آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتورة اسنان في مستوصف المهيدب | الاستشارة مجاناً

افضل دكتورة اسنان في مستوصف المهيدب

تجد في مدن المملكة الحبيبة الكثير من المستوصفات المتخصصة في طب الاسنان، ومستوصف المهيدب واحدة من افضل المجمعات المتخصصة في هذا المجال، فروعها في جده، الرياض، القصيم.

فإن كنت تحتاج الى زيارة دكتور او دكتورة اسنان ستجد حتماً الكثير من الاطباء والطبيبات، والمشكلة في كيفية اختيار افضل دكتور او دكتورة اسنان.

من هو افضل دكتورة او دكتور اسنان في مستوصف المهيدب؟ سؤال يطرحه الكثير من اهلنا، سنحاول في هذه المقالة الاجابة عليه، سنحاول ترشيح افضل دكتورة اسنان، اعتماداً على مجموعة من الاسس والمعايير العالمية.


افضل دكتورة اسنان في مستوصف المهيدب


نبذة عن مستوصف المهيدب لطب الاسنان

مجمع المهيدب او مستوصف المهيدب الاسم الذي تخصص في طب الاسنان، من اشهر المراكز الطبية في المملكة لديها خبرة اكثر من عشرين سنة.

وهي تقدم خدماتها الراقية لاهلنا في المملكة ويعمل في فروع المهيدب طاقم طبي متخصص في الاسنان، بكل تخصصاته الدقيقة، الجودة والاتقان والاداء المتميز هو الشعار المفضل لديهم.

وتقدم المهيدب علاجاً راقيا وفق احدث ما توصل إليه التقنيات الحديثة في طب الاسنان، وتجد فيه كل التخصصات الدقيقة التجميلية والعلاجية.

كما ان المهيدب بكل فروعها في المملكة، جده، الرياض، والمدن الاخرى لديهم طاقم نسائي تتألف من طبيبات ذوات خبرة عالية، وحرفية متميزة وعيادات متكاملة مجهزة بأحدث التقنيات والاجهزة الحديثة.

صحة المرضى وسلامتهم، هو الشعار المفضل لذلك تجد ان طاقم المجمع يهتم بكل ما هو جديد في نظام التعقيم عالي الجودة، وفق المعايير العلمية العالية حفاظاً على سلامة المرضى.

كما انهم يستخدمون أرقى المواد مع ضمان الحرفية والجودة.

يمكنك زياره أقرب فرع لديك لعمل كشف للأسنان ( فتح الملف + الكشف + الإستشارة) مجاناً.

تخصصات مستوصف المهيدب

عند زيارتك مستوصف المهيدب بمختلف فروعها، تجد فيها كافة التخصصات التي تحتاجه، سواء كانت علاجية او تجميلية، كما ذكرنا سابقاً ان شعار المهيدب التخصص، الدقة، والموثوقية في الاداء، والحرفية والتميز.
وادناه التخصصات الطبية في مستوصفات المهيدب.

1- علاج كافة مشاكل اللثة من التهابات ونزيف وغيرها.
2- خلع الاسنان الغير جراحي.
3- تركيبات الاسنان بمختلف انواعها، وعمل التيجان وجسور الاسنان.
4- الحشوات التجميلية والعلاجية، وتركيبات الزيركون والبورسلين.
6- علاجات عصب الاسنان وحشو الجذر.
7- خلع الضروس بدون جراحات.
8- تركيب ابتسامة النجوم (هوليود سمايل).
9- تقويم الاسنان الشفاف والمعدني.
10- قص وتوريد اللثة.
11- عدسات الاسنان بنوعيها اللومينير والفينير.
12- عدسات ايماكس الالمانية.
13- جلسات التنظيف وازالة الكلس.
14- تبييض الاسنان بالليزر وكافة الطرق الاخرى.


معايير اختيار افضل دكتورة اسنان

هناك العديد من المعايير المهمة التي يجب الاخذ بها عند اختيار افضل دكتورة اسنان، وإليكم 7 من هذه المعايير:

1- شهرة الطبيبة وتخصصها وهل لديها تخصص دقيق.
2- شهرة العيادة ونظافتها ومدى اهتمامها بالتعقيم.
3- التقييمات التي حصل عليها  الدكتورة من المرضى السابقين.
4- يتم الاختيار بناءاً على تجارب سابقة.
5- سهولة التواصل معها.
6- تكلفة الخدمات المقدمة ومدى ملاءمتها للميزانية المالية.
7- الراحة النفسية اثناء رحلة العلاج.


