-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار تقويم الاسنان في دبي | 50 ٪ ارخص مع عروض الموسم

  اسعار تقويم الاسنان في دبي

اليوم نحن بصدد الحديث عن اسعار تقويم الاسنان في عيادات دبي، من خلال المقالة سنقدم لكم كل ما يجب ان تعلمه قبل تركيب تقويم الاسنان، سنبحث في انواع تقويمات الاسنان والنوع الانسب لكل حالة، كما وسنقدم لكم افضل واشهر اكباء وعيادات الاسنان في دبي الحبيبة.


حيث عيادات اسنان دبي احد افضل العيادات على مستوى المنطقة وتقدم للمواطنين والزائرين جميع خدمات الاسنان تبييض، تقويم ، حشوات، سحب عصب، ابتسامة هوليود وغيرها.

اسعار تقويم الاسنان في دبي


ارخص اسعار تقويم الاسنان في دبي

يعتبر تقويم الاسنان من الاجراءات ذات التكلفة العالية كونها تصنف ضمن العمليات التجميلية، مع ان هناك حالات يتم تركيبها لأجل العلاج.

 

والاسعار تختلف بين عيادة واخرى في دبي، لكن ارخص الاسعار تجدها في بعض العيادات وخاصة في بداية السنة الجديدة او مناسبات خاصة تعرض العيادات تخفيضات كبيرة على تركيب التقويم، يمكنك استغلال الفرص للحصول على ارخص اسعار تقويم الاسنان في عيادات دبي ومدن الامارات الاخرى.

 

 

عوامل يعتمد عليه اسعار تقويم الاسنان

يعتمد اسعار تقويم الاسنان في مدن الامارات، دبي، ابوظبي، والشارقة، وغيرها من المدن على مجموعة من المعايير يمكن اجمالها فيما يلي:

 

1- مدى خبرة طبيب الاسنان.

2- شهرة العيادة او المركز.

3- نوع التقويم المطلوب تركيبه.

4- المدة اللازمة لبقاء التقويم على الاسنان.

5- عدد الجلسات المطلوبة.

6- عمر المريض و صعوبة الحالة.

 

 

اسعار تقويم الاسنان في عيادات دبي

يعتمد اسعار تقويم الاسنان على العوامل التي ذكرناه، مع ذلك يمكن القول ان متوسط تكلفة تقويم الاسنان في دبي ما بين 5000 درهم  الى 12000 درهم اماراتي، وهناك عيادات تقدم خدمة تركيب التقويم بنظام التقسيط كونها تحتاج الى جلسات قد يطول الى سنتين احياناً.

 

 

انواع تقويمات الاسنان الاكثر شيوعا في دبي

توجد في عيادات الاسنان في دبي وغيرها من مدن الامارات الحبيبة كافة انواع التقويمات، وعلى مستوى دول المنطقة دبي الاشهر والافضل من حيث جودة الخدمات المقدمة، وإليكم انواع تقويمات الاسنان الاكثر شيوعاً.

 

التقويم المعدني

هو التقويم الكلاسيكي والتي يتكون من مجموعة من المثبتات المعدنية التي يتم تثبيتها على سطح الاسنان وترتبط مع بعضها البعض بواسطة سلك معدني، حيث يتم تثبيته على الأسنان مع إمكانية إضافة قطع مطاطية، ومعدنية أخرى تبعاً لحاجة كلّ مريض، وبناءً على ما يراه الطبيب مناسباً.

 

التقويم الخلفي

هو تقويم يتم تركيبه من الجهة الداخلية للأسنان ويسمى احيانا بالتقويم المخفي، مما يجعله مقبولاً ومفضلاً لدى العديد من الأشخاص لأنها غير ظاهرة اثناء الحديث مع الآخرين، ومن مساوئها انه قد يؤدي الى اصابة اللسان ببعض الجروح ويحتاج الى مدة من الزمن للتعود عليه كما انه أكثر تكلفةً مقارنةً بـ انواع تقويم الاسنان الاخرى.

 

التقويم الخزفي

في هذا النوع من التقويم المثبتات عبارة عن قطع شفّافة تشبه لون الأسنان، ممّا يجعله جميلاً وملائمة مقارنةً بالتقويم المعدني، إلا أنّه باهظ الثمن وسريع الكسر، وهذا يتطلب الحذر الشديد والعناية الخاصة به.

 

التقويم الشفاف

 ويسمى بتقويم الانفزلاين، وهي على شكل قوالب شفافة مصنوعة من مواد بلاستيكية طبية،، يتم ارتدائه واحدة تلو الاخر لمدة اسبوعين او حسب ما يراه طبيب الاسنان مناسباً .

 من خصائص هذا التقويم انه سهل التركيب والازالة كما يتم تصنيعه بشكلٍ ملائم لحجم الأسنان والفك، إلا أنّه أكثر تكلفةً مقارنة بغيره.

