آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار زراعة الاسنان في القصر العيني | تكلفة اقل بـ 40%

اسعار زراعة الاسنان في القصر العيني

لا يخفى على احد ان زراعة الاسنان احدث ثورة في علاج الاسنان، وبسبب النجاحات العالية التي حققتها مستشفياتنا في مصر، تجد الكثير من المواطنين يبحثون عن اسعار زراعة الاسنان في مستشفيات مصر، حيث تكلفة زراعة الاسنان في عيادات مصر اقل بكثير فيما لو قارناه بدول المنطقة مثل الاردن والسعودية.

ونحن خصصنا هذه المقالة للبحث حول علاج الاسنان في القصر العيني، سنبحث من خلال المقال في اسعار زراعة الاسنان في القصر العيني وتكلفة زراعة الاسنان الفورية في مصر، والعوامل التي تحدد تكلفة زراعة الاسنان في مستشفيات مصر الحبيبة.

كما سنتحدث عن تفاصيل اخرى حول اسعارتركيب الاسنان الزيركون في مصر فهناك من يحتاج تركيبات الاسنان ويرغب بمعرفة تكاليفها.

اسعار زراعة الاسنان في القصر العيني


زراعة الاسنان في مصر باختصار

على المستوى العالمي تعتبر زراعة الاسنان من أغلى انواع علاجات الأسنان، والتكلفة العالية تعود الى تكلفة المواد المستخدمة في هذه الزرعات من معدن التيتانيوم الذى يعتبر معدناً ثميناً، بالإضافة الى انه يعمل بطرق معينة ليقبله الجسم هذا مع تعقيمه والشركات تتنافس لإنتاج المواد وتوفيرها.


زراعة الأسنان تحتاج الى طبيب أسنان ماهر، وذو خبرة حيث انها تحتاج الى دقة شديدة في جميع خطوات عملها.

قد يهمك: اسعار عيادات الأسنان طب القصر العيني

ماهي زراعة الاسنان ؟

باختصار زراعة الاسنان يتم عن طريق تركيب دعامة من مادة التيتانيوم الثمينة، على شكل برغي لولبي يثبت في عظام الفك مكان السن المفقود، ويستخدم التيتانيوم لأنه مادة آمنة وسريعة الالتحام مع عظام الفك.

وهي بمثابة جذر السن الذي سيتم تركيب التاج عليه لاحقاً، ولكن قبل تركيب التاج يجب الانتظار لعدة اشهر لكي تلتئم الجذر الصناعي مع عظام الفك.

قد يهمك ايضا قراءة:


تكلفة زراعة الاسنان في القصر العيني

اسعار زراعة الاسنان في مستشفى القصر العيني تبقى اقل بكثير من الدول المجاورة مثل السعودية والاردن ، ويعتمد اسعار زراعة الاسنان على عدة عوامل منها:

1- المواد المستخدمة ، فنوعية المواد وتكلفتها تحدد سعر العملية.
2- سمعة العيادة وشهرة طبيب الاسنان.
3- عدد الاسنان المزروعة.

ولهذا نجد تفاوت الاسعار على مستوى مستشفياتنا ، ولكن يمكن تحديد معدل سعر زراعة سن واحد يصل الى 7000 جنيه.

في موقعنا ايضا:
هل زراعة الاسنان تسبب رائحه كريهه


افضل دكتور زراعة الاسنان في القصر العيني

دكتور خالد ماهر متخصص في زراعة الاسنان مكافحة العدوى لديه ماجستير  زراعة أسنان في القصر العينى يعمل في عيادة د امينة فؤاد في السويس - الأربعين - شارع أحمد عرابي.

للحجز والاستعلام، يمكنكم الأتصال: 01207838269


زراعة الاسنان الفورية في مصر

زراعة الاسنان الفورية طريقة اخرى قد يلجأ طبيب الاسنان إليها، ففي الطريقة التقليدية لزراعة الاسنان، يقوم الطبيب بتركيب دعامة (جذر صناعي) مكان السن المفقود، ثم يقوم بتركيب التاج عليه ويستغرق العملية كاملة حوالي اكثر من ثلاثة اشهر.

اما في الطريقة الفوري  فلاحاجة للإنتظار كل هذه المدة، فكل هذه الخطوات يختصرها الطبيب في ثلاثة ايام، ففي اليوم الاول يتم تركيب الدعامة، وفي نفس اليوم قد اخذ الطبيب مقاسات التاج وفي اليوم التالي يتم عمل التاج حسب المقاسات في المعمل وفي اليوم الثالث يتم تركيبه.



اسعار زراعة الاسنان الفورية في مصر

اما بخصوص تكلفة زراعة الاسنان الفورية فهناك مجموعة من العوامل تحدد تكلفة زراعة الاسنان في مستشفياتنا، فعدد الاسنان المزروعة، وجودة الخدمات، وكفاءة الكادر الطبي، وشهرة العيادة او المستشفى، كلها تؤثر على اسعار زراعة الاسنان الفورية.
لذا يصعب تحديد سعر لزراعة الاسنان الفورية، ولكن يمكن القول ان  الاسعار تبدأ من 300 دولار تقريباً.


اشهر عيادات زراعة الأسنان في مصر

بسبب زيادة الطلب على عمليات التجميل، فقد اولت عيادات ومراكز الاسنان في مصر اهمية كبيرة بتجميل الاسنان،  وزراعتها وفق احدث التقنيات الحديثة، وتتركز اغلب هذه العيادات في المدن الكبيرة مثل القاهرة والاسكندرية، ومن ابرز هذه المراكز:

1- عياده دينتال كير كلينيك في القاهرة Dental Care Clinic: ويوجد فيها اطباء اكفاء يعملون باحترافية شديدة، ويوجد فيها كل التقنيات المتوفرة في العالم، ويمكنك اختيار التقنية التي ترغب بها لزراعة او علاج اسنانك.
2- مركز توت لزراعة الأسنان في الجيزة: وهو مركز متخصص في زراعة الأسنان على يد أساتذة طب الأسنان بالجامعات المصرية، بجودة عالية وبأسعار ممتازة.

3- مركز اطباء الأسنان بالإسكندرية: يعالج جميع حالات ومشاكل الاسنان العلاجية والتجميلية، مثل زراعة الاسنان، تقويم الاسنان، تلبيس الاسنان، تبيض الاسنان، ويوجد فيه ايضا قسم خاص لعلاج اسنان الاطفال.


أسعار تركيب الأسنان الثابتة في مصر

يصل ادنى سعر لتركيب الاسنان الثابتة في مصر الى 500 دولار وقد يصل الى 1000دولار في المستشفيات الخاصة الراقية ، وبهذا السعر يبقى مصر ارخص من السعودية مثلا حيث يبلغ ادنى تكلفة تركيب الاسنان الثابتة في المملكة العربية السعودية حوالي 1000 دولار .
وهناك فترات يقدم مستشفيات مصر عروض تخفيض الاسعار يمكن استغلال هذه الفرص ، ويقدم بعض المستشفيات عروضا مع العلاج تشمل رحلات سياحية وإقامة لمن يأتون من خارج مصر.


اسعار تركيب اسنان الزيركون في مصر

اسعار تركيب الاسنان الزيركون يختلف من طبيب لآخر وبشكل عام ،وغالبا تركيب الزيركون يعالج سن واحد او اثنين تعرضتا للكسر او التآكل بفعل التسوس او لأسباب تجميلية ، ففي مصر يمكن القول ان تركيبة الزيركون يبدأ من 2000 جنيه مصري.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016