افضل دكتورة اسنان في مجمع المهيدب

قد تكون رحلة البحث عن افضل دكتورة اسنان في مستوصف المهيدب صعبة نوعا ما لكن نحن اخترنا لكم مجموعة من افضل طبيبات الاسنان في مجمع المهيدب الطبية فرع الرياض:

اضغط هنا.




افضل دكتورة اسنان في مستوصف المهيدب


تكلفة العمليات في مستوصف المهيدب

عند الحديث عن اسعار العمليات في اية مستشفى، فمن الصعب تحديد التكلفة الدقيقة للعملية، لأن التكلفة يعتمد على حالة المريض، فبعد الفحص السريري واجراء الفحوصات اللازمة يستطيع الطبيب تحديد التكلفة بشكل ادق، اعتماداً على نوع العملية.

وادنا الاسعار العامة لبعض العمليات في مستوصف المهيدب فرع جده.

افضل دكتورة اسنان في مستوصف المهيدب

التبييض بالليزر يبدأ من 600 ريال مع التنظيف.
تركيب ابتسامة هوليود يبدأ من 750 ريال.
تكلفة التنظيف تبدأ من 150 حسب حالة الأسنان.
سعر زراعة الاسنان في المهيدب يبدأ من 2500 ريال للسن الواحد.
سعر التقويم يبدأ من 2700 ريال.
والأقساط الدفعة 1500 ريال  وشهريا 200.
سعر التقويم للفك الواحد يبدأ من ١٤٠٠ ريال حسب الحالة.
تقويم الزينة 800 ريال.
تكلفه التقويم الداخلي المخفي الثابت 400 ريال.
حشوة الأسنان 250 ريال.
خلع الاسنان يبدأ السعر من ٢٠٠ ريال حسب حال السن.


4 تقنيات الاسنان الاكثر تطوراً تجدونها في عيادات المهيدب

يتوفر في مستوصف المهيدب احدث التقنيات في عالم طب وتجميل الأسنان في الفقرة التالية سنركز على افضل 4 وسائل وتقنيات حديثة احدث ثورة في عالم طب الأسنان تجدونها في مستوصف المهيدب وهم كالاتي:

 

استخدام تقنية الليزر المائي والذى أحدث ثورة في علاج الاسنان، ويستخدم في هذه التقنية شعاع من الليزر مع قوة من تدفق المياه تتحد سويا لإزالة التسوس أو علاج اللثة او إزاله الفينير القديم، والمدهش في هذه التقنية ان المريض لا يشعر بأي الم ، حيث تقوم المياه بتبريد شعاع الليزر والذى بدور يقوم بقطع الأنسجة وإعادة تلاحمها مرة أخرى.

 

اما عن التقنية الاخرى والتي احدثت ثورة في مجال تجميل الأسنان هو تقنية الكاد كام أو ما يعرف بجهاز السيريك ، هذا الجهاز يعد من افضل الاجهزة التي تستخدم في اعداد التيجان والتلبيسات فقط فى 20 دقيقة  وبدقة عالية جداً من خلال مسح ضوئي ينقل صورته لجهاز الكمبيوتر يمكن من خلاله تصنيع التاج بدقة عالية جداً.

 

اما التقنية الاخرى فتستخدم في مجال زراعة الأسنان، والذى تساعد على تصنيع السن بتقنية المسح الضوئي ثلاثي الابعاد وعن طريق برنامج الكومبيوتر يمكننا ان نرى شكل الزرعة مع الفك قبل اجراء الزراعة الفعلية وبذلك تضمن التقنية نتيجة دقيقة، بدون جراحة أو نزيف.

 

ويستخدم في مستوصف المهيدب ايضاً جهاز الدايوود ليزر وهو جهاز يصدر اشعة بدقة عالية يساهم في علاج الأنسجة واللثة في وقت قصير، ويستخدم في إزالة الأنسجة التالفة حول الأسنان قبل عمل تركيبات وحشوات الأسنان، كما انه يعالج التهابات اللثة ويساهم في التخلص من البكتيريا وتنظيف الجذور أثناء علاج وحشو العصب، بالإضافة الى استعماله في تبييض الأسنان.



كانت هذه بإختصار مقالة حول افضل دكتورة اسنان في مستوصف المهيدب ذكرنا فيها باختصار عن مجمع المهيدب لطب الاسنان وفروعها المنتشرة في المملكة جدة والرياض وابرز 4 تقنيات الاسنان الاكثر تطورا في مستوصف المهيدب.



ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016