آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سعر زراعة الاسنان في جدة

سعر زراعة الاسنان في جدة

زراعة الاسنان اصبحت البديل الافضل لعلاج الاسنان المفقودة، لذلك نجد الكثير من اهلنا في جدة ومدن السعودية الاخرى يبحثون عن سعر زراعة الاسنان، حيث تتفاوت اسعار زراعة الاسنان بين عيادة واخرى وبين طبيب وآخر، لذلك كان لابد من البحث في هذه المسالة بشيء من التفصيل.
الكثير منا يبحث عن السعر فقط ولا يهمه جودة الخدمة المقدمة، حيث التكلفة العالية لهذه العملية يجعل المرء يحسب لها الف حساب قبل البدء به، واليوم اشارك معكم تفاصيل زراعة الاسنان في جدة، اشهر العيادات واطباء الاسنان المختصين بالزراعة، تكلفة زراعة الاسنان، والعوامل التي تؤثر عليها.


سعر زراعة الاسنان في جدة


زراعة الاسنان في جدة

زراعة الاسنان من اكثر العمليات التي لاقت رواجاً في الآونة الاخيرة، كونها يعالج المشكلة من جذورها ويعوض الاسنان المفقودة بأسنان بديلة قوية ومتينة في نفس الوقت، وتقاوم عوامل التسوس والتآكل بشكل جيد، حيث جميع عيادات الاسنان في جدة تعطي المرضى ضمانات على الزراعة لسنين طويلة قد يصل الى عشر سنوات.
وتقدم عيادات الاسنان في مدينة جدة الكثير من الخدمات التجميلية الاخرى، مثل تبيض الاسنان، حشوات الاسنان، تقويم الاسنان، علاج كافة المشاكل الاخرى للأسنان.

عوامل تحدد تكلفة زراعة الاسنان

يعتمد تكلفة الزراعة على مجموعة من العوامل، لذلك تجد الاختلاف الكبير بين اسعار العيادات في جدة، ومن بين ابرز العوامل تلك التي تتعلق بشهرة العيادة وخبرة الكادر الفني، حيث زراعة الاسنان عملية فنية وتقنية ويحتاج الى كادر فني متدرب يدرس العملية من مختلف الجوانب.
وهناك عوامل كثير لابد من الاخذ بنظر الاعتبار قبل ان تختار الطبيب او العيادة المخصصة لزراعة الاسنان، منها اختيار الطبيب الماهر والمتمكن ذو الخبرة في مثل هذه العمليات، ويعتمد اسعار الزراعة على جودة المواد المستخدمة ، حيث السن المزروع يتألف من الجذر والذي يكون على شكل برغي مصنوع من معدن التيتانيوم، ويضع فوقه قطعة اخرى ويركب السن على هذه القطعة وفق قياسات دقيقة جدا، بحيث يحاكي الاسنان الطبيعة قدر الامكان.




أفضل عيادات الأسنان بجدة

عيادات جذور الأسنان
عيادات الروضة البيضاء لطب الأسنان
المستوصف التخصصي لزراعة وطب الأسنان
عيادات ماريز للأسنان
عيادة دكتور غسان فرعون
مجمع عيادات الموج التخصصية
عيادات دنتاليا المتخصصة
عيادات بدر الفراج التخصصية للأسنان
مركز المغربي للأسنان


تكلفة زراعة الاسنان في جدة

يعد عملية زراعة الاسنان من العمليات المكلفة على مستوى العالم، كونها من العمليات التجميلية والعلاجية في نفس الوقت، مما لا يجعلها تغطى في كثير من الأحيان من قبل التأمين الصحي.
وبالرغم من ذلك فإن اسعار زراعة الأسنان في عيادات جدة متوسطة نسبياً مقارنة بدول أخرى، فتتراوح تكاليف كامل العملية بين 1500 إلى 6500 دولار أمريكي.
ويختلف السعر حسب عدد الاسنان المزروعة وهل هو جسر الاسنان ام سن واحد، وكذلك عدد الجلسات التي يحتاجه المريض حسب حالة اسنانه فقد يطول جلسات الزراعة حوالي 6 اشهر.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016