 


عيادة اسنان 24 ساعة في دبي

إن كنت تبحث عن عيادة اسنان في دبي 24 ساعه فإن عيادة 24 أورز لطب الأسنان الكائنة في فندق كراون بلازا في شارع الشيخ زايد ستكون خيارك المثالي، حيث تفتح العيادة ابوابها على مدار 24 ساعة ولديها طوارئ اسنان في خدمة المواطنين على مدار اليوم من اجل علاج الحالات التي تتطلب التدخل الفوري مثل الالم الشديد، والجروح الناتجة عن الحوادث.

 

 

عيادات اخرى للاسنان في دبي

تضم دبي الكثير من عيادات الأسنان التي تعالج كافة حالات الاسنان من أمراض اللثة وعلاجات اللبية، كذلك تقويم و زراعة الأسنان وغيرها العلاجات، وفيما يلي أهمها احسن وافضل عيادة اسنان في دبي:

 

 

عيادة الدكتور جوي للأسنان

وهي افضل عيادة اسنان حيث تتصدّر على قائمة عيادات اسنان دبي لعدة أسباب، ومنها انتشار 5 فروع لها في دبي، وطاقم الأطباء بخبرات احترافية، والاعتماد على افضل التقنيات للعناية بالأسنان.

هذا وتقدم العيادة مجموعة من خدمات طب الاسنان، ومنها زراعة الأسنان وطب الأسنان التجميلي، بالإضافة إلى اجراء العمليات الأكثر تعقيداً مثل علاج اضطرابات مفصل الفك، فإن كنت تبحث عن عيادة اسنان في دبي موثوقة وتضم أفضل خبراء ومختصّي الأسنان، فعيادة الدكتور جوري هي خيارك الافضل.

 

ومن خصائصها انها الايجابية انها تتعامل مع معظم شركات التأمين الكبرى، مثل آميتي وميد نت وغيرها.

 

تشمل المزايا الإضافية تقديم الخدمات الطبية بالتقسيط بدون فوائد لحاملي بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني، ممن تزيد تكلفة علاجهم 10 آلاف درهم إماراتي، ولمدة تتراوح بين 3 و 6 شهور، لذا يمكننا القول أنها افضل عيادة اسنان في دبي لمن يرغب بدفع التكلفة بالأقساط خدمة لذوي الدخل المحدود.

 

الموقع: شارع الوصل، أم سقيم 2، جميرا

أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 08:00 مساءً (السبت – الخميس)

التواصل: 5332 328 04

 

عيادة الدكتور بول للأسنان

يعتبر عيادة الدكتور بول أحد افضل الخيارات التي يمكنك زيارتها لعلاج اسنانك، حيث تضم العيادة اطباء ذوي خبرات عالية ومعدات طبية بمعايير عالمية، وتقدم من خلالها مجموعة من خدمات الاسنان بأسعار منافسة، فهي من أفضل عيادات تقويم الاسنان في دبي وأكثرها تفضيلاً لدى المرضى.

 

كما تشتهر كأفضل عيادة اسنان طوارئ في دبي والتي تعالج الحالات الطارئة التي تحتاج إلى تدخل فوري، بما في ذلك الحوادث وتورّم اللثة، بالإضافة الى آلام الأسنان الشديدة وغيرها.

 

الموقع: مكاتب النصر بلازا، عود ميثاء

أوقات العمل: 08:30 صباحاً – 09:00 مساءً (السبت – الخميس) / 09:00 صباحاً – 11:30 صباحاً ومن الساعة 05:00 عصراً – 09:00 مساءً (الجمعة)

التواصل: 5783 357 04

 

عيادة فانيلا سمايلز للأسنان

يعتبر عيادة فانيلا سمايلز للأسنان في دبي أفضل عيادات الاسنان وتقدم خدمات رعاية بالأسنان، بما في ذلك تركيب تقويمات الأسنان المختلفة، بالإضافة إلى الحشوات البيضاء وتبييض الأسنان وطب الأسنان التجميلي وزراعة الأسنان، بتكلفة معقولة وبأسعار في متناول اليد، فهي بالنسبة إلى العديد من زوارها افضل عيادة اسنان في دبي لمختلف الأعمار.

 

الموقع: مبنى خالد العطار، شارع خالد بن الوليد، أم هرير

أوقات العمل: يومياً، 09:00 صباحاً – 10:00 مساءً

التواصل: 5388 379 04

 

عيادة فرساي لطب الاسنان

تعد عيادة فرساي لطب الاسنان إحدى اشهر عيادات اسنان دبي، وبخبرة تتجاوز 30 عاماً في هذا المجال، توفر العيادة علاجات الأسنان وجراحة الفم وتقويم الأسنان للبالغين والأطفال.

إضافةً إلى طب الأسنان التجميلي ومعالجة الحالات الطارئة، وذلك من خلال كادر من الأطباء المعتمدين من المجلس الفرنسي، فإن كنت تبحث عن عيادة اسنان دبي مناسبة لك، فستكون هذه العيادة خيارك الأفضل.

