آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار تقويم الاسنان في ابوظبي | 50% ارخص مع عروض حصرية

 اسعار تقويم الاسنان في ابوظبي

نتعرف من خلال المقال على اسعار تقويم الاسنان في عيادات ابوظبي، حيث تقويم الاسنان احد اكثر الطرق رواجا في عالم تجميل الاسنان، فهي الطريقة الامثل لعلاج الكثير من مشاكل الاسنان والتي تؤثر على جمال مظهر الفم.


وفي مدينة ابوظبي ومدن الامارات الاخرى دبي، الشارقة، تجد الكثير من عيادات تقويم الاسنان والمشكلة ان الكثير من العيادات لا تكشف عن اسعارها خوفاً من المنافسة.


من خلال هذه المقالة سنبحث في عيادات تركيب تقويم الاسنان، وافضل عيادات التقويم، وفي الاخير سنبحث في اسعار التقويم في عيادات ابوظبي الحبيبة.

 

اسعار تقويم الاسنان في ابوظبي


عوامل تحدد اسعار تقويم الاسنان في ابوظبي

يعتمد اسعار تقويم الاسنان في عيادات ابوظبي على الكثير من المعايير المهمة، ولذا تجد الاختلاف بين تكلفة تقويم الاسنان بين عيادة واخرى، ومن بين العوامل التي تحدد سعر تقويم الاسنان في ابوظبي:

 

1- شهرة العيادة.

2- خبرة طبيب الاسنان وشهاداته.

3- نوع التقويم.

4- عمر الشخص وعدد الجلسات التي يحتاجه المريض.

5- صعوبة الحالة ومدة بقاء التقويم في الفم.

6- هل يتم تركيب التقويم في فك واحد ام فكين.

 

 

اسعار تركيب تقويم الاسنان في ابوظبي

يتراوح معدل اسعار تقويم الاسنان عيادات ابوظبي ما بين 5000 درهم ما يقارب (1400) دولار،  ويمكن ان يصل الى 12000 درهم اماراتي.

هذا بالطبع بجانب تكلفة جلسات الشد والتنظيف والتي يتم عملها مرة كل حوالى 21 يوم او حسب الحالة وهذا بالنسبة لأجهزة التقويم التقليدية.


وتتراوح اسعار تقويم الاسنان الشفاف من 12000 درهم ما يقارب 3300 دولار امريكي وقد تصل الى 22000 درهم وذلك حسب العوامل الرئيسية للحالة.


ويبدأ سعر تقويم الاسنان الشفاف – الانفزلاين في البسمة من 1700 دولار ويوجد خدمة تركيب التقويم بالتقسيط على 5 اشهر لكل شهر 363 دولار.

 

 

تقنيات تقويم الاسنان في عيادات ابوظبي

تسعى عيادات الاسنان في الامارات الى مواكبة كل ما هو جديد في علاج الاسنان من تقنيات حديثة ومواد جديد ايضاً.

كل ذلك من اجل توفير افضل الخدمات للمواطنين، وفيما يلي احدث تقنيات تقويم الاسنان في عيادات ابوظبي ومدن الامارات الاخرى:

 

التقويم الشفاف الغير مرئي Invisalign

استخدام التقويم الغير مرئي أو "الشفاف" يمثل تطورًا كبيرًا في مجال العلاج التقويمي في الامارات فهي بديل مثالي للتقويمات الثابتة والمعدنية.

ويعتبر التقويم الشفاف مناسبًا بالأخص للمراهقين والبالغين الذين ينزعجون من المظهر الغير مُحبب لتقويم الأسنان المعدني.

ويستخدم في عيادات ابوظبي تقويم القالب الشفاف الانفزلاين، وفي هذه التقنية لا يتم استخدام حاصرات أو أسلاك.

ولكن يتم استخدام قوالب بلاستيكية شفافة، وحشوات بيضاء توضع على الأسنان، ومن ابرز خصائص هذه التقنية  ان القوالب غير مرئية إلى درجة أنّه لا يمكن للآخرين ملاحظة وجوده في الفم.

 

ويقوم الطبيب بأخذ المقاييس عبر كاميرا خاصة، ثم يتم عمل قوالب بلاستيكية خاصة به عن طريق برامج الكومبيوتر تستخدم فيها تقنيات ثلاثية الابعاد.


ويتم ارتداء القوالب بترتيب معين، وكل قالب يلبسه الشخص لمدة أسبوع، ثم ينتقل إلى القالب التالي، وتدريجيا يتم تحريك الأسنان، ويجب على الشخص أن يرتدي القالب الشفاف 22 ساعة في اليوم على اقل تقدير، وتتم إزالته أثناء تناول الطعام.

