-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار زراعة الاسنان في الامارات | تكلفة اقل بـ 40%

تكلفة زراعة الاسنان في الامارات

الكثير من اهلنا في الامارات يبحثون عن اسعار زراعة الاسنان، المشكلة ان اغلب عيادات الاسنان لا تكشف عن اسعارها خوفاً من المنافسة، لذا سنكون دليلك التفصيلي حول زراعة الاسنان، وتكلفة الزراعة في عيادات اشهر مدن الامارات الحبيبة دبي، ابوظبي، الشارقة، العين، راس الخيمة.

و اصبح يعالج في الامارات اصعب الحالات المتعلقة بالأسنان، كما شهدت عملية زراعة الاسنان ايضا نقلة نوعية فاصبح طبيب الاسنان يستخدم التقنيات الحديثة في العلاج مثل التصوير الثلاثي الابعاد للفم والاسنان.
اسعار زراعة الاسنان في الامارات

عوامل تحدد اسعار زراعة الاسنان في الامارات

قد تجد بعض الاختلاف في اسعار الزراعة بين عيادات الامارات، والسبب يعود الى ان العملية تخضع للكثير من الاعتبارات، منها يتعلق بالتكلفة العامة للعلاج ومنها مصاريف اجراء العملية، ويمكن ايجازها بما يلي:

1- يعتمد اسعار زراعة الاسنان على تكلفة وجودة المواد المستخدمة في صنع التاج والجذر.
2- يختلف التكلفة حسب شهرة العيادة وخبرة طبيب الاسنان ومؤهلاته العلمية.
3- يعتمد التكلفة على حالة الاسنان فهناك حالات يجب زراعة عظام الفك قبل الخضوع لزراعة الاسنان.
4- التكلفة العامة للخدمات الطبية المقدمة.

تقنيات زراعة الاسنان في الامارات

تنتشر في مدن الامارت المئات من عيادات الاسنان تعمل من اجل توفير افضل الخدمات الطبية للاسنان، وفي مجال زراعة الاسنان اصبحت اليوم تستخدم احدث التقنيات على مستوى العالم في عيادت اسنان الامارات.

حيث تم التركيز على استعمال التكنولوجيا الطبية في هذا المجال من استعمال الروبوت والتصوير الثلاثي الابعاد في تصميم التركيبات السنية، وزراعة الاسنان بالليزر، وتقنيات احدث في الكشف عن حالة السن عن طريق الاشعة السينية.
اسعار زراعة الاسنان في الامارات

لقد كان لوزارة الصحة ووقاية المجتمع الدور المميز والرائد في تحقيق قفزات نوعية على مستوى القطاع الطبي في الإمارات، فحققت الوزارة في هذا الشأن الكثير من الانجازات في طب الاسنان، وسخرت كل ما في وسعها من اجل  تقديم أرقى الخدمات الطبية في مجال الاسنان.

قد يهمك ايضا:
تقنية جديدة تخلصك من تسوس الاسنان والى الابد

خطوات زراعة الاسنان

زراعة الاسنان عملية تهدف الى تعويض الاسنان المفقودة بأسنان اخرى يزرع مكانها، ويعمل نفس عمل الاسنان الطبيعية، ويتم ذلك بخطوات ومراحل وجلسات.

الخطوة الاولى: يبدأ من قيام الطبيب بتركيب جذر السن في الفك وهي على شكل برغي يصنع من مادة التيتانيوم الآمنة على العظام، فهي بمجرد تركيبها مكان السن المفقود يترك لمدة شهرين او اكثر ليندمج العظام معها ويصبح وكانه جزء منها.

الخطوة الثانية: يتم تركيب التاج على هذه القاعدة، ويصنع التاج عادة من مادة شديدة المقاومة للضغط والتآكل والحرارة والبرودة، ويشبه لونه لون الاسنان بحيث لا يمكن الفرق بينهم، ويعطي اغلب اطباء الاسنان ضمان على زراعة الاسنان لفترة طويلة جدا كون العملية مكلفة نوعا ما مقارنة بعلاجات اخرى لفقدان الاسنان.

افضل عيادات زراعة الاسنان في الامارات

1- عيادة دوم ميددنتال
تقع العيادة في دبي- ابراج بحيرات الجميرا، وهي من العيادات المتخصصة في طب الاسنان يوجد في العيادة فريق من المؤهلين بخبرات عالية الكفاءة وعلى مدار الاسبوع، وفي دوم ميددنتال يحرص القائمون فيه على تقديم افضل الخدمات الطبية، وفيها علاج لجميع حالات الاسنان وتشمل:

زراعة الأسنان (باستخدام التخدير الموضعي أو العام)
تجميل الاسنان ابتسامة هوليود، ڤينير الأسنان
خلع ضروس العقل (باستخدام التخدير الموضعي أو العام)
حشوات الاسنان التجميلية والعلاجية وعلاج عصب الاسنان
تنظيف الفم و تبييض الأسنان و علاج أمراض اللثة

2- مركز الحكمة الطبي
يعمل فيه نخبة من اطباء الاسنان المؤهلين تأهيلاً عاليا، بقيادة المؤسس والرئيس التنفيذي الدكتور عمر العوم وابنه الدكتور أنس العوم، يقع في منطقة المشرف – ابوظبي.

يستخدم مركز الحكمة الطبي، احدث ما توصل اليه التكنولوجيا في مجال طب الاسنان مثل نظام LED و زوم لتبييض الاسنان، والتصوير ثلاثي الابعاد المسمى فيلا، وهي طريقة متطورة للكشف والتشخيص الدقيق عن مشاكل الاسنان، وهذا النظام يوفر فرصة مثالية لنجاح زراعة الاسنان.

ويقدم المركز كافة الخدمات المتعلقة بطب الاسنان مثل زراعة الاسنان، علاج مشاكل الفم والفكين، العمليات التجميلية بمختلف انواعها من تبيض الاسنان، وتقويمات الاسنان، وابتسامة المشاهير وغيرها.

3- عيادة ابتسامة دبي لطب وتجميل الاسنان
تأسست العيادة في عام 2001 وهي متخصصة في طب وتجميل الاسنان، وفرعها الرئيسي في دبي ولها فرعين اخرين في العين وابوظبي، ابتسامة دبي الاسم المميز الذي حصل على الاعتماد من الاكاديمية الامريكية لتجميل الاسنان في الامارات، ويقدم خدماتها للمواطنين وفق احدث ما توصل اليه طب وتجميل الاسنان، وفيه تخصصات مختلفة مثل تبييض الاسنان، زراعة الاسنان، تقويمات الاسنان بأنواعها المتحركة والثابتة الشفافة والمعدنية، تبييض الاسنان، وحشوات الاسنان التجميلية والعلاجية، وعلاج كافة مشاكل الفم والفكين.

قد يهمك ايضا:
اسعار زراعة الاسنان في ابوظبي


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016