آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار زراعة الاسنان في ابوظبي | تكلفة أقل بـ 50% تخفيضات الموسم

اسعار زراعة الاسنان في ابوظبي

استطاعت الامارات العربية المتحدة ان تخطو خطوات جديرة بالثقة وعلى مستوى العالم في مجال طب الاسنان.

واصبحت ابوظبي الوجهة المفضلة للكثير من زوار العالم لأجل زراعة الاسنان، كون اسعار زراعة الاسنان في ابوظبي مناسبة مقارنة مع الدول المتقدمة، مثل الولايات المتحدة التي لا تخضع علاج الاسنان فيها لشركات التأمين مما يجعل تكلفة العلاج خيالية.

واليوم وعبر هذه المقالة سنبحث حول عروض زراعة الاسنان في ابوظبي وكم تصل اسعار زراعة الاسنان في ابوظبي ودبي، واستخدام تكنولوجيا الليزر في طب الاسنان في كل من ابوظبي ودبي.

وسنتحدث ايضاً حول تكلفة تلبيس الاسنان في عيادات الامارات، واخيرا لو قررت القيام بزراعة الاسنان في ابوظبي فهناك الكثير من عروض تخفيض الاسعار تقدمها عيادات اسنان ابوظبي.

اسعار زراعة الاسنان في ابوظبي

زراعة الأسنان في ابوظبي

في الآونة الاخيرة اشتهرت الامارات عالميا في مجال طب الاسنان، يعود سبب ذلك الى جودة الخدمات التي تقدمها للزوار والمرضى، ويأتي في مقدمتها زراعة الاسنان والتي اصبحت بديلا جيدا لتعويض الاسنان المفقودة، كما انه حل ناجح واكثر فاعلية من طرق العلاج الاخرى مثل تركيبات الاسنان.

و تقدم مستشفيات وعيادات ابوظبي خدماتها العلاجية بجودة عالية وتكلفة مناسبة، وتعمل في عيادات ابوظبي مجموعة من امهر الأطباء والفنيين ذوي الخبرة العالية، لتصبح زراعة الاسنان في ابوظبي هي الأكثر رواجاً وطلباً، واليوم اصبحت عيادات ابوظبي في مقدمة الدول التي تقدم خدمات زراعة الاسنان.

اقرأ في موقعنا ايضاً:
هل زراعة الاسنان تسبب رائحه كريهه

خصائص زراعة الاسنان في ابوظبي

من أهم الايجابيات التي يمكن الحصول عليه عندما تقرر بزراعة الاسنان في عيادات ابوظبي:

 

فريق من الاطباء المعتمدين

تمتلك عيادات الأسنان في ابوظبي فريق طبي متخصص على دراية واسعة بأحدث الطرق والتقنيّات في هذا المجال، وتضم العيادات أطباء من جنسيات متعددة من اختصاصي طب الأسنان، واغلبهم اعضاء في أكاديميات طبية مرموقة مثل الأكاديمية الأمريكية لطب الأسنان التجميلي، وهو ما يضمن للمريض الحصول على خدمات طبيّة بمعايير وجودة عالية جداً.

 

عيادات ومراكز طبية مزودة بأحدث التقنيات

تعتمد مستشفيات وعيادات الأسنان في ابوظبي على استخدام أحدث التقنيات في زراعة الأسنان وإعادة ترميم الفم بالكامل مثل برنامج التصوير ثلاثي الأبعاد والذي يُستخدم للحصول على صور مقطعية من جميع الاتجاهات بوضوح عالي، وهو ما يساعد الطبيب على إعداد خطة متكاملة لأماكن زرع الأسنان المثالية، وأطوال الأسنان، وعمل صورة مجسمة لشكل الأسنان قبل إجراء الزرع.

 

إجراء الفحوصات الطبية اللازمة

عندما تقرر بزراعة الاسنان في ابوظبي فإن الفريق الطبي بمراكز وعيادات طب الأسنان في ابوظبي حريصة على عمل الفحوصات اللازمة قبل إجراء عملية زرع الأسنان من التصوير المقطعي، وتحاليل مستوى السكر بالدم، ومعدل التجلط وغيرها للتأكد من أهلية المريض لعملية زرع الأسنان.

