آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار زرع الاسنان في مصر | ارخص الاسعار

اسعار زرع الاسنان في مصر

لا يخفى على احد ان زراعة الاسنان احدث ثورة في علاج الاسنان، وبسبب النجاحات العالية التي حققتها مستشفياتنا في مصر، فإننا نجد الكثير من المواطنين يبحثون عن اسعار زرع الاسنان في مستشفيات مصر، حيث تكلفة زرع الاسنان في مصر اقل بكثير فيما لو قارنا بدول المنطقة مثل الاردن والسعودية.

وفي هذه المقالة  سنتحدث عن زراعة الاسنان وزراعة الاسنان الفورية في مصر، وما هي تكلفتها، وما العوامل التي تحدد تكلفة زرع الاسنان في مستشفيات مصر الحبيبة.
وسنبحث عن تفاصيل اخرى حول اسعارتركيب الاسنان الزيركون في مصر وكذلك هناك من يحتاجون الى تركيبات الاسنان ويرغبون بمعرفة تكاليفها، وفي الاخير سنبحث عن اسعار تركيب الاسنان او ما يسمى ب طقم الاسنان تابعوا معنا...


اسعار زرع الاسنان في مصر


زراعة الاسنان في مصر باختصار

يستخدم مستشفيات مصر حاليا التقنيات الحديثة في علاج المرضى وخاصة في ما يتعلق بزراعة الاسنان، كون زراعة الاسنان نفسها من الطرق الحديثة في علاج الاسنان المفقودة، ففي السابق كانوا يركبون سن مكان السن المفقود، اما الآن فيمكن علاج ذلك بطريقة احترافية اكثر، وهي الزراعة ، فماهي تقنية زرع الاسنان ؟



ماهي زراعة الاسنان ؟

باختصار زراعة الاسنان يتم عن طريق تركيب دعامة من مادة التيتانيوم، على شكل برغي لولبي يثبت في عظام الفك مكان السن المفقود، ويستخدم التيتانيوم لأنه مادة آمنة وسريعة الالتحام مع عظام الفك، وهي تعمل عمل الجذور، ثم يتم تركيب التاج عليه، والذي يكون ظاهراً فوق اللثة، ولكن قبل تركيب التاج يجب الانتظار مدة يمكن أن تمتد الى ستة أشهر للوصول الى هذه المرحلة، وذلك حتى تلتئم الدعامة مع عظام الفك.

قد يهمك ايضا قراءة:


تكلفة زراعة الاسنان في مصر

اسعار زراعة الاسنان في مصر مرتفعة نوعا ما ولكن تبقى اقل بكثير من الدول المجاورة مثل السعودية والاردن ، ويعتمد اسعار زراعة الاسنان في مصر على عدة عوامل منها:
1- المواد المستخدمة ، فنوعية المواد وتكلفتها تحدد سعر العملية.
2- سمعة العيادة وشهرة طبيب الاسنان.
3- عدد الاسنان المزروعة.
ولهذا نجد تفاوت الاسعار على مستوى مستشفياتنا ، ولكن يمكن تحديد معدل سعر زراعة سن واحد يصل الى 600 دولار واحيانا الى 1000 دولار امريكي.


زراعة الاسنان الفورية في مصر

زراعة الاسنان الفورية طريقة اخرى قد يلجأ طبيب الاسنان إليها، ففي الطريقة التقليدية لزراعة الاسنان، يقوم الطبيب بتركيب دعامة (جذر صناعي) مكان السن المفقود، ثم يقوم بتركيب التاج عليه ويستغرق العملية كاملة حوالي اكثر من ثلاثة اشهر.
اما في الطريقة الفوري  فلاحاجة للإنتظار كل هذه المدة، فكل هذه الخطوات يختصرها الطبيب في ثلاثة ايام، ففي اليوم الاول يتم تركيب الدعامة، وفي نفس اليوم اقد اخذ الطبيب مقاسات التاج والفي اليوم التالي يتم عمل التاج حسب المقاسات في المعمل وفي اليوم الثالث يتم تركيبه.



