آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار تقويم الاسنان في الشارقة | 30% ارخص والكشف مجانا

اسعار تقويم الاسنان في الشارقة

قد تبحث عن اسعار تقويم الاسنان في امارة الشارقة وتجد الكثير من عيادات الاسنان المتخصصة في تركيب تقويم الاسنان، فكيف تجد عيادة اسنان اسعارها رخيصة مقابلة جودة مقبولة في خدماتها.

 

من خلال هذه المقالة سنبحث في اسعار تقويم الاسنان في الشارقة، ومدن الامارات الاخرى دبي، وابوظبي، وسنتعرف على ما يلزم حول عيادات الاسنان، وافضل واشهر اطباء التقويم في الشارقة الحبيبة.


اسعار تقويم الاسنان في الشارقة


عوامل تحدد اسعار تقويم الاسنان في الشارقة

يختلف اسعار تقويم الاسنان في الشارقة من عيادة إلى أخرى، باختلاف نوع التقويم سواء كان متحرك أو ثابت أو شفاف او معدني.

وهناك عوامل اخرى كثيرة يعتمد عليه تكلفة تقويم الاسنان في عيادات الشارقة:

 

1- يعتمد اسعار تقويم الاسنان على حالة الاسنان ومدى صعوبتها.

2- يعتمد اسعار تقويم الاسنان على عمر المراجع.

3- يختلف التكلفة باختلاف نوع التقويم.

4- عدد الجلسات التي يحتاجها، ويعتمد على المدة المطلوبة لبقاء التقويم في الفم.

5- ويعتمد اسعار التقويم في الشارقة ايضا على شهرة العيادة او المركز.

 

 

اسعار تقويم الاسنان في عيادات الشارقة

هناك العديد من اطباء الاسنان المتخصصين في تركيب تقويم الأسنان في عيادات ومراكز الاسنان في الشارقة، ويختلف اسعار تقويم الاسنان على اساس العوامل التي ذكرناها.


هناك الكثير من العروض والخصومات تصل في الكثير من الاحيان الى 30% من السعر الاصلي:

يمكن القول ان متوسط اسعار تقويم الاسنان تتراوح بين 5000 درهم إماراتي و إلى 10000 درهم إماراتيعلى حسب نوع التقويم والتقنية المستخدمة وخبرة الطبيب.

 

تقنيات تقويم الاسنان في الشارقة

يتوفر في الشارقة الكثير من عيادات تقويم الاسنان، والتي تقدم خدماتها الاحترافية للمواطنين مستعينةً بأفضل كوادرها الطبية ومن جنسيات عالمية متعددة.


اسعار تقويم الاسنان في الشارقة


بخصوص تقنيات الاسنان المتعلقة بالتقويم يتوفر اليوم في عيادات اسنان الشارقة احدث التقنيات المتعلقة بتركيب تقويم الاسنان.


فأصبحت اليوم اغلب مقاسات الاسنان تأخذ عن طرق برامج الكومبيوتر الثلاثية الابعاد، بحيث أصبحت العمل يتم بدقة عالية جدا.


وتستخدم في عيادات الشارقة انواع جديدة من تقويمات الاسنان، يتم تصنيعها بدقة عالية مثل التقويم الشفاف، وهي على شكل قوالب يتم ارتداؤها لمدة معينة ثم ارتداء القالب الذي يليه وهكذا حتى يتحرك الاسنان وفق المطلوب.


اما ما يخص المواد المستعملة في تصنيع قطع التقويم فأصبحت اليوم تستخدم مواد جديدة اكثر كفاءة، وبالتالي الحصول على نتائج افضل.


اسعار تقويم الاسنان في دبي

قد تجد بعض الاختلاف بين اسعار تقويم الأسنان في دبي وأبوظبي والشارقة حيث تعتمد التكلفة على مجموعة من العوامل لعل ابرزها نوعية التقويم والفترة المطلوبة لمتابعتها من قبل الطبيب.


وفي عيادات اسنان دبي نوجز لكم اسعار تقويم الاسنان كما يلي:

اسعار تقويم الاسنان المعدني الكلاسيكي يتراوح بين 5000 درهم اماراتي الى 28000 درهم احياناً.

اما اسعار تقويم الاسنان الشفاف في دبي فهي تتراوح بين 9999 درهماً إماراتياً إلى 15000 درهم إماراتي.

 

اسعار تقويم الاسنان في ابوظبي

نظراً لوجود الكثير من انواع تقويمات الاسنان فمن الطبيعي ان تجد الاختلاف في اسعارها حتى في العيادة الواحدة، حيث لكل نوع تكلفة خاصة بها فهناك التقويم المعدني الكلاسيكي والتقويم الشفاف وتقويم الاسنان المخفي وغيرها.