 

عوامل تحدد تكلفة زراعة الاسنان في ابوظبي

توجد عدة أسس يتم على اساسها تحديد تكلفة زراعة الأسنان في عيادات ابوظبي بناءً عليها وتعتبر هي المسؤول الأول عن الاختلاف الكبير في تقديرات الأسعار لهذا الإجراء بشكل نسبي بين عيادة وآخر.

 

من أبرز العوامل المؤثرة في أسعار زراعة الأسنان في ابوظبي ما يلي:

 

1- نوع التقنية المستخدمة عند إجراء عملية زراعة الاسنان.

2- مدى جودة المواد المستخدمة في تصنيع تيجان الأسنان "السن التعويضي"

3- عدد سنوات خبرة طبيب الاسنان.

4- مدى شهرة العيادة أو المركز الطبي.

5- جودة الخدمات المقدمة من قبل عيادة الاسنان.


اسعار زراعة الأسنان في عيادات ابوظبي

يعتمد اسعار زراعة الاسنان على مجموعة من العوامل فمثلا خبرة الطبيب ومؤهلاته العلمية، وشهرة العيادة يمكن ان تؤثر على تكلفة زراعة الاسنان.

ويمكن اعتبار اسعار زراعة الاسنان في الامارات بصورة عامة اعلى من باقي دول  المنطقة ويعود سبب ذلك الى ارتفاع دخل الفرد وتكاليف المعيشة العالية.
وتصل سعر زراعة السّن الواحد في ابوظبي الى 3000 دولار، وهناك عروض تخفيض الاسعار تقدمها عيادات ابوظبي بين الحين والاخر.

افضل دكتور زراعة الاسنان في ابوظبي

توجد في عيادات ومستشفيات ابوظبي مجموعة من امهر اطباء الاسنان على مستوى العالم، وعند مشاهدة دليل الاطباء في امارة ابوظبي نجد مجموعة من الاطباء المتخصصين والتي وتقدم خدماتهم للمرضى شفاهم الله.

وحيث زراعة الاسنان تكنولوجيا حديثة في مجال طب الاسنان وهي مكلفة ولا تتوفر الخدمات الاحترافية في كل العيادات، لذلك عندما تقرر بزراعة اسنانك في ابوظبي لابد ان تبحث عن افضل دكتور زراعة الاسنان في المدينة.

وادناه اخترنا لكم الافضل والاعلى تقييماً:


اسعار زراعة الاسنان في ابوظبي


دكتور مروان عطروني

وهو افضل دكتور اسنان في ابوظبي يعمل في مشفى كليفلاند كلينيك أبوظبيمن أشهر أطباء

لديه خبرة تصل الى اكثر من عشرون عاماً في مجال طب الأسنان.

العنوان: أبوظبي، جزيرة المارية.

للتواصل عن طريق الهاتف : 97180082223+.

 

اقرأ ايضا: زراعة الاسنان في دبي


الدكتورة خنساء فخري هادي

افضل دكتورة اسنان تعمل في مركز ابن النفيس الطبي، متخصصة في تجميل الاسنان

تقع عيادة الدكتورة في شارع النجدة، برج بن صقر.

يمكن التواصل على الرقم: 026324200.

 

الدكتور عبد الله عبد اللطيف مهدي

طبيب اسنان لديه خبرة طويلة في مجال تخصصه مما جعله من الأطباء المتميزين في مركز المدينة الطبية بأبوظبي.

العنوان: شارع المطار، خلف نادي الجزيرة الرياضي، مبنى صيدلية مسك المدينة.

للتواصل :026439779.

 

الدكتور أيمن كيلاني

وهو المدير التنفيذي لمركز أيمن لطب الأسنان والتي يعتبر من أشهر عيادات الأسنان في أبوظبي.

