-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تكلفة زراعة الاسنان في الامارات | 25% ارخص

تكلفة زراعة الاسنان في عيادات الامارات

الكثير من اهلنا في الامارات يبحثون دائماً عن تكلفة زراعة الاسنان، والمشكلة اغلب العيادات ومراكز الاسنان لا تعلن عن اسعارها خوفاً من منافسة الاخرين.


فإن كنت من ساكني الامارات وتبحث عن اسعار زراعة الاسنان فانت في المكان الصحيح، من خلال هذه المقالة سنكون دليلك للبحث عن عيادات زراعة الاسنان وتكلفة هذه العملية مع تفاصيل اخرى كثيرة.


حيث اصبحت عملية زراعة الاسنان تتم بنجاح كبير في عيادات مدن الامارات الحبيبة، دبي و ابوظبي، والشارقة ومدن اخرى، والعملية تعوض اسنانك المفقودة بأسنان اخرى متينة وبضمان احيانا تصل الى مدى الحياة.


اسعار زراعة الاسنان في الامارات

اسباب اختلاف تكلفة زراعة الاسنان بين عيادات الامارات

قد تجد الاختلاف في تكلفة زراعة الاسنان في الامارات بين عيادة واخرى، والسبب يعود الى مجموعة من العوامل هي التي تحدد تكلفة الخدمات الطبية المختصة بالأسنان.


لعل العرض والطلب هو العامل الحاسم في تحديد اسعار أي خدمة او منتج وهنا نود الحديث اسعار زراعة الاسنان في مدن الامارات الاشهر دبي، ابوظبي، الشارقة ومدن اخرى.


كما ان الاختلاف في اسعار هذه العملية تحددها عوامل اخرى مثل خبرة الطبيب ومؤهلاته العلمية، شهرة عيادته، وجودة الخدمات المقدمة، كما وهناك عوامل اخرى تؤثر على التكلفة مثل حالة الاسنان وعمر الشخص وهل يحتاج العملية الى بعض الاجراءات الاخرى المسبقة.

 

 

تكلفة زراعة الاسنان في عيادات الامارات

كما ذكرنا سابقاً ان تكلفة أي عملية طبية يخضع لمجموعة من العوامل، وفي عيادات اسنان الامارات تجد دائماً التكلفة اعلى مما هو عليه في الدول المجاورة، لكن خدمات الاسنان وبالأخص زراعة الاسنان والعمليات التجميلية الاخرى تتم بجودة عالية جداً، وهذا ساهم في استقطاب بعض مشاهير العالم للتوجه الى الامارات من اجل السياحة العلاجية.

ومن خلال الفقرات القادمة سنقدم لكم كل ما يلزم حو اسعار زراعة الاسنان في اشهر مدن الامارات نبدئها بمدينة دبي:



زراعة الاسنان في دبي - الامارات

تشتهر دبي في مجال السياحة والتجارة واصبح المكان المفضل للزوار والسياح على مستوى العالم ، وفي الآونة الاخيرة تقدمت بشكل سريع في مجال الرعاية الصحية.

وفي دبي افضل عيادات الاسنان على مستوى المنطقة ويتم العلاج وفق احدث التقنيات في العالم لتصبح  دبي الأكثر رواجاً وطلباً، ويأتي عيادات دبي في المقدمة فهي المنافس الاول بين عيادات المنطقة.

ومن الخدمات التي تقدمها عيادات الاسنان في دبي تتمثل بزراعة الاسنان، حشوات الاسنان، تقويم الاسنان، تركيبات الاسنان، تبييض الاسنان، وتلبيس الاسنان وغيرها من الخدمات.

ونحن هنا بصدد الحديث عن زراعة الاسنان في دبي والتي اصبحت حلا علاجيا دائما لحالات فقدان الاسنان او تلفها.