 

غرسات تقويم الأسنان المؤقتة

وتستخدم هذه التقنية في عيادات ابوظبي للحالات الشديدة التي يصعُب إصلاحها بالطريقة التقليدية، وهي على شكل غرسات صغيرة مصنوعة من سبائك التيتانيوم ، وتكون تلك الغرسات مؤقتة يتم تركيبها في وقت محدد خلال المعالجة التقويمية للأسنان ثم إزالتها بعد فترة معينة.

 

استخدام أسلاك النيكل والنحاس مع التيتانيوم

كما ان طرق علاج الاسنان تتغير فالمواد المستخدمة ايضاً في تغير وتحديث حيث يستخدم في عيادات ابوظبي احدث المعادن في تصنيع الأسلاك المعدنية مثل اسلاك النيكل والنحاس مع التيتانيوم .


ويستخدم هذه المواد بدلاً من استخدام أسلاك الفولاذ المقاومة للصدأ، بسبب خصائص موجود في هذه المعادن.


ومن ابرز خصائص أسلاك النيكل والنحاس هو قدرتها على الاستجابة للحرارة مما يكسبها مرونة أكثر وتكون قادرة على الالتصاق بالأسنان والتمدد معها بشكل طبيعي، وبالتالي تقل الحاجة إلى زيارة عيادة الأسنان كل فترة بهدف تعديل التقويم وتشديده.

 

 

عيادات تقويم الاسنان في ابوظبي

تنتشر في ابوظبي المئات من عيادات الاسنان وتقدم خدماتها وفق احدث التقنيات العالمية، وإليكم افضل وارخص عيادة اسنان:


مركز الحكمة الطبي

يوجد فرعين من مركز الحكمة في ابوظبي الاولى تقع في منطقة المشرف، شارع الخليج العربي والفرع الثاني يقع في شارع حمدان، ويتوفر في المركز كافة خدمات الرعاية الطبية للأسنان وبأعلى مستويات الجودة.


ويقدم المركز خدمات الاسنان العلاجية والتجميلية مثل تركيب تقويم الاسنان، تبييض الاسنان، زراعة الاسنان، والحشوات وتركيبات الاسنان وغيرها من العلاجات المتوفرة.


يمكنكم التواصل عبر الرقم.

فرع المشرف 0097124474400

فرع شارع حمدان 0097126720482

 

مستشفى النور

تأسست مجموعة مستشفيات النور عام 1985 على يد الشيخ محمد بن بطي آل حامد، وهي متعددة التخصصات فيها قسم الطب العام والجلدية والاسنان، وتعمل على مدار 24 ساعة و لديها اكثر من 20 فرع في الامارات وسلطنة عمان.


وتقع احد فروعها في شارع خليفة - بجانب بنك ابوظبي الأول (FAB) الهاتف: 0097126265265

 

عيادات الأسنان بمستشفى برجيل

وهي احد أكبر المستشفيات الخاصة في مدينة أبوظبي، تدار المستشفى من قبل مجموعة VPS Healthcare التي تدير أيضًا عددًا من المستشفيات والعيادات والمراكز الطبية في أبوظبي ودبي والعين ودولة عُمان.


تأسست المستشفى عام 2012 وتضم ما يربو على 30 تخصصًا طبيًا من بينها تخصص طب الاسنان، ويوفر خدمات الاسنان المتنوعة مثل تبييض الاسنان، تقويم الاسنان، زراعة الاسنان، تركيبات الاسنان، وغيرها.


وتوفر عيادات الأسنان بمستشفى برجيل أفضل التقنيات في مجال الأسنان إضافة الى أجواء مريحة بمساعدة عدد من الأطباء المحترفين. تقع المستشفى في شارع النجدة – ابوظبي، هاتف : 0097125085555

 

عيادة ابتسامة دبي فرع ابوظبي

لديها خبرة اكثر من 17 عاما في طب الاسنان التجميلي، وتسعى العيادة لتقديم افضل الحلول العلاجية من اجل ان ترسم الابتسامة على شفاه المرضى والزائرين مستخدمة احدث التقنيات العالمية.


وحصل عيادة ابتسامة دبي فرع ابوظبي على الاعتماد من الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان في دولة الأمارات، تقع العيادة في جزيرة أبوظبي – بداية شارع دلما  – فيلا رقم   103.

للتواصل:

0097126650555

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016