 

الموقع: مبنى الرازي، مدينة دبي الطبية

أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 06:00 مساءً (الأحد – الخميس) / 09:00 صباحاً – 06:00 مساءً (السبت) / يوم الجمعة مغلق

التواصل: 8288 429 04

 

مركز عيادة سكاي للأسنان

وهي واحدة من أفضل عيادات الأسنان في دبي، وأبرز عيادات تقويم الاسنان بشكل خاص، وتقع في أبراج بحيرات جميرا، فهي تضم طاقماً مؤهلاً من أطباء الأسنان ذوي الخبرة والكوادر الطبية تتحدث العديد من اللغات، بالإضافة إلى استخدام أحدث التقنيات كالعلاج بالليزر.

 

هذا وتعتبر واحدة من عيادات اسنان في دبي القليلة التي تعالج خلل المفصل الصدغي الفكي، بالإضافة إلى تخصّصات أخرى للعناية بالأسنان، فإن كنت تبحث عن عيادة اسنان في دبي للحصول على أفضل نتائج لصحة أسنانك، فستكون هذه العيادة خيارك الأمثل.

 

أوقات العمل: يومياً، 08:00 صباحاً – 08:00 مساءً

التواصل: 8000 704 04

 

عيادة طب الأسنان السويدية

تأسّست عيادة طب الأسنان السويدية عام 1985، ومنذ ذلك الحين تقدم خدماتها الاحترافية والرعاية الطبية و وفقاً لأعلى المعايير، حيث تضم العيادة أطباء مختصّين في تركيب تقويم الاسنان وزراعة الأسنان، وغيرها العديد من التخصّصات، مما يجعلها من أفضل عيادات اسنان دبي في الوقت الحالي.

 

خضع أطباء العيادة لتدريب عملي في السويد، كما تضم العيادة أطباء أجانب وعرب لضمان التعامل مع معظم فئات المجتمع، فهي تقع في دبي مارينا، حيث يقطن المنطقة أعداد كبيرة من العرب والأجانب.

 

الموقع: مقابل سوبر ماركت شويترام، دبي مارينا

أوقات العمل

السبت – الأربعاء: 10:00 صباحاً – 08:00 مساءً

الخميس: 10:00 صباحاً – 03:00 عصراً

يوم الجمعة مغلق التواصل: 3366 456 04

 

العيادة الإيطالية لطب الأسنان

وهي افضل عيادة اسنان تضم الخبرات الايطالية ، وتشتهر بأن لديها كادراً طبياً من الأخصائيين والممرضين المؤهلين والخبراء في هذا المجال.

 

كما تقدم العيادة رعاية طبية شاملة للأسنان، بما في ذلك جراحة الفم والوجه والفكين والعمليات التجميلية وتركيب التقويم، بالإضافة إلى أن العيادة تضم مختصّين من مختلف الجنسيات للتعامل مع المرضى بشتى اللغات.

 

هذا وتتعامل العيادة مع العديد من شركات التأمين الصحي في دبي، أما بالنسبة للمرضى الذين لا يخضعون للتأمين الصحي، توفر العيادة تسهيلات للدفع، بما في ذلك التقسيط، مما يجعلها من أفضل عيادات اسنان في دبي من حيث الخدمات التي تقدمها والأسعار.

 

الموقع: مدينة دبي الطبية

أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 07:00 مساءً (السبت – الخميس) / مغلق يوم الجمعة

التواصل: 0040 458 04

 

العيادة البريطانية لطب الاسنان

وهي واحدة من اشهر عيادات اسنان دبي التي توفر مجموعة كاملة من علاجات الأسنان؛ بدءاً من طب الأسنان العام الذي يتناول الرعاية اليومية للأسنان، وصولاً إلى طب الأسنان التجميلي، مثل إعادة تأهيل الفم وغيرها.

 

يمكن للمرضى الذين يعانون من أمراض اللثة الحادة، مثل التهاب اللثة المتقدّم، الحصول على دورة مكثّفة لتطهير الفم بالكامل في العيادة البريطانية لطب الأسنان.

 

تأسّست العيادة عام 1996، وحرصت مع مرور الوقت على المحافظة على جودة خدماتها، كما وقامت ببناء علاقة ثقة مع المرضى منذ بداياتها، إذ تضم كادراً من 6 أطباء أسنان يتمتعون بخبرة واسعة تمتد لسنوات، وتدربوا في مختلف معاهد طب الأسنان في العالم، وتشمل التخصّصات تقويم الأسنان وطب الأسنان العام واللثة وجراحة الأسنان وأكثر من ذلك.

 

الموقع: شارع الوصل، أم سقيم

أوقات العمل

الاثنين: 08:30 صباحاً – 08:00 مساءً

الأحد – الخميس: 08:30 صباحاً – 05:30 مساءً

التواصل: 3700 519 04

 

عيادات أسنان أخرى في دبي

 بهذا نكون قد وضعنا بين يديك قائمة تضم مجموعة عيادات اسنان في دبي على سبيل الذكر لا الحصر، إذ يمكنك إيجاد العديد من عيادات تقويم الاسنان في دبي، بما في ذلك:

 

1- عيادة ستاندرد الطبية الموقع: شارع الوصل، أم سقيم 3 ، التواصل: 1112 328 04

2- عيادة لوكس لطب الأسنان الموقع: شارع ميناء راشد، التواصل: 0885 358 04


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016