اسعار زراعة الاسنان الفورية في مصر

اما بخصوص تكلفة زراعة الاسنان الفورية فهناك مجموعة من العوامل تحدد تكلفة زراعة الاسنان في مستشفياتنا، فعدد الاسنان المزروعة، وجودة الخدمات، وكفاءة الكادر الطبي، وشهرة العيادة او المستشفى، كلها تؤثر على اسعار زراعة الاسنان الفورية.
لذا يصعب تحديد سعر لزراعة الاسنان الفورية، ولكن يمكن القول ان  الاسعار تبدأ من 300 دولار تقريباً.


اشهر عيادات زراعة الأسنان في مصر

بسبب زيادة الطلب على عمليات التجميل، فقد اولت عيادات ومراكز الاسنان في مصر اهمية كبيرة بتجميل الاسنان،  وزراعتها وفق احدث التقنيات الحديثة، وتتركز اغلب هذه العيادات في المدن الكبيرة مثل القاهرة والاسكندرية، ومن ابرز هذه المراكز:

1- عياده دينتال كير كلينيك في القاهرة Dental Care Clinic: ويوجد فيها اطباء اكفاء يعملون باحترافية شديدة، ويوجد فيها كل التقنيات المتوفرة في العالم، ويمكنك اختيار التقنية التي ترغب بها لزراعة او علاج اسنانك.
2- مركز توت لزراعة الأسنان في الجيزة: وهو مركز متخصص في زراعة الأسنان على يد أساتذة طب الأسنان بالجامعات المصرية، بجودة عالية وبأسعار ممتازة.

3- مركز اطباء الأسنان بالإسكندرية: يعالج جميع حالات ومشاكل الاسنان العلاجية والتجميلية، مثل زراعة الاسنان، تقويم الاسنان، تلبيس الاسنان، تبيض الاسنان، ويوجد فيه ايضا قسم خاص لعلاج اسنان الاطفال.



أسعار تركيب الأسنان الثابتة في مصر

يصل ادنى سعر لتركيب الاسنان الثابتة في مصر الى 500 دولار وقد يصل الى 1000دولار في المستشفيات الخاصة الراقية ، وبهذا السعر يبقى مصر ارخص من السعودية مثلا حيث يبلغ ادنى تكلفة تركيب الاسنان الثابتة في المملكة العربية السعودية حوالي 1000 دولار .
وهناك فترات يقدم مستشفيات مصر عروض تخفيض الاسعار يمكن استغلال هذه الفرص ، ويقدم بعض المستشفيات عروضا مع العلاج تشمل رحلات سياحية وإقامة لمن يأتون من خارج مصر.


اسعار تركيب اسنان الزيركون في مصر

اسعار تركيب الاسنان الزيركون يختلف من طبيب لآخر وبشكل عام ،وغالبا تركيب الزيركون يعالج سن واحد او اثنين تعرضتا للكسر او التآكل بفعل التسوس او لأسباب تجميلية ، ففي مصر يمكن القول ان تركيبة الزيركون يبدأ من 2000 جنيه مصري.




اسعار تقويم الاسنان في مصر

تقويم الاسنان تقنية اخرى يستخدم في علاج مشاكل الاسنان المتنوعة مثل الميلان عن الصف او اعوجاجها او بروزها الى الامام او عدم انطباق الفكين وقد يحدث ان تصاب الاسنان بالتشوه في حال اهمل علاجها.
ولكن يهمنا هنا كم تكلفة تقويم الاسنان في مستشفيات مصر الحبيب، حيث تقويم الاسنان من العمليات التجميلية المكلفة وعلى مستوى العالم كونه فترة العلاج يطول احيانا لأكثر من 3 سنوات تكون متواصلا مع الدكتور ويجري تعديلا على التقويم بين الحين والآخر لعلاج مشاكل الاسنان المتنوعة.

وفي مستشفيات القاهرة التي تعد الاغلى على مستوى مصر يصل تكلفة التقويم بالإضافة إلى جلسات الضبط الدورية بين 10,000 جنيه (حوالي 550 دولار أمريكي) و 30,0000 جنيه (حوالي 1680 دولار أمريكي.)


قد يهمك ايضا:


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016