العنوان: شاع خليفة، بجوار الجمعية، مبنى شركة أموال.

رقم هاتف العيادة :026275040.


الدكتور غالب محمود رمضان

يعد أحد اشهر أطباء الأسنان في أبوظبي، ويعود شهرته الى جودة خدماته واهتمامه بالمرضى وتوعيتهم حول كيفية العناية بالاسنان، يعمل في المركز الكندي الطبي.

العنوان: تقاطع شارعي المطار ودلما، بالقرب من جامعة الحصن بشارع الشيخ راشد.

للتواصل معهم من خلال الهاتف :97125559999

 

دكتورة غادة الياس

وهي افضل دكتورة اسنان في أبوظبي تقدم طيف واصع من خدمات الاسنان التجميلية والعلاجية ابرزها زراعة الاسنان، تعمل في مشفى الراحة.

العنوان: أبوظبي، شارع فطيمة بنت مبارك.

للتواصل: 97126330440+.



عيادات زراعة الاسنان في ابوظبي

اصبحت عيادات ابوظبي الوجه التي يقصدها الكثير من الزوار حتى من الخارج لأجل السياحة العلاجية، ويعود سبب ذلك الى شهرة الامارات العربية المتحدة بجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والزائرين.

ويتم استخدام كافة التقنيات الحديثة في طب الاسنان، والجدير بالذكر ان الكثير من مشاهير العالم اجريت لهم عمليات تجميل الاسنان في عيادات الامارات، واليكم مجموعة من افضل عيادات الاسنان في ابوظبي:

مستشفى النور
تقدم عيادات الأسنان بمستشفى النور خدماتها بجودة عالية جداً، وتستخدم فيها افضل التقنيات الحديثة في مجال الاسنان، كما وتقدم عيادات النور خدماتها بأسعار مناسبة، هدفها راحة المرضى واسعادهم، يقع العيادة في شارع خليفة - بجانب بنك ابوظبي الوطني.

مركز الحكمة الطبي
رغم ارتفاع الاسعار قليلا لكن مع ذلك فهي تقدم خدماتها بجودة عالية جداً، فيما يتعلق بالكادر الفني في مركز الحكمة فهو يضم نخبة من امهر الاستشاريين في طب وتجميل الاسنان، وتجري فيه كافة العمليات التجميلية والعلاجية للأسنان، يقع المركز في منطقة المشرف، شارع الخليج العربي. والفرع الثاني يقع في شارع حمدان.

مركز ابتسامة دبي لطب الاسنان
وهي افضل مركز اسنان على مستوى الامارات حيث حصل مركز ابتسامة  دبي على الاعتماد من الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان في دولة الأمارات، ويعود ذلك الى الدقة في العمل، مع رعاية فائقة للمرضى والزائرين وفق احدث ما توصل اليه طب الاسنان من علاجات جديدة لخدمات الاسنان العلاجية والتجميلية. يقع المركز في جزيرة ابوظبي – بداية شارع دلما، مقابل قصر البحر،  فيلا رقم   103.

عيادات الأسنان بمستشفى برجيل
يعمل في عيادات برجيل نخبة من امهر اطباء الاسنان، وتوفر العيادة لكادرها افضل التقنيات الحديثة، بحيث اصبح بإمكانهم اجراء كافة العمليات الجراحية والتجميلية، وتشمل خدماتها زراعة الاسنان، تبييض الاسنان، تقويم الاسنان، حشوات الاسنان، ابتسامة هوليود، وتركيبات الاسنان، بالإضافة الى جراحات الفم والاسنان. تقع العيادات في شارع النجدة.

اقرأ اكثر في :


قدمنا لكم اليوم مقالة حول عروض و اسعار زراعة الاسنان في ابوظبي مقارنة بالدول المتقدمة، وذكرنا ايضا مجموعة من افضل عيادات زراعة الاسنان في ابوظبي فهي تقدم خدماتها المتنوعة بما فيها خدمات الزراعة .... دمتم في حفظ الله ورعايته.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016