آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تكلفة زراعة الاسنان في مستشفى الحبيب

تكلفة زراعة الاسنان في مستشفى الحبيب

الاسنان من اكثر الاشياء التي تؤثر على صحة الانسان لأن ما نأكله في حياتنا اليومية يرتبط بشكل مباشر بسلامة الاسنان ، ولأهلنا في السعودية الذين يبحثون عن تكلفة زراعة الاسنان في مستشفى الحبيب او أي عيادة لزراعة الاسنان ، سنبحث في هذه المقالة انشاء الله حول اسعار زراعة الاسنان في مستشفيات المملكة وبشكل اكثر تفصيلا حول تكلفة زراعة الاسنان في مستشفى سليمان الحبيب ، وكيف تختار افضل دكتور لزراعة الاسنان حيث زراعة الاسنان عملية حديثة وفنية في نفس الوقت ويحتاج الى دكتور ذو خبرة جيدة في زراعة الاسنان.

فهناك من يبحث عن تكلفة زراعة الاسنان فقط ويهمه السعر وينسى خبرة الطبيب وجودة الخدمات المقدمة ، وسنتحدث عن العوامل التي تحدد سعر الزراعة.
وعلى اسس عديدة اخترنا مستشفى سليمان الحبيب لنبحث فيها عن اسعار زراعة الاسنان فيه.


تكلفة زراعة الاسنان في مستشفى الحبيب


نبذة عن زراعة الاسنان

 لا يخفى على احد ان علاجات الاسنان تطورت  بشكل سريع جدا في السنوات الماضية ، فبعد ان كان علاج السن المتآكل او الذي انهكه التسوس هو الخلع بسرعة ، اصبحت اليوم يعالج بتلبيسه بسن يصنع من مادة خزفية شديدة القوة والمتانة وجميلة في نفس الوقت ويخفي كل ما تحته من عيوب .
ثم تطورت الامر الى اجراء عمليات زراعة الاسنان بنسب نجاح عالية جدا و كأفضل بديل لتركيبات الاسنان ، حيث بزراعة الاسنان تصبح لديك سن جديد وغير قابل للكسر او التسوس.


نبذة عن مستشفى الدكتور سليمان الحبيب

تأسست مجموعة الدكتور سليمان الحبيب في عام 1995 في العاصمة الرياض ويقع على طريق الملك فهد في حي العليا ، يحتوى على العديد من العيادات الطبية وفي جميع التخصصات.
ويحتل المجمع موقعا استراتيجياً وحيوياً في المدينة مما يتيح تقديم الرعاية الصحية والخدمية للعديد من المدن المجاورة. ومنذ اليوم الأول من تشغيل مستشفى د. سليمان الحبيب بالرياض حرص القائمون عليه أن يقوموا بتوفير كل ما من شأنه تقديم كافة سبل الراحة للمراجعين.


افضل دكتور اسنان في مستشفى سليمان الحبيب

يعالج قسم الاسنان في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب مشاكل الاسنان المتنوعة ولديهم افضل اطباء الاسنان د. محمد جمال عابدين احد افضل دكتور اسنان و متخصص في زراعة وتقويم الاسنان خبرة واسعة في طب الاسنان ، من ناحية الاسعار فإنه يقدم  افضل خدمة مقابل ارخص الاسعار، مع طاقم طبي ذو كفاءة عالية جدا.

اقرا ايضا في هذا الموقع :
تسكين الم الاسنان فورا بأسهل طريقة

اسعار زراعة الاسنان في مستشفى الحبيب

يعتمد اسعار زراعة الاسنان على مهارة وسمعة الطبيب و وكذلك عدد الاسنان الذي سيزرع واخيرا العامل الاكثر تأأثيرا هو جودة المواد المستخدمة ، حيث يستعمل مادة التيتانيوم كجذر (برغى) للزرعة وتكلفته عالية كما ان العاج (السن) الذي سيركب عليه ايضا يصنع من مواد خزفية شديدة الصلابة وغير قابلة للتآكل.
متوسط تكلفة زراعة سن واحد بين 600 الى 1000 دولار.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016