آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار تقويم الاسنان في دبي | 50 ٪ ارخص مع عروض الموسم

  اسعار تقويم الاسنان في دبي

من خلال هذه المقالة سنقدم لكم كل ما يجب ان تعرفه حول اسعار تقويم الاسنان في دبي سنبحث في عيادات  الاسنان في دبي الحبيبة، التقنيات المستخدمة، كما وسنقدم لكم افضل واشهر اطباء الاسنان في دبي.


حيث عيادات اسنان دبي احد افضل العيادات على مستوى المنطقة وتقدم للمواطنين والزائرين جميع خدمات الاسنان تبييض، تقويم ، حشوات، زراعة، سحب عصب، ابتسامة هوليود وغيرها.


اسعار تقويم الاسنان في دبي


ارخص اسعار تقويم الاسنان في دبي

يعتبر تقويم الاسنان من الاجراءات ذات التكلفة العالية كونها تصنف ضمن العمليات التجميلية، مع ان هناك حالات يتم تركيبها من اجل العلاج.

 

والاسعار تختلف بين عيادة واخرى في دبي، لكن ارخص الاسعار تجدها في بعض العيادات وخاصة في بداية السنة الجديدة وفي المناسبات الخاصة تعرض العيادات تخفيضات كبيرة على تركيب التقويم، يمكنك استغلال الفرص للحصول على ارخص اسعار تقويم الاسنان في عيادات دبي ومدن الامارات الاخرى.

 

عوامل يعتمد عليه اسعار تقويم الاسنان في دبي

يعتمد اسعار تقويم الاسنان في مدن الامارات، دبي، ابوظبي، والشارقة، وغيرها من المدن على مجموعة من المعايير يمكن اجمالها فيما يلي:

 

1- مدى خبرة طبيب الاسنان.

2- شهرة العيادة او المركز.

3- نوع التقويم المطلوب تركيبه.

4- المدة اللازمة لبقاء التقويم على الاسنان.

5- عدد الجلسات المطلوبة.

6- عمر المريض و صعوبة الحالة.

 

اسعار تقويم الاسنان في دبي

 

اسعار تقويم الاسنان في عيادات دبي

يعتمد اسعار تقويم الاسنان في دبي على العوامل التي ذكرناه، مع ذلك يمكن القول ان:

اسعار تقويم الاسنان في دبي ما بين 5000 درهم  الى 12000 درهم اماراتي للتقويم المعدني الكلاسيكي.

اسعار تقويم الاسنان الشفاف في دبي تقع بين 8000 درهم الى حوالي 15000 درهم اماراتي.

متوسط اسعار تقويم الاسنان في دبي يبدأ من 4000 درهم الى حوالي 15000 درهم اماراتي وحسب حالة المريض ومدة بقاء التقويم في الفم عدد الجلسات المطلوبة.

اسعار تقويم الاسنان بالتقسيط في دبي قد تكون الخيار الافضل لأصحاب الدخل المحدود، فهناك بعض العيادات تقدم خدمة تركيب التقويم بنظام التقسيط كونها تحتاج الى جلسات قد يطول الى سنتين احياناً.


اسعار تقويم الاسنان في عيادات الامارات الاشهر

جودة الخدمات الطبية المقدمة من قبل عيادات اسنان الامارات جعلتها الملاذ المناسب للكثير من المشاهير والزبائن من مختلف دول العالم، فأصبح كل التقنيات العالمية في مجال طب الاسنان متوفرة في عيادات الامارات الاشهر دبي، ابوظبي، الشارقة.

وفيما يلي نذكر اسعار تقويم الاسنان في عيادات هذه المدن:

 

اسعار تقويم الاسنان في ابوظبي

قد تجد الاختلاف بين اسعار تقويم الاسنان في عيادات ابوظبي لوجود خبرات مختلفة وتقنيات مختلفة فلكل نوع تكلفة خاصة بها ويحدد اخصائي تقويم الاسنان التقنية الانسب.

فهناك التقويم المعدني الكلاسيكي والتقويم الشفاف وتقويم الاسنان المخفي وغيرها.

وفي عيادات اسنان ابوظبي يمكن ايجاز متوسط اسعار تقويم الاسنان كما يلي:

 

اسعار تقويم الاسنان في عيادات ابوظبي بين 4000 درهم إلى 10000 درهم إماراتي للتقويم المعدني.

اسعار تقويم الاسنان في ابوظبي عند تركيب دعامات سيراميك غير ظاهرة تقع السعر بين 6000 درهم إلى 12500 درهم اماراتي.