افضل عيادات الاسنان في دبي

يوجد في دبي الكثير من عيادات الاسنان والتي اصبحت تقدم خدماتها في مجال زراعة الاسنان، وكذلك التخصصات الاخرى من تخصصات طب الاسنان والتي تتمثل بتركيبات الاسنان وتقويم الاسنان وتبييضها وكذلك علاج تسوس الاسنان عن طريق الحشوات بانواعها المختلفة، ويوجد فيها طاقم من الفنيين وتقدم خدماتهم وفق احدث التقنيات الحديثة على مستوى العالم ومن اشهر وافضل عيادات الاسنان:
- مجمع شارلي الطبي بحي الكرامة.
- مركز جلاسكو الطبي بمنطقة الجميرا.
افضل عيادة لزراعة الاسنان في الامارات

قد يهمك ايضا :

اسعار زراعة الاسنان في دبي

تقدم عيادات الاسنان دبي خدمات زراعة الأسنان بأسعار تنافسية مقارنةً بالأسعار في الولايّات المتحدة الأمريكية والدول الأوروبية.

وتصل تكلفة زراعة السّن الواحد في دبي ما يقرب من 3000 دولار، في حين أن زراعة السن الواحد بالولايّات المتحدة تكلف ما يقرب من 5000 دولار أمريكي، و 3900 يورو بانجلترا.



زراعة الأسنان في الشارقة - الامارات

يوجد في الشارقة ايضا الكثير من الاطباء والعيادات التي تقدم الرعاية الصحية للمرضى والوافدين من جميع اقطار العالم، ويعالج المرضى في عيادات الشارقة وفق احدث التقنيات الامريكية الحديثة وبمساعدة افضل الاطباء واكثرها خبرة ويقوم الطبيب بتشخيص حالة المرضى ومشاهدتهم سريريا، ومن ثم يضع خطته العلاجية ويبدأ بتصميم فريد لشكل كل سن سيتم زراعته وإعطائه لون طبيعي وحيوي بتكاليف واسعار منافسة يَصعب أن تجدها في مكان أو في مركز آخر وبهذه الجودة العالية.


افضل عيادة زراعة الاسنان في الشارقة

ان كنت من الذين يبحثون عن طبيب اسنان متخصص بزراعة الاسنان أو مركز مختص في هذا المجال يملك من الخبرة ما يكفي لإجراء عمليات زراعة الاسنان بدقة عالية، فنحن هنا نرشح لك عيادة كاليفورنيا في الشارقة، الامارات العربية المتحدة باعتباره افضل عيادة اسنان فهي تمنحك الفرصة لاستعادة ابتسامة شبابك الجميلة، حيث لا يمكن أن تجد مكان افضل منه فهي تهتم بصحتك ورعايتك وبأسعار مناسبة جداً.

افضل عيادة زراعة الاسنان في ابوظبي

توجد في ابوظبي الكثير من العيادات الشهيرة التي تقدم خدماتها للمواطنين والزائرين من جنسيات مختلفة، حتى اصبحت للإمارات شهرتها في تقديم خدمات التجميل وإليكم أفضل 4 عيادات للأسنان في أبوظبي بدولة الامارات.

 

1- مركز الحكمة الطبي " Hikma Medical Center - Dental "

يوفر مركز الحكمة الطبي افضل خدمات الأسنان، وذلك باستخدام أحدث الأجهزة وافضل التقنيات العالمية، إضافة إلي وجود أطباء مهرة وذو خبرة علمية فائقة في مجال الأسنان.

 

2- مستشفى النور Media Clinic

وهي افضل عيادة اسنان تقع ضمن مستشفى النور، وتقدم أفضل الخدمات والرعاية الطبية في مجال الأسنان باستخدام أحدث المعدات.

 

3- عيادات الأسنان بمستشفى برجيل " Burjeel hospital dental clinics "

 توفر عيادات الأسنان بمستشفى برجيل أفضل التقنيات في مجال الأسنان إضافة الى أجواء مريحة بمساعدة عدد من الأطباء المحترفين، وتقدم كافة خدمات الاسنان من زراعة وتقويم وتبييض وحشوات وغيرها.

 

4- ابتسامة دبي"Dubai smile"

يعد ابتسامة دبي افضل عيادات اسنان خاصة بعد حصولها على الاعتماد من الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان في دولة الأمارات، حيث توفر معدات التشخيص المتطورة إضافة عن خدمات الرعاية الفائقة الجودة في مجال الاسنان.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016