وفي عيادات اسنان ابوظبي يمكن ايجاز متوسط اسعار تقويم الاسنان كما يلي:

 

اسعار تقويم الاسنان في ابوظبي بتركيب دعامات معدنية (دعامات ثابتة): التكلفة التقريبية 4000 درهم إماراتي إلى 10000 درهم إماراتي.

اسعار تقويم الاسنان في ابوظبي بتركيب دعامات سيراميك (دعامات ثابتة): التكلفة التقريبية 6000 درهم إلى 12500 درهم.

اسعار تقويم الاسنان في ابوظبي بتركيب دعامات غير مرئية (غير مرئية): التكلفة التقريبية 7000 درهم إماراتي إلى 15000 درهم إماراتي.

اما متوسط اسعار تقويم الاسنان في عيادات ابوظبي فهي كما يلي:

يصل متوسط اسعار تقويم الأسنان في ابوظبي بين 4000 درهم واحيانا تصل الى 15000 درهم في الحالات الصعبة والتي تتطلب متابعتها لفترة طويلة.

 

أسعار تقويم الأسنان في عيادات عجمان والعين

يمكنك الحصول على أقل سعر لتركيب تقويم الأسنان في عيادات عجمان والفجيرة ورأس الخيمة والعين.

 

إذا كنت ترغب في الحصول على تقويم الأسنان بسعر أقل، فستجد ارخص تقويم الاسنان في مدن الامارات مثل عجمان ورأس الخيمة والعين والمدن الأصغر، حيث متوسط سعر تقويم الاسنان حوالي 4500 درهم اماراتي.


افضل عيادة اسنان في الشارقة

تنتشر في الشارقة الكثير من عيادات الاسنان، وتقدم خدماتها بمنتهى الاحترافية وفي الفقرة التالية اوردنا لكم افضل عيادات ومراكز تقويم الاسنان في الشارقة بالعناوين وكل ما تحتاجه للتواصل معهم بغية حجز موعد الزيارة.

 

عيادة كاليفورنيا لطب الأسنان الشارقة

تعتبر عيادة كاليفورنيا لطب الأسنان من افضل عيادات الأسنان في الشارقة، واشهرها؛ وذلك لما تُقدمه من خدمات بجودة عالية.


ومن ابرز خدماتها، تقويم الاسنان بأنواعها، تبييض الأسنان، زراعة الأسنان، الفينير واللومينير، الابتسامة المتحركة، وغيرها من العلاجات، تقع العيادة في برج كريستال بلازا، على كورنيش البحيرة.

 

يمكن التواصل معهم عبر الهاتف 0097165224422.

مواعيد العمل:

تبدأ مواعيد العمل في العيادة في تمام الساعة التاسعة صباحًا، حتى الساعة التاسعة مساءً، وذلك في جميع أيام الأسبوع.

 

مركز مانشستر الطبي للأسنان في الشارقة

هو من أفضل المراكز الطبية المتخصصة في الأسنان الموجودة في الشارقة تقدم خدمات الاسنان المتنوعة منها التجميلية ومنها العلاجية، وتقع المركز في البناية رقم 5 شارع الممزر، الشارقة.

 

يمكن التواصل معهم عبر 97165547373

مواعيد العمل:

تبدأ مواعيد العمل في تمام الساعة التاسعة صباحًا، حتى الساعة التاسعة مساءً، وذلك في جميع أيام الأسبوع.

 

مركز طب الأسنان الشارقة

مركز طب الأسنان الشارقة هو احد افضل و أشهر المراكز الطبية المتخصصة في الأسنان تستخدم احدث التقنيات الطبية في علاج المرضى مستعينة بأفضل كوادرها الطبية .

 يمكن التواصل معهم عبر 97165671411


مواعيد العمل:

تبدأ مواعيد العمل في تمام الساعة السابعة والنصف صباحًا، حتى الساعة التاسعة مساءً، وذلك في جميع أيام الأسبوع، وتكون العطلة الأسبوعية في يوم السبت.

 

عيادة أهلاً لطب الأسنان في الشارقة

هي واحدة من أفضل عيادات الأسنان في الشارقة تقدم خدمات الاسنان المتنوعة مثل تركيب الاسنان، تقويم الاسنان، زراعة الاسنان، والحشوات وتبييض الاسنان وغريرها من الخدمات.

وتقع العيادة في النهدة، أمام مركز صحاري، أعلى “مهرجان للتخفيضات”.

يمكن التواصل معهم عبر الهاتف 97165523482+.

 

مواعيد العمل:

تبدأ مواعيد العمل في تمام الساعة التاسعة صباحًا، حتى الساعة العاشرة والنصف مساءً، وذلك في جميع الأيام، ماعدا يوم الجمعة، فتبدأ مواعيد العمل فيه في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا، وتنتهي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

 

عيادة محمد وسيم لطب الأسنان

عيادة محمد وسيم احد افضل عيادات الاسنان في الشارقة خدماتها ممتازة حسب تقييمات الزائرين والمرضى، يمكن التواصل معهم عبر 97165317704+.