اسعار تقويم الاسنان في ابوظبي بالنسبة للتقويم الشفاف فهي بين 7000 درهم الى 15000 درهم إماراتي.

بصور عامة يمكن القول ان معدل اسعار تقويم الاسنان في عيادات ابوظبي كما يلي:

يصل متوسط اسعار تقويم الأسنان في ابوظبي بين 4000 درهم واحيانا تصل الى 15000 درهم في الحالات الصعبة والتي تتطلب متابعتها لفترة طويلة.

 

اسعار تقويم الأسنان في عيادات عجمان والعين

قد تجد تكلفة اقل عند البحث عن اسعار تقويم الاسنان في عيادات الامارات الاخرى مثل عجمان والعين والفجيرة ورأس الخيمة.

 

متوسط اسعار تقويم الاسنان في هذه المدن بحدود 4000 درهم اماراتي.

 

انواع تقويمات الاسنان الاكثر شيوعا في دبي

توجد في عيادات الاسنان في دبي ومدن الامارات الحبيبة كافة انواع التقويمات، وعلى مستوى دول المنطقة دبي الاشهر والافضل من حيث جودة الخدمات المقدمة.


وإليكم انواع تقويمات الاسنان الاكثر شيوعاً:

 

تقويم الاسنان المعدني

هو التقويم الكلاسيكي والتي يتكون من مجموعة من المثبتات المعدنية التي يتم تثبيتها على سطح الاسنان وترتبط مع بعضها البعض بواسطة سلك معدني.


حيث يتم تثبيته على الأسنان مع إمكانية إضافة قطع مطاطية، ومعدنية أخرى تبعاً لحاجة كلّ مريض، وبناءً على ما يراه الطبيب مناسباً.

 

تقويم الاسنان الخلفي

هو تقويم يتم تركيبه من الجهة الداخلية للأسنان ويسمى احيانا بالتقويم المخفي، مما يجعله مقبولاً ومفضلاً لدى العديد من الأشخاص لأنها غير ظاهرة اثناء الحديث مع الآخرين.


ومن مساوئها انه قد يؤدي الى اصابة اللسان ببعض الجروح ويحتاج الى مدة من الزمن للتعود عليه كما انه أكثر تكلفةً مقارنةً بـ انواع تقويم الاسنان الاخرى.

 

تقويم الاسنان الخزفي

في هذا النوع من التقويم المثبتات عبارة عن قطع شفّافة تشبه لون الأسنان، ممّا يجعله جميلاً وملائمة مقارنةً بالتقويم المعدني، إلا أنّه باهظ الثمن وسريع الكسر، وهذا يتطلب الحذر الشديد والعناية الخاصة به.

 

تقويم الاسنان الشفاف

 ويسمى بتقويم الاسنان الشفاف الانفزلاين، وهي على شكل قوالب شفافة مصنوعة من مواد بلاستيكية طبية، يتم ارتدائه واحدة تلو الاخر لمدة اسبوعين او حسب ما يراه طبيب الاسنان مناسباً.


من خصائص هذا التقويم انه سهل التركيب والازالة كما يتم تصنيعه بشكلٍ ملائم لحجم الأسنان والفك، إلا أنّه أكثر تكلفةً مقارنة بغيره.

 


عيادة اسنان 24 ساعة في دبي

إن كنت تبحث عن عيادة اسنان في دبي 24 ساعه فإن عيادة 24 أورز لطب الأسنان الكائنة في فندق كراون بلازا في شارع الشيخ زايد ستكون خيارك المثالي.


حيث تفتح العيادة ابوابها على مدار 24 ساعة ولديها طوارئ اسنان في خدمة المواطنين على مدار اليوم من اجل علاج الحالات التي تتطلب التدخل الفوري مثل الالم الشديد، والجروح الناتجة عن الحوادث.

 

عيادات اخرى للاسنان في دبي

تضم دبي الكثير من عيادات الأسنان التي تعالج كافة حالات الاسنان من أمراض اللثة والعلاجات اللبية، كذلك تقويم و زراعة الأسنان وغيرها العلاجات، وفيما يلي افضل عيادة اسنان في دبي:

 

عيادة الدكتور جوي للاسنان في دبي

وهي افضل عيادة اسنان حيث تتصدّر على قائمة عيادات اسنان دبي لعدة أسباب، ومنها انتشار 5 فروع لها في دبي، وطاقم الأطباء بخبرات احترافية، والاعتماد على افضل التقنيات للعناية بالأسنان.


