-->
 
الابتسامة الابتسامة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عيادة أسنان 24 ساعة الكويت

عيادة أسنان 24 ساعة في الكويت

نتعرف على أفضل عيادة أسنان 24 ساعة الكويت بالإضافة إلى ارخص عيادة أسنان بالكويت حيث تنتشر عيادات الأسنان في كل حدب وصوب بدولة الكويت وبأعلى مستويات الجودة.

 

ويتم ذلك بمعاونة أطقم طبية محترفة تملك من الخبرات على مدار سنوات طويلة ما يؤهلها لتكون مجموعة من أفضل عيادات الأسنان والتي تواكب أحدث مستجدات الطب في مجال طب الفم والأسنان.

 

حيث يتميز هذا المجال بالتطور السريع وتقديم أفضل الحلول للمحافظة على الأسنان الطبيعية والتي لا تعوض فلا شيء يعوض السن الطبيعي الذي وهبه الخالق للأسنان.

 

عيادة أسنان 24 ساعة الكويت


عيادة أسنان 24 ساعة في الكويت

الأسنان نعمة و كنز لايقدر بثمن مهما توصل العلم فلا بديل للسن الطبيعية، لذا بالحفاظ عليها له أهمية كبيرة سواء عضوية حيث تساعد على المضغ الجيد للطعام بالإضافة إلى الحفاظ على شكل الفم والوجه بالإضافة إلى الطابع الجمالي للأسنان.

 

ولكن يعيب آلام الأسنان كونها مؤلمة جدا ولا يشعر المريض بارتياح خاصة في حالات العصب والمتصل الرأس والمخ وأي الم العصب يجعل من النوم أمرا مستحيلا مهما تناول الإنسان مسكنات ومضادات للالتهاب.

 

وفي حالة حدوث آلام مبرحة في فترات الصباح أو منتصف الليل قد لانجد عيادات أسنان ويصبح التدخل الطبي ضرورة لذا فقد أيقنت المستشفيات والمستوصفات الطبية ضرورة استمرار تقديم الخدمات على مدار الساعة في أي وقت من أوقات اليوم لتقديم الخدمات الطبية العاجلة والتي لا تحتمل التأخير ورأفة بالمرضى وعن أشهر عيادة أسنان 24 ساعة الكويت.

 

1- مركز دينتال هاوس الطبي Dental House center العنوان: 77-89 شارع ابوذر الغفاري، السالمية، الكويت.

2- مركز تيجان الدولي العنوان: المنقف، الكويت.

3- مركز أمريكان كلينك American Smile Gallery Clinic العنوان شارع الخنساء، السالمية، الكويت.

4- مركز تيجان للأسنان الجهراء العنوان: شارع 2، الجهراء، الكويت.

5- عيادة أسنان مستشفى السلام الدولي العنوان: شارع بورسعيد، الكويت.

 

 

طوارئ أسنان ٢٤ ساعة

كما تناولنا مسبقا فان عيادات طوارئ أسنان٢٤ ساعة ضرورة ملحة للقيام بالإجراءات الطبية العاجلة في غير أوقات دوام عيادات الأسنان الطبيعية والذي يمتد لحوالي 12 ساعة.

 

وتشمل الخدمات الطبية العاجلة الإجراءات العلاجية فنادرا ما نجد مريضا يذهب إلى أقسام الطوارئ لتجميل الأسنان أو عمل ابتسامة هوليود فالحقيقة أقسام الطوارئ لتقديم خدمات الأسنان العاجلة خاصة حشو الأسنان وعلاج العصب وعلاج كسور ونزيف اللثة وهي الإجراءات التي تحتاج لتدخل طبي في أسرع وقت ممكن خاصة آلام العصب آلامها غير محتملة بالمرة.

 

 

عيادة أسنان ٢٤ ساعة

عيادة أسنان ٢٤ ساعة أصبح شعارا يتلازم مع العديد من عيادات الأسنان والتي يحسب لها استمرارية العمل طوال فترات اليوم 24 ساعة مع كادر طبي مؤهل لأي تدخل طبي عاجل مهما كانت الحالة.

