آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تكلفة زراعة الاسنان في جدة

تكلفة زراعة الاسنان في جدة

اصبحت زراعة الاسنان من افضل طرق تعويض الاسنان المفقودة والتالفة، وهي تقنية حديثة انتشرت بشكل سريع في مستشفيات المملكة العربية السعودية، واصبحت اليوم تجري آلاف عمليات زراعة الاسنان، والمشكلة في تكلفتها العالية، فماهي سعر زراعة الاسنان في جدة، تابعوا معنا في هذا المقال سنعرض عليكم تكلفة زراعة الاسنان في عيادات جدة.
تكلفة زراعة الاسنان في جدة


عوامل تحدد سعر زراعة الاسنان

عند البحث عن سعر زراعة الاسنان في جدة تجد الاختلاف الكبير بين الاسعار بين عيادة واخرى، لذلك فالكثير من المواطنين يهمهم السعر فقط دون السؤال حول جودة الخدمات المقدمة.
خبرة الطبيب، ومؤهلاته العلمية، وشهرة المشفى او العيادة، وحالة المريض وعدد الاسنان المطلوب زراعتها، كلها تحدد التكلفة الكلية لزراعة الاسنان.


سعر زراعة الاسنان في جدة

قد تكون الاسعار في عيادات المملكة مرتفعة قليلاً، لكن عند مقارنة التكلفة مع جودة الخدمات يبقى التكلفة لاشئ، لاسيما ان العملية يعوض اسنانك التالفة والمفقودة بأسنان اخرى جميلة ويعمل نفس عمل الاسنان الطبيعية وبكفاءة عالية وضمان يزيد عن عشرة سنوات في الغالب واحيانا مدى الحياة.
يمكن القول ان اسعار زراعة الأسنان في جدة تتراوح بين 1500 إلى 6500 دولار أمريكي.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016