آخر الأخبار

جاري التحميل ...

زراعة الاسنان في دبي | ارخص الاسعار

زراعة الاسنان في دبي

هل فقدت اسنانك وتبحث عن افضل وارخص عيادة زراعة الاسنان في دبي، هل تعاني من اسنان متآكلة وترغب بعلاجها في دبي؟ هل انهكك شكل اسنانك وترغب بتجميلها وتحسين مظهرها نحو الاجمل؟ في هذا المقال سنتحدث عن زراعة الاسنان في دبي، وكذلك عمليات تجميل الاسنان الاخرى.
استطاعت دبي ان تخطو في هذا المجال خطوات سريعة، كما هو في المجالات الاخرى فقد اهتمت هيئة الصحة في دبي بالعمليات التجميلية، من اجل خدمة المواطنين والوافدين، ولأجل انعاش السياحة العلاجية التي بدأت تزدهر في الشرق الاوسط في السنوات الاخيرة.
فاصبح يقصدها الكثير من السياح من اجل العلاج، كون علاج الاسنان في بعض الدول لا تخضع للتامين الطبي مما يجعل تكلفة العلاج خيالية، كما هو الحال في الولايات المتحدة الامريكية، الامر الذي جعل دبي مقصدا لزائريي العالم  من اجل العلاج.
فقد توجه اليه الكثير من نجوم الفن المشهورين من اجل اجراء العمليات التجميلية، وذلك يعود الى الثقة والمصداقية التي يتمتع بها العيادات والاطباء في الامارات العربية  بصورة عامة ومدينة دبي بالأخص.
تابعوا معنا سنتحدث عن علاج الاسنان في دبي، زراعة الاسنان، وافضل مراكز زراعة الاسنان، وآخر ما توصل اليه التكنولوجيا في مجال طب الاسنان.



زراعة الاسنان في دبي



خصائص زراعة الاسنان في دبي

التخصص الدقيق
يوجد في دبي الكثير من العيادات والاطباء المتخصصين، وفي هذه العيادات فريق كامل من الاخصائيين في مجالات مختلفة من طب الاسنان، بخصوص التقنيات تمتلك العيادات التقنيات الحديثة وعلى مستوى العالم، والاختصاصيين من جنسيات مختلفة واغلبهم اعضاء في الاكاديميات الطبية المشهورة مثل الأكاديمية الأمريكية لطب الأسنان التجميلي، وهو الذي جعل طب الاسنان في دبي محل الثقة والتقدير.

من الناحية التقنية
يستخدم في عيادات زراعة الاسنان في دبي اكثر الطرق تطورا في العالم وخاصة ما يتعلق باستعمال التصوير الثلاثي الابعاد للفم، مما يجعل باستطاعة الطبيب ان يعطيك شكل اسنانك قبل الزراعة وبعدها بصورة ثلاثية الابعاد، كما ان العملية اكثر كفاءة ونجاحاً ويساعد الطبيب على اعداد خطته العلاجية وتنفيذها بدقة فائقة.

إجراء الفحوصات الطبية اللازمة
بما ان هناك الكثير من الفحوصات الضرورية لأولئك الذين يخضعون  لزراعة الاسنان، فقد حرصت اطباء الاسنان في دبي على اجراء هذه الفحوصات قبل الشروع في تنفيذ العملية، ومن الفحوصات تلك التي تتعلق بالتصوير الاشعاعي المقطعي لعظام الفك وفحوصات الدم ومستوى السكر، وكل ذلك من اجل سلامة المواطنين والزائرين.


قد يهمك ايضا:
افضل عيادة لزراعة الاسنان في الامارات


أفضل دكتور زراعة أسنان في دبي

في دبي الكثير من المراكز الطبية المشهورة، ويضمها افضل اخصائي الأسنان وجراحات الفم التجميلية على مستوى العالم، ويمكنك التميز بين افضل اطباء الاسنان عن طريقة متابعة سيرتهم وخبرتهم في المواقع المتخصصة بعرض معلومات الاطباء وادلة المعلومات الطبية.
كما ان السؤال ومتابعة المواقع الاجتماعية التي يعج بالزائرين يجعل من السهل معرفة الآراء السلبية والإيجابية حول دكتور زراعة الاسنان، كما ان الطبيب  ذو الخبرة الواسعة والواثق من نفسه وعملياته يجعل من السهل ان يعطيك ضمان على السن المزروع.
كل هذه المؤشرات يجعل من السهل عليك معرفة افضل دكتور اسنان سواء في دبي او اية مدينة اخرى.