 

وقامت العيادات والمستوصفات الطبية بتوفير احدث الأجهزة الطبية والمواد اللازمة للخدمات الطبية العاجلة بما يكفل التعامل السريع والصحيح مع الحالة وبكل مهارة بمعاونة طاقم تمريض مثالي.

 

 

طوارئ أسنان حكومي

الأمر لايقتصر فقط على المستشفيات والعيادات الخاصة فهناك عدة مراكز ومستشفيات طوارئ أسنان حكومي في الكويت لا تقل أبداً في الكفاءة عن المستشفيات الحكومية وبأعلى معايير الجودة وتحت إشراف طبي صارم يضمن علاج الحالات الطارئة بالجودة المطلوبة والذي ينعكس في النهاية على رضا المريض ومن أشهر مراكز طوارئ أسنان حكومي.

 

1- مركز طب الأسنان مستشفى الأميري العنوان: مدينة الكويت، الكويت.

2- مركز جاسم الوزان الصحي العنوان: مدينة الكويت، الكويت.

 

 

خدمات حوادث وطوارئ طب الأسنان

تبنت إدارة طب الأسنان برنامجا خاصا لتوفير ما يحتاجه قطاع حوادث وطوارئ طب الأسنان وذلك عبر فتح قسم جديد يشمل قسم حوادث طب الأسنان.

يهدف القسم الى علاج حالات حوادث الأسنان والحالات الطارئة في فترات الإغلاق لعيادات طب الأسنان العاملة بالمناطق الصحية والفترات الليلية.

فضلا عن استقبال حالات طوارئ طب الأسنان بعيادات خفارات طب الأسنان بالمناطق الصحية وعيادات الصحة المدرسية وكذلك الحالات التي تحتاج لتدخل طارئ بعيادات طب الأسنان التخصصية.

 

 

عيادات أسنان الكويت

عيادات أسنان الكويت متنوعة وتغطي كل جزء من أجزاء الكويت، وتحرص دولة الكويت على انتقاء أفضل العناصر الطبية والتي يشار إليها بالبنان من جميع أنحاء العالم وتحرص على اختيار أفضل الكوادر وأكثرها تميزا وكفاءة.

 

بالإضافة إلى نخبة من أساتذة ومدرسي أقسام طب الفم والأسنان في الجامعات، الأمر لايقتصر فقط على ذلك بل تحرص المراكز الطبية والمستشفيات على استقدام أحدث الأجهزة الطبية وأفضل المواد التي توصل إليها العلم سواء في الحشوات التجميلية أو تقويم تركيبات وزراعة الأسنان ومن أشهر عيادات أسنان الكويت.

 

1- مركز الحكمة التخصصي لطب الأسنان العنوان: حولي، الكويت.

2- مركز كيو ايت لطب الأسنان العنوان: الفروانية، الكويت.

3- مركز Smile Design Dental Center, مركز سمايل ديزاين لطب الأسنان العنوان: شارع المعتصم، حولي، الكويت.

4- مركز أركان لطب الأسنان العنوان: الجهراء، الكويت.

5- عيادة د.يعقوب اسماعيل تقي العنوان:, شارع بور سعيد،, مدينة الكويت، الكويت.

6- مركز سمارت لطب الأسنان - Smart Dental Center العنوان: قطعة 1، بنيد القار، شارع 83 زيد الكاظمي، مبنى 203، الكويت.

 

 

ارخص عيادة أسنان بالكويت

أما عن ارخص عيادة أسنان بالكويت فهناك عدة مراكز ومستشفيات تقدم خدمات الأسنان بسعر رخيص أو تقوم بعمل عروض استثنائية في فترة الأعياد الوطنية والدينية.

 

بالإضافة إلى تقسيط المبلغ على أكثر من قسط بما يخفف العبء عن كاهل المواطن وعن ارخص وافضل عيادة أسنان بالكويت.

 

1- مركز ابتسامة الفروانية لطب الأسنان العنوان: ، الفروانية، الكويت.

2- مركز Prime Dental Clinic العنوان: شارع حمود زيد الخالد، مدينة الكويت، الكويت.

3- مركز أكنان لطب الأسنان - شرق-Aknan Dental Clinic - Sharq العنوان: مدينة الكويت، الكويت.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016