آخر الأخبار

جاري التحميل ...

زراعة الاسنان في الامارات | التكلفة والنتائج واشهر العيادات

زراعة الاسنان في الامارات

الكثير من اهلنا في الامارات يبحثون عن عيادات زراعة الاسنان، وافضل دكتور اسنان في بلادنا الحبيبة، واليوم سنتحدث عبر هذه المقالة عن زراعة الاسنان وعيادات الاسنان، واشهر عمليات تجميل الاسنان التي ازدادت الطلب عليه في الامارات.
اهتمت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الامارات بتطوير القطاع الصحي من اجل انعاش السياحة العلاجية، ليصبح الامارات الوجهة التي يقصدها السياح من كل انحاء العالم، وفعلاً تحقق ذلك على ارض الواقع حتى شهدنا الكثير من مشاهير العالم توجهوا الى الامارات لأجراء العمليات التجميلية.
و اصبح يعالج في الامارات اصعب الحالات المتعلقة بالأسنان، كما شهدت زراعة الاسنان ايضا نقلة نوعية فاصبح طبيب الاسنان يستخدم التقنيات الحديثة في العلاج مثل التصوير الثلاثي الابعاد للفم والاسنان.



زراعة الاسنان في الامارات
زراعة الاسنان في الامارات

قد يهمك ايضا:

تطور طب الاسنان في الامارات

اهتمت دولة الامارات العربية المتحدة بتوفير الخدمات الطبية للمواطنين والمقيمين على ارضها على السواء، انطلاقاً من اهتمامها بالإنسان الذي يعتبر الثروة الحقيقة للمجتمع، وفي المجال الطبي خطت خطوات جديرة بالاهتمام والتقدير، فقد تم افتتاح وتوسيع مستشفيات وعيادات جديدة  متخصصة في طب الاسنان، والتركيز على استعمال التكنولوجيا الطبية في هذا المجال من استعمال الروبوت والتصوير الثلاثي الابعاد وغيرها.
لقد كان لوزارة الصحة ووقاية المجتمع الدور المميز والرائد في تحقيق قفزات نوعية على مستوى القطاع الطبي في الإمارات، فحققت الوزارة في هذا الشأن الكثير من الانجازات في سائر التخصصات، وسخرت الإمكانات كافة في سبيل تقديم أرقى الخدمات الطبية في مجال طب الاسنان.


زراعة الاسنان في الامارات


زراعة الاسنان

زراعة الاسنان عملية تهدف الى تعويض الاسنان المفقودة بأسنان اخرى يزرع مكانها، ويعمل نفس عمل الاسنان الطبيعية، ويتم ذلك بخطوات ومراحل وجلسات، يبدأ من قيام الطبيب بتركيب جذر او قاعدة السن على الفك وهي على شكل برغي يصنع من مادة التيتانيوم الآمنة على العظام، فهي بمجرد تركيبها مكان السن المفقود يترك لمدة شهرين او اكثر ليندمج العظام معها ويصبح وكانه جزء منها.
وفي الجلسات المقبلة يتم تركيب التاج على هذه القاعدة، ويصنع التاج عادة من مادة شديدة المقاومة للضغط والتآكل والحرارة والبرودة، ويشبه لونه لون الاسنان بحيث لا يمكن الفرق بينهم، ويعطي اغلب اطباء الاسنان ضمان على زراعة الاسنان لفترة طويلة جدا كون العملية مكلفة نوعا ما مقارنة بعلاجات اخرى لفقدان الاسنان.

افضل عيادات اسنان في الامارات

1- عيادة دوم ميددنتال
تقع العيادة في دبي- ابراج بحيرات الجميرا، وهي من العيادات المتخصصة في طب الاسنان يوجد في العيادة فريق من المؤهلين بخبرات عالية الكفاءة وعلى مدار الاسبوع، وفي دوم ميددنتال يحرص القائمون فيه على تقديم افضل الخدمات الطبية، وفيها علاج لجميع حالات الاسنان وتشمل:

زراعة الأسنان (باستخدام التخدير الموضعي أو العام)
تجميل الاسنان ابتسامة هوليود، ڤينير الأسنان
خلع ضروس العقل (باستخدام التخدير الموضعي أو العام)
حشوات الاسنان التجميلية والعلاجية وعلاج عصب الاسنان
تنظيف الفم و تبييض الأسنان و علاج أمراض اللثة
تيجان الأسنان

2- مركز الحكمة الطبي
يعمل فيه نخبة من اطباء الاسنان المؤهلين تأهيلاً عاليا، بقيادة المؤسس والرئيس التنفيذي الدكتور عمر العوم وابنه الدكتور أنس العوم، يقع في منطقة المشرف – ابوظبي.
يستخدم مركز الحكمة الطبي، احدث ما توصل اليه التكنولوجيا في مجال طب الاسنان مثل نظام LED و زوم لتبييض الاسنان، والتصوير ثلاثي الابعاد المسمى فيلا، وهي طريقة متطورة للكشف والتشخيص الدقيق عن مشاكل الاسنان، وهذا النظام يوفر فرصة مثالية لنجاح زراعة الاسنان.
ويقدم المركز كافة الخدمات المتعلقة بطب الاسنان مثل زراعة الاسنان، علاج مشاكل الفم والفكين، العمليات التجميلية بمختلف انواعها من تبيض الاسنان، وتقويمات الاسنان، وابتسامة المشاهير وغيرها.

3- عيادة ابتسامة دبي لطب وتجميل الاسنان
تأسست العيادة في عام 2001 وهي متخصصة في طب وتجميل الاسنان، وفرعها الرئيسي في دبي ولها فرعين اخرين في العين وابوظبي، ابتسامة دبي الاسم المميز الذي حصل على الاعتماد من الاكاديمية الامريكية لتجميل الاسنان في الامارات، ويقدم خدماتها للمواطنين وفق احدث ما توصل اليه طب وتجميل الاسنان، وفيه تخصصات مختلفة مثل تبييض الاسنان، زراعة الاسنان، تقويمات الاسنان بأنواعها المتحركة والثابتة الشفافة والمعدنية، تبييض الاسنان، وحشوات الاسنان التجميلية والعلاجية، وعلاج كافة مشاكل الفم والفكين.

قد يهمك ايضا:
اسعار زراعة الاسنان في ابوظبي


زراعة الاسنان في الامارات التكلفة والاسعار

يصعب تحديد تكلفة زراعة الاسنان بدقة عالية، وذلك لاختلاف الاسعار المقدمة بين عيادة واخرى طبقا لعدة معاير منها، شهرة العيادة والمنافسة وخبرة ومؤهلات الطبيب العلمية، وكذلك حالة المريض، وجودة المواد المستخدمة، ولكن يمكننا القول ان تكلفة العلاج مرتفعة نوعا ما لو قارناها بدول المنطقة.
وفي حال مقارنتها بالدول الاوربية والولايات المتحدة نجد ان التكلفة اقل مقابل الخدمات الممتازة وبمعاير عالمية ، كل هذا جعل مدن الامارات تستقطب عددا من الوافدين من اجل السياحة العلاجية في مدن الامارات.
وبشكل تقديري يصل تكلفة زراعة السن الواحد الى 3000 دولار، واحيانا يعلن العيادات تخفيضات كبيرة على العلاجات التجميلية وخاصة عند راس السنة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016