-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار زراعة الاسنان في الشارقة | خصم 50 ٪ مع عروض الموسم

اسعار زراعة الاسنان في الشارقة

تجد الكثير من اهلنا في الشارقة الحبيبة يبحثون دائماً عن اسعار زراعة الاسنان، حيث زراعة الاسنان اصبحت البديل الافضل لتعويض الاسنان المفقودة بأسنان اخرى يعمل بنفس كفاءة الاسنان الطبيعية.


والمشكلة في التكلفة العالية لاسيما وان اسعار الزراعة في عيادات الشارقة تخضع للكثير من الامور، ومن خلال هذه المقالة سنقدم لكم الكثير حول زراعة الاسنان في مدن الامارات الاشهر دبي، ابوظبي، الشارقة، والعوامل التي تؤثر على التكلفة، وفي الاخير سنوافيكم بـ اسعار زراعة الاسنان في عيادات الشارقة.

اسعار زراعة الاسنان في الشارقة

عوامل تؤثر على تكلفة زراعة الاسنان في الشارقة

هناك الكثير من العوامل التي تحدد اسعار زراعة الاسنان، وفي الشارقة مثلها مثل الكثير من مدن الامارات الاخرى، تجد المئات من العيادات لكن المشكلة انهم لا يعلنون عن اسعارهم خوفاً من المنافسة.


لذلك هذا المقال سنبحث في كل ما له علاقة بتكلفة زراعة الاسنان، اما بخصوص الاختلاف الكبير بين اسعار الزراعة بين عيادة واخرى في مدينة الشارقة، فهناك الكثير من العوامل التي تؤثر على تكلفة الزراعة ومنها ما يلي:

 

1- خبرة الكادر الفني من الاطباء والفنيين.

2- جودة المواد المستخدمة في العملية.

3- شهرة العيادة او المركز الطبي.

4- عدد الاسنان التي تحتاج الى الزراعة والتقنية المستخدمة.

كل هذه العوامل تؤثر بشكل كبير على اسعار زراعة الاسنان في الشارقة الحبيبة.

 

 

اسعار زراعة الأسنان في مدن الإمارات

قد تختلف سعر زراعة الأسنان في الإمارات وفقاً للإمارة التي تتم بها العملية، ووفقا لشهرة المركز الذي يتم اختياره وخبرات دكتور الاسنان.

ومن حيث اسعار زراعة الأسنان في الإمارات تجد التكلفة مناسبة لو قارناه بتكلفة نفس العلاج في الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية. وتبدأ اسعار زراعة الاسنان في الإمارات بحوالي 3000 دولار أمريكي مقارنة بـ 5000 دولار أو أكثر بأمريكا.

 

 

اسعار زراعة الاسنان في عيادات الشارقة

تجد الكثير من عيادات الاسنان في الشارقة الحبيبة تقدم خدمات زراعة الاسنان، من حيث التكلفة تجد اسعار زراعة الاسنان تقل مقارنة بدبي وابوظبي، ويرجع السبب الى التكلفة الكلية لإجراء العملية والنظام الصحي والشروط الصحية التي تفرضها عليكمن قبل الهيئات الصحية الرقابية، والفرق بينهم قد لا يكون مبلغاً كبيراً.


وتبدأ اسعار زراعة السّن الواحد في عيادات الشارقة من 2500 دولار، في حين أن زراعة السن بالولايّات المتحدة تكلف ما يقرب من 5000 دولار أمريكي، و 3900 يورو بانجلترا.


 

اسعار زراعة الاسنان في دبي

اسعار الخدمات الصحية في أي مدينة يعتمد على التكلفة الكلية لإجرائها ومستوى دخل الفرد، وسعر العملية والمعايير التي ذكرناها سابقا، مثل شهرة العيادة، كما ان شهرة المدينة له دور في تحديد تكلفة الخدمات.


فمثلاً دبي الامارة الاشهر في الامارات العربية المتحدة وبالتالي تكلفة الخدمات اعلى بما فيه اسعار زراعة الاسنان، حيث الطلب المتزايد من الداخل والخارج يرفع التكلفة.


وتبدأ اسعار زراعة الاسنان في دبي من 3000 دولار، وقد تقل او تزيد حسب حالة الفك وموضع السن وما يحتاجه قبل الزراعة.

 

 

اسعار زراعة الاسنان في ابوظبي

تقدم مراكز الأسنان وعياداتها في ابوظبي خدمات زراعة الأسنان بأسعار متقاربة مع اسعارها في دبي. وتصل تكلفة زراعة السّن الواحد في عيادات دبي ما يقرب 3000 دولار، وهناك بعض الاوقات تقدم العيادات عروض تخفيض الاسعار يمكنك استغلالها للحصول على العلاج بتكلفة اقل.


 

تقنيات زراعة الاسنان في الشارقة

تستخدم عيادات الاسنان في الشارقة افضل واحدث تقنيات زراعة الاسنان على مستوى دول المنطقة حيث يتم استخدام طريقة زراعة الأسنان الفورية في بعض الحالات التي تسمح به، وزراعة الأسنان بالليزر، وهذه التقنيات تقلل من التأثيرات الجانبية التي قد تحدث في بعض الحالات كما انها توفر الكثير من الوقت، فبدلاً من جلسات وانتظار شهور حتى اتمام العملية اصبحت العملية تتم في غضون يوم واحد واحيانا قد تصل الى ثلاثة.


اما ما يخص انظمة السلامة مثل التعقيم فأصبحت اليوم تتم في عيادات الشارقة وفق احدث الطرق العالمية مما يضمن صحة المرضى وسلامتهم.


اما المواد المستخدمة في الزراعة فهي احدث وارقى المواد مما مكن الاطباء من اعطاء الضمان على الزراعة لسنين طويلة جداً

 

 

افضل عيادات زراعة الاسنان في الشارقة

تنتشر في امارة الشارقة الكثير من عيادات الاسنان التي تقدم خدمات الزراعة، والعيادات مجهزة بأحدث التقنيات المستخدمة عالمياً مع كادر طبي من الاطباء الاخصائيين والاستشاريين.


وإليكم افضل عيادات ومراكز زراعة الاسنان في الشارقة الحبيبة:

 

عيادة كاليفورنيا لطب الأسنان الشارقة

مركز مانشستر الطبي في الشارقة

مركز طب الأسنان الشارقة

عيادة أهلًا لطب الأسنان الشارقة

عيادة محمد وسيم لطب الأسنان

مركز ريخا لطب الأسنان

ابتسامتي لطب الأسنان

مركز بسمة الحياة الطبي في الشارقة

عيادات دكتور عمار دياب في الشارقة

مركز الدكتور نعمة مسلمي لطب الأسنان

عيادة الدكتور رمزي عاصي للأسنان في الشارقة

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016