آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عيادة أسنان 24 ساعة الكويت

عيادة أسنان 24 ساعة في الكويت

نتعرف على أفضل عيادة أسنان 24 ساعة الكويت بالإضافة إلى ارخص عيادة أسنان بالكويت حيث تنتشر عيادات الأسنان في كل حدب وصوب بدولة الكويت وبأعلى مستويات الجودة.

 

ويتم ذلك بمعاونة أطقم طبية محترفة تملك من الخبرات على مدار سنوات طويلة ما يؤهلها لتكون مجموعة من أفضل عيادات الأسنان والتي تواكب أحدث مستجدات الطب في مجال طب الفم والأسنان.

 

حيث يتميز هذا المجال بالتطور السريع وتقديم أفضل الحلول للمحافظة على الأسنان الطبيعية والتي لا تعوض فلا شيء يعوض السن الطبيعي الذي وهبه الخالق للأسنان.

 

عيادة أسنان 24 ساعة الكويت


عيادة أسنان 24 ساعة في الكويت

الأسنان نعمة و كنز لايقدر بثمن مهما توصل العلم فلا بديل للأسنان الطبيعية، لذا بالحفاظ عليها له أهمية كبيرة فهي تساعدنا على المضغ الجيد للطعام بالإضافة إلى الحفاظ على شكل الفم والوجه، والطابع الجمالي للأسنان.

 

ولكن يعيب آلام الأسنان كونها مؤلمة جدا ولا يشعر المريض بارتياح خاصة في حالات عصب السن حيث ألم العصب يجعل من النوم أمرا مستحيلا مما يتطلب البحث عن عيادة اسنان مفتوحة 24 ساعة.

 

وفي حالة حدوث آلام مبرحة في فترات الصباح أو منتصف الليل قد لانجد عيادات أسنان لذا فقد أيقنت المستشفيات والمستوصفات المتخصصة بالاسنان ضرورة استمرار تقديم الخدمات على مدار الـ 24 الساعة لتقديم الخدمات الطبية العاجلة والتي لا تحتمل التأخير ورأفة بالمرضى وعن أشهر عيادة أسنان 24 ساعة الكويت.

 

1- مركز دينتال هاوس الطبي Dental House center العنوان: 77-89 شارع ابوذر الغفاري، السالمية، الكويت.

2- مركز تيجان الدولي العنوان: المنقف، الكويت.

3- مركز أمريكان كلينك American Smile Gallery Clinic العنوان شارع الخنساء، السالمية، الكويت.

4- مركز تيجان للأسنان الجهراء العنوان: شارع 2، الجهراء، الكويت.

5- عيادة أسنان مستشفى السلام الدولي العنوان: شارع بورسعيد، الكويت.

 

طوارئ أسنان ٢٤ ساعة

كما تناولنا مسبقا فان عيادات طوارئ أسنان٢٤ ساعة ضرورة ملحة للقيام بالإجراءات الطبية العاجلة في غير أوقات دوام عيادات الأسنان الطبيعية والذي يمتد لحوالي 12 ساعة.

وتشمل الخدمات الطبية العاجلة الإجراءات العلاجية فنادرا ما نجد مريضا يذهب إلى أقسام الطوارئ لتجميل الأسنان أو عمل ابتسامة هوليود فالحقيقة أقسام الطوارئ لتقديم خدمات الأسنان العاجلة خاصة حشو الأسنان وعلاج العصب وعلاج كسور ونزيف اللثة وهي الإجراءات التي تحتاج لتدخل طبي في أسرع وقت ممكن خاصة آلام العصب آلامها غير محتملة بالمرة.

 

عيادة أسنان ٢٤ ساعة

عيادة أسنان ٢٤ ساعة أصبح شعارا يتلازم مع العديد من عيادات الأسنان والتي يحسب لها استمرارية العمل طوال فترات اليوم 24 ساعة مع كادر طبي مؤهل لأي تدخل طبي عاجل مهما كانت الحالة.

 

وقامت العيادات والمستوصفات الطبية بتوفير احدث الأجهزة الطبية والمواد اللازمة للخدمات الطبية العاجلة بما يكفل التعامل السريع والصحيح مع الحالة وبكل مهارة بمعاونة طاقم تمريض مثالي.

