينة المنورة | عيادات اسنان على مدار اليوم

عيادة اسنان 24 ساعة بالمدينة المنورة

في كثير من الأحيان قد يشتد ألم الاسنان بصورة كبيرة ومؤلمة، أو قد تكون الحالة طارئة ولا تنتظر لثاني يوم للعلاج.

 

فإذا كنت من سكان المدينة المنورة بالضرورة ستهتم  بـ عيادات الاسنان التي تعمل 24 ساعة في المدينة المنورة،  وطوارئ اسنان بالمدينة، وأيضا كيف تختار افضل عيادة اسنان بالمدينة، بالإضافة إلى خدمات الاسنان في عيادات المدينة المنورة وهي خدمات متنوعة تشمل جميع أقسام طب الفم والاسنان.

عيادة اسنان 24 ساعة بالمدينة المنورة

خدمات الاسنان في عيادات المدينة المنورة

عيادات الاسنان في المدينة المنورة تمتلك جميع الإمكانات والخبرات الطبية المؤهلة لعلاج جميع أمراض الفم والاسنان، وإجراء جميع الجراحات سواء الفك أو اللثة يشمل أيضا جميع إجراءات تجميل الاسنان.

 

 ومن أهم خدمات الاسنان في عيادات المدينة المنورة:-

تقويم الاسنان بجميع الانواع سواء خزفي أو معدني أو شفاف أو غير ذلك من أنواع التقويم.

ابتسامة هوليود الثابتة و المتحركة.

تركيب عدسات الاسنان "اللومينير والفينير".

علاج اسنان الأطفال.

خلع الاسنان.

علاج أمراض اللثة.

توريد وتجميل اللثة.

إزالة طبقات الجير والبلاك من الاسنان.

علاج الجذور ولب الاسنان.

عمل أشعة على الاسنان.

تركيب طقم الاسنان.

تركيبات الاسنان .

جراحات اللثة والفك.

 

 

كيف تختار أفضل عيادة اسنان بالمدينة

للإجابة عن سؤال كيف تختار أفضل عيادة اسنان بالمدينة، ينبغي أن نعرف أن المدينة المنورة بها مجموعة كبيرة من أشهر عيادات الاسنان في المملكة.


و تتبارى فيما بينها للحصول على ثقة المرضى فيما بينها وتقوم بجلب أحدث الأجهزة الطبية الحديثة والتي تساعد بصورة كبيرة على تخفيف الألم وسرعة انجاز الإجراءات الطبية الخاصة بالفم والاسنان.


أيضا باستخدام أحدث أساليب التعقيم والنظافة وأيضا بالتعاقد مع أشهر الأطباء في هذا المجال الطبي ولكي تختار أفضل عيادة اسنان بالمدينة ينبغي الأخذ في الاعتبار المعايير التالية:-

 

1- استخدام أفضل أساليب التعقيم والابتعاد عن أي عيادة أو مركز طبي لا يولي أهمية كبيرة التعقيم والنظافة فهي عامل أساسي لنجاح أي إجراء طبي وفي حالة إهماله فهو كفيل بإفساد أي نجاح طبي.

2- استخدام احدث الأجهزة الطبية فطب الأسنان يشهد تطورا كبيرا في أساليب العلاج وأيضا الأجهزة الطبية فهي جزء كبير من نجاح المنظومة ويشهد ظهور أجهزة حديثة واستخدام تقنية الليزر على نطاق واسع فالعيادات الناجحة تقوم دوما بتحديث الأجهزة.

3- السمعة الطيبة فهي دليل على جودة المركز أو العيادة من عدمه ويشمل ذلك الأسعار والمعاملة الحسنة والنتائج الطبية ويمكن ملاحظة ذلك عن طريق السكان المحيطين بالعيادة أو عن طريق المرضى ويمكن أيضا ملاحظة ذلك عبر مواقع التواصل ومراجعة تعليقات المرضى.

4- خبرة الكوادر الطبية فقبل اختيار المركز أو العيادة يجب معرفة الطاقم الطبي والخبرات التي يتمتعون بها فكلما زادت خبرة والشهادات والدورات الطبي كلما كان أفضل.

 

 

عيادات الاسنان التي تعمل على مدار 24 ساعة

ألام الاسنان مبرحة وغير محتملة في أغلب الأحيان ولا تحتمل الصبر حتى اليوم التالي وهنا تبرز أهمية وجود عيادات اسنان للحالات الطارئة والتي تعمل على مدار 24 ساعة وإذا كنت من سكان المدينة المنورة فاجأتك ألام لا تحتمل أو كسر في الاسنان أو الحشو فهذه قائمة عيادات الاسنان التي تعمل 24 ساعة في المدينة المنورة:-

 

مستوصف المدينة الأهلي

وهو مستوصف طبي كبير ويجمع بين العديد من التخصصات الطبية ومن بينها طب الفم والاسنان ويمتاز هذا المستوصف بكونه مفتوح على مدار الساعة وعنوانه طريق عمر بن الخطاب - السقيا - المدينة المنورة.

 

مجمع عيادات العقالي الطبي- فرع العزيزية

أحد المجمعات الطبية الشهيرة ويوجد عدد كبير من التخصصات مثل التجميل والفم والأسنان والنساء والتوليد والعديد من التخصصات المختلفة ويعمل على مدار الساعة 24 ساعة متصلة  ويقع المجمع في العنوان التالي 4005 الربيع الأنصاري - الدفاع - المدينة المنورة.

 

مستشفى الدار بالمدينة المنورة

يوجد بالمستشفى العديد من التخصصات الطبية مثل أمراض القلب والجلدية والمخ والأعصاب والأمراض النفسية والنساء والتوليد وطب الفم والاسنان ويعمل المستشفى طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة العنوان طريق مكة - جدة السريع - طريق الهجرة - الجمعة - المدينة المنورة.

 

مستوصف دار السلام

مستوصف شهير ويحظى بسمعة طيبة في المدينة المنورة ويضم تخصصات عدة من أبرزها قسم طب الفم والاسنان ويعمل على مدار الساعة بدون توقف والعنوان الدويمة - المدينة المنورة.



عيادة اسنان بالمدينة المنورة 24 ساعة

هناك أكثر من عيادة اسنان بالمدينة المنورة 24 ساعة والتي تعمل بدون توقف وتستقبل الحالات الطارئة اسنان في أي وقت على مدار اليوم إذا فاجأتك آلام الاسنان أو كانت الحالة حرجة فيمكنك التردد عليها في أي وقت ومن أشهر العيادات:-

 

1-مجمع عيادات الدكتور محمد الحميدي المحمدي العنوان 4860 طريق الملك عبد العزيز - العريض - المدينة المنورة.

2- مجمع وقاية الطبي العنوان طريق الهجرة - القصواء - المدينة المنورة.

3- مستشفى المواساة العنوان طريق المطار - الملك فهد - المدينة المنورة.

4- مستشفى الزهراء العنوان أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه - المدينة المنورة.

5- مستوصف أطباء المدينة العنوان المنارات، العريض، المدينة المنورة.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016