آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل عيادة اسنان بالكويت | التكلفة والنتائج واشهر العيادات

افضل عيادة اسنان بالكويت

لعلك عزيزي القارئ تعاني من مشكلة في الاسنان وتبحث عن افضل عيادة اسنان في الكويت ونحن في موقعنا نقدم خدمة فريدة لزوارنا الكرام، فسواء كنت تبحث عن افضل دكتور اسنان ام افضل عيادة الاسنان ، نشارك معكم اليوم اشهر اطباء وعيادات الاسنان في بلادنا الحبيب الكويت.
الكويت كسائر الدول الخليجية الاخرى لديها تاريخ رائع جدا في مجال طب الاسنان، بحيث اصبح مستشفيات الكويت تقدم ارقى الخدمات لمواطنينا الكرام من ابرز تلك الخدمات تلك التي تتعلق بالتجميل مثل تبيض الاسنان ، تقويم الاسنان ، تنظيف الاسنان من الجير ، تلبيس الاسنان ، وتركيبات الاسنان وكذلك خدمات علاجية مثل : زراعة الاسنان وعلاج التهابات اللثة والاسنان وغير ذلك من طرق العلاج الذي يحتاجه مواطنينا الكرام.


افضل عيادة اسنان بالكويت


اشهر عيادات الاسنان في الكويت

توجد في مدن الكويت الكثير من العيادات وتتركز اغلبها في الكويت العاصمة ومدن السالمية والجابرية، وتقدم خدماتها للمرضى من ابنائنا وكل الزائرين وخدماتها متنوعة بين تجميلية وعلاجية وتوعية بأهمية الاسنان في حياتنا وكيفية تنظيفها والاعتناء به لأجل صحة افضل.

اقرأ في موقعنا ايضاً:

عيادة الميدان لطب الاسنان بالكويت

توجد في عيادة الميدان كافة الخدمات الطبية المتعلقة بعلاج الاسنان وتجميلها من تبيض وابتسامة المشاهير وانواع التقويمات المختلفة وتوجد فيها طاقم طبي متمرس والعيادة تعمل في اربع وعشرين ساعة وتقدم خدماتها، كما ان العيادة تقدم عروض تخفيضات بين فترة واخرى.
تقع فروع ميدان كلينيك في أكثر من مدينة ولكن مقر مدينة الكويت هو الفرع الرسمي ويقع في 20 شارع أحمد الجابر، بخلاف فرع حولي، السالمية، الفروانية، وكذلك فرع الجهراء.


عيادة اسنان تاور

من اشهر العيادات الطبية المتخصصة لعلاج الاسنان وعلى مستوى الشرق الاوسط وتتميز بأنها تقدم ارقى خدماتها للزوار ويمتاز بحسن المعاملة والدقة في العمل والكفاء والاداء العالي.
لديها احدث الاجهزة الامريكية واليابانية فهي تحرص على استخدام التقنيات الحديثة والمتطورة في العلاج واغلب كوادرها من خريجي كليات طب الأسنان بالولايات المتحدة الأمريكية، كما انها من العيادات الحائزة على شهادة الأيزو لاعتماد العيادة على أحدث الأجهزة الطبية واتباعهم لأسلوب التعقيم الذي تنص عليه جمعية أطباء الأسنان الأمريكية. تقع عيادة  تاور لتجميل الأسنان بمدينة السالمية، وتحديداً قطعة 3 شارع البلاجات، الكويت.

مركز عيادة الخليج لطب الاسنان - الكويت

كانت في بداية عام 1989 عيادة صغيرة وخلال فترة وجيزة خطت خطوات واسعة في طريقها لتصبح افضل مركز لطب الاسنان في البلاد، وتوجد فيها افضل التقنيات الحديثة، ويحرص القائمون فيها على تقديم افضل الخدمات الطبية وبكفاءة عالية، وتهتم عيادة الخليج بزوارها من المرضى كثيرا،  وتركز عيادة طب الخليج اهتمامها بعلاج اللثة والتقويم والتبييض وزراعة الأسنان وعلاج التسوس كما ان لها خدمات الاسنان للأطفال ايضاً، ولديهم مختبر كامل يعمل به فنيون تحت إشراف أطباء الأسنان لضمان نجاح التجميل، تقع عيادة الخليج بمبنى التجارية تقاطع شارع بغداد مع شارع هارون الرشيد، السالمية.


مستشفى السلام الدولي بالكويت

يقدم مستشفى السلام الدولي الكثير من الخدمات الطبية المتنوعة للمرضى ومنها خدمات علاجية  وتجميلية في مجال طب الاسنان ومنها زراعة الأسنان تجميل الفكين، تجميل الأسنان، تبيض الاسنان بالليزر، تركيب الأسنان الاصطناعية، معالجة ضروس العقل.
وتقدم والخدمات على مدار الساعة ويقع في محافظة العاصمة - بنيد القار - قطعة 1، شارع بور سعيد


مركز تيجان الدولي بالكويت

وهي من المراكز الحديثة تم افتتاح المركز عام 2006 وفيها عيادات متخصصة في علاج الاسنان وفق احدث ما توصل اليه العلم، كما انه يحتوى على مركز لعلاج اسنان الاطفال، وفيه معدات التعقيم المتطورة وفق المواصفات الدولية، فهو يعالج كافة المشاكل المتعلقة بالأسنان.
ويوجد لدى مركز تيجان لطب الأسنان في الكويت عدة فروع، أهمها في السالمية، الفروانية، الجهراء، الفحيحيل، صباح السالم.

وهناك مراكز متخصص اخرى منها:
مركز اللؤلؤة
مستشفى المواساة الجديدة
مركز أكنان لطب الأسنان
مركز شاين للأسنان
عيادة بيان لطب الأسنان
عيادة بيت الأسنان المتخصصة في عمليات تجميل الأسنان في الكويت

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016