آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتورة اسنان في جدة عن تجربة

افضل دكتورة اسنان في جدة

سنتعرف خلال هذه المقالة  تفصيليا على أفضل دكتورة اسنان في جدة، وعن طب الأسنان في جدة، ومعايير اختيار افضل دكتورة اسنان.

 

مدينة جدة هي إحدى القلاع الطبية في السعودية والخليج بصفة عامة، وتحتوي على باقة كبيرة من افضل المراكز والعيادات الطبية والتي تواكب كل جديد في طب الفم والاسنان مع كوكبة من أمهر الأطباء والطبيبات ذوي الخبرة في علاج إمراض اللثة والاسنان وتركيب وتجميل الأسنان وجراحات الفكين.


افضل دكتورة اسنان في جدة

طب الاسنان في جدة

طب الأسنان في جده متقدم بصورة كبيرة، حيث تتبارى العيادات ومراكز طب الفم والأسنان على استقدام أحدث أجهزة علاج وجراحات الفم والأسنان، والتي تسهل من إجراءات العلاج وتختصر مدة وعدد الجلسات بصورة كبيرة مع تقليل الألم بشكل كبير واستخدام أفضل أجهزة ومواد التعقيم والنظافة.

 

قد يهمك: افضل دكتور اسنان بالمدينه


لا يقتصر التطور الحاصل على الأجهزة الطبية فقط، بل على مواد علاج الأسنان والتركيبات والقشور حيث شهدت طفرة كبيرة في السنوات القليلة الماضية ظهور مواد جديدة تتميز بالصلابة القوية اللمعان الشديد والتشكل بلون يشبه كثيرا بل يتطابق مع لون الأسنان الطبيعية.


بالإضافة إلى كون هذه المواد غير موصلة للحرارة مما يعني التغلب على مشاكل حساسية الأسنان بعد تركيبات أو حشوات الأسنان وتجميل الأسنان.

 

أهم ما يميز طب الفم والأسنان بجدة هو استقدام والتعاقد مع أفضل الخبرات والكوادر الطبية في الوطن العربي والعالم، بالإضافة إلى إيفاد الأطباء المؤتمرات الطبية العالمية لمواكبة كل جديد وكل تحديث في هذا المجال الطبي.

 

قد يهمك: اسعار تركيبات الزيركون في جدة الخصم الذهبي

 

معايير اختيار أفضل دكتورة اسنان في جدة

المجتمع السعودي محافظ بطبعه لذا فالمرأة السعودية تشعر بالارتياح عند زيارة طبيبة اسنان بالإضافة إلى الأطفال، حيث يصابون بالذعر في كثير من الأوقات عند الذهاب لطبيب اسنان.


بينما يختلف الأمر عند الذهاب لطبيبة الأسنان ولكن مع اختلاف المراكز الطبية والمنافسة الشديدة فيما بينهم يشعر البعض بالحيرة عند اختيار افضل طبيبة اسنان .


لذا هناك العديد من معايير اختيار افضل دكتورة اسنان والتي يجب مراعاتها عند الاختيار ومن هذه المعايير:-

 

1- الخبرات الطبية فكلما كانت سنوات الخبرة أكثر كلما كان أفضل في  طب الأسنان يعتبر عامل الخبرة من أهم معايير النجاح.

2- الشهادات الطبية وشهادات البورد والزمالة في طب الأسنان كافة فروع الطب يشهد تطورا وحداثة مع الوقت، وكلما زاد الاطلاع والمشاركة في جمعيات طب الأسنان في العالم وحضور المؤتمرات الطبية كلما اصقل من خبرة ومهارة الطبيب.

3 - التقييمات الايجابية للطبيبة ويمكن ملاحظتها بسهولة من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وأدلة الأطباء بالطبيبة المميزة تحظى تقييمات أعلى واستحسان الجمهور.

4- الاهتمام بالنظافة والتعقيم فهو عامل مهم ولا يقل أهمية عن مهارة الطبيب فيفضل اختيار الطبيبة التي تهتم كثيرا التعقيم والنظافة.



افضل دكتورة اسنان في عيادات جدة

عيادات جدة دائما ما تستعين بأفضل الخبرات الطبية والكوادر من جميع أنحاء العالم وعن افضل دكتورة اسنان في عيادات جدة يوجد مجموعة مميزة من أفضل طبيبات الأسنان ومن أبرزهم:-

 

دكتورة اية افضل دكتورة اسنان في جدة
دكتورة اية ابوزيد

دكتورة أيه ابوزيد

دكتورة اية من أفضل الطبيبات خلقا وعلما وتحظى باستحسان المرضى لخبرتها الطبية المميزة وأخلاقها العالية وهي خبرة في علاج جميع إمراض اللثة والأسنان وتعمل في عيادات السندس لطب و تقويم الأسنان) - شارع عبدالله السليمان - جده.

 

دكتورة دعاء الراجحي

حاصلة على درجة البكالوريوس في طب الأسنان وهي افضل دكتورة اسنان متخصصة في علاج لب الأسنان والحشوات التجميلية وتعمل في مركز أندلسية لطب الأسنان العنوان  طريق المكرونة - حي مشرفة - جدة.

 

دكتورة هيفاء المصري

دكتورة هيفاء نالت أيضا استحسان المرضى مع تقييمات ايجابية وهي افضل دكتورة اسنان تعمل في عيادات البشرة الجديدة الأولى  - شارع الأمير سلطان - جده.

 

دكتورة نورهان عبدالكريم

خبيرة علاج آسنان الأطفال والحشوات التجميلية وتركيب الأسنان وهي افضل طبيبة اسنان تعمل في عيادات الدكتور محمد القحطاني - شارع الحمدانية - جدة.

 

دكتورة مها إبراهيم القباني

حاصلة على البكالوريوس في طب الأسنان وهي افضل دكتورة اسنان ولديها العديد من الشهادات والدورات الطبية المرموقة والتخصصية في طب الأسنان و التركيبات وتجميل الأسنان وتعمل في مركز أندلسية لطب الأسنان العنوان  طريق المكرونة  - حي مشرفة - جدة.

 

دكتورة دارين الجهني

دكتورة دارين استشارية في تقويم الأسنان وهي افضل دكتورة اسنان حاصلة على البورد الأمريكي وعلى الزمالة الكندية في تقويم الأسنان وتعمل دكتورة دارين في عيادات برد لطب وتجميل الأسنان  العنوان شارع الأمير سلطان - جده.

 

دكتورة رغد قطب

وهي افضل دكتورة اسنان وخبيرة في الحشوات التجميلية وعلاج الجذور وعصب وأسنان الأطفال وتعمل في مركز الطاووس الطبي  العنوان شارع عابر القارات - جده.

 

دكتورة هيفاء الدروبي

وهي افضل طبيبة اسنان حاصلة على درجة البكالوريوس في طب وجراحة الفم والأسنان وخبيرة تركيبات وتجميل الأسنان وتعمل لدى عيادات الاندلس لطب وتقويم الأسنان  العنوان  عبدالله السليمان - جده.

 

دكتورة ماريا سيسيليا

حاصلة على البكالوريوس في طب الفم والأسنان وهي افضل دكتورة اسنان في جدة، فهي خبيرة علاج اللثة واسنان الأطفال وتعمل في مركز نيس الطبي العنوان شارع الرغامة - جدة.

 

دكتورة سلوى حجازي

وهي افضل دكتورة اسنان خبيرة تجميل وتبييض الأسنان وتعمل في مركز أبتسامة النجوم فرع الأربعين العنوان طريق الأمير متعب بن عبد العزيز - جدة.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016