زراعة الاسنان في دبي واشهر العيادات

1- عيادة الدكتور توماس
يقع المركز في دبي - برج نقطة البحيرة، التجمع N2 – أبراج بحيرة جميرا ويشرف عليه الدكتور بيجو توماس، المركز متخصص بعلاج الاسنان، يعالج كافة مشاكل الاسنان ومنها حشوات الاسنان التجميلية والعلاجية، زراعة الاسنان، تبيض الاسنان، جراحات اللثة والفكين، وكذلك تقويمات الاسنان بأنواعها المختلفة.
د. بيجو توماس BDS., FFDRCSI. (خريج كلية طب الأسنان في الكلية الملكية للجرّاحين في ايرلندا، بكالوريوس جراحة أسنان) FICOI, (خريج الهيئة العالمية لجراحات الفم). استشاري جراحات الأسنان والوجه والفكين.

2- عيادة ليبرتي لطب الاسنان
تأسست عيادة ليبرتي  المتخصصة في طب الأسنان سنة 2000 ويقع العيادة في دبي – جميرا، وقد تم منح العيادة لقب أفضل عيادة الأسنان في دولة الإمارات العربية المتحدة وفقا ل “”GV بيديا””، الناشر الرسمي لموسوعة “الأفضل في العالم”.
يوجد في عيادة ليبرتي جميع اختصاصات طب الأسنان، في ظل سقف واحد مع فريق متميز مكون من أكثر من 24 طبيب أسنان بين مختص واستشاري في مجالات متنوعة مثل: تجميل الأسنان، التركيبات، طب الأسنان بالليزر، جراحة الوجه والفكين، أمراض اللثة، تقويم الأسنان، علاج الجذور، طب أسنان الأطفال، طب الأسنان التحفظي و الترميمي. مما جعل عيادة ليبرتي لطب الأسنان مشهورة محليا ودوليا على حد سواء والاختيار الرئيسي للمشاهير من جميع أنحاء العالم.

3- مركز السبعه لطب الاسنان
مركز السبعه لطب الاسنان هو مركز خاص بتجميل الأسنان، والعناية العامة بالأسنان، يقدم مركز السبعه لطب الاسنان تجربة فريد ومميز من المهارة والخبرة والتقنية تحت سقف واحد. وفيه أطباء ذوي الكفاءة العالية في جميع تخصصات طب الأسنان ومن جنسيات مختلفة، فهم من بريطانيا وامريكا وفرنسا والمانيا وروسيا واسبانيا، الى جانب استخدام أحدث المعدات والتقنيات بحيث يضمن أن يعامل كل مريض مثل الملوك.
يقع المركز في فيلا  B506 شارع الشاطئ جميرا 3 دبي، ويقدم خدمات مختلفة ابرزها: ابتسامة المشاهير، تبييض الأسنان، تقويم الأسنان، زراعة الأسنان، طب الأسنان الترميمي، حشوات الاسنان باختلاف انواعها التجميلية والعلاجية، وعلاجات الأسنان العامة.
وهناك مراكز وعيادات اخرى كثيرة.


اسعار زراعة الاسنان في دبي

هناك الكثير من العوامل التي تحدد تكلفة زراعة الاسنان في دبي  لعل ابرزها: خبرة طبيب الاسنان، التكلفة العلاجية للطاقم الطبي، جودة المواد المستخدمة في الزراعة، حالة المريض وعدد الاسنان المزروعة، سمعة العيادة الطبية وشهرتها وشعبيتها، كل هذه العوامل تحدد سعر الزراعة.
فهناك عيادات تقدم خدمة زراعة الاسنان بأسعار متوسطة وهناك عيادات اخرى تقدم اسعار اكثر، ولكن يمكن القول ان تكلفة العلاج في دبي مرتفعة نوعاً ما بالمقارنة مع الدول العربية الاخرى مثل الاردن والعراق ومصر.
وفي دبي تكلفة زراعة السن الواحد بشكل تقريبي يبدأ من 2500 دولار امريكي وهناك عيادات راقية تقدم الخدمة بأسعار مضاعفة واكثر.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016