هذا وتقدم العيادة مجموعة من خدمات طب الاسنان، ومنها زراعة الأسنان وطب الأسنان التجميلي، بالإضافة إلى اجراء العمليات الأكثر تعقيداً مثل علاج اضطرابات مفصل الفك.

فإن كنت تبحث عن عيادة اسنان في دبي موثوقة وتضم أفضل خبراء ومختصّي الأسنان، فعيادة الدكتور جوري هي خيارك الافضل.

 

ومن خصائصها انها الايجابية انها تتعامل مع معظم شركات التأمين الكبرى، مثل آميتي وميد نت وغيرها.

 

تشمل المزايا الإضافية تقديم الخدمات الطبية بالتقسيط بدون فوائد لحاملي بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني، ممن تزيد تكلفة علاجهم 10 آلاف درهم إماراتي، ولمدة تتراوح بين 3 و 6 شهور.

لذا يمكننا القول أنها افضل عيادة اسنان في دبي لمن يرغب بدفع التكلفة بالأقساط خدمة لذوي الدخل المحدود.

 

الموقع: شارع الوصل، أم سقيم 2، جميرا

أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 08:00 مساءً (السبت – الخميس)

التواصل: 5332 328 04

 

عيادة الدكتور بول للاسنان في دبي

يعتبر عيادة الدكتور بول أحد افضل الخيارات التي يمكنك زيارتها لعلاج اسنانك، حيث تضم العيادة اطباء ذوي خبرات عالية ومعدات طبية بمعايير عالمية.

وتقدم من خلالها مجموعة من خدمات الاسنان بأسعار منافسة، فهي من أفضل عيادات تقويم الاسنان في دبي وأكثرها تفضيلاً لدى المرضى.

 

كما تشتهر كأفضل عيادة اسنان طوارئ في دبي والتي تعالج الحالات الطارئة التي تحتاج إلى تدخل فوري، بما في ذلك الحوادث وتورّم اللثة، بالإضافة الى آلام الأسنان الشديدة وغيرها.

 

الموقع: مكاتب النصر بلازا، عود ميثاء

أوقات العمل: 08:30 صباحاً – 09:00 مساءً (السبت – الخميس) / 09:00 صباحاً – 11:30 صباحاً ومن الساعة 05:00 عصراً – 09:00 مساءً (الجمعة)

التواصل: 5783 357 04

 

عيادة فانيلا سمايلز للاسنان في دبي

يعتبر عيادة فانيلا سمايلز للأسنان في دبي أفضل عيادات الاسنان وتقدم خدمات الأسنان المختلفة، بما في ذلك تركيب تقويمات الأسنان بانواعها، بالإضافة إلى الحشوات، وتبييض الأسنان، وزراعة الأسنان، بتكلفة معقولة وبأسعار في متناول اليد، فهي بالنسبة إلى العديد من زوارها افضل عيادة اسنان لمختلف الأعمار.

 

الموقع: مبنى خالد العطار، شارع خالد بن الوليد، أم هرير

أوقات العمل: يومياً، 09:00 صباحاً – 10:00 مساءً

التواصل: 5388 379 04

 

عيادة فرساي لطب الاسنان في دبي

تعد عيادة فرساي لطب الاسنان إحدى اشهر عيادات اسنان دبي، وبخبرة تتجاوز 30 عاماً في هذا المجال، توفر العيادة علاجات الأسنان وجراحة الفم وتقويم الأسنان للبالغين والأطفال.


إضافةً الى معالجة الحالات الطارئة، وذلك من خلال كادر من الأطباء المعتمدين من المجلس الفرنسي، فإن كنت تبحث عن عيادة اسنان دبي مناسبة لك، فستكون هذه العيادة خيارك الأفضل.

 

الموقع: مبنى الرازي، مدينة دبي الطبية

أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 06:00 مساءً (الأحد – الخميس) / 09:00 صباحاً – 06:00 مساءً (السبت) / يوم الجمعة مغلق

التواصل: 8288 429 04

 

مركز عيادة سكاي للأسنان

وهي احد أفضل عيادات الأسنان في دبي، وأبرز عيادات تقويم الاسنان بشكل خاص، وتقع في أبراج بحيرات جميرا، فهي تضم طاقماً مؤهلاً من أطباء الأسنان ذوي الخبرة وكوادرها الطبية تتحدث العديد من اللغات، بالإضافة إلى استخدام أحدث التقنيات كالعلاج بالليزر.

 

هذا وتعتبر واحدة من عيادات اسنان في دبي القليلة التي تعالج خلل المفصل الصدغي الفكي، بالإضافة إلى تخصّصات أخرى للعناية بالأسنان.