 

طوارئ أسنان حكومي

الأمر لايقتصر فقط على المستشفيات والعيادات الخاصة فهناك عدة مراكز ومستشفيات طوارئ أسنان حكومي في الكويت لا تقل أبداً في الكفاءة عن المستشفيات الحكومية وبأعلى معايير الجودة وتحت إشراف طبي صارم يضمن علاج الحالات الطارئة بالجودة المطلوبة والذي ينعكس في النهاية على رضا المريض ومن أشهر مراكز طوارئ أسنان حكومي.

 

1- مركز طب الأسنان مستشفى الأميري العنوان: مدينة الكويت، الكويت.

2- مركز جاسم الوزان الصحي العنوان: مدينة الكويت، الكويت.

 

خدمات حوادث وطوارئ الأسنان

تبنت إدارة طب الأسنان برنامجا خاصا لتوفير ما يحتاجه قطاع حوادث وطوارئ طب الأسنان وذلك عبر فتح قسم جديد يشمل قسم حوادث طب الأسنان.

يهدف القسم الى علاج حالات حوادث الأسنان والحالات الطارئة في فترات الإغلاق لعيادات طب الأسنان العاملة بالمناطق الصحية والفترات الليلية.

فضلا عن استقبال حالات طوارئ طب الأسنان بعيادات خفارات طب الأسنان بالمناطق الصحية وعيادات الصحة المدرسية وكذلك الحالات التي تحتاج لتدخل طارئ بعيادات طب الأسنان التخصصية.


عيادة اسنان 24 ساعة الفروانية

لخدمة اهلنا في الفروانية تم افتتاح مركز الابتسامة لطب الاسنان فرع الفروانية، يغطى الفرع كل ما تحتاجه من خدمات الاسنان على مداراليوم ويعمل فيه افضل الاطباء على مستوى الكويت.

ابرز الخدمات المتوفرة فيه تجميل الاسنان وتشمل الابتسامة الجميلة وتقويمات الاسنان بأنواعها وتركيبات الاسنان، بالإضافة الى الخدمات العلاجية مثل حشو الاسنان وسحب العصب في حالات الألم الشديد، واطقم الاسنان وزراعة الاسنان والخدمات الاخرة.

يقع عيادة اسنان الفروانية في الفروانية قطعة 5 مقابل فرع الغاز.


عيادات أسنان الكويت

تنتشر الكثير من عيادات الاسنان في الكويت، وتحرص الوزارة المعنية بإنتقاء أفضل العناصر الطبية والتي يشار إليها بالبنان من جميع أنحاء العالم لخدمة اهلنا والحرص على صحة الفم والاسنان.

 

بالإضافة إلى نخبة من أساتذة ومدرسي أقسام طب الفم والأسنان في الجامعات، الأمر لايقتصر فقط على ذلك بل تحرص المراكز الطبية والمستشفيات على استقدام أحدث الأجهزة الطبية وأفضل المواد التي توصل إليها العلم سواء في حشوات الاسنان او الخدمات الاخرى مثل تقويم الاسنان وتركيباتها وزراعة الأسنان ومن أشهر عيادات أسنان الكويت.

 

1- مركز الحكمة التخصصي لطب الأسنان العنوان: حولي، الكويت.

2- مركز كيو ايت لطب الأسنان العنوان: الفروانية، الكويت.

3- مركز Smile Design Dental Center, مركز سمايل ديزاين لطب الأسنان العنوان: شارع المعتصم، حولي، الكويت.

4- مركز أركان لطب الأسنان العنوان: الجهراء، الكويت.

5- عيادة د.يعقوب اسماعيل تقي العنوان:, شارع بور سعيد،, مدينة الكويت، الكويت.

6- مركز سمارت لطب الأسنان - Smart Dental Center العنوان: قطعة 1، بنيد القار، شارع 83 زيد الكاظمي، مبنى 203، الكويت.

 

ارخص عيادة أسنان بالكويت

أما عن ارخص عيادة أسنان بالكويت فهناك عدة مراكز ومستشفيات تقدم خدمات الأسنان بسعر رخيص أو تقوم بعمل عروض استثنائية في فترة الأعياد الوطنية والدينية.

 

بالإضافة إلى تقسيط المبلغ على أكثر من قسط بما يخفف العبء عن كاهل المواطن وعن ارخص وافضل عيادة أسنان بالكويت.

 

1- مركز ابتسامة الفروانية لطب الأسنان العنوان: ، الفروانية، الكويت.

2- مركز Prime Dental Clinic العنوان: شارع حمود زيد الخالد، مدينة الكويت، الكويت.

3- مركز أكنان لطب الأسنان - شرق-Aknan Dental Clinic - Sharq العنوان: مدينة الكويت، الكويت.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016