 

مركز ريكها للأسنان في الشارقة

مركز ريكها متخصص في علاج كافة حالات الاسنان، ومن خدمات المركز تركيبات الاسنان، تقويم الاسنان، زراعة الاسنان، والحشوات وتبييض الاسنان وغيرها من الخدمات.

وتقع العيادة في بناية رقم 400، شارع العروبة، في الطابق الثالث، الشارقة.

 

يمكن التواصل معهم عبر الهاتف

 97165434005+.


مواعيد العمل:

تبدأ مواعيد العمل في مركز ريكها في تمام الساعة العاشرة صباحًا، حتى الساعة التاسعة مساءً، وذلك في جميع أيام الأسبوع.

 

ابتسامتي لطب الأسنان

احد  افضل واشهر مراكز الاسنان يعالج كافة حالات الاسنان مثل جراحة الفم والفكين وتركيبات الاسنان وزراعة الاسنان وتركيب التقويمات المتنوعة خدماتها بمنتهى الدقة والاحترافية.

 يمكن التواصل معهم عبر الهاتف 97165503558+.


مواعيد العمل:

تبدأ مواعيد العمل في مركز ابتسامتي في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا، حتى الساعة السادسة مساءً، وذلك في جميع أيام الأسبوع، ماعدا يوم الثلاثاء؛ فيبدأ العمل فيه في تمام الساعة العاشرة صباحًا، حتى الساعة الرابعة عصرًا، ويكون يوم الجمعة هو يوم العطلة.

 

مركز بسمة الحياة الطبي في الشارقة

يعد مركز بسمة احد  افضل مراكز الاسنان يعالج كافة حالات الاسنان مثل جراحة الفم والفكين وتركيبات الاسنان وزراعة الاسنان وتركيب التقويمات المتنوعة خدماتها بمنتهى الدقة والاحترافية مستعينة بكوادر من الاخصائيين. وتقع المركز في برج صرح الإمارات 1107 ، على كورنيش البحيرة، الشارقة.

 يمكن التواصل معهم عبر الهاتف 97165655336+.


مواعيد العمل:

تبدأ مواعيد العمل في مركز بسمة الحياة في تمام الساعة التاسعة صباحًا، حتى الساعة التاسعة مساءً، وذلك في جميع أيام الأسبوع، ماعدا يوم الخميس؛ فينتهي العمل في تمام الساعة السادسة مساءً، ويكون يوم الجمعة هو يوم العطلة.

 

عيادات دكتور عمار دياب

يعد عيادات الدكتور عمر احد العيادات الطبية المتخصصة في الاسنان ويقع في 103 بناية بنك إيمان، على طريق كورنيش البحيرة، الشارقة.

يمكن التواصل معهم عبر الهاتف

971566778988+


مواعيد العمل:  يعمل خلال 24 ساعة، وذلك في جميع أيام الأسبوع.


مركز الدكتور نعمة مسلمي في الشارقة

وهو احد المراكز الرائدة والمتخصصة في الاسنان يعالج كافة حالات الاسنان منها العلاجية ومنها التجميلية مثل تركيبات الاسنان وزراعة وتقويم الاسنان.


 والكثير من الخدمات الاخرى خدماتها بمنتهى الدقة والاحترافية مستعينة بكوادر كفوءة، وتقع شارع الوحدة، بودينج، الشارقة الإمارات.

يمكن التواصل معهم عبر الهاتف 97165721052+


مواعيد العمل:

تبدأ مواعيد العمل في مركز نعمة مسلمي في تمام الساعة التاسعة صباحًا، حتى الساعة التاسعة والنصف مساءً، وذلك في جميع أيام الأسبوع، ويكون يوم الجمعة هو يوم العطلة.

 

عيادة الدكتور رمزي عاصي في الشارقة

يقع في شارع الملك فيصل، الشارقة، يقدم كافة خدمات الاسنان مثل جراحة الفم والفكين وتركيبات الاسنان وزراعة الاسنان وتركيب التقويمات المتنوعة خدماتها بمنتهى الدقة والاحترافية مستعينة بكوادر من الاطباء المتخصصين.

 يمكن التواصل معهم عبر الهاتف 971506340313+.


مواعيد العمل:

تبدأ مواعيد العمل في مركز نعمة مسلمي في تمام الساعة التاسعة صباحًا، حتى الساعة التاسعة مساءً، وذلك في جميع أيام الأسبوع، ويكون يوم الجمعة هو يوم العطلة.


اقرأ اكثر حول تقويم الاسنان في:

Orthodontics


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016