فإن كنت تبحث عن عيادة اسنان في دبي للحصول على أفضل نتائج لصحة أسنانك، فستكون هذه العيادة خيارك الأمثل.

 

أوقات العمل: يومياً، 08:00 صباحاً – 08:00 مساءً

التواصل: 8000 704 04

 

عيادة طب الاسنان السويدية

تأسّست عيادة طب الأسنان السويدية عام 1985، ومنذ ذلك الحين تقدم خدماتها الاحترافية والرعاية الطبية و وفقاً لأعلى المعايير.


حيث تضم العيادة أطباء مختصّين في تركيب تقويم الاسنان وزراعة الأسنان، وغيرها من التخصّصات، مما يجعلها واحدة من أفضل عيادات اسنان دبي في الوقت الحالي.

 

خضع أطباء العيادة لتدريب عملي في السويد، كما تضم العيادة أطباء أجانب وعرب لضمان وسهولة التعامل مع معظم فئات المجتمع، فهي تقع في دبي مارينا، حيث يقطن المنطقة أعداد كبيرة من العرب والأجانب.

 

الموقع: مقابل سوبر ماركت شويترام، دبي مارينا

أوقات العمل:

السبت – الأربعاء: 10:00 صباحاً – 08:00 مساءً

الخميس: 10:00 صباحاً – 03:00 عصراً

يوم الجمعة مغلق

التواصل: 3366 456 04

 

العيادة الإيطالية لطب الاسنان

وهي افضل عيادة اسنان تضم الخبرات الايطالية، وتشتهر بأن لديها كادراً طبياً من الأخصائيين والممرضين المؤهلين والخبراء في هذا المجال.

 

كما تقدم العيادة رعاية طبية شاملة للأسنان، بما في ذلك جراحة الفم والوجه والفكين والعمليات التجميلية وتركيب التقويم، بالإضافة إلى أن العيادة تضم مختصّين من مختلف الجنسيات للتعامل مع المرضى بشتى اللغات.

 

هذا وتتعامل العيادة مع العديد من شركات التأمين الصحي في دبي، أما بالنسبة للمرضى الذين لا يخضعون للتأمين الصحي، توفر العيادة تسهيلات للدفع، بما في ذلك التقسيط، مما يجعلها من أفضل عيادات اسنان في دبي من حيث الخدمات التي تقدمها والأسعار.

 

الموقع: مدينة دبي الطبية

أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 07:00 مساءً (السبت – الخميس) / مغلق يوم الجمعة

التواصل: 0040 458 04

 

العيادة البريطانية لطب الاسنان

وهي واحدة من اشهر عيادات اسنان دبي التي توفر مجموعة كاملة من علاجات الأسنان؛ بدءاً من طب الأسنان العام الذي يتناول الرعاية اليومية للأسنان، وصولاً إلى طب الأسنان التجميلي، مثل إعادة تأهيل الفم وغيرها.

 

يمكن للمرضى الذين يعانون من أمراض اللثة الحادة، مثل التهاب اللثة المتقدّم، الحصول على دورة مكثّفة لتطهير الفم بالكامل في العيادة البريطانية لطب الأسنان.

 

تأسّست العيادة عام 1996، وحرصت مع مرور الوقت على المحافظة على جودة خدماتها، كما وقامت ببناء علاقة ثقة مع المرضى منذ بداياتها.


إذ تضم كادراً من 6 أطباء أسنان يتمتعون بخبرة واسعة تمتد لسنوات، وتدربوا في مختلف معاهد طب الأسنان في العالم، وتشمل التخصّصات تقويم الأسنان وطب الأسنان العام واللثة وجراحة الأسنان وأكثر من ذلك.

 

الموقع: شارع الوصل، أم سقيم

أوقات العمل

الاثنين: 08:30 صباحاً – 08:00 مساءً

الأحد – الخميس: 08:30 صباحاً – 05:30 مساءً

التواصل: 3700 519 04

 

عيادات اخرى لعلاج الاسنان في دبي

 بهذا نكون قد وضعنا بين يديك عزيزي القارئ قائمة تضم مجموعة عيادات اسنان في دبي على سبيل الذكر لا الحصر، وهناك عيادات اخرى لعلاج  الاسنان في دبي، بما في ذلك:

 

1- عيادة ستاندرد الطبية الموقع: شارع الوصل، أم سقيم 3 ، التواصل: 1112 328 04

2- عيادة لوكس لطب الأسنان الموقع: شارع ميناء راشد، التواصل: 0885 358 04


اقرأ المزيد حول تقويم الاسنان في:

How can orthodontic treatment help?


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016